يامعشر الرجال مانصيحتكم فيمن تريد إعطاء كل راتبها لزوجها؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-12-2007, 03:32 PM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فرح^ مشاهدة المشاركة
^
^
شوفي الدليل
( وشهد شاهد من أهلها )

2 من صديقاتي الموظفات
كل واحده منهم الحين تعض أصابع الندم لأنها كانت تساعد زوجها المصون في مصاريف البيت وتعطيه راتبها وبعد أطفال وعشرة عمر طويله تزوجوا عليهم

على الأقل لما يتزوج الرجل زوجة ثانية من حر ماله أهون بكثير لما يجمع رواتب الزوجة المسكينه اللي كان هدفها تكسب قلبه وبعدها يخطب واحده ثانية ويقدم لها شبكة ومهر وأثاث
وغيره وكله
من مال الزوجة
لماذا لا تقولين انها تضحية كبيرة من قبل الزوجة الطيبة الحنونة الوفية المحبة المخلصة

هي تتعب وتعمل وتـكدح من اجل راحة الزوج وسعادته
قديم 31-12-2007, 10:48 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
لا والـــــــ1000ــــــف لا لا تعطيه ولكن ساعديه في اشياء بسيطة جدا
قديم 01-01-2008, 05:17 AM
lma
عضو نشيط
lma غير متصل  
شكرا على ردودكم التي أستفدت منها
كنت أعتقد أنني سأكسب سعادتي وراحة البال والبعد عن المشاكل لأن المال نقطة الضعف عند زوجي للأسف
قديم 01-01-2008, 05:01 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
لا تغلطي غلطة عمرك الي بتندمي عليها طول عمرك...............راتبك حلالك انتي وحدك وزوجك مكلف بمصروفك من طقطق لسلام عليكم وتكليفه بالنقه عليكي ماجا من فضا هذا الشرع والقانون والعقل الزمه بالنفقه.....واذا بتساعديه بمصروف للبيت مافي مشكله بس بالشي البسيط وحتى جوالك ومصاريفك هو اللي يدفعها بس ساعديه باليييييسيييير....واذا انتي تبغي تكسبيه بفلوسك زي زوجته الثانيه اللي كاسبته بفلوسها انتي بيتهيء لك وقت ماتعطيه الراتب انك اسعد انسانه ويحبك وشايلك في عيونه لكن احرميه الشهر اللي بعده وشوفي زوجك على حقيقته وزوجته الثانيه موضروري تكون كاسبته بفلوسها يمكن هو يقولك كذا عشان يشجعك تعطيه الراتب والا هي يمكن تلاقيها ذكيه وحكيمه.......راتبك ادخلي جمعيات وجمعي لك فلوسك واذا احد من اخوانك يقدر يساعدك تشتري فيها ارض لك وللزمن او تدخلي مع احد يكون ثقه في مشروع ناجح انت فكري بهذا الكلام وشوفي ايش اللي بتجنيه من زوجك اذا اعطيتيه الراتب وخليها في بالك من احبك لشي ابغضك لفقده فلا تخلي زوجك يحبك عشان فلوسك خليه يحبك ويتعلق فيكي بسبب ذكائك واكرامك لنفسك وحبك لهااذا ماحبيتي نفسك ما احد بيحبك ......وان شاء الله تهتدي للحل الصحيح
قديم 02-01-2008, 12:48 AM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
لا حبيبتي يا نظر عييييييييني ......

خلي فلوسك عنددددددج .....

و إملكيه بشيء آخخخخخخخرررررر...

إلاّ الفلووووووووووووووسسسس

ترى يوم تخلص و تقعدين في البيت .... بيخلص السبب الي يربطج فيه ...

و إنت عاد كيفج ...

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 02-01-2008, 04:41 AM
salem1770
عضو جديد
salem1770 غير متصل  
الاخت الفاضله من وجهت نظري لاتعطيه وحاولي تدخري من مالك حتى تعملي لك شي يامن لك مصدر مادي ثابت الانسان مايدري عن الغيب اليوم يحترمك عشان الفلوس طيب اذا راحت ايش يعمل وفيه نصيحه قريتها لاخصائيه تقول ان الرجل ينظر للمراه اللي تعطيه مالها انهاساذجه بعكس ماتظن المراه انه راح يقدر وقفتها معاه وووووووووووونصيحه مني خليه يحترمك ويحبك لذاتك مو لمالك
قديم 09-01-2008, 06:53 AM
يزيد_1397
عضو جديد
يزيد_1397 غير متصل  
ياسبحان الله من بعض النصائح من بعض الاخوات

اختي اولا حرام عليك تفضحين زوجك بقولك انه مادي او بشئ من هذا القبيل

ثانيا من مروءة الرجل ان لايقبل اخذ مال من زوجته لو اضطر الى اخذ قرض من البنك حتى لو كانت بنت الحلال عاقله

تحسبا لاي كلمه تخرج منها مستقبلا وبعدين ترى كل وحده منكم ياللي تنصحون بنصايح مثل الرجال مايستاهلون ومن هالقبيل تراكم تتكلمون عن واقعكم انتم فلا تعممون هالكلام على الرجال يعني خلوا عندكم شوي انصاف ولا كل النساء مثلكم في زوجات عن الف رجال في وقفتهن مع ازواجهن ولاتتكر الشي هذا
وبعدين رساله خاصه لام عبدالله زوجك عنده مقابله وتقولين ادعوا له وبردك للاخت تقولين مافي رجال يستاهل اجل حتى زوجك مايستاهل ان احد يدعي له!!!! وش هالمنطق والفكر لكن ماقول الا اني اسال الله العلي القدير ان يكملك بعقل يااختي ويهديك انتي وغيرك من النساء
قديم 25-01-2008, 05:08 PM
&قلبي المجروح&
عضو جديد
&قلبي المجروح& غير متصل  
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا
انتبهي
قديم 25-01-2008, 10:53 PM
فواااااز
عضو نشيط
فواااااز غير متصل  
حقيقة حزنت وتأثرت لردود الأخوات ، بسبب الفكرة المأخوذة عن الأزواج بشكل عام ، والذي يبدو لي

هو عدم ثقة الزوجات بأزواجهم وخوفهم من المستقبل والمجهول ، شي فعلا محزن ومؤثر

أتمنى بألا تكون زوجتي تفكر نفس هذا التفكير

وللمعلومية زوجتي جامعية وربة منزل وليست موظفة أو معلمة ، راتبي يعتبر راتب لها والله يخلينا لبعض

واذا احتجت سلفة أو دين ، فإنني أتسلف من اخواني أو أصدقائي ولا أتسلف منها ، لأن نفسي لاتقبل بذلك مع انها زوجتي

مع انها تملك المال ولكن لاأطالبها بشي ، لأن ذلك حق شرعي علي ، وسبق ان علمت في احد المرات بأني أمر في ضيق

وقلة من المال ، وحزنت وتأثرت لأني لم أطلبها بشي ، بل طلبت من غيرها مع انها زوجتي

عموما الله يخلينا لبعض ويبعد عنا عيال وبنات الحرام
قديم 26-01-2008, 06:25 AM
mnnnno
عضو جديد
mnnnno غير متصل  
والله الفكره مااقتنعت فيها ....
سالفه انك تساعدينه بشي ممكن ...
بس انك تعطينه كل راتبك عشااان تملكينه ولاتخسرينه .. فأقولك تراك من الحين خسرانه ..
الرجااال اذا حس ان زوجته تحااول تكسب رضااه وتضحي وانا ماابغى اعمم بأقول بعض الرجال مو كلهم .. اذا شافها كذا يطمع اكثر ويشوفها ضعيفه بنظره .. وبعضهم يحطك فوق راسه ولايدري وين يوديك .. فهو على حسب الزوج بس نصيحه فكري بمستقبلك ومستقبل عيالك لاتفكرين بالحاضر وتنسين المستقبل .. الرجااال ماينضمن يوم لك ويوم عليك .. بس قروشك تضمنينها باليوم الاسود ماتنقلب ضدك ... تحياااتي واتمنى اجبت الجواب الكافي..
موضوع مغلق

مواقع النشر