زوجي واستغلاله المادي لي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-04-2015, 02:08 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: زوجي واستغلاله المادي لي

وما عمري قلت له متحمل مشكلتك الجنسية ومتحمل ضعف دخلك المادي ومتحمل أمور كثير وصابرة عشانك ..

وياما اعترف لي قبل ان لو واحدة غيري ماكان صبرت علي مثل ماصبرت عليه .. لكن الشكوي لله سبحانه..
قديم 04-04-2015, 02:55 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

وش صار على موضوع الحمل
هل هو متجاوب للعلاج
ولا برضو انتي الي تركضين بهالموضوع
عزيزتي هو يرى ان هالمال كله يصب في مصلحتك
انتي بتسكنين البيت وانتي عندك المال وانه دام تركك تعملين وسامح لك ببعض الاشياء فانتي ملزومه بالمساعده بدون منه ولا كلام فقط تقدمين بكل حب
زوجك يبغى له اعاده تاهيل بواجبات وحقوق الزوج
قديم 04-04-2015, 03:05 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
الشي اللي قاهرني انه قال لما تناقشنا قبل يومين في موضوع الايجار قال نصيا" بتذليني على 1500 من راتبك ومقابلها متحمل تقصيرك في كل شي وتامرين وتنهين وساكت اقول بيجي يوم وتفهم ولكن للاسف كل يوم يمر تزيدين تفاهه وياليتها لي لا للبيت اللي تسكنينه "

والله لو انه كلمني بطريقة وديه ومن باب التعاون والمشاركة ومن باب ان الايجار من واجباته بس ماله مقدرة عليها كان تنازلت وسامحت بس بهالوقاحة والمكابرة في الخطأ ويسوي نفسه انه الزعلان وان الغلط علي هذي اللي تجرح والله ..

أعرف انه زوجي وشريك حياتي وياما وقفت معه وماهو من والله بس ليش مايقدر هالشي ودايما يجرحني ليش..
هو ماسك عليك تقصيرك اذا كنتي منتي مقصره ناقشيه قولي له عن اي تقصير تتكلم البيت ونظيف وأكل واطبخ لك في البيت ووقت خروج للدوام نفس خروجك يعني فترة دوامي انت مداوم ايش هو التقصير الا تتكلم عنه ..
والايجار قولي له هذا مسؤوليتك ليش تتزوج وانت ماعندك قدرة تفتح بيت وانت اخذتني وانا موظفة وكرم مني اني اصرف على نفسي الا لو اشتكيك عند القاضي راح يخليك تنفق علي وتدفع ايجار البيت لانه هذا من مسؤوليتك شرعا حتى لو كنت أغنى الاغنياء...
قديم 04-04-2015, 03:09 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

مع خواطر مكسوره
انتي ماغلطتي بشي ووقفتي معاه كثير
يقلب الموضوع عليك ما يصير
بس هو واثق من حبك له
وانك بتعملي الي هو عاوزه لو قال لك كلمتين
قديم 04-04-2015, 03:18 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

وكيف اتصرف معه اذا رجع بكرة؟

وطبعا بعد ما احتدم النقاش قلت له لاتجدد الايجار اذا ماعندك قدرة .. قال ماراح اجدد سداد ديوني والتزاماتي اهم عندي من الايجار .. قلت خلاص لاتجدد وعفشي ببيعه .. قال خذي هالاسبوع وبيعيه وبعد الاسبوم بسلم الشقة..
قديم 04-04-2015, 03:21 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطرمكسوره مشاهدة المشاركة
هو ماسك عليك تقصيرك اذا كنتي منتي مقصره ناقشيه قولي له عن اي تقصير تتكلم البيت ونظيف وأكل واطبخ لك في البيت ووقت خروج للدوام نفس خروجك يعني فترة دوامي انت مداوم ايش هو التقصير الا تتكلم عنه ..
والايجار قولي له هذا مسؤوليتك ليش تتزوج وانت ماعندك قدرة تفتح بيت وانت اخذتني وانا موظفة وكرم مني اني اصرف على نفسي الا لو اشتكيك عند القاضي راح يخليك تنفق علي وتدفع ايجار البيت لانه هذا من مسؤوليتك شرعا حتى لو كنت أغنى الاغنياء...
لا والله قايمة في بيته اطبخ وانظف مع انه شرعا ماني ملزومة بهالشي بس عشانه اسوي اللي اسويه..
والله ان الظهر بعد الدوام ما انام الا نادرا عشان اطبخ له غداه لان هو يحب يتغدا العصر وماعاد يتعشى..
قديم 04-04-2015, 03:22 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبه حبيبي مشاهدة المشاركة
لا والله قايمة في بيته اطبخ وانظف مع انه شرعا ماني ملزومة بهالشي بس عشانه اسوي اللي اسويه..
والله ان الظهر بعد الدوام ما انام الا نادرا عشان اطبخ له غداه لان هو يحب يتغدا العصر وماعاد يتعشى..
وليش تسكتي له لما يقلك مقصرة ?
قديم 04-04-2015, 03:28 AM
خواطرمكسوره
عضو نشيط جدا
خواطرمكسوره غير متصل  

انا من وجهة نظري خليك في بيت أهلك اذا ما مر لك بكره وعفشك خليه لا تروحي له واذا طنش اسبوع مثلا خلي أبوك يتصل يسأله وينك عشان ينحرج .... اما لو رجعت البيت تصرفي عادي ولا كأنه صار شئ اذا طنش انتي طنشي قومي بواجباتك وخليك واثقة من نفسك واذا فتح الموضوع اصري على رأيك قولي له ماعندي غير 3000 تبغاه خذها غيرها ماعندي وخلي تصرفاتك عاديه لانه لو شافك متوتره وترجعي تناقشي بيضغط عليك من هذي الناحيه اما التقصير لو رجع وكرره عليك لا تسكتين ابدا عددي له انا اسوي لك كذا وكذا وكذا في ايش قصرت ومنو فينا المقصر وعددي له تقصيره عشان يسكت .... تراني خبرة مع هذي الاشكال ونصحتك كأخت ...
قديم 04-04-2015, 03:29 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
وليش تسكتي له لما يقلك مقصرة ?
لان ببساطة تعبت من مجادلته في النهاية بتكون عقيمة وفي نظره اني مقصرة وماراح يعترف بخطأه
قديم 04-04-2015, 03:32 AM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
انا من وجهة نظري خليك في بيت أهلك اذا ما مر لك بكره وعفشك خليه لا تروحي له واذا طنش اسبوع مثلا خلي أبوك يتصل يسأله وينك عشان ينحرج .... اما لو رجعت البيت تصرفي عادي ولا كأنه صار شئ اذا طنش انتي طنشي قومي بواجباتك وخليك واثقة من نفسك واذا فتح الموضوع اصري على رأيك قولي له ماعندي غير 3000 تبغاه خذها غيرها ماعندي وخلي تصرفاتك عاديه لانه لو شافك متوتره وترجعي تناقشي بيضغط عليك من هذي الناحيه اما التقصير لو رجع وكرره عليك لا تسكتين ابدا عددي له انا اسوي لك كذا وكذا وكذا في ايش قصرت ومنو فينا المقصر وعددي له تقصيره عشان يسكت .... تراني خبرة مع هذي الاشكال ونصحتك كأخت ...
أبوي الله يشفيه في المستشفى وأخواني الله يسامحهم ماكأني موجودة .. أما بالنسبة اني اعدد وش سويت فعارفة اجابته انتي تذليني وتمني علي فأسكت لانه مافيه فائدة..

مواقع النشر