زوجي عازب......! ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-05-2008, 04:55 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي اذا رجعتوا في الاجازه تقدرون تأجرون لكم شقه مفروشه ..
قديم 10-05-2008, 11:08 PM
صودقي
عضو جديد
صودقي غير متصل  
اختي كم سنة وأنتي على هذه الحال ؟؟؟

كما فهمت من كلامك ثلاث سنوات . أم هي غير ذلك
قديم 11-05-2008, 02:25 AM
ban000tah
عضو جديد
ban000tah غير متصل  
نعم صحيح 3 سنوات
قديم 11-05-2008, 02:33 AM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
اقتباس:
الي فهمته منك انك ساكنه لحالك

كيف يطاوعه قلبه يخليك انتي وبنته لحالكم بدون اي سبب مقنع

يعني دراستك وخلصت طيب مخليك لوحدك انتي وبنته بعيدين عنه ليه؟

طيب واهللك وينهم؟

مين الي يهتم في طلباتكم مايخاف عليكم مغقوله يعني يعاقبك لانك كنتي ترفضين

الذهاب له لانك تدرسين يعني يعاقبك بالقسوه هذي

ياليت توضحين لنا اكثر

انا اتفق مع اخوي المهند واختي ام وليد بس اذا كلامي صح وانتي ساكنه لوحدك انا متأكده ان اخوي المهند وام وليد وانا برضو راح يكون لنا كلام ثاني في الموضوع

اتمنى انك توضحين النقطه هذي

اختي ماجاوبتي على استفساري ؟؟؟؟؟
قديم 11-05-2008, 02:53 AM
دمعه7
عضو دائم
دمعه7 غير متصل  
معليش بدخل من هالموضوووع والله اني ماقصدي اخررب والله يهديك ويهديه لكن؟؟؟؟؟؟
هوو كنه يتهرب من شي اجل ليش صار يهدد بالطلاق ومايبيها تروح مو سببها الدراسه بصراحه
قديم 11-05-2008, 10:05 AM
قلبي كله حنان
عضو جديد
قلبي كله حنان غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اختي في الله الاخوان والاخوات الله يجزاهم خير ما قصرو وبل خصوص الاخ سف المهند وام الوليد والعروس ودمعه هؤلا كلامهم عين العقل.

حرام عليك يااختي اربع صفحات في موضوعك وهو مايعتبر المشكله الخطيره زوجك بالعاميه تعود على بعدكم ثلاث سنين على هذا الحال بس يقولو المراءه كيدها اقوى من كيد الشطان بس عندك طريقه جربيها اول شي طول الاسبوع ولا ترفعي على رقعة وجه تلفون لانه عديم المسؤليه وساااااااااااااااااااامحني على هذا الاسلوب بس هذي الحقيقه وبعدها اذا جاك اخر الاسبوع قليلو عليك الدوره خليه يونون الاسبوع اللي بعده برضو لا تدقي عليه حتى لو في الاسبوع الاول دق لا تردي بسرعه سوى انك نايمه او مشغوله في المطبخ او الجوال في الغرفه وانت اهلك عندك او جاراتك وفي الاسبوع الثاني زي ما قلتلك في وسط الاسبوع اخبريه انو البنت تعبانه واتصلتي على اخوك ما يرد وبعدين خرجتي باليموزين مجرد فلم عشان يحس الباشا شويه اوكيه انو هو المسؤل الاول عن بنتوه الله يهديه اوكيه لو شفتيه زعل وصنقر عادي ولا تهتمي بس اياك ثم اياك ثم اياك تفكري في شي اسمه طلاق نحن الرجال في امور نصنقر وتقفل معنا بسرعه..

وبعدين عند حل شايف الاخوان والاخوات ماذكروه وين صلاة اخر الليل وين الدعاء انو ربي ان شاء الله يحنن قلبو عليكم وين اعمال اصدقه في السر والله العظيم نتائجها عظيمه فوق ماتتخيلي.

وعلا فكره اذا تكلمتي في الموضوع مع ابوك او احد من اهلك للاسف اول شي حيقولو انت بعد 3 سنين جاي تهرجي اي تتكلمي

بس في طريقه انا اشوف انها طيبه من رائي اشخصي نادي على اخوك اللي انت تثقي في تفكيروه وقوليلو يا اخوي ابغى منك خدمه بس بيني وبينك بليز ..

ابغاك تقوليلو اذا جاى زوجي الله يهديه من السفر اجلس معاه جلسه روقان وخاصه وقولو يبو فلان ترى كل يومين واختي تتصل عليا وانا عمري كله ما راح اقصر معاها لانها شعرت وجهي بس لاتنسى انت زوجها ورجلها وانت المسؤل الاول عنها امام الله.....
مره تدق عليا وتقول انها خايفه في الليل لحالها واحيانا تدق وتقول ان بنتها تعبانه وانا اقلها تعالي عندنا تقول لا يمكن انت تجى على فجأه او تتصل وهي مشغوله عليك وبعدين ما يسير خلاص بدام انتهت من دراستها وش الفايده يبو فلان لحاله نحن رجال مع بعض انت بصراحه تزوجت في المدينه اللي انت تشتغل فيها ولا اش المشكله بضبط ..

وخلي اخوك لا ينعفل في الكلام ولا يضايق عشانك انتبهي قوليلو هذي المعلومه لا ينفعل عشان الرجال لا يقفل وهو اساس قافل خلقه وبعدين ما تستفيدي انت شي

المهم جربي اللي قلتلك عليه والله يرح خاطرك ويهدي زوجك اللي صاروا بعض الرجال وليس كلهم بعضهم عديمن المسؤليه الله المستعان.

انتظر ردك والله يوفقك
قديم 11-05-2008, 10:43 AM
samsamsoma
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية samsamsoma
samsamsoma غير متصل  
بارك الله فيك الاخ السيف المهند لا كلام غير ما قاله يارت تعملي بيه بس بارك الله فيك
قديم 11-05-2008, 03:02 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
كلام اخوي قلبي كله حنان تمام التمام

ياليت تسوين له افلام اكشن معليش تكذبي بس الله من وراء القصد وان نيتك تلمين شملك انتي وزوجك وتعيشون سواء

سوي افلام اكشن مره قولي مثل ما قال الاخ طلعت اخر الليل في ليموزين عشان البنت تعبانه ومالقيت احد

مره قولي اخر الليل سمعت احد عند الباب يحاول يفتحه وخفت ورحت سكرت علي انا وبنتي غرفه النوم وجلسنا نبكي

خليه يخاف عليكم يمكن يحس شوي
قديم 11-05-2008, 06:17 PM
حديث روح
عضو جديد
حديث روح غير متصل  
استعيني بالله في حل مشكلتك هذه بكثرة الدعاء
وأتمنى تتأكدي يمكن في حياته غيرك
قديم 14-05-2008, 02:56 PM
ban000tah
عضو جديد
ban000tah غير متصل  
اخواني واخوتي
حبيت اخبركم باللي صار معاي
كنت اتعامل مثل ماقال اخوي السيف المهند بلطف ومافتحت هالموضوع معاه ابد
بس البارح اول ماجئ استفزني
قالي انتي متى بتحملين بنتك صار عمرها ثلاث سنوات اقوله ان شاءالله كل شي بيد الله
يقول لا انتي اصلا ماودك انا عارف قلت بالعكس ودي كان ماتركت المانع ان شاءالله ليش مستعجل
قال شلفايده وبعدين حتى لوحملتي هالمره لاتقولين بتمانعين لا الثالث على طول بنجيبه
قال شفتي اختك قلت له كل واحد وظروفه اختي زوجها جنبها اما انت لا
قهرني والله قلت له اخذنا معاك وانا احمل كل سنه قال رجاءا مابي حنه وهذره على راسي
وسكري الموضوع وهذا وضعي وماراح يتغير
بس انا ماقدرت لاني حسيته اناني وانا بغبائي ساكته على الوضع قلت له نبي نكون معاك وجلست ابكي
قلت له انا احبك ومحتاجتك ليش ماتبيني قال يمكن بعد 15 ولا 20 سنه اخذكم
حسيت انه بايعني وان الوضع عاجبه كذا ومستحيل يغيره مثل اللي متزوج مسيار بس عشان العلاقه الخاصه حتى العيال مايدري عنهم
قلت له يايصير هالشي لاني مو مرتاحه صراحه ولا خلاص ننفصل
قال عادي واذا تبين كلمي اهلك عشان يكون عندهم خبر قلت له واهلك بعد
خلهم يعرفون ولدهم شمسوي
المهم
ان الليله بيكلمون اهله اهلي بخصوص الموضوع
بس بيما انه رافض ان ياخذنا معاه ماظن كلامهم منه فايده يعني خلاص والله اني مصدومه من ردت فعله ماتوقعت اني رخيصه عنده لهدرجه وخاصه ان طلبي بصالحنا احنا الاثنين مع عيالنا
بس ادعو لي اني ماكون حامل هالشهر خايفه اجيب ضحيه ثانيه قلت له بحلل قال الليله بعد مانتفاهم مع اهلك
يارب ما اكون حامل
موضوع مغلق

مواقع النشر