أشك بزوجي انه يحشش - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-09-2009, 06:29 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
[gdwl]) ظهور تصرفات وتغيرات نفسية أثناء أو مباشرة بعد استخدام الحشيش كالابتهاج الزائد, اختلال الوظائف الحركية, القلق, الإحساس ببطء مرور الوقت, سوء الحكم على الأمور.

2) اثنين أو أكثر من العناصر التالية تظهر خلال ساعتين من استعمال الحشيش: a. احمرار العينين.[/gdwl]

هذه الاعراض وغيرها ماشفتها بزوجي

وش تفسرون الامر ؟
قديم 07-09-2009, 08:11 AM
msjr
عضو جديد
msjr غير متصل  
السلام عليكم ورحمهالله
تفسير الامر انك على الفطره وزوجك يستغفلك....الحشيش انواع موضروري تظهر على الشخص كل الاعراض
وانصحك باخذعينه من هذا الشيء وعرضه على شخص قريب منك حكيم حتى لاينشر الموضوع وتتاكدي من شكك وحتى مايسبب لك مشاكل في بيتك وان تكوني مع زوجك في محنته....

استغفرالله العظيم
قديم 08-09-2009, 01:10 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msjr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمهالله
تفسير الامر انك على الفطره وزوجك يستغفلك....الحشيش انواع موضروري تظهر على الشخص كل الاعراض
وانصحك باخذعينه من هذا الشيء وعرضه على شخص قريب منك حكيم حتى لاينشر الموضوع وتتاكدي من شكك وحتى مايسبب لك مشاكل في بيتك وان تكوني مع زوجك في محنته....

استغفرالله العظيم
والله فكرتك مرررة زينه لكن المشكلة مافي شخص حكيم

كل اهلي لو يدرون ببعض اللي قاعد يصير لي اخذزني منه على طول

مافي مجال

الله ييسر لي يارب

المشكلة لو تأ:دت ان هذا حشيش وش بسوي
مابيدي حيلة
قديم 08-09-2009, 01:22 AM
khaled_2006
عضو نشيط
khaled_2006 غير متصل  
يا أختي ، غالبية من تفضلوا بالرد قبلي أكدوا لك أنه حشش ، وأنا أضم صوتي لهم .

لسنا في موضع يريد أن يخرب عليك حياتك ، ولكننا نريد أن نوضح لك ما انتِ غافلة عنه

وأيضاً طريقة زوجك في استغفالك ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

صدقيني يا أختي ، ما يتعاطاه زوجك حشيش ، وابحثي وستعرفين ..

الله يكون بعونك .

قديم 08-09-2009, 05:46 AM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
في نهار رمضان هذي بس تكفي لاحول ولا قوه الا بالله .
قديم 08-09-2009, 06:07 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_2006 مشاهدة المشاركة
يا أختي ، غالبية من تفضلوا بالرد قبلي أكدوا لك أنه حشش ، وأنا أضم صوتي لهم .

لسنا في موضع يريد أن يخرب عليك حياتك ، ولكننا نريد أن نوضح لك ما انتِ غافلة عنه

وأيضاً طريقة زوجك في استغفالك ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

صدقيني يا أختي ، ما يتعاطاه زوجك حشيش ، وابحثي وستعرفين ..

الله يكون بعونك .
بحثت وتأكدت انه حشيش

لكنه ينكر مررررة ويضحك علي لمن اقول له اني عارفه

الله يعين يارب ويفرجها من عنده
قديم 08-09-2009, 06:08 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fact lover مشاهدة المشاركة
في نهار رمضان هذي بس تكفي لاحول ولا قوه الا بالله .
الله يهديه وش اسوي به
قديم 08-09-2009, 08:53 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
انا قلت لك اطلبي مساعدة مرشد ادمان الاستاذ يوسف الصالح ولو يسمحون المراقبين والاداره لادرجت لك رقمه لكن دقي على سنترال مستشفى الامل بالدمام واطلبي رقمه وهو راح يساعدك باذن الله وادخلي منتداه باسمه يوسف الصالح ابحثي قوقل وسوف يظهر منتداه وادخلي هناك وراح يساعدك باذن الله وفقك الله للرأي السديد
قديم 22-09-2009, 08:16 PM
apple tree
عضو جديد
apple tree غير متصل  
الجميع ابدى رايه وانا ابي ابدي رايي والحقيقه ان رايي مختلف عن الجميع و يمكن تشوفي انه غريب ، اولا وقبل كل شي هذي صوره للحشيش

طبعا بلا شك زوجك يحشش وخليني اعطيكي نصايح ، اولا جلوسك في البيت مع شخص يحشش يجعلك انت ايضا محششه ودمك يمشي فيه المخدر لانك تشمين الدخان (ولو كنتي جالسه في غرفه ثانيه) و ثاني شي لا تمني نفسك بانك راح تقدري تخليه يقلع عن الحشيش المدمن مدمن ولو اقلع راح يرجعله في يوم من الايام وبرايي ان عدد الاشخاص اللي يقدرون يتركون التحشيش بشكل كامل وناجح هم واحد من كل عشرة آلاف (راي شخصي) وهذا الواحد بالعاده يكون فيه خير و تلاقيه طاح بالغلط في التحشيش اما زوجك واسمحيلي بهالكلام واضح عليه رايح فيها من شراب لحشيش !! يعني من جرف لدحديره وحطي في بالك اذا كان زوجك الحين مايسويلك شي مع الوقت بيضربك و بعد كذا وبكل بساطه اقولك في يوم من الايام بيقتلك ...... أيه بيذبحك وانا اطلعت على حالات كثيره المحشش فيها يقتل اهل بيته (امه واخوانه) فمابالك ببنت الناس و لاتقولي زوجي واعرفه ترى اللي يحشش يسمى تحت تاثير المخدر يعني يسوي اشياء من غير وعي وكمان لا تقولي انه الحين مايسويلك شي لأنه مع الوقت راح يسوي اللي اقولك عليه و في النهايه راح تخسري اغلى شي عندك وهو حياتك و ثالث شي المدمن مافيه خير ابدا ابدا لا دين ولا اخلاق ولا فلوس دينه يروح لانه مايصلي ولا يصوم (وترى زوجك مو اول واحد كل المدمنين كذا)، و لا عنده اخلاق بسبب تاثير المخدر تلاقيه كله صراخ و ضرب ، ولا عنده فلوس لانها كلها تروح على المخدر اللي يشتريه و المشكله ان المدمن حالته ماتبقى زي ماهي و إنما تزيد مع الوقت وحياتك تصير جحيم ، وانا لو مكانك كان ما اقعد معه ولا ثانيه واتطلق منه اليوم قبل بكره و اقسم بالله ان النوم على الرصيف والاكل من القمامه (الله يكرمكم) اهون واشرف من العيشه مع مدمن (ومثل ماقلتلك لاتقولي هو مايسويلي ولا شي.. لأنه مثل ماقلت سابقا ان حالته تتدهور مع الوقت) و نصيحتي انجي بحياتك الحين قبل ماتنتهي حياتك على يده ، ولاتقولي انا زوجته وباوقف معه و احاول اساعده ... لأنه غيرك جرب و مانفع معه وفي النهايه هم راحوا فيها و ممكن يجي واحد ويقول الزوجه اللي ماتوقف مع زوجها في الضراء قليلة خاتمه و انا اقول هذا الكلام صحيح لو ان زوجها مريض او جاته اعاقه مستديمه او عليه دين و هي تساعده او اي شي إلا الإدمان لا عواقبه وخيمه، اذا انتي تحبينه و متعلقه فيه روحي الحين لبيت اهلك و علمي ابوك بالسالفه و قولي لزوجك ما ارجعلك إلا اذا بطلت تدخين مو بس حشيش) ووقتها اذا كان لك معزه عنده راح يضحي هو مو انتي اللي تضحي بعمرك على شخص مامنه فايده وإذا انكر ان يحشش خلي ابوك يقوله بيني وبينك المستشفى حلل دم واذا كان عنده حركات يقدر يخدع فيها تحليل الدم ترى في تحليل للشعر (يعني ياخذون عينه من شعر راسه) و ميزه هذا التحليل انه لازم يترك الحشيش مدة ستة شهور حتى يطلع انه مايحشش غير كذا راح يبان في التحليل انه يحشش وانا شبه ضامن انك انتي لو حللتي لنفسك راح تلاقي ان دمك فيه مخدر لانك تجلسين معه بنفس البيت.

داري اني طولت بس حبيت اقدم النصح لك لان الموضوع مو سهل وانا اشوفك متساهله جدا في هالموضوع وكانه موضوع بسيط.

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 23-09-2009 الساعة 12:18 AM السبب: رابط الصورة
قديم 23-09-2009, 11:56 AM
سعود0
عضو جديد
سعود0 غير متصل  
السلام عليكم اطلعت على موضوعك اليك نقاط بسيطه و ستجدين ان شاء الله مفعولها:
1- زوجك مدمن و مدمن قديم لان الاعراض لا تظهر عليه و هذا دليل على أن أدمانه قديم جداً
2- زوجك يبحث عن شخص يساعده و هو لمح لك بطرق مختلفه لان الرجل صعب يطلب مساعده بشكل مباشر من أنثى و لتكوني انتي له خير عون بالطرق البسيطه و المباشره وهي كثيره و سأذكر لك بعضها.
3- بيني له انك غير مرتاحه ولا اولادك مع هذا الامر.
4- عاللجي الموضوع معه على أنه تبغ وليس حشيش في البدايه و اذا لم تجديد تجاوب صاريحه بأنك تعلمين انه حشيش ولكن كنتي ساكته لاجل عدم اغضابه و حباص له.
5- أطلبي منه أن يترك التدخين و ساعديه على ذلك ...
6- لا تجلسي معه حين اشعال الحشيش و بني تذمرك بطريقه مؤدبه ...
7- وضحي له ان الامر يغضب الله و ان فيه ضرر على سعادتنا و حياتنا و ديننا... وعلى أطفالنا اذا كبروا.
8- الأب المتعاطي ينجب ابناً سيتعاطى... اذا كبر...
9- بيني له أنك تحبينه و أن هذا كله من أجل أنك تحبينه ...
10- حان الوقت لتغير الوضع ...
11- لا تتركي له فراغ و أشغليه بالمفيد والنافع..
12- أقلع عن التدخين لا الحشيش .. و أجعلي الأمر كما يريد...
موضوع مغلق

مواقع النشر