زوجتي تخونني ام ماذا؟!!! بالله عليكم ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-10-2008, 10:36 AM
روجي فوشي
عضو نشيط جدا
روجي فوشي غير متصل  
لازم تكلمها وتحط النقط على الحروف

وتكون حازم معهافي الحديث حتى تخاف وترتعد

هالامور لاتساهل فيها لانها تخص الشرف

وخلال هالفترة راقبها جيداً ان تعدلت فخير وبركة والله غفور رحيم
قديم 19-10-2008, 10:41 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أخي الفاضل لاتضخم الأمر

واقطع عرق وسيح دمه

أحضر زوجتك واريها المحادثة وانظر ردة فعلها

وأخرج الجهاز من بيتك

وبذلك تنتهي المشكلة

أخي :واضح من كلامك أن المحادثة عادية وليست غزلية وهذا معناه أن زوجتك طفلة صغيرة تحتاج لتوعية حتى لايتطور الأمر

فهي دخلت عالم النت وبالنسبة لها غريب وتعتقد ان التعارف فيه شيء عادي وجذبها الحديث مع الجنس الأخر وهي تظن انه جائز بما انه من وراء حجاب ولايراها

ولاتعلم ان هناك في المنتديات ذئاب يتصيدون

لذا الحق على زوجتك وعلمها الصح من الخطأ

ومافي أي داعي لإخبار أهلها لإنها كما اعترفت بنفسك طفلةتعبث

والأهم أن : طريقتك في حل المشاكل مع زوجتك خاطئة جدا

فأجمل طريقة للتعامل بين الأزواج هي المصارحة بكل مايجول في الخاطر

وحذاري من ان تسكت وتبني الظنون وتنتظر ان تقع زوجتك في الخطأ لتكون جلاد لها

حتى لو اخطأت من باب الفضول والتعرف على الأخرين سامحها وناصحها وكن لها الصديق والحبيب

واضح أن زوجتك تعاني من الجانب العاطفي لذا أشبعها من هذا الجانب وربها على يديك وكما تحب

الأن مباشرة واجهها وانظر ردة فعلها وعاتبها واسألها عن ماينقصها وماأنت مقصر فيها نحوها وبإذن الله لن يأتي المساء إلا وأنتم أحباب متصافيين

ولاتدري لعل هذه المشكلة تكون باب خير عليكما تتغير فيها بعدها نفسيتكم وتتعلقوا ببعض وتحبوا بعض أكثر

قال تعالى ( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون)

بإنتظار تبشرنا بالنتائج

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 19-10-2008 الساعة 10:43 AM
قديم 19-10-2008, 01:37 PM
أم الثلاثة
عضو نشيط
أم الثلاثة غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عانيت من هذه المشكلة في بداية زواجي ولكن بطريقة مختلفة .. كان زوجي على سفر ، وكان بعض الجيران يتكلمون في الهاتف من عندنا بابنهم المسافر لخارج البلاد ، وبطريقة ما عرف أخ من السنترال أن زوجي ليس بالبيت ، وظل يطلبني ، في البداية جعلت اخوتي يتحدثون معه حتى يعرف وجود رجل بالبيت ، ولكنه سامحه الله ظل يطلبني أوقات كثيرة، وعندما رفضت الرد عليه أو على الهاتف عموما ، أصبح يرن لي ترنك حتى أجيب ، قبل عودة زوجي بوقت قصير ارسلت له رسالة بما حدث لأني اعرفه شكاك وفعلا عاد بوجه غاضب وعندما رأى ما يحدث وكثرة طلبه لي وعدم إجابتي ظن بي ظن السوء قلت له اني حاولت كثيرا أن أوقفه في السنترال قالوا لابد من صاحب التليفون ليفعلوا مراقبة للهانف وهو قال سأطلقك لهذا لابد ان شجعتيه والا كيف تمادى هكذا وأنا لا ذنب لي هو كان يتصل وأغلق الهاتف في وجهه ولكنه كان يتصنت لمكالمات الجيران ويتحدث كأنه هم وأنا عندما اكتشفه اغلق الهاتف ولم أرد على الهاتف لوقت طويل ماذا أفعل غير ذلك قلت له راقب الهاتف وإذا لا تطمئن طلقني وحسبي الله هو يعرف براءتي ولم يقبل وغير الرقم وانتظر لفترة وعندما تأكد أني لا أطلب أحد وهو الذي كان يفعل هذا اطمئن واعتذر ، أخي لا أعرف عذر زوجتك ، ربما سمعت من أحد أرادت أن تجرب النفس أمارة بالسوء ، انا احيانا اتكلم الان على النت مغ ناس لكن لا أطلب التعرف على أخد وأسأل زوجي هو لا يمنعني لكن يحذرني ان هذا يشغل القلب والبال والأفضل الابتعاد وأنا استمع لكلامه اسمع منها وانصحها وطريق التقويم معروف عظهن واضربوهن واهجرهن في المضاجع، أنت تقول لا تحبها وهي ما وضعها بينكما كثير مفقود ربما أنت تحس نفسك كامل في كل شيء وبداخلها هي ينقصها الكثير أنصحك بالكلام معها كثير لتفهمها وتفهم ما تريد وإذا لم تستطيع فحكم من اهلك وأهلها .. لكن الأول ان يكون بينكما حوار هادئ كبير وطويل ولو كل يوم لتفهم ما بنفسها والله الموفق
قديم 19-10-2008, 02:48 PM
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
السيف المهند غير متصل  

أخي الفاضل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اطلعت على ردك الاخير وتيقنت من خلاله بأنك شخص مثقف ومطلع وتريد أن تحل مشكلتك ...

ولكن مع ذاك كله فأني أرى منك قله خبرة وتجربة في معترك الحياه ...

أخي الفاضل سأرشدك للحل الذي أراه من وجهة نظري الخاصه و الذي أراه حل لمشكلتك بإذن الله ...

أخي الفاضل ...

1- حاليا وفورا و الآن - بعد ردي هذا - قم بإخراج الكمبيوتر من المنزل أو وضع رقم سري عليه يمنع الدخول إليه ألا أنت فقط .
2 - قبل اخراج الكمبيوتر نادي زوجتك ثم واجهاا بما رأيت من محادثه ونتظر تعليقها ..
3 - من خلال تعليقها سيتضح لك تصرفها واجها وبين خطورة فعلتها و سؤء تصرفها بشدة ...وليس بكلام أو بعد علاقه أو نحوه فالموضوع لا ينتظر و لا يحتمل التأجيل .
4 - قوم زوجتك وانصحها وخوفها بالله ثم اعمل على مراقبتها خلال هذه الفترة ..
5 - ابعد عنها الكمبيوتر والانترنت و منعها من الوصول إليهما بأي طريقه كانت ...يعني لو عند أهلها انترنت فلا تزورهم هذه الفترة ..
6 - حل مشكلتك بنفسك و لا تفضح زوجتك فهي و ان كلمت او حادثت تبقى عرضك فلا تجعل من اخوتها او أهلها يتحدثون عن عرضك وعرضهم ..
7 - لا تبلغ احد بالمشكله ابدا ...
8 - انت وحدك من يتخذ القرار ان كانت زوجتك صغيرة و اخطأت واعترفت بخطأها ووعدت بالتوبه ثم التغير فلك ان تعطيها فرصه و ان رأيت غير ذلك فهذا شأنك وسيتضح لك كل شيء من ردها عليك ..

أخي الفاضل لا تجعل الشك يقتلك و اجهها وريح بالك ...

أخي الفاضل هالني ردك الاخير فقد شاهدت موضوعك منذ فتره ولم ادخل في نقاش فيه ولكن ردك الاخير وتساهلك في الموضوع وعدم اخراج الانترنت والكمبيوتر من المنزل حتى هذه اللحظه يجعلني استغرب من تصرفك ؟؟

متى اذا ستحل المشكله اذا لم تقضي على جذورها ..

أخي الفاضل اسرع بارك الله فيك بقبول أرائنا بمواجهتها بشده وعدم السماح لها بتكرار فعلتها وذلك بأخذ رأس المشكله و اخراجه عنها ...

هذا و أسال الله أن يستر علينا وعليكم وعلى أعراضنا و أعراضكم ...

والله الموفق ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 19-10-2008 الساعة 11:14 PM السبب: إضافة شعار التميز
قديم 19-10-2008, 03:02 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف المهند مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اطلعت على ردك الاخير وتيقنت من خلاله بأنك شخص مثقف ومطلع وتريد أن تحل مشكلتك ...

ولكن مع ذاك كله فأني أرى منك قله خبرة وتجربة في معترك الحياه ...

أخي الفاضل سأرشدك للحل الذي أراه من وجهة نظري الخاصه و الذي أراه حل لمشكلتك بإذن الله ...

أخي الفاضل ...

1- حاليا وفورا و الآن - بعد ردي هذا - قم بإخراج الكمبيوتر من المنزل أو وضع رقم سري عليه يمنع الدخول إليه ألا أنت فقط .
2 - قبل اخراج الكمبيوتر نادي زوجتك ثم واجهاا بما رأيت من محادثه ونتظر تعليقها ..
3 - من خلال تعليقها سيتضح لك تصرفها واجها وبين خطورة فعلتها و سؤء تصرفها بشدة ...وليس بكلام أو بعد علاقه أو نحوه فالموضوع لا ينتظر و لا يحتمل التأجيل .
4 - قوم زوجتك وانصحها وخوفها بالله ثم اعمل على مراقبتها خلال هذه الفترة ..
5 - ابعد عنها الكمبيوتر والانترنت و منعها من الوصول إليهما بأي طريقه كانت ...يعني لو عند أهلها انترنت فلا تزورهم هذه الفترة ..
6 - حل مشكلتك بنفسك و لا تفضح زوجتك فهي و ان كلمت او حادثت تبقى عرضك فلا تجعل من اخوتها او أهلها يتحدثون عن عرضك وعرضهم ..
7 - لا تبلغ احد بالمشكله ابدا ...
8 - انت وحدك من يتخذ القرار ان كانت زوجتك صغيرة و اخطأت واعترفت بخطأها ووعدت بالتوبه ثم التغير فلك ان تعطيها فرصه و ان رأيت غير ذلك فهذا شأنك وسيتضح لك كل شيء من ردها عليك ..

أخي الفاضل لا تجعل الشك يقتلك و اجهها وريح بالك ...

أخي الفاضل هالني ردك الاخير فقد شاهدت موضوعك منذ فتره ولم ادخل في نقاش فيه ولكن ردك الاخير وتساهلك في الموضوع وعدم اخراج الانترنت والكمبيوتر من المنزل حتى هذه اللحظه يجعلني استغرب من تصرفك ؟؟

متى اذا ستحل المشكله اذا لم تقضي على جذورها ..

أخي الفاضل اسرع بارك الله فيك بقبول أرائنا بمواجهتها بشده وعدم السماح لها بتكرار فعلتها وذلك بأخذ رأس المشكله و اخراجه عنها ...

هذا و أسال الله أن يستر علينا وعليكم وعلى أعراضنا و أعراضكم ...

والله الموفق ..
صح لسانك اخوي السيف المهند ..

لا عدمناك اخي و لا عدمنا منك هذه الاراء القيمه..

بارك الله فيك ..
قديم 19-10-2008, 03:48 PM
الابدي
عضو جديد
 الصورة الرمزية الابدي
الابدي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
صح لسانك اخوي السيف المهند ..

لا عدمناك اخي و لا عدمنا منك هذه الاراء القيمه..

بارك الله فيك ..
صح لسانك ابو المهند
قديم 19-10-2008, 04:56 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym متصل الآن  

أخى الكريم

الى هنا لا يمكن السكوت
اولا رفض زوجتك للجماع هذا مؤشر خطير
وخصوصا اذا كانت لا ترفض سابقا

ثانيا نحن لا نريد اى تطور للآمور
لا قدر الله
انت تعلم النت وما به من ذئاب
يخضوا ويلعبوا والهدف معلوم
وكثير من يقعن ولكن لا ينفع ندم
بعد العدم نسأل الله ان يحفظ
نساءنا ويناتنا

آمين يا رب العالمين

يجب من وقفة والان

يجب من مواجهه

يا أخى وقنا الله واياك من الشك
فأنه آفة تدمر الحياة

لا تسكت حتى يتطور الموضوع
ولا يمكن علاجه بعدها

فى الحقيقة انا لا اعم سر سكوتك
الى الان ماذا تنتظر

نحن لا نقول طلاق او طرد من البيت
فقط مواجهه حتى تعلم انت ابعاد
الموضوع و هى تتوقف ولا تتمادى
وتعلم بمعرفتك بهذا وتعلم
بخطأ ما تفعل

ولكن حذارى من اخبارها بوجود
برنامج للمراقبة حتى لا تأخذ
الحيطة بعد ذلك

ولكن اخبرها انك بالصدفة وجدت
المحادثة وعرفة ما تقوم به فى
غيابك

مع اعتذارى لكل من نادى
باخرج النت والكمبيوتر

انا لا ارى ان هذا هو الحل
لان النت موجود فى كل مكان
حتى فى الجوال

والشات ايضا يمكن القيام به
حتى من الجوال

وبالتالى يجب علاج الموضوع
من جذوره حتى تقتنع هى
بخطأ ما تفعل وتمتنع من تلقاء
نفسها

لذا اعتقد وجود الكمبيوتر فى
البيت سيجعلك تراقب وتتأكد
من تغيرها والتزامها

لان الممنوع مرغوب

ونسأل الله ان يرزقك الفطنه
وحسن التصرف ويبعد عنكم
شياطين الانس والجن

واخيرا اذكرك
عفوا تعف نساءكم

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

التعديل الأخير تم بواسطة abo marym ; 19-10-2008 الساعة 05:00 PM
قديم 19-10-2008, 05:08 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أنا مش فاهمه
لو سمحت وضح لى
ما نوعيه الحوار الذى قرأته
ربما هى تسأل مستشار فى العلاقات الزوجية عن شيئ ما فى علاقتكم وتأخذ رأيه كأهل للخبره وهذا لا شيئ به وممكن تكون قالت له انا بأدخل يوميا فى هذا الوقت لكى يتواصلا من أجل حل المشكلة وهى تفضل ان لا تعرف انت بذلك فلربما تغلطها انها تفضح مشاكلكما
وليس عيبا ان تسأل امرأتك وتستشير
فهنا فى منتدانا هذا قسم خاص للاستشارات الخاصه و بيرد علينا احد افراد الهيئة الاستشاريه وممكن جدا تكون حالة زوجتك كذلك وانت أسأت فهمها
أتمنى أن تتريث وتتأكد قبل أت تتهمها وتظن بها
والا لو قرأ زوجى ردى عليك أو على أى عضو هنا يعمل لى مشكله!!!!!!!!
قديم 19-10-2008, 05:20 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابدي مشاهدة المشاركة
صح لسانك ابو المهند
انا اتفق مع هذا الرأي وأركز على مراقبتها خاصة الهاتف يمكن متعودة ونحن لا نريد ظلمها
قديم 19-10-2008, 08:26 PM
سحــــاب
عضو دائم
 الصورة الرمزية سحــــاب
سحــــاب غير متصل  
صــــــــــــــارحها ........ !!

زوجتك حامل وتعبانه ......

افضل انك تاخذها في مكان هادئ ووتبدأ تتكلم معها عن الخياينات وما الخيانات وخلها تتحمس وتدخل معك بالموضوع

وافتح معها الموضوع والله الموضوع اسهل مما انت تتخيل ....

ان كانت تسولف مع المشرف بغض النظر عن السوالف ... انتبه لها منه وهي اكيد خوااااااااااااااااااااااااااافه ومهي راعية هالسوالف ....

لو هي راعية سوالف كذا كان امداها مسحت المحادثه او سوت فورمات للجهاز .......

لا اله الا الله رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا رسولا
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
بالله, تخونني