زوجي يطلب المعاشرة بشكل جنوني .. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2005, 01:13 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
الله يسعدكم كم عمره زوجك؟

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 31-05-2005, 01:28 PM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
عادي !!! ... خصوصاً إذا كان معرس ...

لا تخافين .. بسرعة بيتملل ..

عشان كذا .. نصيحة ...

حاولي تستمتعين في هالايام معاه ... قبل لا يتملل...

تحياتي ...

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 31-05-2005, 01:34 PM
lunamara
عضو دائم
lunamara غير متصل  
حبيبتي الف مبروك اولا
بتعرفي ذكرتيني بحالي .. عموما لك خبرتي وتجربتي
انا متزوجة منذ 15 سنة وواجهت فيها كل مزاجيات الحياة الجنسية من طرفي وطرف حبيب عمري ..
ونفسي اقولك معلش يا عسل هو عريس ومبسوط فيكي وهلق انتو في بدايتكم يعني ما وراكم شي .... اعطيه اعطيه واعطيه شبعيه .. ولا تصديه .. نصيحتي ... انتي ما عندك كتير امور تشغلك متلنا اولاد وبيت وتنظيف ووظيفة كمان وتدريس اولاد كل هدا انتي بعيدة عنو تقريبا يعني خلي وقتك الك ولزوجك وصدقيني استمتعي معاه متل ما هو بيستمتع .. واتفنني له وارقصيله وغنيله ولاعبيه وسليه واتدلعي واتغنجي بكرة الايام رح تركض بسرععععععععععععععععععة وما بتحسي الا والوقت سرقك وسرق كتير اشياء منك ... اولادك رح ياخدو وقتك ابنك رح يصحالك بالليلل ويسهرك ويكبر شوي وتستحي تتصرفي بحرية مع زوجك وووو كتير امور فكري فيها ... رح تلاقي انو زوجك ما بيطلب المستحيل بس انتي فكري شوي ...انا بحكي معك كانك اختي لاني انا بتمنى يرجع في الزمان لورا واعيش حياتي من اول يوم مع زوجي من البداية واعوض نفسي الاشياء اللي مسموحة الك هلق بحكم الظروف والممنوعة عني هلق .. لانو مشاغلي كتير واولادي كبار ما فيني حتى آخد راحتي باللبس واللعب والمداعبة مع زوجي باي وقت واي مكان بالبيت .... وصدقيني والكلام باذنك ((((((((( كلام زوجك صح مية بالمية ... كتير نسوان بيتمنوا ياخدو 1% من اللي بيعطيكي اياه زوجك )))) لا تزعلي مني صدقيني نصيحة وانا ما بعرفك بس بتمنى تستوعبي اللي نفسي اوصلك اياه .. بتصدقي انا ما بنام 3 ساعات يوميا بالليل ... ليش... توصيل اولاد للمدسة والذهاب للعمل والرجوع لاستكمال الغداء وملاحظة ومراقبة الاولاد وتدريسهم وتحضير طبخة تاني يوم وتحضير اولادي للنوم والعشاء والاستحمام ثم التفرغ للطفلة الصغير ة حتى تنام بحدود الساعة 12 ليلا ومن ثمممممممم... الوقت المتبقي لزوجي حتى الثالثة او الثانية صباحا .... وهكذا
قديم 31-05-2005, 02:07 PM
أحلى زهرة
عضو جديد
أحلى زهرة غير متصل  
أختي العزيزة...

تطمني هذي حالة طبيعيه ومرينه بهذي التجربه صار لي 13 سنه زواج بس طبعا الحالة تغيرة

وفعلا مثل ماقالت الاخت lunamara بعدين مابتحصلين الوقت الي يسمح لش تقومين بهذي

الاشياء تمتعي بحياتك اعرف الوضع صعب وبعض الاحيان او في معضم الاحيان ممل

ومثل ماقال زوجك نساء كثير يتمنونه ولايجدونه وراي من رايك ان نادرا ماتجدين امراة

تشجع زوجها على الزواج من ثانيه واذا وجدت فهذا من وراء قلبها لان طبيعة المراة لاتحب

شخص يشاركها في زوجها خصوصا اذا كانت تحبه حب حقيقي تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 31-05-2005, 02:24 PM
warda1
عضو جديد
warda1 غير متصل  
أختي أسيل عمر زوجي هو 32 سنة.. (قولي ما شاء الله)

اخواتي: سميدعة ، lunamara، أحلى زهرة كلامكم يريح القلب ويشجع كثير كثير.. مشكورين اخواتي وان شاء الله بيعطيكم السعادة كلها طول حياتكم....
قديم 31-05-2005, 02:57 PM
اسيره لامل
عضو جديد
اسيره لامل غير متصل  
هلا اختي.........هذا الموضوع طبيعي دامكم في بداية حياتكم ولاز تتحملين شوي لكن مع الايام بيصير الوضع عادي وبتعتادين وهو بيعتاد بعد هالشي واهم شي تصبرين لان اذا بينتي له عدم صبرج هو بعد بيتضايق وبيحاول يدوور شي يشبع رغبته من برا وبالحرام فحاولي تتحملين وحاولي تنج تكلمينه بهدوءوتفاهم من غير جرح لمشاعره او مضايقته وصدقيني بيتفهم لج والله يوفقكم ان شاء الله اسيرة الامل

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-05-2005 الساعة 05:35 PM
قديم 31-05-2005, 04:52 PM
toto 2005
عضو جديد
toto 2005 غير متصل  
اختى العزيزة صدقينى لة وقتة ويمر هو له الحق وانتى ايضا عندك الحق ولكن ساية وتفاعلى معة حتى بتعب عن حب وسوف يمر الموضوع بسلا وصدقينى سياتى الوقت اللى يعانى هو من نفس السبب الذى تعانين انتى منة فا مع الوقت سوف يزداد شوقق للجنس وممارستة باستمرار اصبرى وجارى زوجك بحب ورضا اخوكى toto 2005
قديم 31-05-2005, 05:58 PM
ramystar
قلم مبدع
ramystar غير متصل  
طبيعي جدا

هذا شيء طبيعي جدا خصوصا و انتم في اول الزواج . و انا متاكد انه لم يكن بينكم ملكه . اصبري قليلا و سيهدأ بعد ذلك من تلقاء تفسه .
قديم 31-05-2005, 07:38 PM
مضارب عالمي
عضو جديد
مضارب عالمي غير متصل  
tongue3

اجل ليش تزوجتي,,,,وعمومآ انتبهي تقولين هاالسالفه للحريم اللي يعرفونك لايعطونك عين.......وعلى قول الاخوه المصريين يدي الحلق للي ماعنو اودان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 31-05-2005, 07:58 PM
*مووقه*
عضو دائم
*مووقه* غير متصل  
الله يوفقكم... بس انتي بعد لاتدلعين عليه واجــــــــــــــــــد... والله يسعدكم.. ويهنيكم ببعض..
اجنبــك مايــحزبنفسك لو حياتي به
هــــــم قديم عالجديد عنــك تحملته
ولعيونك اتحمل كبير الهم وامشي به
اداري دمعتي وهمي في قلبي
لياك من كثر ما شفتهن ودك تفر منه
ولو كان الكبت يابعد الروح تحــبه
فتـــرى رغباتك فوق طلباتي ملـــحه
اسمع لك همسه في صدى شوقي
وودي اصدق اني معك في ها الكون وحده

موضوع مغلق

مواقع النشر