هل اتحمل مصروف زوجتي ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-09-2010, 09:42 PM
ALM7TAAR
عضو نشيط جدا
ALM7TAAR غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمزهـ مشاهدة المشاركة
وربي انك صادق وين الاستقرار

لو الرجال يلاقي راحته في بيته والله انه مايقضي ساعه يكون فاضي فيها الا عند حرمته وعياله

بس والله اني لما اشوف وقت الدوام قرب ينتهي انها نفسي تنسد واتمنى انه دوامي يكون اطول

حياه نكد , الله يعوضنا خير يادكتور

شاكر مرورك اخوي
والله صدقت يابو حمزة أنت ودكتور المنتدى وأنا والله مثلك أنا عملي بنفس العمارة يعني أقعد في المكتب وما أخرج منه إلا متأخر جداً يعني لو انتهى دوامي 8 العشاء أروح أصلي وأرجع للمكتب إلى الساعة 12 أو 1 أوحتى 2 لأني أعرف وش ورا القعدة في البيت .

لكني أعرف اثنين من صحابي مثلي واحد منهم طلق واتزوج ثانية والله يابو حمزة إنه لما زارني ووصف لي كيف هو مرتاح مع الثانية وأنها ما تقصر معاه يقول أنا والله ما حسيت إني متزوج ومبسوط إلا مع الثانية وأخذ يعدد لي مناقبها ويذكرها بالخير ويقول والله ما ودي حتى أخرج للدوام من حبي لها.
وأما الثاني مقتدر ماديا وشغال في أرامكوا قعد مع الأولى كم شهر طلعت عيونه من كثرة المشاكل وكل شوي رايحة بيت أهلها ويرجعها بتنازلات وهو والله أعرفه وأعرف أخلاقه وطيبته ، آخر شيئ رح اتزوج الثانية ورجع الأولى وصار عنده زوجتين لكن الأولى أخلاقها كما هي ودائما مشاكل والثانية يقول والله مرتااااااااااااااااح معاها ما يدخل البيت إلا وهي في انتظاره والحمدلله على سلامتك وترحب فيه .

آخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالقهر صار عمري 40 سنة وما ارتحت ولا لقيت غير النكد والزعل والعبوس وكل شوي مشكلة على أتفه الأسباب ، لا وكمان تقصير في أعظم الأشياء بين الزوجين.

أقول لحق عمرك مادامك مقتدر مادياً وابحث عن بنت حلال يكون قلبها طيب واسأل عنها وعن أخلاقها مع أهلها وأهم شيئ ما تكون عنيدة وطويلة لسان.

الله يوفقك يا بو حمزة .

التعديل الأخير تم بواسطة ALM7TAAR ; 12-09-2010 الساعة 10:05 PM
قديم 12-09-2010, 09:56 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اذا حاس انك ماظلمتها روح جيب زوجتك لاجل خاطر بنتك لان الاطفال مالهم ذنب بهالتفاهات
واذا هي فعلا تبي بس الزعل خلها عند ابوها وخلي ابوها ينفعها
هذا حال الدنيا في حريم يخافون من خراب بيوتهم وفي حريم مايهمهم شى سبحان الله
قديم 12-09-2010, 10:02 PM
ALM7TAAR
عضو نشيط جدا
ALM7TAAR غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( واثق الخطوة ) مشاهدة المشاركة

االشرهة على الزوج اللي يدلع المرة حتى تنسى نفسها وتركب عليه وادودل رجليها

يعني الواحد لو كان حليم مع زوجته وكاظم للغيض وطيب وما يحب المشاكل ويتنازل عن بعض الأمور رح توصفونه بأنه متخاذل وما له شخصية وما يعرف يتصرف وأن المرة تركب عليه وادودل رجليها .

ياخي والله إن بعض الناس فيهم رحمة ما يحب يظلم زوجته مع إنه إنسان حازم لكن لما تقابله هي بهمجية وتصرفات رعناء ممكن إنها تحرجه مع جيرانه بكثرة صياحها ورفع صوتها ، تجده أحيانا يتنازل حتى تهدء الأمور ويقعد يفهمها في وقت الصفاء أن هذي التصرفات غلط وأن وراهم بيت ومسؤولية وتكوين أسرة وتربية أطفال ، وبعد كذا ترجع كما كانت وكأنك يابو زيد ما غزيت.

والله يابو حمزة غالباً مثل هذي النفسيات صعب إنها تتعدل ورح تنتظر سنة سنتين إذا ما اتعدلت في تعاملها معاك من احترام وطاعة أقول لك لا تنتظر ألحق عمرك وخذها من أخوك ( أسأل مجرب ) .

يمكن أحد يقول طيب ليش انت ما تزوجت أقول أنا ينقصي فقط المادة ولو عند قيمة المهر والله العظيم إني ما أنتظر لحظة ، لكن هو يقول إنه مقتدر مادياً .
قديم 13-09-2010, 12:10 AM
ابو حمزهـ
عضو جديد
ابو حمزهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( واثق الخطوة ) مشاهدة المشاركة
الشرهه ماهي على الزوجة .. دام عقلها صغير

الشرهة على ابوها ... لا قالت ... آه .. جاك يركض

االشرهة على الزوج اللي يدلع المرة حتى تنسى نفسها وتركب عليه وادودل رجليها

ههههه .... احم... احم

جزاك الله كل خير اخوي
قديم 13-09-2010, 12:15 AM
ابو حمزهـ
عضو جديد
ابو حمزهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALM7TAAR مشاهدة المشاركة
يعني الواحد لو كان حليم مع زوجته وكاظم للغيض وطيب وما يحب المشاكل ويتنازل عن بعض الأمور رح توصفونه بأنه متخاذل وما له شخصية وما يعرف يتصرف وأن المرة تركب عليه وادودل رجليها .

ياخي والله إن بعض الناس فيهم رحمة ما يحب يظلم زوجته مع إنه إنسان حازم لكن لما تقابله هي بهمجية وتصرفات رعناء ممكن إنها تحرجه مع جيرانه بكثرة صياحها ورفع صوتها ، تجده أحيانا يتنازل حتى تهدء الأمور ويقعد يفهمها في وقت الصفاء أن هذي التصرفات غلط وأن وراهم بيت ومسؤولية وتكوين أسرة وتربية أطفال ، وبعد كذا ترجع كما كانت وكأنك يابو زيد ما غزيت.

والله يابو حمزة غالباً مثل هذي النفسيات صعب إنها تتعدل ورح تنتظر سنة سنتين إذا ما اتعدلت في تعاملها معاك من احترام وطاعة أقول لك لا تنتظر ألحق عمرك وخذها من أخوك ( أسأل مجرب ) .

يمكن أحد يقول طيب ليش انت ما تزوجت أقول أنا ينقصي فقط المادة ولو عند قيمة المهر والله العظيم إني ما أنتظر لحظة ، لكن هو يقول إنه مقتدر مادياً .
والله صح كلامك ,,

انا لحد الان ماتكلمت ولا قلت شي

خليها عند اهلها وانا في بيتي ومبسوط والحمد لله الوالد والوالده مو مقصرين واخواني كل شوي واحد منهم

طالع ولا ناقصني شي الا شوفة بنتي بس داعس على قلبي يا يتعدلون ولا والله العظيم ومن خلقك

الخطبه بعد العيد بس ما ابي بنتي تحس انها يتيمه وابوها عايش وابي امها تتربى لانه ابوها اصلاً ماعرف

يربي , لو عرف يربي وانسان عاقل وحكيم في بيته كان يعرف شلون تنحل الامور

مو يجي بهمجيه وياخذ بنته حتى مايعرف شسالفه

خلها عنده لعل وعسى يحس بالذنب مع اني احس انه انسان زي كذا ماعنده احساس من اساسه

يعطيك الف عافيه اخوي
قديم 13-09-2010, 12:19 AM
ابو حمزهـ
عضو جديد
ابو حمزهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
اذا حاس انك ماظلمتها روح جيب زوجتك لاجل خاطر بنتك لان الاطفال مالهم ذنب بهالتفاهات
واذا هي فعلا تبي بس الزعل خلها عند ابوها وخلي ابوها ينفعها
هذا حال الدنيا في حريم يخافون من خراب بيوتهم وفي حريم مايهمهم شى سبحان الله
اختي صابره

هذي ماهي اول مره تروح عند اهلها واتنازل انا عشان خاطر بنتي

قد سبق وراحت مرتين ويدقون علي خالتها ومدري من يدق واتنازل عشان خاطر بنتي

حياه مليانه مشاكل وهم ومحافر واستفزاز

الحمد لله على كل حال ,

شاكر مرورك يا اخت صابره
قديم 13-09-2010, 12:24 AM
ابو حمزهـ
عضو جديد
ابو حمزهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مميزه جدا مشاهدة المشاركة
انا ابغي اعرف انت ما سئلت عنها وعن اخلاقها و عن معاملتها والمهم عن اهلها قبل الزواج
اذا ما سئلت هذي غلطتك ولازم انت تحلها بدون طلاق او زواج بثانية لان بنتك راح تكون الضحية يعني انت تحمل وش ما كان الوضع
اذا احد غشك فيها مع ان الفكره بعيدة لانك لو ما عرفت اسلوبها يكيفك اسلوب ابوها حاول تصلحها علشان خاطر بنتك واذا ما اتعدلت طلقها طلقة اولى خلها تحس اشوي انك جاد
و بنتك مالها دخل بالموضوع لازم تزورها وتمشي فيها بالسيارة حرام يمر العيد وانت ما شفتها
هذي اختيار الوالده الله يحفظها

وترى عمرها ماهو صغير عمرها الان 27 سنه

بس الواحد ماتعرف طبعه الا وقت تعاشره

ما تقدر تحكم عليه بالظاهر

اسال الله ان اللي حرمني من شوفة بنتي ان الله يحرمه نور عيونه يارب

انا قادر اروح اشوفها بس مابيهم يقولون هذا مايقدر يصبر وبدا يحن

خليها عندهم قد مايبون لين هم بنفسهم يحلون الموضوع

وبعدين انا بحط شروطي

وان ما فكرو اصلاً انهم يحلونه بنات الحلال كثير والله يرزقني ويرزقها كل خير

شاكر مرورك يا اختي
قديم 13-09-2010, 04:48 AM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المنتدى مشاهدة المشاركة

صراحه حياة نكد لو انك ماتزوجت احسن لك ... بس انا مستغرب اذا قلت ان الزواج مافيه الا غثاء قالو لي لا استقرار مافيه اب الا ويبي الستر لبناته ومافيه ومافيه يلا يالموحد يلا ياندى يلا ياطيووف الامل عطوني اجابات تقنعني هذا خسر على زوجته وفوق كذا ابوها يبيها تتطلق هذا مثال من ملايين الامثله اتركو المثالييات حلو مشكلة ابو حمزة وش ذنبه هل يعلقها الى ان تسدد قيمتها وبعدين يطلق وبنته تتيتم ... او او او هاتو الحلول خلوني انا وابو حمزه نقتنع .....بنات لايهمهن الا انفسهن وانا اراهن عند شي تافه متهاوشين ياخدامه ياشي والسلام عليكم

وهناك بنات تهمهن مصلحة ازواجهن واطفالهن

العالم اطباعهم تختلف منهم يحمدون الله على النعمه ,,,,ومنهم من يزول على النعمه
ولا يحمد ربي على ماعطاه

الله يعينك يابو حمزة وييسر امرك ويجمعك بالبنوته ويخليها لك ياااارب
قديم 13-09-2010, 09:53 AM
ابو حمزهـ
عضو جديد
ابو حمزهـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيووف الأمل مشاهدة المشاركة
وهناك بنات تهمهن مصلحة ازواجهن واطفالهن

العالم اطباعهم تختلف منهم يحمدون الله على النعمه ,,,,ومنهم من يزول على النعمه