لماذا الأزواج يشاهدون الأفلام الاباحية؟ (أذكر\أذكري السبب والحل في نظرك) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-06-2009, 02:33 PM
unbelievable
عضو الهيئة الطبية - طبيب عام
unbelievable غير متصل  
أهلا بالتائب
وأهنئك على تلك الإرادة التي تملكها

رجوعك للمشاركة دليل على رغبتك الشديدة في التوبة

اقتباس:
اقسم بالله العظيم ان العادة السريه اصبحت كالسلاح الغير مرئي من اصيب به هلك وانا ممن هلكوا

أخي التائب / هون عليك، وخلاص أمرك ميسور بإذن الله،

لست ممن هلكوا ...

هدئ من روعك ....الأمر بسيط ....والله بسيط

" إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون"

صحيح أن الندم توبة، لكن الاستمرار فيه يعني أحياناً فقدان الأمل، وفقدان الأمل يعني التوقف عن المحاولة،

بينما لو تعاملنا مع الأمر بحكمة، وعمق إيمان لعرفنا أن كل الناس يذنب، وأفضل المذنبين أسرعهم عودة، وخير الخطائين التوابون

اقتباس:
الشي الاخر انا صاير انسى بشكل غير طبيعي واعتقد سببه العادة السريه

عزيزي.. لابد أن تعلم

أن أغلب الآثار الناجمة عن العادة السرية هي آثار نفسية، ولا يعني ذلك أن العادة السرية ليس لها تأثير على الناحية الجسمية، ولكن أضرارها النفسية أعمّ وأخطر.

وتأثيرها على الناحية الجسمية يأتي بصورة غير مباشرة من خلال تأثيرها على الحالة النفسية؛ بما تسببه من شعور

بالذنب، والإحباط، والعجز أمام هذه العادة، وفقدان الثقة بالنفس.

فمن يمارس العادة السرية يشعر بالتشتت الذهني، ويشعر بسبب الخيالات المختلفة التي ترد على ذهنه بعدم الإشباع

الكامل لغريزته، وبالتالي عدم الاستقرار والارتياح النفسي.

أبسطها لك ..... أنت عندما تشاهد تلك المناظر المثيرة والمهيجة

تندفع الدماء إلى الحوض ...ويبدأ قضيبك بالانتصاب ...ويتهيج الجسم .... وكأن الجسم يقوم بالممارسة الجنسية امرأة حقيقية

فإذا لم تحدث هذه الممارسة تظل الأعصاب مشدودة، وأعضاء الحوض محتقنة لفترة ليست بالقصيرة، وآثار هذا كبير على الجهاز العصبي والتناسلي

مع مرور الوقت تتدرب النفس، وتتعود الذهنية الجنسية في الإنسان على التلذذ بهذه الممارسة، واعتبارها طقساً لا غنى

عنه في تحقيق الإشباع الجنسي

والأخطر أن هذه الأمور يمكن أن تكون بديلاً - غير فطري - لقضاء الوطر مما يعوق السبيل الفطري والطبيعي ألا وهو مضاجعة
الزوجة

اقتباس:
واحس بشخصيتي متغيره ولاتسالين كيف تغيرت اي والله هذا اللي انا امر فيه ضعف شخصية غريبه اعمالي الخبط فيها
اذا جلست مع احد سواليفي قليله مره ولا اعرف انقي مواضيع زينه للنقاش

زي ما قلت لك أيها التائب

الأمر صدقني نفسي ....نفسي بحت

أنت إذا انهزمت أمام هذا الفعل القبيح ....مباشرة تشعر نفسك ...بأنك ضعيف أمام هذه العادة
وبالتالي تفقد الثقة في نفسك وتشعر بالضعف وحب الانطوائية والانعزال .....

لــــــــــــــــــــكن

إذا أحسنت استخدام هذه الغريزة ، وحفظت فرجك فإن هذا سوف يعطيك شعورًا بالثقة في النفس؛ فتبقى سليمًا من هذه الناحية طيلة حياتك .....

اقتباس:
ياليت احد بس يشوف لي ليش انا مريت كذا وش الحل وكيف الطريقة للعودة كما كنت .... شكرا لكم مجدادً

الحــــــــــــــــــــــــــــــل

بكل بساطة في يدك ....أنت اللي تقدر تقلع وتتركها.... وأنت اللي تقدر تتمادى فيها وتهدم حياتك

واعلم أنك إذا أقلعت عنها سوف تعود طبيعيا مئة بالمئة......من كلا الناحتين النفسية والجسدية

لكن انتبه

إذا بدأت في الخطـــــــة ...وبدأت الإقلاع والتوبة...وواصلت النجاح .... فحافظ عليه حتى النهاية

ومتى

ما زلت بك قدمك مرة أخرى ووقعت في المحظور وفشلت ... فحاصر هذا الفشل .....واعتبره عارضا مؤقتا

وعد إلى الخطة الأصلية

ولا تقم بتحطيم نفسك ومعنوياتك

هذه العملية هي أنجح سبيل لمواجهة الشعور السلبي بالذنب، فإذا حدث خطأ فكن إيجابياً: تعلم منه ولا تستسلم له ...

فمن الآن أيها التــــــــــــــائب ... تخلص من كل الأفلام الهابطة التي تملكها

و انتبه من الدخول إلى الانترنت وأنت لوحدك في آخر الليل

تخلص من كل الصور والمقاطع التي تملكها

خصص لك وقتا تدعوا فيه ربك ...وتسأل منه العون والتوفيق والسداد

اجعل الصلة بالله ركناً أساسيًّا، ومكوناً رئيسيًّا في شخصيتك، ونفسيتك، وحياتك

اعلم أن الله سيوفقك إن علم صدق نيتك، ورأى بداية جهدك

وأخيرا احرص على صحبة الأخيار .... واحرص على ملء وقت فراغك بممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي

تساعدك على تقوية صحتك واسترداد عافيتك كالمشي والسباحة وممارسة كرة القدم....

أسأل الله أن يقبل توبتك وينيــــــــر خطاك .............
قديم 15-06-2009, 02:41 PM
unbelievable
عضو الهيئة الطبية - طبيب عام
unbelievable غير متصل  
اقتباس:
واحب اضيف للبنات بأن لو احد الشباب من الفئه هذي متزوجه بأمراءه بمواصفات حوريات الجنه كجمال واخلاق وجسم فأن هذا لن يثنيه عن مشاهده الافلام الاباحيه يعني كوني على الثقه ان المشكله منه هو وليست منك .

كـــــــــــــــــــــــــلام سليم مئة في المئة
قديم 15-06-2009, 02:43 PM
نصير المرأه
عضو جديد
نصير المرأه غير متصل  
انا اعتقد وجهة نظري ان الذي يشاهد الافلام الاباحيه بداية تكون فضول ولكن عندما تتكرر المشاهد امامه ترتبط هذه المشاهد باللذه الجنسيه وعندما يتزوج حتى لو تكون زوجته جميله من جميع النواحي ولكن عقله تبرمج على ان اللذه تاتي من مشاهدة الافلام وهو يحتاج الى علاج نفسي لفك الارتباط في عقله بين مشاهدة الجنس بالافلام وممارسته مع الزوجه
قديم 15-06-2009, 04:55 PM
التائب9
عضو جديد
التائب9 غير متصل  
شكرا لكم جميعا شكرا اهي ابو مهند جزاك الله خير ابي اوضح امر مهم :

مره صمت انا وزوجتي يوم خميس لوجة والله فوالله لا اريد من كلامي رياء او سمعه ولاكن للفائدة لجميع القراء الاعضاء والقراء خلف العضويه ومن منهم يمارسون تلك العادة

الصيام يكبح الجماح فعلا واذا كان الصيام لوجة الله تقربا للة ليس لتغيير الروتين وابعاد الملل بل لله اقسم بالله احسست ذالك اليوم اني بعيد جدا جدا عن تلك المحرمات بعد الشمس عن المغرب لاتسالوني كيف بل صوموا يوما في سبيل الله وسوف ترون النتيجة واذا كانت فعلا لوجة الله وتتقرب فيها لله بفعل الطاعات ترون يااخوان راح عجيبه بس اه واه

سرعان ماتكون زوجتي غايبه احس اني اركض ورا الافلام ليش لااعلم هل هو اختبار من الله عز وجل ام ماذا لااعلم ولاكن في الاخير انقهر واقول بيني وبين نفسي ياربي كثرت وعضمت ذنوبي وانا استحييت من كثر ما اطلب منك المغفره بسبب ذنبي هذا ..

التعديل الأخير تم بواسطة التائب9 ; 15-06-2009 الساعة 04:57 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر