غرفة النوم والكنز - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2009, 09:58 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
بالعكس موقف زوجتك صحيح ومن حقها تحافظ على خصوصيتها وكون اخوك يدخل في مثل هذه التوافه ماأدري ؟ بس احذر شكل الغيرة بدت تشتغل فقلل احتكاك زوجتك مع زوجة أخيك .
قديم 30-03-2009, 11:45 PM
بنت ابوي 1
عضو نشيط جدا
بنت ابوي 1 غير متصل  
اهلا اخي الكريم اولا الف مبروك والله يوفقكم دنيا واخره ويرزقكم الذريه الصالحه يارب

بعدين اللى سوته زوجتك عين العقل ما شاء الله عليها والمفروض تكونون جدااا حذرين في التعامل مع زوجة اخيك اذا كانت اخت لطليقتك لانها سوف تنقل كلشي عنكم لاختها ولاتنسى اخي محاولت طليقتيك تخريب زواجك بارسال المسج اللى ارسلته لها الى زوجتك وطبعا هدفها التخريب عليك فكونوا معهم رسمين جدا

والله يوفقكم اخي الكريم منتصر
قديم 30-03-2009, 11:58 PM
ابتهال الخير
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ابتهال الخير
ابتهال الخير غير متصل  
لاقوة الا بالله تبارك الله وماشاء الله بصراحه انا اهنئك اهنئك اهنئك على زوجتك تبارك الله

عاقله وعارفه ايش تسوي غرفة النوم شي خاااااااص ماله داعي احد يشوفها ابدا لانها حقك وحقها زاويه من هذا العاالم مكتوبه لكم عشان تشتركوا فيها يعني مو خاص فوق الخصوصيه كمان

وهذا ذووووق منها انها خلت اخواتك يشوفون الغرفه مافي مانع بس مرة اخوك مالها داعي صراحه حتى اخوك المفرض مايدقق

واذا تبغى تعرف عن حركات الحريم في غرف النوم انا اقلك

بنت جيراننا اتزوجت و كان بينها وبين عمتها اخت ابوها مشاكل لانها كانت تريدها لابنها وهي رفضت المهم لم يمر شهر الا وبنت الجيران عملت عشاء في بيتها الجديد وطبعا من الاخطااااء دخلت الحريم غرفة النوم بعدها زوجها ماعاد طايقها ابدا والسبب انه عمتها وضعت لها سحر في غرفتها طبعا هيا اكتشفت الموضوع بعد فوات الاوان
واقولك ليه اغلب الحريم يحطون السحر في غرفة النوم عشانها الملتقى المؤكد بين الزوجين

راح تقولي بامكانهم يحطون في اي مكان في البيت اقلك صح بس اخذ الحذر واجب وترى هذا مو سوالف حريم هذي حادثة صارت بالفعل

وغير كذا وجهة النظر انه ماتدخل احد غرفة النوم يعني انه في احترام لعش الزوجية بينكم

وفي الاخير الله يحفظنا من الشر

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 31-03-2009 الساعة 12:03 AM
قديم 31-03-2009, 12:11 AM
أبو قتيبة
عضو نشيط جدا
أبو قتيبة غير متصل  
ما شاء الله تبارك الله .. موقف يدل على زوجة صالحة هي الكنز .. ثبتك الله اثبت على زوجتك ولا تتركها .. أسأل الله لك التوفيق
قديم 31-03-2009, 12:15 AM
sabra2009
عضو مثالي
 الصورة الرمزية sabra2009
sabra2009 غير متصل  
زوجتك عندها حق...
بعدين هاي مو مشكلة...
غرفة النوم شئ خصوصي جدا..
أنا لما إتزوج أخي والله ما دخلت غرفة النوم, إلا بالغصب من زوجة أخي و فرجتني جهازها..وكنت مزعوجة خايفة عيني تشوف حاجة خاصة..علشان أنا أحترم أخي كثير...
الله يهدي..وبعدين هي ليش خبرت زوجها, أظن أنو هاي شغلات حريم ما يصح يعرفها رجال..والله و آسفة; هاي حركة وحدة ما تفكر كويس , لا والأدهى إنها ما صدقت خبرت زوجها قبل ما يستريح...
والله عشنا و شفنا..الله يهدي...
sabra2009
قديم 31-03-2009, 12:34 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
انا من المؤيدين كثيرا لخصوصية غرفه النوم ....واشوف زوجتك معاها حق

ونعم غرفة الزوجيه بها كنز الاسرار والخصوصيه للزوجين اكبر كنز وخاصتا الفراش واين تنام الزوجه واين ينام الزوج عيب حد يدخل الغرفه هاي خاصة جدا
قديم 31-03-2009, 12:44 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
ما شاء الله بارك الله

زوجتك عقلها يـوزن بلد كل سكانه نساء ،،،

لذلك حافظ عليها وعض عليها بالنواجذ ،،، إن لزم الأمر ذلك،،،

ولا تسمح المشاكل تتسلل لحياتكما على أمور ما تستاهل ،،،،

الله يديم السعادة والهناء بينكما ويرزقكما الذرية الصالحة الكريمة ويحفظكما من كل سوء

أخوك

عزوبي بس رجل

التعديل الأخير تم بواسطة عزوبي بس رجل ; 31-03-2009 الساعة 12:47 AM
قديم 31-03-2009, 09:18 AM
دكتور برقوش
عضو جديد
دكتور برقوش غير متصل  
icon40 وجهة نظر خاصة ( وأتوقع تأييد الأغلبية )

الاخوة والاخوات الأعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني في البداية أن أكون بينكم وأن أناقش أطروحاتكم للتقريب بين وجهات النظر ( طبعآ بأسلوب راقي ) وأفيدكم بأن المشاركة التالية هي الأولى لي بالمنتدى.

على بركة الله ,,,,,,,

أولآ : قال صلى الله عليه وسلم ( من حسن أسلام المرء تركه مالا يعنيه ) وأري أن من الآداب الاسلامية أن يجلس الضيف في المكان المخصص له من قبل أهل البيت وأن يأكل مايقدم له من مأكل ومشرب دون المساس أو التعدي على خصوصيات البيت أو خصوصيات أهله .
فليس من المقبول ما صدر من زوجة أخيك هداها الله وهدانا اجمعين من تجاوز للحدود التي سردناها اعلاه بل كان من المفترض أن تستجيب وتباشر بالدخول للمكان المخصص من أهل البيت والتي دعيت له فما بالك بأنها خرجت ساخطة لعدم دخولها أو رؤيتها لغرفة النوم فأنها قد تخطت الحدود الحمراء.

ثانيآ : كان من المفترض القيام به من جانب أخيك ( زوجها ) أن لايقبل منها تصرفها بل كان من الواجب تعريفها بخطئها وتوجيهها التوجيه الصحيح وتوضيح جانب أن لكل بيت حرمات ويجب ان تصان .
لا أن يقوم بنقل مثل هده المهاترات ( الكلام الفاضي ) فأنه بفعلته تلك اشترك مع زوجته بالخطاء .

ثالثا : كان من المفتر أن ترد عليه بنفس الوقت وبحزم بأن هده الأمور خاصة بك وبأهل بيتك وليس لأحد أدنى حق في التدخل أو المناقشة بها .( يعني بالعربي بلا لقافة )

رابعآ : لاملامة على زوجتك بل مافعلته يعد من أبسط حقوقها من ناحية ادارة مملكتها كما تحب فلوا أنك قمت بمناقشتها أو مراجعتها فعليك الاعتدار لها و التوضيح لها بأنها هي لها كامل الحرية في تسيير شؤون بيتها وأنها هي رقم ( 1 ) وفوق الجميع في هدا الموقع .

نصيحة : . : . :
حاول جاهدآ قدر المستطاع أن تكون حياتك الخاصة وبيتك بعيدآ عن أدنى تدخلات دون النظر لأي من الاعتبارات فعش أنت وأهلك بخصوصية تامة ولا تسمح لأنسان بالتدخل في شؤونكم

و ح تشوف النتيجة بكرة النهار

وسامحوني لو احد زعل مننا

والسلام عليكم
قديم 31-03-2009, 09:53 AM
عنبة حمراء
عضو جديد
 الصورة الرمزية عنبة حمراء
عنبة حمراء غير متصل  
زوجتك معاها حق انا لي اربع سنوات واخواته ماشافوا غرفتي وزوجة اخوك ليش تشتكي لازم تشوفها ؟؟
قديم 31-03-2009, 10:09 AM
السيكولوجى
عضو متألق
 الصورة الرمزية السيكولوجى
السيكولوجى غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخى نصيحه لا تكبر الموضوع و لا تتدخل بين الحريم ... انا لم أتزوج بعد و لكنى سالت والدى ذات يوم ( ماذا لو ان والدتى و زوجتى حدثت بينهن مشكله هل أتدخل ؟) قال إن كان هناك حق لأحدهما تراه واضحا ك شتم لا قدر الله او جور تدخل بالحسنى خاصة إذا كان الخطا عند والدتك أما ما هو دون ذلك فلا تقل إلا طيبا و لا تتدخل و لا تقل انت أخطأت او انت مخطاه ببساطه - طنش - فإنهن سيصطفين بإذن الله لأن الحريم هكذا لا يطيقون إلا خير بعضهن هذا إن كن أسوياء ...... و إليك الجواب على سؤالك و لا تتوغل فيه .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهزوم مشاهدة المشاركة

انا قلت هل انتي تكرهينها لانها اخت طليقتي
و لا تسفسر منها على شىء أترك الموضوع و لكن إنصحها بانها طالما لا تريد أن تريها أحد ما فلا تريها لأى أحد على الإطلاق بوجوده أو غير وجوده ....
و بالله التوفيق

مواقع النشر