هل صحيح تحبوا الحركات هذه؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-04-2006, 01:51 PM
الذهب الاسود
عضو جديد
الذهب الاسود غير متصل  
اعتقد ان الرجالة يحبون يدخلون في الموضوع فورا دون مقدمات ،،،، عكس المرأه التي تعشق الرومانسية بما فيها الشموع و الورود .................. نظرة الانثى للشموع و الورود بعين اخرى و احساس اخر غير عين الرجل و احساسه

كلام صحيح ام يوسف ..........
قديم 21-04-2006, 04:08 PM
الشعله
عضو جديد
الشعله غير متصل  
نوايا الحريم

1- عندما ترى المراة تطاطا راسها مع ابتسامه خفيفه واحمرار بسيط في الوجه فثق انها موافقه عليك بس تتغلى او انها تبي تصغر عمرها

2-عندما ترى المراة تتحمر وتتعطر وتتمكيج فثق انها احدى امرين اما انها تغيظ بنات جنسها وتظهر جمالها او انها تحور ف بعمرها تبي زوجها مايشوف ال بي سي

3-عندما ترى المراة تبدء في السمنه فثق انها متاكده ان زوجها ما راح يجيب لها ضره على قلبها يعني حاطه ابطنها بطيخه صيفي او انها بدت في الشيخوخه وانتهاء الصلاحيه

4-عندما ترى المراة تكثر من الضحك بمناسبه او بغير مناسبه فانها احد امرين يا اما مركبه جسر جديد او انها طايحه على معجون اسنان سعره غالي

5-عندما ترى المراة تكثر من الحزن والجد فانها احد امرين اما انها مرت بتجربه زواج فاشله او انها تريد اظهار ثقافتها ويمكن لقافتها احيانا

6-عندما ترى المراة تكثر من تحريك اصابعها بالمجلس وتحرك رجلها بدون شعور هناك احد امرين اما انها محتره من كلام احدى الجالسات او تنتظر دورها بالهذره والقرقه

7-عندما ترى المراة تنفخ على شعرها الطايح على عيونها هناك احد امرين يا انها تظهر حيويه الدفع الرباعي اللي في حلجها او انها مستعمله رموش صناعيه وتتميلح انها رموشها الحقيقه

8-عندما ترى المراة تضحك كثيرا فانها احد امرين اما انها غارقه في الهموم او انها انها تريد اظهار عدم المبالاة في احد الاشخاص الموجودين

عندما ترى المراة ساكته على غير المعهود فانها احد امرين اما انها تفكر في عقد االماس اللي لابسته صديقتها او انها تفكر كيف تخلق عذر لسكوتها

10-عندما ترى المراة تعمل ريجيم قاسي فانها احد امرين اما انها حالتها الماديه مش ولا بد او انها متحسفه على فستانها اللي شرته وما قدرت تلبسة

11-عندما ترى ان المراة اتشوف المرايه بكثرة يا انها مغروره او انها سمراء وتبي تشوف اثر كريم الاساس في وجهها

12-عندما ترى المراة تغير في كلامها مثل شو بدك او تئبرني فانها احد امرين انها شاكه ان زوجها يبي يتزوج من الشام او انها متاثره في رزان المغربي

13-عندما ترى المراة تناقز فانها احد امرين اما انها تبي تتصابا على اخر عمرها او تبيك تقول لها اقعدي يابنت

هاذي نوايا الحريم وشكراً لكم حبايبي
قديم 21-04-2006, 04:13 PM
الشعله
عضو جديد
الشعله غير متصل  
نازك ترحب با لجميع
قديم 21-04-2006, 04:35 PM
html
موقوف
html غير متصل  
نعم احب ذلك جدا
قديم 22-04-2006, 11:58 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الأسود
السلام عليكم
سؤالي للرجال واتمنى تجاوبوا بكل صراحة

هل صحيح تحبوا الحركات الرومانسية من زوجاتكم اقصد اضاءة الشموع ونثر الورد او باقات الورد وغيرها ولا بس تجاملوا زوجاتكم وتظهروا لهم انها تسعدكم؟

هل تفرحون بها لانها تسعدكم ولا لانها علامة على رغبة الزوجة الجنسية لكم؟

ارجو الصراحة

:14: ما فيه شك أختي الفاضلة ، بأن الرجل العاقل المحب لزوجته ‘ لايحب فقط مثل هذه الحركات بل يتمناها من حرمه المصون ، ولماذا المجاملة في شيء يسعدني ؟
إن تكامل العلاقة الحميمية بين الزوجين قمة السعادة المنشودة 0 ياليت كل الليالي تكون رومنسية !!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 22-04-2006, 02:44 PM
اسماء *
عضو جديد
اسماء * غير متصل  
اتمنى من الشباب كل واحد يقول الاشياء اللي يتمنى ان زوجتة تفعلها لة من غير ما يقول لها
والاشياء اللي يحبها ويرتاح لها وكمان الحاجات اللي تضايقة من زوجتة
ومو شرط انك تتكلم عن زوجتك اتكلم عموما عن النساء
عشان نستفيد احنا البنات ونعرف ايش اللي يعجب الرجل
واتمنى كل الاعضاء يشاركون ويكون موضوع منفصل عن هذا
واللي يبدا بالموضوع ان شاء الله ربي يرزقة زوجة على كيف كيفة

اختكم اســـمـــاء
قديم 24-04-2006, 01:26 PM
&&فارس&&
عضو جديد
&&فارس&& غير متصل  
غالباً ما يكون الرجل اقل رومانسية من المرأه و يفضل الامور العملية مثل نظافة الجسم و التعطر و الرشاقة و التفاعل الايجابي و اظهار الرغبة (في غرفة النوم) وعمل كل يرغبه من الحركات.

باختصار الرجل يحب ان تكون زوجتة اعقل النساء خارج البيت و العكس داخل غرفة النوم..
قديم 24-04-2006, 01:43 PM
ندّوش
عضو مميز ومثالي
ندّوش غير متصل  
[quote
باختصار الرجل يحب ان تكون زوجتة اعقل النساء خارج البيت و العكس داخل غرفة النوم. .[/quote]

قديم 26-04-2006, 10:53 AM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
شو يعني تريدوها خبلة ومجنونة ما واضح قصدكم
قديم 26-04-2006, 12:04 PM
انا صالح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية انا صالح
انا صالح غير متصل  
اسمحوا لى اشارك لاول مره لان هذا الموضوع شدنى ولفت انتباهى وانا شخص اعانى من اهمال زوجتى لهذه الامور مع انى ولله الحمد حسن المظهر والخلق ورومانسى لدرجة ان زوجتى تقول شخليت للحريم.
انا ما اقول انها تتعمد الاهمال ولكن اقول انها تجهلها .
بالنسبه للموضوع المطروح فانا ارى ان الشموع والرومانسيه والذى منه مهمه للحياة الزوجيه وانا كزوج اتمنى واعشق هذه الاشياء لدرجة انى يوميا وانا راجع من الشغل اقول فى نفسى اتمنى ان المدام مجهزة لى رساله او ورده او حتى شى يوحى بالرومانسيه. ويخيب املى كالعاده ولكن الامل مازال عندى الى اليوم. ادعولى اليوم عسى القى شى بانتظارى وانا راجع البيت. للعلم انا متزوج من 10 سنوات وحياتى العاطفيه مع زوجتى ممتازه جدا.
موضوع مغلق

مواقع النشر