بسببها ؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-11-2004, 10:30 PM
فارس الحب
عضو مميز ومثالي
فارس الحب غير متصل  
الاخ الكيف . . . أسأل اله ان يعينك وأن يفرج همك ويصلح شأنك . . .

بصراحة أنا قرأت الردود كلها وذهلت لما رأيت من توجيهات وآراء يلقيها بعض الناس دون الأخذ في الاعتبار عواقب الأمور !! فمن قائل تزوج ثانية بكل سهولة إلى من ينصح بتكبير المشكلة وتوصيل الخبر لأهلها وغير ذلك العديد من الناس هداهم الله يلقون بالكلام جزافا دون التثبت أو سماع أقوال الطرف الآخر !! .... عفوا أنا لا أقصد ان تحضر زوجتك هنا في المنتدى وتطلب منها أن تكتب رأيها فيك أو في طريقة تعاملك لكني أكرر عليك ما ذكره الاخ أو الاخت بيرومن مصر حيث يجب أن تراجع نفسك وحاول ان تقنع نفسك بأنك الرجل وأن العصمة بيدك وأيضا خراب بيتك قد يكون بيدك ( لأن الطلاق ليس الحل الناجح لكل المشاكل ) وأيضا حتى الزواج الثاني قد يكون وبال عليك وباب لا ينغلق من المشاكل والمتاعب سواء من الزوجة الجديدة نفسها ( وهذا ما سيهون عليك زوجتك الآولى أم عيالك ) أو من الزوجة الأولى نفسها ومشاكل الأبناء وما إلى ذلك . . .

أخي الكيف والله والله أني أعاني كما تعاني بالضبط ( قلة الأحضان والضم ) وأن هذه المشكلة أحيانا تؤرقني وإن قرائتي لرأس الموضوع عن طريق الصفحة الرئيسية هو ما جعلني أتحمس لقراءة مشكلتك ومساعدتك ومسانتدك لكني أنصحك بأن تسأل نفسك عن سلبيات زوجتك وإيجابياتها ثم وازن الأمور وقارن بين المفاسد والمصالح وهل الأفضل أن تتزوج ثانية أم أن تواصل إصلاح زوجتك لعلها تستقيم . . . وبالله التوفيق وأسأل الله أن يفرج همي وهمك وكل مسلم . . .

وكم أتمنى التواصل معك بشكل شخصي للاستفادة من تجارب بعضنا ومساندة بعضنا في مواجهة الجالات المتشابهة لكني أخشى أن أضع بريدي الالكتروني في الرد فيلغى اشتراكي من قبل المشرفين ، وأيضا الرسائل الخاصة مغلقة بين الأعضاء على حد علمي لكن ثق بأني سأدعو لك في ظهر الغيب حتى يقول لي الملك ( ولك بمثل )

ودمتم سالمين

<( أبوفراس الحمداني )>
قديم 22-11-2004, 06:00 AM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
سلبيات زوجتي كثره ولا حدود لها والاجابيات نادرة جدا ورغم ان فيها ايجابيه لكن لم تكن لي هذه الاجابيه وهي علاقتها مع الناس جيده مثلا لو جاء احد للبيت تحييه وترحب فيه مثلا علاقتها مع الاهل جيده لكن لم تنفعني هذه الاجابيه انا لم اتزوج لكي ترضي الناس ولا ترضيني..... هذه هي الاجابيه الوحيده
السلبيات
حبها للنوم . كثرة صراخها في البيت . عدم احترامها لي . مدحها لنفسها دائما . لا ابتسامه . كثر وكثير وهذا شي قليل من عيوبهااا

اخرتها البارح حصل موقف وتجلس تصارخ قلت يارجال اسكت علشان هالصغارين ماله داعي كل يوم هواش قدام الصغارين
الله يصبرنا على هالعيشه والله العظيم اني مليت من كثر المشاكل

كل مافكرت وقلت وش الي يخليني اصبر مع هالزوجه والبيوت مليانه بنات يعني مافيه الا هي
اتذكر هالبزران وش حالهم ثم اصرف النظر عن الثانيه
الله يكتب الي فيه الخير
قديم 22-11-2004, 06:23 AM
احترت بتسجيل
قلم مبدع
احترت بتسجيل غير متصل  
يااخى لاتدور على عيوبها وتسوى نفسك خالىىىى
وكانك تبرر لنفسك شى
ترى الدنيا كذا وتزيد هم ومشاكل مع الاولاد تغاظى يوم وربيها يوم وصارحها يوم وانتهى
وبعدين مادرى كيف صايره ها الردودكلها ربيها وتزوج عليها ياخى الى ما تحبوه لنفسكم ولبيتكم لا ترضوه لغيركم
صدقنى الثانيه ولو تمتعت معاها جنسيا واسفه على ها الكلمه
بترد وتفتح بااااااب اكبر من المشاكل لنفسك خلاص هذى زوجتك حاول ماتحطها تحت المجهر
قديم 22-11-2004, 12:15 PM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
احترت لتسجيل
انا مادور عن عيوبها لكن عيوبها تأثر علي بالبيت كيف تبيني يعني ارضى بالعيوب واسكت والله حلل لي الزوجه الثانيه
وانا ماقول عن نفسي خالي من العيوب واترفع عن هالكلمة بس عيوبي ماتأثر على زوجتي بكثر ماتأثر عيوبها علي

انا لم اتزوج الا لابحث عن الراحه ماتزوجت ابحث عن مشاكل

ااااااااه والله كل لحظه اتخيل زوجه مثاليه تتودد لزوجها وتعمل على راحته
اذا غضب امتصت غضبه مو اذا غضب تزود غضبه

تستقبله بابتسامه
تودعه بابتسامه
..........................................الخ ااااااااااه بس
قديم 22-11-2004, 01:16 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
يا أخي
ربما أنها زعلانة منك بشيء فتطلع زعلها بهذه الطريقة فأنا اعرف أن كثير من الزوجات يحرمون ازواجهم من هذا عندما يكونون
مجروحين منهم أو زعلانين...ربما انها حاسة انك مقصر معها بشيء أو لا تعطيها حقها بشيء فتحرمك منحقك...أنا لا أقول أكيد...ولكن أقول ربما...
ملرات الواحد يجرح ولا يحس انه جرح زوجته أو زوجه....
أرجو أن تتكلم معها بلطف من القلب وتسألها مالذي يضايقها...دعواتي لكما بالسعادة وأن يحل الله سبحانه وتعلاي هذه المشكله
متمنية لك التوفيق
قديم 22-11-2004, 01:49 PM
حميدو M
عضو نشيط
حميدو M غير متصل  
اخي هناك بعض الاسئلة واعذرني على جرأتي ولكن انت قلت انك تبي ترتاح

هل تداعبها قبل الجماع بمدة بين 15 دقيقة الى20دقيقة؟؟؟

هل تقذف داخل المهبل ام لا ؟؟؟

هل اثناء الجماع تصل بها الى النشوة الاخيرة واقصد نشوتها الجنسية؟؟؟

اسأل نفسك هالاسئلة
اذا كان جواب واحد منهم بـــ لأ

اعلم انه هو سبب الصراخ والعصبية عندها وايضا سبب كرهها للجماع

اذا لم تكن طبع مغروس فيها
قديم 22-11-2004, 03:28 PM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
اخي حميدو للاسف ان المسئلة ليست مسئلة جنس من يوم تزوجتها وهي بارده واؤكد لك انني مشبعها مداعبة ولكن لاتغير

كنت احسب انها تزداد شوقا للجنس ولكن مع مرور السنين يقل

بالسنوات الاخيره تقول اااوف ملل وتقصد الجنس وش ترجي من وراها والله انه الواحد يبي يشبع شهوته في زوجته لكن للاسف زوجته ماتساعده
قديم 22-11-2004, 04:04 PM
ياسمينا
عضو نشيط
ياسمينا غير متصل  
والله انا اعاني من زوجي نفس الشي احنا صار لنا 3 سنوات متزوجين وماقرب مني صار له اكثر من شهر وطبعا كان يتعلل برمضان وبعدين العيد والحين الشغل!
نفسي اتطلق وافتك منه واتزوج واحد يقدر تعبي معاه لان هذا الزوج مايقدر اي شي اسويه عشانه...وزوجي يعاني من البرود لدرجة اني من اول ماتزوجته وانا اساله انت ايش اللي يثيرك ودايما يرد علي ولا شي!!!!!!!
الله يصبرنا على ازواجنا هذا اللي اقدر اقوله
قديم 22-11-2004, 04:42 PM
بنت الإسلام
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت الإسلام
بنت الإسلام غير متصل  
يااخي - الكيف

انا تابعت مشكلتك وردود الاعضاء الكرام عليها

وانا رايي وبكل وضوح - الزوجة الثانية - هي الحل لما تعانية من قلة الاهتمام من زوجتك

ياخي الانسان اذا لم يجد الراحة والانس والمحبة والدف العاطفي مع زوجتة , اين سيجدة ؟

الله سبحانة اباح لرجل المقتدر التعدد

ياخي هل تنتظر ان تقع في الحرام ثم تقول ياليتني تزوجت واخذتها بالحلال

الدنيا مليانة فتن والنبي صلى الله علية وسلم يقول :

( ماتركت بعدي فتنة اضر على الرجال من النساء ) او في ما معنى الحديث

وعندي لك حل اخر-

وهو ان تجعل زوجتك تطلع على هذا الموضوع وتراى نصائح الاعضاء لك

لعلها تخاف من الزواج الثاني وتتعدل معاك .

-اسال الله العظيم ان يصلح لك زوجك ويغنيك بحلاله عن حرامه -

*** ان اريد الا الاصلاح مااستطعت وما توفيقي الا بالله ***
قديم 22-11-2004, 11:07 PM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
زوجه باارده جنسيا وصاحبة مشاكل

لا ادري لماذا كل هالتمسك بها ربما الاولاد اكيد الاولاد

شكرااا لردودكم جميعااا دون استثناء
سؤال
كيف اختار زوجتي الثانيه
هل اصارحها واقول ان زوجتي بارده جنسيا وصاحبة مشاكل
وانني لم اتزوج ثانيه الا لاجد الراحه والعطف والحنان ........والرومنسيه التي لاتعرفها زوجتي ابدا وتضحك منها دائما عندما اقول لها هذه الكلمة

اااااااااااه يالرومنسيه والابتسااامه والراحه والله اني فاقدهااا
موضوع مغلق

مواقع النشر