كلامها معي يعطيني شعور انها لاتريدني ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 11-07-2012, 08:57 PM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  
رد : كلامها معي يعطيني شعور انها لاتريدني ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملائكية مشاهدة المشاركة
ربما تكون من النوع الذي يتأثر بتجارب ونصائح الاخرين ,,
كل ماتفعله لـ تلفت إنتباهك وحتى لاتكون ( راميه نفسها عليك ) خصوصا هي في سن صغيره سريعة التأثر بما حولها
وربما تكون مرت بتجربة فاشله في حياتها !!
المبررات كثيره لتصرفاتها

ولكن أقترح عليك ان تبتعد عنها فتره بلا اتصال او مقابلات الى ان تنتهي فترة اختباراتها ويصفو بالها ثم قابلها وواجهها ..
أسألها اذا كان هناك شئ يزعجها او انك ضايقتها بغير قصد !!
اطلب منها أن تبدأ معك صفحة جديده وضعو شروط واساس لعلاقتكم
واذا استمر الحال تحدث مع والدتها أستفسر منها عن سبب تصرفات إبنتها ووضح لها الامور بالتأكيد سيكون لها تأثير على إبنتها ,,

وفقك الله لما فيه الخير والصلاح
وطمنا ايش حصل معاك ..

بسم الله اعلم ان الرد متأخر ولكنى عدت الى هذة الصفحات مرة اخرى لابشر اخوتى ان الامور تبدلت ....ولكن تارة وتارة ...هى كانت تاثرت بموضوع اخر اخبرتة انا بها فى السابق المهم انة كان سؤ تفاهم .....ولكن احس انى انا المخطىء يبدو انى اصبحت عندى عقدة من خجلها ...فى كل وقت اقول لها ..((اتكلمى معى ....يا حبيبتى قوليللى ماذا بك ...انتى زعلانة منى فى شىء .....الخ
اعترفت لها بحبى ويبدو ان هذا كان خطأً كبيراً حيث هى لم تخبرنى بهذا ابداً
قلت لها ((انا احبك )) اكثر من مرة والله واخبرتها بذلك امام ابويها يوم ان كانت زعلانة كى اعرفهم انى اريدها .....
المهم هناك شىء جديد اخبرتنى بة امها وانا احس بغصة الالم فية انا يوم تقدمت لها جلست معها حوالى شهر ونصف فقط قبل العقد ويبدو ان هذا اثر فيها لان امها اخبرتنى ان اى بنت تحب ان تتشوق لكى ترفع النقاب امام خطيبها ولكن انت لم تعطها الفرصة لتشتاق لذلك احنا استعجلنا فى موضوع كتب الكتاب كان المفروض تصبروا شوية حتى تحسوا بالخطوبة ....انا والله متالم جداص من هذا
وبالنسبة لكلامك اختى انا فعلاً فاتحت والدتها بالموضوع ولكن بعد ان اخبرتها زعلت من نفسى ان اخرجت ما كان بيننا وكلمت امها فية ....
فهل انا مخطىء ام ماذا لانى احس بضيق شديد فى صدرى من هذا الكلام

مواقع النشر