ضايق صدري وأفكر اطلق لكن - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2007, 12:09 AM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
هلا اخوي ..

اخووي الكبير كان نفس حالتك ماايقدر يحب زوجته بس هو كان يناظر الصور الاباحيه والافلام ووبنات لكليب وكان منغر فيهم كان يقول ياليتني متزوج وحده حلوه مثلهم والله العظيم مع انو زوجته كانت جميله والكل يشهد بهذا بس ماكان يسمع لانه انعجب بالبنات اللي من ورا الشاشه وبعدهاا طلق زوجته وصارلهم 5 سنين من تطلقوو وهي بعد ماطلقها ب6 شهور تزوجت والحين بالمره مبسووطه مع زوجها وعندهم ولد وهو نادم اشد الندم وان جاب احد طاريها تنزل دمعته لانه اكتشف بعد طلاقهاا انه مايقدر يعيش بدونها بس ارفضت البنت ترجع له ...

قبل لاتتسرع باي شي راجع نفسك هل انت تناظر بنات كثير ؟ هل كنت حاط بالك تتزوج وحده معينه ؟

هل البنت اذا غابت عنك اسبوع او يومين حتى تشتاق لهاا وتروح لين مكانهاا ؟

واذا كنت شاايفها شوفة سنه معقوله ماشفتها بعد الملكه ومارتحت لهاا ؟ راجع نفسك وشغل القران بيتك

واقر على نفسك
قديم 16-03-2007, 12:14 AM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل، ان سبب عدم احساسك بالحب ، هو سبب نفسي نابع من الوهم والذي مبعثه وساوس الشيطان الذي هيأ لك ذلك، والسبب الثاني لاعتقادك انه زواج تقليدي لم يكن لك يد بالاختيار فكانما اجبرت على هذا الزواج لاعتقادك لانه لم تكن بينكما معرفة سابقة قبل الزواج، وهذا سبب عدم حبك لها، نصيحتي لك اخي الفاضل ان تغير من نظرتك اليها، حاول ان تتعرف عليها وكانك تريد الارتباط بها من جديد، وكانك تتعرف عليها لاول مرة ، وإن شاء الله سوف يمتلئ قلبك بالحب متى حاولت ان تحبها او ان تحدث نفسك بحبها ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم) ولا تستسهل الطريق بان تطلقها فعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه الخير الكثير حاول ان تحبها ليس لشئ لكونها زوجتك وام ابنائك في المستقبل، فانت تحب اخوانك من والديك مع العلم انهم فرضوا عليك ولم تخترهم الا ان محبتهم زرعت في قلبك لصلة الرحم فما بالك بزوجتك التي هي نصفك الاخر وتؤم روحك.. انظر اليها بمنظور جديد وبرؤية ملئها الامتنان بانها قد سلمت حياتها لتكون ملك يديك وابعد عنك التفكير بالطلاق فهو ليس بالحل لمشكلتك، ولا تستعجل الامور فمع العشرة وحسن المعاملة ووقوفها معك في المواقف الصعبة سوف تحبها ، فلم يمضي على عشرتكم لبعض الا الوقت القليل ، واصبر ان الله مع الصابرين فان الله لا يضيع اجر من احسن عملا وهو عدم ظلمك لها، اتمنى لك السعادة الدائمة باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 16-03-2007 الساعة 03:56 PM
قديم 16-03-2007, 12:17 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقرأ على نفسك وزوجتك او الجأ لشيخ ربما بك مس عاشق والله اعلم
في امان الله
قديم 16-03-2007, 12:18 AM
ijia@
عضو جديد
 الصورة الرمزية ijia@
ijia@ غير متصل  
اخي الحبيب
عليك بالرقية الشرعية من الرقائه الموثوق بهم
حافظ على الصلوات الخمس والاذكار بعد الصلوات
ادخل على هذا الموقع http://www.alroqia.com
الله يوفقك
قديم 16-03-2007, 12:18 AM
شوق وحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شوق وحب
شوق وحب غير متصل  
الله يفرجها عليك ويسر امرك ويهدى سرك
اللهم اااااااااااامين
قديم 16-03-2007, 01:13 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
صدقني مع الايام راح تحبها .. راح يولد الحب بينكم ..واقوى انواع الحب هو الحب بعد الزواج ..اسال مجرب
ممكن طباعها وتصرفاتها راح تخليك تحبها..واذا كانت مو حلوة اعلم ان الجمال ليس كل شئ
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 16-03-2007, 01:19 AM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
صدقني مع الايام راح تحبها .. راح يولد الحب بينكم ..واقوى انواع الحب هو الحب بعد الزواج ..اسال مجرب
ممكن طباعها وتصرفاتها راح تخليك تحبها..واذا كانت مو حلوة اعلم ان الجمال ليس كل شئ
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 16-03-2007, 01:40 AM
أشواااق
عضو جديد
أشواااق غير متصل  
انت بطلاقك وزواجك من وحده ثانيه تترتكب اكبر غلط لأنه انت ما قصدك ما تحبها لأ انت اتحبها بس تعرف وين المشكله المكشله انك ما تقدر على المسؤوليه انت اتشوف هاي المسؤوليه كبيره عليه انا اول مره اعرف انه وااحد ما يحب حرمته من ثاني شهر من زواجه وينك أيام الخطوبه وينك أيام الملجه كلها وين سار ليش ما شفت قلبك شو يبا انت بس لا تستعيل وفكر بتأني انا صار ويااي جي بس بعد ما صاارحني وكلمته الحمدلله كل شي انتهى انت بعد جي اتقرب منها وكلمها وابعد عك ها التفكير
قديم 16-03-2007, 06:51 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي معليه على سؤالي

هل قبل زواجك منها ، كان قلبك معلق بأخرى ؟

أو في بالك وحدة ثانية ؟

فالنتيجة إنك تقارن ما بينهم ؟
قديم 16-03-2007, 11:24 PM
keep it up
طبيبة أشعة
keep it up غير متصل  
أخوي بسألك سؤال قد يكون سبب ما أنت فيه:

انت حبيت قبل لاتتزوج؟؟ أو كانت لك علاقات مع بنات قبل الزواج؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر