للأسف مازلت عذراء - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-09-2004, 11:56 AM
مشاعر صغيررة
عضو جديد
مشاعر صغيررة غير متصل  
السلام عليكم..

هل حقا العملية مؤلمة لدرجة الانتظار 15 شهرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 16-09-2004, 12:56 PM
oosama17
عضو جديد
oosama17 غير متصل  
الاخت العزيزة وفققك الله عليك بالدعاء والتوسل والتضرع الى المولى عز وجل فى جوف الليل
ثانيا عليكم بتغير مكان الجماع (غرفة النوم) وجعل الغرفة دافئة بعض الشء وربنا يصلح الحال
قديم 16-09-2004, 12:58 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي الكريمه
الله يفرجها عليك باذن الله تعالى
وانا برأيي المتواضع اضم صوتي الى اخي الفاضل همام
قديم 17-09-2004, 06:58 AM
جوري
عضو نشيط
جوري غير متصل  
الله يفرج همك ..وييسر لك امرك...والامر ابسط من كده ....؟؟؟!!!!!!

واذا خلاص قافله ...."

مالك الا الحبوب المنومة ...اشوفها حل لمشكلتك ....!!!

والله ييسر لكم اموركم ...اميييييين
قديم 22-09-2004, 08:01 AM
3ashqat M
عضو جديد
3ashqat M غير متصل  
أشكر الجميع على التفاعل وأود الإعتذار عن سبب الرد ولكن والله يعلم الظروف التي أمر بها الأن فمشكلتي زادت تعقيد خصوصا من جهة أهلي وأهل زوجي ... وكل منهم يضع اللوم على زوجي أو علي أنا... زوجي تعب نفسيا من تدخلات الأهل وأنا حاولت ... بس والله فشلت وكانت أيام سوداء مريت فيها لأني حسيت بالعجز... وإني ماراح اقدر أسوي شي.... صحيح كلامكم أنقذني من غلطة كنت بارتكبها واسوي عملية فتح الغشاء عند دكتورة بس للأسف مازال الخوف والبكاء ملازميني.. إللي مهون علي الموضوع هو صبر زوجي ومواساته لي في الظروف اللي أمر فيها نفسي احقق له اللي في باله عشان نفتك من تدخلات الأهل وافرح زوجي وافرح نفسي بطفل يملأ علينا دنيتنا..
قديم 22-09-2004, 09:19 AM
ماقبل انصاف الحلول
عضو نشيط
ماقبل انصاف الحلول غير متصل  
الدنيا هذي ماتسوى شئ مقابل نظرة م عيون مولودك صدقيني راح تتحسرين على كل يوم ضاع وتاجل فيه متعتك بشوفت فلذات الكبد
قديم 22-09-2004, 10:12 AM
Nany80
عضو دائم
Nany80 غير متصل  
عزيزتى ....

انا بجد تاثرت جدا لحالتك وبجد انا بدعيلك من كل قلبى ربنا يكون معاكى ويوفقك للفيه الخير ان شاء الله ، الدعاء والاعتماد على الله شئ جميل بس مش كفاية اننا ندعى وبس لا لازم بجانب الدعاء فعل علشان ربنا يتقبل منا يعنى ماينفعش انك تدعى وبس من غير ما تحولى تتغلبى على الاوهام الا انت معيشه نفسك فيها.

عزيزتى ... تقريبا كل الاى ردوا عليكى كان ردهم واحد " لا ما فيش الم ولا داعى للخوف " بس انت لسه مصره على خوفك غير المبرر حبيتى انت والله غلطانه انت حرمه نفسك من متعه عظيمه احلها الله واكرم بيها عباده فى اطار شريعى ودينى عظيم فكرى كدة لو الموضوع مصيبة زاى ما انت متصورى ليه فى بنات واولاد يفعل هذا الامر دون زواج ويعرضون نفسهون لغضب الله " اللهم ما احفظنا" ولعقاب مجتمعاتهم اذا لم يكن هذا ممتع الم تسمع مرة واحد خلال عمرك عن فتاة سلمت امرها لحبيبها وضاعت بكارتها فى لحظة غفلة وبعد هذا قاست الامرين من الاهل والناس الم تفكرى لما فعلت هذا اذا كانت غيرمتزوجة وبالتالى غير مضطرة لاحتمال الالم المبرحة التى تتصورينها اذا لم يكن الامر ممتع وممتع جدا كمان وهو دليل حب قاطع لا مجال فيه للشك على حب الزوج لزوجته وحب الزوجة لزوجها

هل انت الانسانه الوحيده التى تزوجتى وهل انت مختلفة فى تكوينك الجسمانى عن كل البشر حتى لا تقتنعى بكل من اخبرك انه لا الم وليس هناك بحور من الدماء ولا داعى ابد ابدا لكل هذا الخوف والرعب الذى تعشين فيه حتى لا تقتنعى بكل ما قيل !!!

عزيزتى ... انا تزوجت من شهر تقريبا " اى انى احدث الزوجات على ما اعتقد فى المنتدى" والله والله ليس داعى ابدا لكل هذا صدقينى كل ما فى الامر" واسفى على التشبيه" كانك فى الحمام وعند امساك " بجد اسفة جداعلى التشبية" حقيقى مقارب جدا لما يحدث الم تشعور ابدا بامساك وانت فى الحمام هل هو الم مبرح لتؤجليه الى ما يزيد عن عام ، "تعرفى انا وجوزى لم نصبر يوم واحد" وانت منعتى نفسك عن متعه لا تماثلها متعه وقد احلها الله لنا من رحمته بينا ... فلماذا!!!!!!

ارجو ان تعيدى حسباتك مع نفسك وانا تفكرى فى زوجك الذى صبر عليك كل هذا وهوامر يستحق عليه كل التقدير والاحترام كما يستحق منك ايضا ان تتغلبى على اوهامك ومخاوفك غير الصحيح لتتمتعى بحياة سعيدة و موقفه ان شاء الله

اما موضوع احملى من غير فض البكارة فهل امر غريب وكان كل ما يجمع الزوج بزوجته هو الرغب فى الانجاب وفقط وكانك انت مجرد وعاء االحمل وانجاب الاطفا ل وفقط هل هذا ما ترغبينه لنفسك !!!!
تمتعى مع زوجك وكفاكى من هذا الوهم المميت ... اسفة على الاطاله ان كنت اتمنى ان اخفف عنك مخاوفك المرضيه هذا واتمنى لكى ك لاتوفقيق ان شاء الله وادعى لكل من كل قلبى ان تغلبى على الشيطان الذى يصور لكى اوهام كى لا تتمتعى بما احل الله لكى انت و زوجك، عمرك ما فكرتى الى متى سيحتمل زوجى هذا الوضع الحرمان من المتعه من التمتع بزوجته " اما هو اتجوزك ليه " لحد امتى حيحتمل كلام اهلك واهله ولحد امتى حيحتمل بكائك من لمساته وصراخك من اقترابه منك!!!!! الم تسالى نفسك هذا الاسئله

اللهم ما وفققك لما فى الخير ان شاء الله و ابعد عنك الشيطان و اعانك على نفسك واعانك على اسعد زوجك وارضائه ان شاء الله
قديم 22-09-2004, 03:38 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
السلام عليكم أختنا الكريمة المشكلة نفسية فقط وبعد كلام الأخ hamam129 لا يوجد رأي آخر

أستعيني بالدعاء

الشام كنانتي من أرادها بسوء أصبته بسهم منها
موضوع مغلق

مواقع النشر