على علاقة غير شرعية منذ سنوات - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 21-03-2007, 12:24 AM
يا دموعه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية يا دموعه
يا دموعه غير متصل  
أقووووووووووووووووووووووول
الحل واااااااااضح وضوح الشمس (انك تقتليه منها تاخذين بثارك منه ومنها يرتاح المجتمع من اشكالك لانك اصلا مش راضيه تعترفين انك ارتكبتي جريمه ولا ابشع في حق نفسك وفي حق أهلك) وعذرا لأني ربما لأول مره أقدم حل غير منطقي كي يناسب مشكلتك الغير منطقيه
بصراحه مشكلتك نرفزتني بجد ..وما تمالكت نفسي..
معقووووووووووووول في بنت تفكر بأسلوبك ؟؟؟؟ وعمرك 27 سنه ؟؟؟ و6 سنوات ترتكبون جريمة الزنا وتقولين تخافين الله لذلك ما انتحرتي؟؟؟؟
والله الانتحار أهون لك من عيشتك
روحي يا شيخه منك لله حرقتي أعصابي وأتوقع انك تعيشين في مجتمع لا يعرف من دين الاسلام الا الاسم ..
وعذرا من اخواني الاعضاء لانهم لم يروا مني ردا كهذا وكله بسببك الله يسامحك ويهديكي.

(بصراحه لستي مغفله بس تستهبلين باسم الحب , وأقسم لكي برب العزة انه لن يتزوجك لو ايش ما سويتي لانك رخصتي نفسك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر للاسف)
قديم 21-03-2007, 12:39 AM
nada0011
عضو جديد
nada0011 غير متصل  
[QUOTE=يا دموعه]أقووووووووووووووووووووووول
الحل واااااااااضح وضوح الشمس (انك تقتليه منها تاخذين بثارك منه ومنها يرتاح المجتمع من اشكالك لانك اصلا مش راضيه تعترفين انك ارتكبتي جريمه ولا ابشع في حق نفسك وفي حق أهلك) وعذرا لأني ربما لأول مره أقدم حل غير منطقي كي يناسب مشكلتك الغير منطقيه
بصراحه مشكلتك نرفزتني بجد ..وما تمالكت نفسي..
معقووووووووووووول في بنت تفكر بأسلوبك ؟؟؟؟ وعمرك 27 سنه ؟؟؟ و6 سنوات ترتكبون جريمة الزنا وتقولين تخافين الله لذلك ما انتحرتي؟؟؟؟
والله الانتحار أهون لك من عيشتك
روحي يا شيخه منك لله حرقتي أعصابي وأتوقع انك تعيشين في مجتمع لا يعرف من دين الاسلام الا الاسم ..
وعذرا من اخواني الاعضاء لانهم لم يروا مني ردا كهذا وكله بسببك الله يسامحك ويهديكي.

(بصراحه لستي مغفله بس تستهبلين باسم الحب , وأقسم لكي برب العزة انه لن يتزوجك لو ايش ما سويتي لانك رخصتي نفسك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر للاسف)[/
QUOT

على العموم شكرا لجوابك اختي
بس احب اقول لك اني استغفر ربي ليل نهار و فيا اللي مكفيني....
بس نصيحة اختي ..ما تقسمي ..و تقولي انه لن يتزوجني ..لانه لا يعلم الغيب الا الله...لا انت و لا انا ادرى بما سيحصل غدا

التعديل الأخير تم بواسطة nada0011 ; 21-03-2007 الساعة 12:42 AM
قديم 21-03-2007, 12:50 AM
يا دموعه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية يا دموعه
يا دموعه غير متصل  
انا اقول كذا لعل وعسى تصحين من اللي انتي فيه ..
وارجع واقول اذا تزوجك اكون انا الهبله..
غاليتي والله ردي من حرتي عليكي ..الله وحده يعلم ايش سوت فيني مشكلتك..
احسن لك واكرم لك واشرف لك تنسييييييييييييييييييييييييييييييييييه لانه ورب الكعبه الشريفه بيستغلك ماديا ومعنويا وانتي ولا انتي هنا ..
الله يلعن ابو الحب اللي يجر لمعصية الخالق ..
حسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي ما تخاف ربها ..
قديم 21-03-2007, 03:02 AM
الأميره الهادئه
عضو متألق
 الصورة الرمزية الأميره الهادئه
الأميره الهادئه غير متصل  
لكن و الله انا عمري ما خنتو ا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخيه بادري بالتوبه واستغفري ربك
انتي اصلا تخونين نفسك واهلك وهذا الرجل الذي لاتربط بينك وبينه علاقه شرعيه
لايخاف ربه......................عذرا لو قسيت بس لاتأمنين مكر الله
أنه لايأمن مكر الله إلا الكافرون
قديم 21-03-2007, 04:31 AM
امال قا ضي
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
امال قا ضي غير متصل  
السلام عليكم يا اختي الله يهديك والتائب عن ذنبه كمن لا ذنب له بس المهم فعلا ان تتوبي وان تتركيه نهائيا وقولي له اما تتزوجني او لا شئ بيننا ويا اختاه الرجل عندما ياخذ كل ما يريد من الفتاة يقول لنفسه لماذا اتزوجها واتحمل مسؤولية زواج وخلافه ما دمت احصل عليه ببلاش وهو ايضا لا يحترمها ويقول ممكن تفرط بنفسها مع غيري ولازم اختار ام لاولادي عفيفة وشريفة وما تسلم نفسها لراجل بسهولة وهكذا اشياء والموضوع الاهم يا اختاه هو خوفك من الله فذلك ذنب عظيم ولكن رحمة الله كبيرة والحمدلله فطهري نفسك من كل الماضي وذنوبه واسلكي طريقا جديدا ويهدينا الله واياكي لما فيه خيرنا ورضاه
قديم 21-03-2007, 05:45 AM
man777
عضو دائم
man777 غير متصل  
والله صدقتى أختى /babylady فيما قلتيه لهذه المغفلة لماذا يتزوجك ؟ وأضف وأقول اتقى الله واقطعى صلتك به نهائيا ولا تقولى ان لى عنده مال أوغير ذلك . فلعلمك لاهو سيرد عليكى مالك ولن يتزوجك . فالرجل لا يثق فى امرأة سلمت له نفسها فى الحرام تحت أى مسمى من حب وغيره . عودى لرشدك ولملمى اشلاء كرامتك التى سلمتيها لهذا الذئب بمحض ارادتك . وتوبى وتوجهى الى الله سبحانه وتعالى فانه غفور رحيم
قديم 21-03-2007, 07:48 AM
babylady
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية babylady
babylady غير متصل  
[QUOTE=nada0011]اولا شكرا جزيلا على ردودكم ...

ثانيا ..انا استغفر ربي كل يوم و اطلب منو يسامحني على كل المتعاصي ...و هو كمان بيطلب من ربنا دايما يسامحنا..و اتمنى ربنا يتقبل دعوتنا
ثالثا..هو لم يقل لي انه لن يتزوج بي ..بس بيستنى الظروف تتحسن..و هو كان دايما بجانبي كي اتغير و حاول مساعدتي كي اقف على رجلي و اتعلم من اخطائي..و الفلوس اللي خادها اتمنى لما تتحسن الظروف ان يرجعها لي ...هدا هو كلاموا....و اتمنى ان يكون حقيقة

بص المصيبة الاكبر لو سبني...دي تبقى مصييييييييبة كبيرة وممكن اروح فيها و الله

كيف لي ان اواجه عائلي ..مستحيل اقول لهم حاجة.افظل الموت على قول اي شىء لهم.و معنديش اخ كبير انا الكبيرة و مفيش حد في العائلة ممكن يساعدني ....
ازاي و كيف ??? لما يتقدم حد لي للزواج ..ازاي ارفظ او اقبل ...في كلتا الحالتين مصيبة
عائلتي تلح بي للزواج كلما اتقدم حد لي ..ازاي ارفظ و ايه اعداري

ما تقولوش لي اصارح اللي يتقدم لي بالزواج بالحقيقة لان هدا مستحيل..اولا لان ما عندي الشجاعة لقول الحقيقة ..و ثانيا لو رفظ ممكن يفظحني و ساعتها تبقى فضيحتي بجلاجل
يا اختى الكريمه مشكلتك الاساسيه ليست فى كل ما ذكرتى بقدر ما هى فى طريقه تفكيرك انتى
كل دا و لسه مصدقاه الهذه الدرجه استطاع ان يسلبك عقلك
يا اختى احس بك مخافه من الله رغم كل ما اقترفتيه فى حق نفسك و حق اسرتك بديل استغفارك
لكن اعتقد ان المشكله تكمن فى انك ينطبق عليك المثل القائل (مرايه الحب عاميه )
فانت تتغاضى عن كل مساوئه و تغفريها له و لكن الم تسالى نفسك مره واحده هل يستاهل كل ما ضحيت به من اجله
اختى الكريمه ارى انك ممن ينطبق عليهم (عبيد الحب ) و هو مصطلح يطلق على من يسيطر عليهم حبهم للطرف الاخر لدرجه انهم يبقوا يستحملوا كل انواع التعذيب و كل الخسائر التى تاتى اليهم من الطرف الاخر دون ان تواتيهم الشجاعه فى ان يتخذوا قرارا يحفظ لهم ما تبقى من حياتهم و كرامتهم
يا اختى الكريمه و الله العظيم انه بيلعب بيكى و لن يتزوجك منه لنفسه و اصدق تاكيد على ذلك ان يتهرب من زواجه بك بذريعه ظروفه الماديه 0ست سنوات و لم تتحسن ظروفه الماديه رغم كل المبالغ التى ساعديه بها ) غريبه مع ان هناك اشخاص كثيرين لا يملكوا شيىء من الدنيا و ربنا بيسهل لهم الزواج و يتزوجوا رغم اوضاعهم الصعبهو بيكافحوا معا و هم متزوجين
و اذا كان لا يملك ما يتزوجك به فعلا فكان من باب اولى ان كان يريد لك فعلا الستر و العفاف ان الاموال التى اخذها منك و انت نفسك الان لا تعرفى ماذا فعل بها كنتم تزوجتم بها و بعدين كان ربنا يساعدكم حتى لو كافحتم قليلا فهذا هو منطق من يريد الستر و الزواج
عندى كلام كثير و لكن اعلم انك لن تقتنعى بما اقوله لك و لن تقتنعى بكل ما قاله و سيقوله لك الاخوه الاعضاء و لن تسمعى لاى احد ينصحك بامانه ان هذا الشخص ماكر و مخادع
بل ستهبى للدفاع عنه فى وجهنا جميعا
حسنا هذه حياتك و هذا شانك و لكن لا تعتقدى انك ستجدى تعاطف معك منا لانك انت من فعلت و تفعلى ذلك بنفسك
فانت كمن يصمم على الانتحار و لا يريد ان يسمع كلام من احد
فراجعى نفسك قبل فوات الاوان
و هذا الشخص يجب ان تقفى معه وقفه حازمه لترى هو جاد فى الزواج منك الان ام لا و اذا حاول التهرب كعادته عليك اخبار شخص ذو ثقه من اهلك مثل خالك او عمك اذا كنت لا تريدين ان تخبرى اباك ليتفاهم معه بمعرفته
و لا تقولى ان ذلك مستحيل فقد كسرتى انت حاجز المستحيل هذا عندما فعلت ما هو كان اجدى ان يكون مستحيل اكثر منه و هو الزنى
و ختاما ادعو الله ان ينير بصيرتك و ان يفرج همك بس لا تنسى ايضا ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا هم اولا ما بانفسهم

التعديل الأخير تم بواسطة babylady ; 21-03-2007 الساعة 07:51 AM
قديم 21-03-2007, 08:05 AM
Malak_1983
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Malak_1983
Malak_1983 غير متصل  
[QUOTE=babylady]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada0011
يا اختى الكريمه مشكلتك الاساسيه ليست فى كل ما ذكرتى بقدر ما هى فى طريقه تفكيرك انتى
كل دا و لسه مصدقاه الهذه الدرجه استطاع ان يسلبك عقلك
يا اختى احس بك مخافه من الله رغم كل ما اقترفتيه فى حق نفسك و حق اسرتك بديل استغفارك
لكن اعتقد ان المشكله تكمن فى انك ينطبق عليك المثل القائل (مرايه الحب عاميه )
فانت تتغاضى عن كل مساوئه و تغفريها له و لكن الم تسالى نفسك مره واحده هل يستاهل كل ما ضحيت به من اجله
اختى الكريمه ارى انك ممن ينطبق عليهم (عبيد الحب ) و هو مصطلح يطلق على من يسيطر عليهم حبهم للطرف الاخر لدرجه انهم يبقوا يستحملوا كل انواع التعذيب و كل الخسائر التى تاتى اليهم من الطرف الاخر دون ان تواتيهم الشجاعه فى ان يتخذوا قرارا يحفظ لهم ما تبقى من حياتهم و كرامتهم
يا اختى الكريمه و الله العظيم انه بيلعب بيكى و لن يتزوجك منه لنفسه و اصدق تاكيد على ذلك ان يتهرب من زواجه بك بذريعه ظروفه الماديه 0ست سنوات و لم تتحسن ظروفه الماديه رغم كل المبالغ التى ساعديه بها ) غريبه مع ان هناك اشخاص كثيرين لا يملكوا شيىء من الدنيا و ربنا بيسهل لهم الزواج و يتزوجوا رغم اوضاعهم الصعبهو بيكافحوا معا و هم متزوجين
و اذا كان لا يملك ما يتزوجك به فعلا فكان من باب اولى ان كان يريد لك فعلا الستر و العفاف ان الاموال التى اخذها منك و انت نفسك الان لا تعرفى ماذا فعل بها كنتم تزوجتم بها و بعدين كان ربنا يساعدكم حتى لو كافحتم قليلا فهذا هو منطق من يريد الستر و الزواج
عندى كلام كثير و لكن اعلم انك لن تقتنعى بما اقوله لك و لن تقتنعى بكل ما قاله و سيقوله لك الاخوه الاعضاء و لن تسمعى لاى احد ينصحك بامانه ان هذا الشخص ماكر و مخادع
بل ستهبى للدفاع عنه فى وجهنا جميعا
حسنا هذه حياتك و هذا شانك و لكن لا تعتقدى انك ستجدى تعاطف معك منا لانك انت من فعلت و تفعلى ذلك بنفسك
فانت كمن يصمم على الانتحار و لا يريد ان يسمع كلام من احد
فراجعى نفسك قبل فوات الاوان
و هذا الشخص يجب ان تقفى معه وقفه حازمه لترى هو جاد فى الزواج منك الان ام لا و اذا حاول التهرب كعادته عليك اخبار شخص ذو ثقه من اهلك مثل خالك او عمك اذا كنت لا تريدين ان تخبرى اباك ليتفاهم معه بمعرفته
و لا تقولى ان ذلك مستحيل فقد كسرتى انت حاجز المستحيل هذا عندما فعلت ما هو كان اجدى ان يكون مستحيل اكثر منه و هو الزنى
و ختاما ادعو الله ان ينير بصيرتك و ان يفرج همك بس لا تنسى ايضا ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا هم اولا ما بانفسهم

يا أختي أستحلفك بالله تصحي .. أستحلفك بالله تصحي من اللي انتي فيه وتتمعني في كلام الأخت (babylady) بعيون من حديد ومفتوحة عالآخر ...
فوالله انها وصفت ما يحدث معاكي وصف دقيق وأرتك الواقع بأوضح منظور ...
أرجوكي اقرئي مرة واتنين وعشرة لحد ما تفهميه مزبوط ... خلي عقلك اللي يقرأ مش قلبك أرجوكي ..

سؤال : أين كان الله منك عندما كنت تعصيه؟ ألم تتخيلي ولو للحظة أنك كان ممكن تموتي وانتي في حالة المعصية (تخيلي لو انك موتي وانتي بتزني) وهاي القصة صارت قبل هيك كتيير واسمعناها ... بالله عليكي شو حيكون موقفك ساعتها ... شو موقفك إذا الروح طلعت وهي بمعصية؟ كنت حتقولي لربنا ، استنى شوي عشان أرجع واستغفر؟؟؟ وللا كنت شو حتعملي وكيف حيكون موقف أهلك؟ بدك إياهم ييجوا ويستلموك من وين؟ من بيت هالانسان اللي ربنا وحده أعلم بيه؟ بصفة إيش؟ ويعرفوا انك كنت معاه؟ وانك خنتيهم وخنتي ثقتهم فيكي وانتي الكبيرة واللي المفروض تكوني سندهم؟؟

مش حزيد أكتر من هيك حكي عليكي... بس بتمنى إنو الكلام هاد يكون كفاية لأنك تصحي وتعيدي بناء نفسك وتطهري روحك وتعودي لربك من جديد ...

أرجوكي اصحي وفكري بعقلك...

أختك المحبة،
أم رند

RoOd

قديم 21-03-2007, 01:49 PM
جوري
عضو نشيط
جوري غير متصل  
والله قاعده ادور كلمة منقول .. او انها قصة من الخيال... مستحيييييييييل .....ماني مصدقه ...!!!!!!!!!!!!!

عزيزتي ..من قلب اخت لك مسلمة ..تخاف على اختها ...التي لا تعرفها ..

نصيحة ...توبي الى الله توبه نصوحا .. وارجعي لربك ..وصلي فروضك ...
وثقي بانه هو سبحانه اللي حيصلح لك حالك ويرد لك حقوقك ..

لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 21-03-2007, 03:39 PM
أخت محمود
عضو نشيط
أخت محمود غير متصل  
الوحده تتزوج عرفي ووقت ما يشبع منها يرميها ويقطع الورقه
وانتي حتى عرفي ما تزوجتي ولو كنتي متزوجه اهون من الزنى
الاخوه كفو ووفوا وما عندي كلام اقدر اقوله لك بعد كلام الأخت, babylady
والله يستر علينا جميع ويبعد عنا الحرام .
موضوع مغلق

مواقع النشر