منبع الاحزان تعود لكم بحزن وهم جديد - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-08-2006, 07:21 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
والله انكم بكيتوني من كثر ماانا حاسه انكم اقرب لي من اهلي انفسهم وانكم شايلين همي وتفكرون بالحلول لي ومااقول الا الله يجزاكم الف خير ويعطيكم على قد نيتكم يارب وبالنسبه للاخت الي قالت اخذوه للمصحه يتعالج فانااقولها انه هو مستحيل يقبل يروح للمصحه وبالنسبه لاقتراح اني اروح بيت اهلي واخذ معي عيالي والخدامه وربي اني سويتها في بداية زواجي وماحصلت اي نتيجه بس تطنيش منه ومايسمع لكلام اي حد حتى والدينه يشتمهم وانا ببلد مافيه هيئة الامر بالمعروف لاني مو سعوديه وصدقوني يااخواني اني ارتحت من ردودكم حتى ولو اني مااقدر اطبق الحلول الي قلتوا عليها مو لانها مو منطقيه لاااااااااااااااااا ولكن لانها صعبه علي ولا يمكن اني اسويها وخاصه اني ابلغ عليه مهما يكون ذا ابو عيالي ولو انه بالاسم بس وربي يااخواني واخواتي اني اشوف النصر من رب العالمين قريب واحس بفرج وفتح من الله عاجل غير اجل ان شاء الله ومهما ضاقت لابد في يوم بتوسع ومهما طالت عتمة الليل لابد بيطلع وراه النهار والله نفسيتي احسن من قبل والفضل لله ثم لكم انتم يااخواني واخواتي وفعلا صدق من قال رب اخ لك لم تلده امك اعذروني طولت عليكم بس من فرحتي فيكم
قديم 22-08-2006, 09:50 PM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
غاليتي

منبع الأحزان

نحن قلنا بلغي عنه لا لأننا نريد له الشر كلا والله إنما نريد له ولك الخير

لأنه ربما يستيقظ ضميرة حينها

ثم إنك غاليتي قلتي في بداية كلامك

أنك تتمنين موته كي ترتاحي منه

أخيتي كيف تخافين عليه من قبضة الأمن ولاتخافين عليه من نقمة العلي الجبار إن مات على حالته تلك

ومن كانت هذه حالته يعاقر السموم يخشى عليه من الموت في أي لحظة

أخيتي

والله إن عقوبة الدنيا مهما كانت خير من عقوبة الآخرة

والعافية خير من كليهما

أعانك الله
قديم 23-08-2006, 12:36 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
اختي الالمعيه الله يجزاك خير وانا واثقه ثقه عمياء انك تبين لي الخير بنصيحتك لكني مااقدر اسويها مو خوف عليه مثل ماتفضلتي لا وربي ولكن هو خوف على عيالي وبنفس الوقت خوف منهم لايلوموني بعدين وتتغير نظرتهم لي
قديم 23-08-2006, 01:34 AM
ازهار الياسمين
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ازهار الياسمين
ازهار الياسمين غير متصل  

قديم 23-08-2006, 01:45 AM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار الياسمين
عدت من جديد

انه بعد اوافق اختي ازهار الياسمين واذا انتي متخوفه من موقف عيالج اذا عرفو انج مبلغه عن ابوهم ما له داعي انج تقولين حق احد خلي هذا الشي بينج وبين نفسج وربج فكري اختي منبع الاحزان على الاقل حطي امل ان اذا دخل السجن في مجال للاستقامه ويمكن في طلعته منه ترجع حياتج سعيده باذن الله واستخيري ربج ما خاب من اشتشار الخالق والله يهدي زوجج ويبلغج حياة ملؤها السعاده باذنه سبحانه
قديم 23-08-2006, 01:46 AM
زهرة الخريف
عضو نشيط
زهرة الخريف غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله اختي اعانك الله اكثري من الإستغفار
قديم 23-08-2006, 01:47 AM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع الاحزان
اختي الالمعيه الله يجزاك خير وانا واثقه ثقه عمياء انك تبين لي الخير بنصيحتك لكني مااقدر اسويها مو خوف عليه مثل ماتفضلتي لا وربي ولكن هو خوف على عيالي وبنفس الوقت خوف منهم لايلوموني بعدين وتتغير نظرتهم لي

أخيتي من هم إللي تخافين منهم وتخافين من تغير نظرتهم لك؟؟

أذكرك ياغاليتي بحديث المصطفى صلوات ربي وسلامه ومعليه (من طلب رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى

الناس ومن طلب رضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط الناس) أو كما قال صلوات ربي عليه
قديم 23-08-2006, 02:27 AM
عقوداللؤلؤ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عقوداللؤلؤ
عقوداللؤلؤ غير متصل  
أخيتي ...... أعانك الله على ماأنت فيه

منبع الأحزان ...... ياغالية

الى متى التردد في اتخاذ القرار

تكتبين وتشكين لماذا ؟؟ أللبحث عن الحل أم ترويح النفس

أو تضمنين أنك ستبقين هكذا لاأسيء الظن بك معاذ الله ولكن " القابض على دينه كالقابض على الجمر "

سيأتي ذاك اليوم الذي فيه نفسك تضعف وتسأم فالى أين المفر؟؟؟؟؟

أولادك سيكبرون ويتعرضون لمرحلة المراهقة فمن لك معين بعد الله

من لك بذاك الرقيب عليهم فهم سيخالطون الاصدقاء المختلفين , سيمتلكون السيارات

ألم تفكري بذلك ؟؟؟؟؟؟؟

ألم يمر على بالك أن أحد الجيران سيتأذى منهم و يبلغ عنهم ثم ماذا قضايا اتهاميه تقع على رأسك بأنك متعاونة معهم

وربما يشككون في عرضك وأنتي بريئة من ذلك
ستتعرضين للمحاكم واتهامات لم تكن في الحسبان

رب العباد يسر لك الطرق وأمرك بأخذ الأسباب فلا تتــــــــــهاوني

اتصلي بأحد المشائخ أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حفظهم الله ورعاهم فلن يقصروا معك

اطرحي لهم مشكلة زوجك والسكر والمخدرات سيتابعون القضية من خلف الجدران عدة أسابيع

صدقيني هم لن ينصبو عليهم في منزلك وأمام أولادك والجيران
بل بكل ستر وخفاء

فلله الحمد فهم رحمة مهداة

لاتظني أن السكوت هو الأصح لأولادك , لا ياغالية انت تضرينهم وتضرين نفسك وأنت لاتعلمين

لمــــــــــا التردد يا " منبع الأحزان " أقصد يا "منبع الأمــــــــــال"

شدي الهمة والاستخارة

فلن يخيب الله ظنك

لمــــــــــا التردد يا " منبع الأحزان "
قديم 23-08-2006, 03:50 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الغالية ..
منذ أن قرأت موضوعك دخلت معك في عالم قصتد وتذكرت تفاصيلها السابقة وكأني أعيشها الآن!
كان الله في عونك!
فعلا مو قف صعب..
وإن كنا لا نريدزيادة جراحك لكن من محبتنا لك وتفاعلنا نشد على يدك بأن تتحركي بعد الكلام..

فعلا لا تتوقعي ان يستمر الوضع على ما هو عليه!
فأصحابه يعلمون أنه متزوج وان لديه زوجة وأبناء وقد رأوا منه تساهلا وتماديا وانه في لحظة شهواتهم لن يقف امامهم بل سيترك الباب مفتوحا!!
فماذا تتوقعين؟! ألا تخشين لحظة تجدين فيها بناتك وقد فارقن شرفهن؟!!
أوليس أطفالك سيكبرون ويرون أن الخطأ والعيب ليس له وجود في قاموس حياتهم!! فهاهو أبوهم ورفاقه يمارسون ألوان الفساد؟!
عزيزتي.. أعلم حرقة قلبك لكن التساهل في ليس في صالحك..
..
لديك خيارات مختلفة.. ممكن تسألي أحد الصالحين في منطقتك وليس بالضرورة ان تخبريه من انت أو من هو زوجك... ولكن ابحثي عن وسيلة للاتصال به وتسألينه عن وسيلة لإيقاف هذا الوضع الخطير

أهلك أنت أعرف بظروفهم ولكن لو أدركوا الآن ما قد يحصل لأبنائك هل سيظل موقفهم كالسابق في رفض الطلاق؟!
لا أدري ىأتوقع لو أحسنت رسم المشهد واعطيتهم الصورة الحقيقة للمأساة لتغير موقفهم ..
خصوصا والمسألة أصبحت تهديدا لابنتهم وشرفهم!

يمكنك طلب من إدارة الموقع عبر الرسائل الخاصة البحث مع مختص عن حل لمشكتلك ومن خلال الرسائل الخاصة ويمكنك تحديد بلدك ومنطقتك فلن يعرفها سوى المشرف الخاص ربما تمكن احدهم من البحث عن حل بأقل الخسائر دون تعريض سمعتك وأبائك ولا حتى والدهم لفضيحة عامة..

لا أريد أن أزيد من همومك لكن عائلة أعرفها عانت بمثل معاناتك في البداية وكبر الأبناء والبنات ولا تزال مصائبهم تتوالى!! فوضع البنات أصبح صعب للغالية و ومروا بظروف أكثر من قاسية! لا ندري عن تفاصيلها لكن من الواضح انها شديدة جدا! والأبناء لم يسلكوا الطريق المستقيم!! لأن الحل لم يأت مبكرا!!
غاليتي كان الله في عونك ولك منك دعوات صادقة في كل وقت
ولنا منك مجرد محاولة عملية لوقف المصيبة التي حلت بك..
كشف الله عنك وعوضك حياة خيرا مما لقيتيه مع زوجك وأبدلك سعادة لم تتوقعيها..
بالتوفيق
قديم 23-08-2006, 12:19 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
الله يجزاكم الف خير كلن باسمه واحب اقولكم اني فكرت بكل كلمه كتبتوها واقسم اني قريت ردودكم اكثر من مره وعرفت اني فعلا سلبيه وضعيفه مع ان الظاهر اني قويه ومثل الجبل الي مايهزه الريح بسبب صبري على هالبلاوي والمصايب بس الحقيقه انتم وضحتوها لي فعلاانا اكتب عشان بس افضفض لاني اضعف من اني اتحرك واسوي اي شي مدري ليه يمكن لاني تعودت وتربيت على الطاعه وبس وتعودت اني اكون مغلوبه على امري ولا يحق لي اطالب باي شي فيه راحه لي وتعودت اني احل مشاكل غيري وبس اما مشاكلي لاا نااملك الااني ارضى بقدري بس وربي اني حاولت في بداية زواجي بس مالقيت غير زيادة المشاكل وسلبية اهلي معي لانهم في بداية المشاكل كانوا معي ولما شافوا ان المسئله بتوصل للطلاق غيروا رايهم وشالوا يديهم من كل شي وذا اللي زاد الطين بله وخلاني اكثر استسلام للمشاكل حسيت من كلامكم اني مذنبه في حق عيالي وفي حق نفسي وانا اللي كنت اظن اني الام المثاليه الصابره والمحتسبه عند ربها عشان الاجر وعشان عيالها في النهايه اكتشفت العكس انا سلبيه وضعيفه او مثل ما يقولون شخصيتي ضعيفه لاني بشهادة الكل طيبه لابعد الحدود وكل من حولي يحبني وربي انا ماابي امدح نفسي لكن ذي الحقيقه لكن انتوا صحيتوني من الي انا فيه انا اوعدكم اني احاول اقوي نفسي واني اصير قوية الشخصيه وان اتعلم اقول كلمة لاااااااااااااااااااااااااااااااا عشان املك الجرءه اللي تخليني اتصرف وانفذ اللي نصحتوني فيه بس رجيتكم ادعوا لي اني اقدر اغير من نفسي عشان احمي عيالي من الي اسمه ابوهم واشكركم جزيل الشكر لانكم فتحتوا عيني على شي انا ماكنت شايفته رجيتكم ادعوا لي من قلبكم لان دعوة المؤمن لاخوه المؤمن بظهر غيب مجابه ماقلت لكم اني منبع الاحزان لاني كل مااخلص من هم يطلع لي هم جديدواخر همومي هي انا نفسي لاتنسوني من دعائكم
موضوع مغلق

مواقع النشر