زميلة زوجي في العمل تحاول التقرب منه ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2010, 05:15 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
[QUOTE=نونواتي;2388417][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][SIZE="3"]
حبيبتي طبعا مستحيييييل افكر اترك زوجي عشان وحده تافهه ,, والصراحه كلامج وااااااااااااااايد خرعني وبديت اخاف من بعدماكنت مرتاحه من ردووود بعض الاعضاء
,,, بس اكتشفت انج مافهمتي المشكله عدل

,,,,, مشكلة المسجات هذي كانت قبل خمس شهور وتكلمنا فيها واعترف زوجي انه غلطان لان سمح لها تتمادى معاه لهالدرجه وبالنسبة لحياااائي بعد انتوا فهمتوا غلط بالنسبة للكلام المعسووووووووول والغزل انا امغرقه زوجي فيه والحمدلله مب امقصره من هالناحيه مستحييل يكون مفتقده وذكرت اني تغيرت عشانه بس الي انا اقصده ماعندي الجرأه اني افتح معاه الموضوع مره ثانيه

المشكله الحين الصوره اللي شفتها في جهااااازه انا بس اللي ابغي اعرفه واتأكد منه انه كلمها اول مره وحط حد لها ؟؟ وهي اللي تمشي وراه!! ,,, اوانه مشى الموضوع العادي بنية انه كلامها ما ياثر فيه مثل ماقال لي ؟؟؟

اختي الحبيبة
انا والله مو بقصدي اني اخوفك او اقلقك بالعكس بحب انك تطمني ويرتاح بالك، بس انا بحكي بكل الاحتمالات القائمة.
وبالنسبة لفهمي، انت بتحكي اني اخطات وهالمسجات من 5 شهور، حبيبتي شو يعني من 5 شهور؟!!! وان شا الله حتى من سنة، ما بغير شي ابدا لانو الغلط غلط.
وبالنسبة لكلامك انو هو ما عندو وقت لانو بالدوام، الكارثة الكبيرة والمصيبة التقيلة في الدوام، مش هاي الصبية معو في الشغل؟؟!!!!!
عموما بالنسبة للصورة، انا زي ما حكيتلك، ممكن يكون هي اللي بتطاردو وبتلاحقو ومحاصرتو بينما هو ما بعنيلو شي هاد كلو، بس واجبك انك تتأكدي لحتى ما تبقي بهالدوامه.
عكل حال، اذا هو أكدلك انو مافي شي، وحسيتي فعلا بصدقو من كلامو وتصرفاتو، خلص ما تقلقي حالك، ولا تفكري بشي ممكن يكون وهم، بس اهم شي انو بعد هيك ما يعطي مجال لاي صبية انها تاخد عليه، وما بوصل لهالمرحلة الا لما يخلي بينو وبين البنات حدود وما يمزح ويحكي معهم بأريحية، يعني باختصار: الباب اللي بيجيك منو الريح سدو واستريح.
الله يوفقكم ويهنيكم ويشرح صدوركم لبعض.
قديم 31-03-2010, 06:57 PM
نونواتي
عضو جديد
نونواتي غير متصل  
طوووووفان

الله لايقوووول بس بعد الله يهديييييه ويصلحه

ام محمد

الله يعين بس صج الواحد ماعنده الا يلجأ حق الدعاء وهاي الحل الوحيد اللي قررت اسووووويه وبحاول انسى واقنع نفسي انه مافي شي وببعد الشكوك عني وخلني اعييييييش حياااااتي دام انه مب مقصر في شي واذا حسيت ابشي مره ثانيه وقتها بكلمه واقترحت عليه انسافر سفره قصيره انغير جو بدون عيال واقتنع يمكن هناك احصل فصره اني اكلمه بطريقه غير مباشره والله يستر علينا ان شاء الله
واشكر كل اللي ساعدووووووووووووني صراحه وايد كنت متضايقه وتعبانه وانتوا واايد ريحتوووني وماقصرتوا والله يوفقكم جميعا في حياتكم ويبعد عنكم المشاكل و الهموم يارب

ولاتنسووون تدعووووون لي
قديم 31-03-2010, 07:07 PM
نونواتي
عضو جديد
نونواتي غير متصل  
ياريييت من المشرفة الاخت امل او قسم الاشراف

يحذفون لي الموضوع اذا في امكانية لان اخاف يسبب لي مشاكل لو زوجي دخل وقرا الموضوع
قديم 31-03-2010, 07:26 PM
مخاوي العز
عضو مميز
مخاوي العز غير متصل  
هذه مساوىء الإختلاط في الأعمال والوظائف في القطاع العام والخاص . فالله ما يحرم شيء إلا لحكمة فسبحانك ربي ما أحكمك وما أعظمك إله العالمين

هذه مساوىء الإختلاط و التبرج والسفور

و هذه مساوىء ونتائج التساهل في الحجاب وعدم التستر

عموما حافطي على زوجك وأكثر له من الدعاء أن يحفظه من بنات السوء وأهل السوء

التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي العز ; 31-03-2010 الساعة 07:32 PM
قديم 01-04-2010, 12:34 AM
نونواتي
عضو جديد
نونواتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي العز مشاهدة المشاركة
هذه مساوىء الإختلاط في الأعمال والوظائف في القطاع العام والخاص . فالله ما يحرم شيء إلا لحكمة فسبحانك ربي ما أحكمك وما أعظمك إله العالمين

هذه مساوىء الإختلاط و التبرج والسفور

و هذه مساوىء ونتائج التساهل في الحجاب وعدم التستر

عموما حافطي على زوجك وأكثر له من الدعاء أن يحفظه من بنات السوء وأهل السوء
امييييين يارب يحفظنا ويحفظ جميييع المسلمين انا معاك في هالشي وأأييد كلامك انه صح 100% الله يجزيييييييييك ألف خير اخووي ويوفقك دنيا واخره
قديم 01-04-2010, 01:33 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
المشكله عدت بمافيها .. الحين افتحي صعحه جديده بس خلي غيونج مفتحه بالبن
قديم 01-04-2010, 08:23 AM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونواتي مشاهدة المشاركة
ياريييت من المشرفة الاخت امل او قسم الاشراف

يحذفون لي الموضوع اذا في امكانية لان اخاف يسبب لي مشاكل لو زوجي دخل وقرا الموضوع
يُغلـــــــــق

مواقع النشر