خيالات زوجي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-07-2006, 11:32 AM
dzmina
عضو جديد
dzmina غير متصل  
زوجي يطلب مني أشياء لا أستطيع فعلها عند الجماع

......................

أختي الكريمة .. وفقكِ الله

نرجو منكِ فتح موضوع جديد خاص بحالتك .. وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 23-07-2006 الساعة 04:08 PM السبب: موضوع جديد
قديم 23-07-2006, 02:48 PM
ضمة غلا
عضو نشيط
ضمة غلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
كان الله معكِ ....

س1 / هل يمقدورك إيقاف موضوع سفره للخارج هذا ؟

س 2 / هل تعيشون بالقرب من أختك مما يجعله يستطيع رؤيتها بين الفينة والأخرى في لقائاتكم الأسرية العامة ؟
جيت على الجرح
بنسبه لعمله 01هوفي مكان حساس جدا لايمكن يخسره باي حال 02اما اختي بيني وبين مقاطعه وبرغم من هذا هي تحاول تقرب مني وماتخسرني لاسباب عديده منها كنت بطيبتي احن على ظروفها وحالتها الماديه فاماكنت ابخل عليها بشي وكان يسعده هذا الشي بس مكنت منتبها
الجديدفي الامر صار وضعها فوق الممتاز والي ماكنت تعرف السفر في الصيفيه العام سافرت شهر والسنه هذي راح تكمل شهرين والاغرب سكنت في بيت قريب من مكان زوجي جدا
اليوم ولاول مره افتح فاتورة جواله ولقيت رقمها رغم انه حارف اني ماعاد لي علاقه فيها احترت كيف اتصرف مع انها تمتلك كذا رقم بس حرصه اني ماعرفهم الا الرقم هذا نحنا نجتمع عند الوالده يوم الاربعاء ولكن كنت اتعب لمن اشوفها فا قطعت عن جمعتهم
قولي العمل ابغى حل لمن يرجع من سفرته كيف اتصرف
شكرا لمرورك
قديم 23-07-2006, 03:01 PM
ضمة غلا
عضو نشيط
ضمة غلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاحي
انتبهي ترى هذي المنشطات كلها خطيره تسبب ضعف جنسي اذا الرجل ادمن عليها بس انتي زوجك علاجه انه يبتعد

عن الافلام ويمكن هو شبق جنسيا ويحب يجدد ........ انتي اذا سافر سافري معاه ولاتخلينه يطول بسفراته

واقري من الادعيه يوميا اللى فيها استجابه يعني ادعيه الكرب والمصايب والحي على الله بلدعاء وقوي وازعه الديني

خليه كل شوي يتوضأ ....... يقرا اذكار اقري عليه روحو سوو عمره قربيه من العباده ويخليه ينور وصدره ينشرح اذا

سويتي كذه صدقيني راح يبتعد ويشوفها اشياء سخيفه ,.........بس انتبهي تجارينه هو بنفسه قال انتي مش مقصره

انتي اقنعيه باسلوبك وستخدمي انوثك وعرفي مواطن الضعف عنده يعني زوجك هذا انتي تعرفين طبعه كيف وكيف

تقدرين تقنعينه .........اذا شفتي انه مافي فايده انا اقترح عليكي العلاج النفسي كذا جلسات نفسيه ويرجع وضعه

طبيعي ..........
هو فعلا حاط القنوات الاباحيه ومنعته منها صار يشوفها لمن اكون نايمه او طالعه اقنعته ناخذ عمره وللاسف انا الي رحت مع ولدي وهولا برغم هذا هو يصلي كل الفروض ماعدا الفجر سالت مره شيخ فاقالي عنده ذرة خير عينيه انا ابغى الي يعيني والله لولا الحرج كنت قلت بتفصيل ايش اعمله ومافيه نقطة ضعف في جسمه ماعرفتها فيه
قديم 23-07-2006, 03:13 PM
تاهئة الحياة
عضو جديد
تاهئة الحياة غير متصل  
اختي لاتبكين ماتسوى دموعج لهم رح يفرجه باذن الله رب العالمين .. لاتبيجين وتحطمين حياتج اصبري وادعي بصلاتك بهداية زوجك ورح ادعيلج من كل قلبي .. وعلى العموم اقعدي مع زوجك وصارحيه بهمج وانج تغيرين وقوليله عن الخيانة وانج رح تبدينها اذا كانت تهون العشرة عنده واخذي منه الاجوبة الي رح تصلح بينكم ..
تحياتي يارب تجيك الايام الحلوة وتبتعد عنج الاحزان ولاتنسين لن جات فرحتج تدعينلي
قديم 23-07-2006, 03:23 PM
samo-m
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية samo-m
samo-m غير متصل  
ما عندي حل لك وخاصة بعد أن أعطى الدكتور رايه
أرجو من الله العلي القدير أن يساعدك ويعينك على الأخذ بيد زوجك وإبعاده عن هذه المحرمات
قديم 23-07-2006, 05:09 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
بالنسبة لأختك..
أعتقد أن بعدك عنها أقضل من استرجاع علاقتك بها..
خصوصا وأنها مازالت على علاقة بزوجك كما هو واضح..

في الحقيقة أنا لو كنت مكانك وأعلم أنه مازال على العلاقة لن أسكت أبدا..
قديم 24-07-2006, 12:20 AM
ضمة غلا
عضو نشيط
ضمة غلا غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اشكركل من اعطاني رايه وعذروني انا تعبانه جدا النوم صار عندي امنيه وكنت في المستشفى من خمس العصر لغاية عشر المساء وانا في الطواري بعد التعب والفحوصات يقولي الدكتور مافيكي شئ مجرد ارهاق والله مرضت زياده ماهو عارف اني جالسه انزف داخل قلبي 0
والله كرهت حالي كرهت اي طلعه واي مناسبه صدقوني انا قادره احزم الامور ولاكن اعمل الف حساب لبنتيني اخاف اصدمهم في والدهم وادمر مستقبلهم خصوصا انهم حاسين فيني
استاذنكم تعبانه ومعطيني مهدي
قديم 24-07-2006, 12:26 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمة غلا
السلام عليكم ورحمة الله
اشكركل من اعطاني رايه وعذروني انا تعبانه جدا النوم صار عندي امنيه وكنت في المستشفى من خمس العصر لغاية عشر المساء وانا في الطواري بعد التعب والفحوصات يقولي الدكتور مافيكي شئ مجرد ارهاق والله مرضت زياده ماهو عارف اني جالسه انزف داخل قلبي 0
والله كرهت حالي كرهت اي طلعه واي مناسبه صدقوني انا قادره احزم الامور ولاكن اعمل الف حساب لبنتيني اخاف اصدمهم في والدهم وادمر مستقبلهم خصوصا انهم حاسين فيني
استاذنكم تعبانه ومعطيني مهدي

لا بأس طهور ان شاء الله

أسأل الله أن يشفيك ويهدي زوجك ويسخره لك إنه جواد كريم
قديم 24-07-2006, 01:27 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
icon40

لا حول ولا قوّة اللا بالله العلي العظيم!!

حبيبتي . . هدّئي من روعك . . اسأل الله ان يزيل عنك هذه الغمّه و ان يجلي عنك الحزن . .

غاليتي . .

هناك عدّة أمور تستوجب منك أخذ موقف حاااااااااازم . .

أولها علاقة زوجك مع أختك و التي لا تزال مستمرّة!!

حبيبتي اين انتي من وضع حد لهذه العلاقة؟!

لماذا لم تخبري والديك أو أخوانك عن ما تفعله أختك؟!

لماذا لم تواجهي زوجك و تهدّديه ان لم يترك هذه العلاقة المشينة مع أختك بأنك ستتركيه غير مأسوفه عليه . .

ثاني أمر . .

زوجك مع الأفلام الأباحيّة . .

هدّديه . . خوّفيه من عذاب الله . . اقرئي له كتب دينيّة . . احضري له فتاوى . .

ثالث أمر . .

موضوع الشذوذ الذي يعاني منه زوجك . .

انصحك حبيبتي نصيحة أرجو منك ان تطبقينها . .

اذا زوجك طلب منك المعاشرة على انك واحده أخرى قومي من عنده و قوليله ( مصختها و أنا صبرت و سكت عنك كثير ) . .

و اخرجي من الغرفة و اذهبي لغرفة أخرى و اقفليها عليك . . و تجاهلي وجوده بالمرّه . .

و اذا سألك ما الأمر . . قوليله انا صبرت كثير عليك و على أفكارك الشاذّة . . و ماني مستعدّه أغضب ربّي عشانك . .

أما انك تحترمني و تحترم مشاعري و تحترم نفسك و سنّك . . و اللا كل واحد منّا بطريق . .

حطّي حد واااااضح لهالمسألة . . لأن الموضوع عبارة عن مصيبة كبيرة لا يجب السكوت عنها أبدا . . اسأل الله ان يزيلها عنك و يسعدك . .

الآن . . ما يجب عليك عمله هو . .

- وضع حد لأختك و تهديدها . . و خبريها ان عندك أدلّه و مسجله صوتها . . و اذا ما احترمت نفسها راح تعطين الشريط لأبوك و أخوانك و هم يتصرفون . . فمثلها لا يأتي اللا بالتهديد . .

- وضع حد لزوجك و علاقته بأختك . . و تهديده انك ستتركينه و تفضحينه و تطلبين الطلاق منه و ان عندك أدلّة تثبت كلامه . . و احتفضي بنسخ من فاتورة الهاتف . .

- وضع حد لزوجك و أفلامه الأباحيّة . . كسريها أو أقطعي وايرات الستلايت و قوليله انا لا أسمح بوجود هالقمامة ببيتي و خصوصا ان عندي أبناء . . و اذا انت اخلاقك تسمحلك بأنك تنزل لهالمستوى فرجاءا برّه بيتي . .

- وضع حد لشذوذه و أفكاره الغريبة . . و التصرّف معه بحزم و شدّه . . سكوتك و صبرك والله العظيم لن ينفعوا في هذه الحاله . . يجب عليكي وضع حد من الآن و اللا الطلاق غير مأسوف عليه . .

اسأل الله ان ييسّر أمورك و يسعدك و يزيل عنك هذه الغمّه . . و هذه المصيبة . . و ان يسعدك في الدنيا و الآخره . .

. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .

التعديل الأخير تم بواسطة Dihn Al 3ooD ; 24-07-2006 الساعة 01:30 AM
قديم 24-07-2006, 03:33 AM
adag99
موقوف
adag99 غير متصل  
كلام الاخوة والاخوات جميل ومفيد بإذن الله وأرى أن تتصلي على طبيب نفساني وتشرحي له الموضوع وراح فيدك بإذن الله
موضوع مغلق

مواقع النشر