ساعدوني اكتشفت ان زوجي ........ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2008, 03:22 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس 2007 مشاهدة المشاركة
الله يهديه
اميييييين

شكرا لمرورك
قديم 24-01-2008, 03:41 AM
shera
عضو نشيط
shera غير متصل  
الى اختى هونى على نفسك انا ممكن اقولك انك تمسكى الموبايل وتعبثى فيه وتشوفى الرسائل انا حصلى نفس الموقف وكنت اكادان اجن وبدات ادعبث فى الموبايل ولكن طلع مظلوم حاولى عن طريق غير مباشر انك تتكلمى معاه عن الرجال اللى لا يتقوا ربهم وان كما تدين تدان وان الانسان يجنى على نفسه حاولى تفهميه وتصححى اوضاعك ربما فيكى شئ خلها يفكر يعمل علاقات انا كنت اتكلم مع زوجى واقوله ايش يستفيد الرجل انه يتكلم مع وحدة غير زوجته واقول ان النساء كلهن واحد لا فرق وان الواحده اللى بتتكلم بره بتكون من بره هللاهللا ومن جوه يعلم الله وحاولى تتجملى اكثر وتوريله انك احلى بنت شفها اقولك على سر انا خليته يشك فينى يعنى انه قاعد مش على بعضهخليت عينه فى وسط راسه مثل ما يقولوا المصرين بجد شوفى ايه اللى نقصقك واعمليه تغنجى بصوت ك وادلعى وربنا معاكىومتسبيش نفسك للشيطان
قديم 24-01-2008, 03:59 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريـــــب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اختي في الله : انا بسألك سؤال واحد ولا تجاوبيني عليه..

كيف علاقتكم (انتي وزوجك) بالله سبحانه وتعالى ؟؟

هذا انما هو ابتلاء و قد يكون عقوبة .. اختي لا انا ولا احد غيري في هالمنتدى راح يحل لك مشكلتك..

حافظي على الصلاة في اوقاتها .. و نبهي زوجك على الصلوات (صلاة الفجر) !!!!!

قال سبحانه و تعالى :"ان الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر"...

اه ثم اه ثم اه
(جبتها على الجرح وكنك مادريت)
اخي تعلم اني تزوجت ملتزمه بهذا الشخص و من لا يجد من يعينه ويتواصا معه على الحق يضعف التزامه
في السنتين الاولى من زواجي كان يستجيب معي لصلاة الفجر ويذهب الى المسجد وكانت حياتي طيبه رغم وجود بعض المشاكل وفي اول سنه زواج التزم زوجي لمده اربع شهور ثم للاسف انتكس وعاد لماكان عليه وحاليا فعلا بعد عن الله وتقصير من جانبي وجانبه

عليك بالدعاء الصادق في ظهر الغيب .. عليك بالدعاء في صلاة الليل و ان شاء الله تشوفي نتيجة..

المصارحة ممكن يكون اثرها عكسي .. و السكوت ممكن يتمادى الزوج و يقول زوجتي ما تدري عن شي .. بس الدعاء اشوف انه احسن سلاح.

السكوت ولا التلميح يجدي مع زوجي
لابد من المواجهات لاني ممرت بمشاكل معه في حياتي ماتركها الا بعد المواجهات والهواش الكبير صيحي المواجهه تحدث مشكله كبيره وشرخ في الثقه بس لابد منه لاننني متعبه نفسا

نصيحتي : حاولي تتقربين منه اكثر .. كيف؟ حاولوا تروحون زيارة لبيت الله الحرام (عمره) و ياليت تكون بدون اطفال..

اسكنوا في فندق حلوووو .. خصوصا هالايام الاسعار ببلاش (بس لا تروحون في اجازة بين الفصلين).. ومن خلال هذي السفره حاولي تصلحين قلبه و تبعدينه شوي عن شياطين الانس و خليه يحس ان العمره هذي سبب جذري في تغيير حياته ..

قبل اسبوعين ذهبنا الى الشرقيه تغير جو بس احسه مو معي ابدا وووداني بس يرضيني ويسكتني وبس

واسال الله ان يوالف بين قلوبكم و يبعد زوجك عن هذا المرض !!

اسف على الاطالة ، و ان شاء الله نسمع اخبار تسر !! على فكره ترى العمره مو لازم اسبوع (يومين ، ثلاثه تكفي) وانتي و شطارتك !!!!

ابو متعب ..

اخي اشكرك من اعماق قلبي فكلماتك اضات لي جوانب اخرى

اتمنى استمرار ارائك معي
جزاك الله خير
قديم 24-01-2008, 04:04 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس 2007 مشاهدة المشاركة
الله يهديه
امييييييييييين

شكرا لك
قديم 24-01-2008, 04:08 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة
الله يعينج اختي الغاليه والله يهدي زوجج ويصلحه يااااااااااااااااااااارب

برأيي اختي اذا حاولتي تراقبينه وتبحثين عن دليل بتتعبين نفسيا وبتتعب اعصابج.. حاولي اختي ان تكوني طبيعية جدا

وقومي بكل واجباتج على اكمل وجه...واذكري له قصة من تأليفكِ عن شخص مثلا تصرفاته مثل زوجج والله عاقبه في اهله

او اقرب الناس له...فكما تدين تدان...اهتمي بنفسج اكثر من قبل ولا تبينين له انج ضعيفه او متضايجه واكثري اكثري

اكثري من الدعاااء في الثلث الاخير من الليل وبإذن الله مع قليل من الصبر ستتحسن الامور ..ولا تتضايقين ولا تحرقين

اعصابج لانج ما بتقدرين تفكرين او تتصرفين ...وربي يهدي زوجج ويصلحه ويجمعكم بالمحبة والخير

اختج---- لمني بشوق
اقترحت عليه احدى الصديقات حكايه القصه ولكن احس ان زوجي ماتنفع معه الاسلوب هذا
وصدقتي اعصابي تتعب لما ادور ورا بس لا بد حتى اتاكد ولا اظلمه

شكرا لك اختي من الاعماااق
قديم 24-01-2008, 04:15 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashamesho مشاهدة المشاركة
طنشي واعملي نفسك مش واخده بالك عارفه انه صعب ومتعب للاعصاب بس ضروري عشان ترديه
كوني له عروسه جديده بمعنى الكلمه وبكل ما اوتيتي من قوه
لاتجعلي عنده فراغ او وقت ليفكر بشيئ آخر خاليكي على طول شاغلاه في الشغل رسائل وتيتيفونات لهفه واشتياق قبل ما ينزل هتيجي امتى هستناك على احر من الجمر يرجع البيت يلاقي ملكه مستنيه رجعته استقبليه بلهفه وفرحه زي الاطفال خديه وقضو وقت بره البيت في مطعم مره علي البحر مره اعملي له جو في البيت ليالي رومانسبه مخطط لها اجعلي كل نقطه انوثه فيكي دائما تتحدث عن نفسها صوتك شعرك ملابسك رائحتك ميكياجك كل يو انتي جديده ومرحه وسعيده لأنه معك خليه يحس اته تزوج امرأه اخرى غيرك وأؤكد لكي اذا فعلتي هذا أقل شيئ سيشعر زوجك بتأنيب الضمير وسيراجع نفسه والله يهديه ويسخر لكي قلبه ويبعد عنه الشياطين وأوصيكي بقراءه سوره البقره كل 3 أيام على الأقل وادعي الله في كل سجده ان يعمي عينه عن نساء العالم الا سواك وطمنينا عليكي

صعب جدا اعمل الي قلتيه الان

تدرين ليش
لاني كنت له مثل ماذكرتي واكثر
وفي الاخر انصدم بخيانته
وغير كذه نفسيتي احسها مره ماهي متقبلته

شكرا لك من الاعمااااااااااااااااق
خليك معايه
قديم 24-01-2008, 04:22 AM
ورده الورده
عضو جديد
ورده الورده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shera مشاهدة المشاركة
الى اختى هونى على نفسك انا ممكن اقولك انك تمسكى الموبايل وتعبثى فيه وتشوفى الرسائل انا حصلى نفس الموقف وكنت اكادان اجن وبدات ادعبث فى الموبايل ولكن طلع مظلوم حاولى عن طريق غير مباشر انك تتكلمى معاه عن الرجال اللى لا يتقوا ربهم وان كما تدين تدان وان الانسان يجنى على نفسه حاولى تفهميه وتصححى اوضاعك ربما فيكى شئ خلها يفكر يعمل علاقات انا كنت اتكلم مع زوجى واقوله ايش يستفيد الرجل انه يتكلم مع وحدة غير زوجته واقول ان النساء كلهن واحد لا فرق وان الواحده اللى بتتكلم بره بتكون من بره هللاهللا ومن جوه يعلم الله وحاولى تتجملى اكثر وتوريله انك احلى بنت شفها اقولك على سر انا خليته يشك فينى يعنى انه قاعد مش على بعضهخليت عينه فى وسط راسه مثل ما يقولوا المصرين بجد شوفى ايه اللى نقصقك واعمليه تغنجى بصوت ك وادلعى وربنا معاكىومتسبيش نفسك للشيطان
شكراااا على رايك
وجزاك الله خير
قديم 24-01-2008, 01:52 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي ..الله يعينك ...اكيد الشك يذبح

ما ودي افتح عليك ابواب التعب والقلق

لكن انت تبغين تتأكدين انه ما يكلم عشان ما تظلمينه

لكن اذا تأكدتي انه يكلم ...ممكن اعرف وش راح تسوين ؟؟؟

يعني هل عندك خطة مرتبه مسبق ومستعده لها ...وان هذه الخطة راح تنجح بنسبة كبيرة ؟؟

الله يصبرك
قديم 24-01-2008, 02:13 PM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله
ياختي صارحيه لكن لازم تكونين متأكدة من كل كلمة تقولينها له
عشان مايلقى له مخرج ويصرف
قديم 24-01-2008, 08:57 PM
ميار الحلوة
عضو نشيط جدا