عبرة لكل أخت تحاول أخذ الخطوة الأولى .. والله حقيقية - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-04-2007, 11:50 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي الغالية على عرض قصتك ومشاركتنا معكي فيها، لما فيه توعية لبنات المسلمين ، وانا اعتز بوجود اخت لي بمثل شخصيتك وتفكيرك العقلاني الذي يدل على سعة عقلك ورجاحته ماشاء الله عنك وتبارك الله، فانتي عملتي بقول نبينا الحبيب ( دع الذي يريبك الى الذي لا يريبك) فانتي بذلك انقذتي نفسك بالوقوع في شرك الوهم الذي قد يؤدي الى مالا تحمد عقباه من تعب نفسي وتوتر بالنسبة لك فخطوتك الجريئة هذه وضعتي النقط فوق الحروف، ولتعرفي ما هو الواقع من الخيال، سدد الله خطاك وعوضك باحسن مما فقدتي، فمن ترك شئ لله عوضه الله باحسن من الذي تركه..
قديم 25-04-2007, 12:36 AM
king-n-quean
عضو نشيط
king-n-quean غير متصل  
أختي الحبيبة {رحمة الله أملي} أبدا لاتندمي عالموقف الي سويتي و الله انه قمت العقل و يدل على إنك إنسانة من جد محترمة و عاقلة إلي سويتيه لا غلط و لا حرام أبدا تخيلي لو ماسألتي كيف حتكون حياتك حيصير دايم في بالك و انو ممكن يكون يحبك و تعرفي الشيطان الملعون كيف يغذي الأوهام بس إنتي زي مايقول المثل إقطع دم و سيح عرق, أكيد أنحرجتي بس الأهم من كدا عرفتي راسك من رجلك و تطمني مليون في المية انو ربنا حيعوضك بالخير الكثير ربي أحن عالإنسان من الأم على طفلها يا سلااااام تخيلي مقدار حنانه, ولا تنسي ان السيدة خديجة رضي الله عنها قامت بالخطوة الأولى و خطبت الرسول صلى الله عليه و سلم لنفسها و هي من النساء الكاملات فتكفيكي السيدة خديجة رضي الله عنها حتى تطمني ان تصرفك ما أقول عادي بل قمة في العقل ومن جد كبرتي في عيني, آسفة على الإطالة بس إتحمست و ما أبغاكي تندمي أبدا أبدا أبد.
أختك في الله King&queen
قديم 25-04-2007, 12:53 AM
الوسام
عضو جديد
الوسام غير متصل  
والله موقف لايحسد عليه ربي ايصبرك ويبدلك خيرا
قديم 25-04-2007, 12:56 AM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
الله يستر عليكي ويصبرك ويفتح لكي باب رحمه من ابوابه سبحانه وتعالى عاجلا انه جواد كريم ,,,,,,,,,,,,
قديم 25-04-2007, 12:57 AM
رحمة الله أملي
عضو جديد
رحمة الله أملي غير متصل  

مرتني الدنيا >>> والله فعلاً .. كانت الأيام الماضية كلها توتر وأمل وأحلام وتفكير .. بس الآن على الرغم من وجوده الدائم في المحاضرات .. إلا أني لم أعد أتوتر وأنا في طريقي للمحاضرة ولا أفكر فيه كثيراً زي ما يقولوا .. كبرت دماغي .. ..

bluskay2006 >>> الحمد لله أختي .. الدنيا نورت شوي بعد ما اكتشفت الحقيقة على الرغم من مرارتها .. ولكن على الأقل .. أخيراً تلمست الطريق من تحت قدماي .. بس أنا لازلت عتد رأيي .. الجراءة في مثل تلك الأمور وفي مجتمع مثل مجتمعنا .. لازم لها إعادة تفكير ونظر .. .. بس اللي زاد وغطى .. إن الولد صار يسجد على أم الكتاب طول المحاضرة .. مكسوف طول الوقت .. أحس الصورة إنقلبت .. هو بضفائر وأنا طلعلي شنب .. .. الحمد لله على كل حال .. بس الحمد لله إنه ما طلع مثل الأنزال وإستغلني .. لأ طلع ولد ناس ماشاء الله عليه ..

king-n-quea >>> لا إطالة ولا شيئ .. أهلاً بيكي حبيبتي .. والله أنا اللي تحمست من كلامكم ..
أنا اللي فكرت بتعرض لهجوم ضاري من الكل و أصريت على نشر القصة .. بس من أجل الإفادة ..
بس الحمد لله النتيجة كانت عن جد عكسية .. شكراً أخيتي على المؤازرة .. ..

قديم 25-04-2007, 01:00 AM
رحمة الله أملي
عضو جديد
رحمة الله أملي غير متصل  

الوسام>>> الحمد لله .. صابرين وشاكرين .. وأملنا في ربنا كبير ..

الأب الحنون >>> انا وأخواتي من المسلمات والمسلمين .. اللهم آمين .. شكراً أخي على المشاركة ..

قديم 25-04-2007, 11:42 AM
السيده لولو
عضو دائم
السيده لولو غير متصل  
والله صادقه و صادقه و مليووووووووون صادقه الوحده لازم ما ترخص من حالها بأي شكل من الاشكال....وأنا اشوف ان الوحده لازم تتكبر و ترفع نفسها و يكون عندها كبرياء عاااااالي على الشباب والرجال و تحتقرهم اذا جوها بطريقه الغلط اللي هي البسمات و النظرات و بعدها تلفونات و النهايه تكون مأساويه....لأن البيوت تتدخل من ابوبها....واللي عاجبتنه بنت يروح حق ابوها و يطق الباب...مب يعيش البنت في وهم...
و اختي ما عليكي كل انسان يغلط....وانتي غلطتي و اعترفتي بغلطك و حاسه بها و ندمانه......ويا رب يرزقك الزوج الصالح اللي يستر عليكي و يسعدك يااااااااااااااااااا رب
قديم 25-04-2007, 12:27 PM
رحمة الله أملي
عضو جديد
رحمة الله أملي غير متصل  

السيده لولو >>> شكراً أختي على المشاركة .. والحمد لله على ل حال ..
,اتمنى أن تستفيد الفتيات من تجربتي إن شاء الله ..
قديم 25-04-2007, 06:18 PM
وقت(ن) مضى
عضو دائم
وقت(ن) مضى غير متصل  
بسيطه اختي ...

صدقيني اكثر ما يجذب الرجل في المرأه هو حيااءها ... بالفعل الحياء هو اجمل مافي المرأه
قديم 25-04-2007, 06:35 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
بصراحه
احترمتك اكثر يا اختي الحبيبه
لانكي حرصتي على ان لا يقعن اخواتك في هذا المطب
جزيتي خيرا
موضوع مغلق

مواقع النشر