من ارضي ابي واخواني او زوجتي ؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-12-2010, 10:45 AM
اجمل رؤيا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اجمل رؤيا
اجمل رؤيا غير متصل  
يا اخي ما دامك مرتاح و راسك بارد لا تخربها على نفسك و تعكر صفوة حياتك
اهم شي راحة البال لا تورط نفسك
لا تنسى ان زواجك مو بس يدمر زوجتك يدمر اطفالك كمان لا تحطم سعادتهم و سعادتك دامكم مرتاحين و مستانسين
و عليك بلدعاء
ادعي لبنت عمك الله يفرج همها و يبعدها عنك
نفس الموقف حدث لزوجي و اجتمعوا اعمامه كلهم عشان يزوجوا من بنت عمه و هيه كان من صغرها مكتوبه باسم زوجي مع انها اكبر منه بس زوجي ما كان رايدها ابدا و هم كانو يضغطون عليه و قالوله نحن نتكفل بكل المصاريف و نخلي كل السالفه سر من دون ما خطيبتك تعرف
و كنا مخطوبين في ذاك الزمان عاد زوجي حس نفسه متورط صلى و دعى من كل قلبه ان الله يخلصه من هلورطه و بلفعل بعد يومين قالوله ان واحد من اولاد عمها رايدها و راح يملكها و زوجي وقتها طار من الفرحة و ما قالي هسالفه الا بعد زواجنه و اني عصبت بشكل كبير مع ان السالفه كانت منتهيه
المهم يا اخي انت رجال و تقدر تخلص نفسك باي طريقة و ابوك و اخوانك بيثقلوا معاك يومين و بعدين تردون حبايب
لا تضيع سعادتك على حساب الاخرين
اعطيك حل فتاك يخليهم يهربون بلا عودة
قوللهم عندك مرض الايدز
هههههههههه لا بس امزح يمكن هم ما امزح
قديم 26-12-2010, 11:43 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
اخي لاتصير نظرتك قاصرة

بمعنى لاتفكر بس الحين خلي نظرتك اكبر واطول وابعد

لو ارضيت ابوك وعمك وزوجتك زعلت وافرض زوجتك عاندت وتطلقت وهي عندها ولدين يعني هي الكسبانه وانت تحبها
كذا بتخسر زوجتك اللي كنت تحبها و اولادك الثنين لانهم راح يكون لامهم بالراحه ويكرهونك
وانت تبقى مع بنت عمك اللي ماتحمل لها اي مشاعر لا ومطلقه بعد وماراح تكون مرتاح بتضل تفكر بزوجتك ويمكن هي عشان تقهرك تتزوج واحد ثاني وتنبسط معه لانك انت اللي بعت وبكذا تكون هدمت بيتك بيدك وحطمت عيالك
وبتعيش انت وعيالك وزوجتك بمتاه وعدم استقرار واللي استفادت بنت عمك اعرست وخلي عاد ابوك وعمك ينفعونك وقتها

عجبي على امر شبابنا والله شي محزن اذا حياتكم غيركم هو اللي يحددها
قديم 26-12-2010, 01:47 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
عيش حياتك مع زوجتك طالما أنت مقتنع بها وراضي ولا تخضع للقيل والقال وخلك رجال حدد مصير نفسك ولا تدع الآخرين يحددونه لك .. ولا تدع الشيطان يلعب برأسك

الله لا يرضى بالظلم فلا ترضاه لغيرك ..

وكون دبلوماسي في رفض ما يطلبونه منك ..
قديم 26-12-2010, 04:55 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهارف 1 مشاهدة المشاركة
ياخوان انا والله ماريد الزواج وبنفس الوقت مااستطيع ان اقول مابغا انا تزوج الثانية قدام والدي وعمي (( يمكن الشباب يفهمو وضعي اكثر من البنات ))

أسمحلي أخوي أللي عنده ثقه بنفسه وبرجولته مابيخاف من كلام الناس مين ماكانوا

خل ثقتك بنفسك كبيره وفكر لبعيد

وأرفض حتى لو زعلوا فتره وبينسون

ولا واحد من اخوانك يتزوجها

ليييييييش أنت ؟!!!
قديم 26-12-2010, 04:57 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
على رأي المثل...عش رجبا ترى عجبا...
إنت رجال ولك كلمتك مو طفل يجي والدك أو عمك ويقرروا عنك إنك تتزوج فلانة أو غيرها...بعدين وين رأي البنت من الموضوع يمكن هي كمان نفس شعورك وماودها تتزوجك..
نصيحتي..خبر أهلك إن إذا إنت عزيز عندهم (مثل بنت عمك) يتركونك بحالك ولا يغصبوك على زواج ما تبيه...وياريت تخبر زوجتك بالموضوع كامل (إذا كانت من النوع العاقل) لأن مافي داعي تتلف أعصابها من القيل والقال..وكمان يمكن تقدر تساعدك وتتخلصوا إنتوا الإثنين من الموضوع...
ومثل ماقالوا الأعضاء...زعل يومين ولا زعل العمر كله....زعل أهلك مدة بسيطة لأجل راحتك في حياة مديدة إن شاء الله
قديم 26-12-2010, 09:18 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اعلن لهم انك لاتستطيع التعدد والعدل وانك خائف من الله بسبب عدم العدل والزواج من اثنتين يحتاج الى العدل

حافظ على بيتك وابناءك
قديم 27-12-2010, 12:39 AM
صِـــــبا
عضو جديد
صِـــــبا غير متصل  
رجال طول وعرض ،، مو قادر تقول ما أبي أتزوج !!
لو أنا مكان زوجتك الأولى ما قعدت دقيقة عندك !! اللي يمشونه أبوه واخوانه ماله مكان بقلبي ولا لي مكان ببيته !!

والسموحة !!
قديم 27-12-2010, 01:35 AM
*ديمي*
قلم مبدع
*ديمي* غير متصل  

اسمح لي بكلمات..
1- يظهر في خطاب وقراءة موضوعك وردودك رضوخ مسبق ولين تام تطرح الموضوع ببرود وكأنك تنتظر من الأعضاء اجابه واحدة ( تزوج بنت عمك الله يبارك لك).

2- أنت رجل بالغ ويبدو لي عاقل، وصلت إلى مرحلة تستطيع فيها اتخاذ القرار دون الرجوع إلى مركزية معينة تنتظر منها التوقيع والموافقة.

3- تخيل الآن انك أقدمت على هذا المشروع تخيل نفسك بعد خمس سنوات مثلاً وابني خيالين أحدهما ايجابي والآخر سلبي لتكن منصف، واسأل نفسك هل يستحق مني الجميع هذه التضحية والمبادرة ومن الخسران في كل الأحوال؟؟؟

4- ماذنب كلتا المرأتين؟؟ لو تقررت لديك نية الزواج مسبقا فلا بأس ولكن حين تكون لتلبية رغبة وإغاظة أشخاص على حساب آخرين فهنا المأساة بحق..ما ذنب زوجتك لتعيش معاناة وقلق فقط (لتحقيق هياط الشيبان)و ما ذنب ابنة عمك أن تزج بزيجة اخرى وهي لتو قد خرجت من تجربة فاشلة قد تحتاج إلى أشهر وربما سنوات لتتلافى أخطاؤها وتضمد جراحها، والمصيبة لو كان ذلك كله دون رضا منها؟؟

5- ظهر لي فيما يبدو أن العائلة الكريمة إنما وجهت لك التبرع بالقيام بهذه المهمة لاحساسها بأنك -واسمح لي في ذلك- لارأي لك.

أسأ الله أن يبصرك بالحق ويهديك سواء السبيل..

فلا ضير أن تختلف آراؤنا ولا تختلف قلوبنا..
قديم 27-12-2010, 03:18 AM
طفوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طفوله
طفوله غير متصل  
بكل بساطه ارررفض عصفور بيدك ولاعشره ع الشجره اخاف تخسر كل شئ ...

بالتوفيق

كن واثقا قويا صارما في قراراتك

مواقع النشر