هل تؤيدين زواج زوجك بأخرى؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-03-2006, 04:06 PM
bayer
عضو جديد
bayer غير متصل  
فكرة الزواج من أكثر من وحدة فكرة رائعة لو ما فيها مسؤوليات يعني كل وحدة مصروفها على حسابها.. يا سلاااااام خاصة لو كانوا أربعة كل يوم يغير وحدة .....ويا سلام لو كان في عندهن روح المنافسة .....بتصير حياتو كلها عسل.
قديم 10-03-2006, 06:54 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ردينا على موضوع التعدد......الظاهر اختي انتي توك جديده على المنتدى........بس هالموضوع...تكرر عشرات المرات بهالمنتدى......وياما اعضاء وعضوات حاولوا يقنعون الحريم بالتعدد.......لكن النتيجه كانت مثل ما انتي شايفه من الردود.......غضب......وهجوم........

ثم.........انني من اكثر العضوات رفضا للتعدد........وهالموضوع........ينرفزني حيييييييييييييل

الشيء الاخر........هل انتي متزوجه.......

اذا كنتي متزوجه.......ممكن اعرف اجابتك على سؤالك المطروح في عنوان الموضوع......؟؟

اذا ما كنتي متزوجه...................!!!!!!!لما تتزوجين راح تعرفين الاجابه.....

وردا على سؤالك.........

سواء كنت مقصره مع زوجي ام لا......................مستحيل ارضى بزواجه من اخرى......

صحيح اني اتمنى لزوجي السعاده والراحه...و.......و.......و.........

بس الزواج باخرى................اكيد ما اتمناه له...................>>>>>>>>>>>>>>>>>>حالي حال باقي الحريم

دووووووووووت
قديم 10-03-2006, 07:59 PM
طبعي كذا
عضو نشيط
طبعي كذا غير متصل  
الله شي حلو ........موضوع رااااااااااااائع وجميل وهادف ولو كان اقل ما فيه ......... يجعل الرجال يتحمسون للتعدد والعدل طبعا ......... وبالذات ان بعض حريم اليومين هاذي نكديات وهمهم الوحيد هو ادخال النكد في قلوب الرجال ولكن اذا كان هناك منافسة في كسب قلب الرجل المسكين الضعيف ........
راح يكون الحال احسن كثير
وداوها بالتي كانت هي الداءُ
ولا يربي النساء غير النساء

مجرد رأأأأأأأأأأأي
[poem font="Simplified Arabic,5,orange,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها = فرجت وكنت اظنها لا تفرج [/poem]
قديم 10-03-2006, 08:25 PM
فدن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فدن
فدن غير متصل  
بالنسبه لي اذا قال لي ابي اتزوج طبعا ماراح أوافق

لكن اذا أصر وركب راسه وتزوج خلاص أنا ماأبي منه شي أنا اقعد في بيتي وانتبه لعيالي ويدخل ويطلع يشوف عياله

ويصرف عليهم بس أنا خلاص مابيني وبينه شي الا انه يدخل على عياله ويشوفهم ويصرف عليهم بسسسسسسسسسس
قديم 10-03-2006, 08:44 PM
شخصية مجهولة
عضو متألق
 الصورة الرمزية شخصية مجهولة
شخصية مجهولة غير متصل  
أأأأأااخ ثم أأأأأأأأأأأخ لو عرفت انو تزوج علي..ممكن يصير فيا شي..يا بموت او امرض..
انا من النوع اللي حساس جدا وهذا الشي بالذات يمكن يموتني ويخليني مكتئبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وخصوصا بعد اني اغااااااار عليه جدااااااااااااا

كيف ارضى وحدة ثانية تقاسمني في زوجي؟؟؟
كيييييييييييييييييييييييييييييف؟؟

جوابي هوا :

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا إلخ...

وسبب ثاني وهوا انو الرجال مستحيل يقدر يعدل..
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان يحب امنا عائشة اكثر من كل نسائه وكان يحب امنا خديجة اكتر من عائشة ..
فسبحان الله هوا البشر كذا

وبالقران مكتوب ايضا:

فإن خفتم الا تعدلو فواحدة

وانتبهو لكلمة ولن تعدلو

فانا ضد التعدد ّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!1

الموضوع منرفز جدا!!

الرجاء التحقق الكامل يا أختاه حين كتابة الآيات القرآنية
ولكِ جزيل الشكر والتقدير ؛؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 10-03-2006 الساعة 10:13 PM
قديم 10-03-2006, 09:49 PM
}{ وهج }{
عضو نشيط
 الصورة الرمزية }{ وهج }{
}{ وهج }{ غير متصل  
.

انا مابعد تزوجت

لكن جوابي يعتمد على الوضع اللي انا عايشه فيه مع زوجي

يا انه بيخليني اقوله بسلامتك تزوج ومايهمني

او اني بزعل وبتضايق

لأن ردة الفعل تعتمد على طريقة معاملة الزوج معي

.
قديم 10-03-2006, 10:29 PM
Mulberries
عضو نشيط
Mulberries غير متصل  
اولا احب اشكركم على تفاعلكم مع موضوعي البسيط واهتمامك بالرد عليه وصراحه انا من يووم كتبت الموضووع كنت عارفه ردة فعل اخواتي العضواات ولكن اللي اكثر لفت انبتاهي في الموضوع هو مشاركت بعض الاخوان الاعضاء اذ يقوول احدهم ليش لا اذا كانت كل وحده بتصرف على نفسها........
ليش العنصريه هذي يا اخوي يعني انت مو متزوج الا وحده موظفه لا وكان تبغاها هي اللي تصرف على نفسها؟؟؟؟
اصلا انا لو موظفه واصرف على نفسي والبيت واخرتها الحبيب بيرووح يتزوج علي وش اللي يخليني اقابل خشته واصبر عليه؟؟؟؟
هذا اولا اما ثانيا تقوول ياسلام لو كانوا اربع الواحد بيغير ويكوون منافسه منافسه على ايش؟؟؟
الا يازين لو تكوون منافسه على من تكوون تنكد على زووجها اكثر هو اللي ياسلام والله فله

وبعدين انت ايش اللي يضمن لك انك اذ عددت راح تكوون كل وحده ملكت جمال لا وكل وحده بتقوول الزود عندي لا والله من باعني لا بيعه لا وبالرخص بعد...

والاخ اللي يقوول العوانس اتملت البيوت منهن والواحد يكون يتصدق؟؟؟

اللي اعرفه ان طرق التصدق تكوون كثيره مو محدده انك تتزوج وحده على تتصدق عليها ؟؟؟
اذا فعلا بتتصدقوا فاعينوا الشباب اللي محتاج فعلا ولا لقى احد يسيير عليه اموور الزواج من نفقات وغيره وهم بعد ملئ لبيوت والا الجر فيكم وبس؟؟؟

وحنا عندما تطرقنا للموضوع مو قصدنا تحريم لشرع الله معاذ الله ولا انتم يامعشر الرجال من جعلنا نكره امر التعدد لما نرى ونسمع عن حال المعددين وميلهم وعدم عدلهم مع الزوجات والاولاد
لا وياسلام لو تكوون الاولى كبيره في السن والثانيه صغيرة ورده توها مفتحها

ياخي اتقوا الله انتم بتعيشوون زمانكم وزمان غيركم؟؟؟

وبالنسبه لسؤال الختdot لو انك جزاك الله خير قراتي مقالتي الاولى لعرفتي اني متزوجه ولعرفتي ايضا اني اشد على ايدي اخواتي في المنتدى لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا والف لا

ولكم خالص تحياتي
قديم 11-03-2006, 01:30 AM
شخصية مجهولة
عضو متألق
 الصورة الرمزية شخصية مجهولة
شخصية مجهولة غير متصل  
اختي انا معك في هذي النقطة مليووووووووووووووووووووون في الاربعمية

والاخ اللي يقوول العوانس اتملت البيوت منهن والواحد يكون يتصدق؟؟؟

اللي اعرفه ان طرق التصدق تكوون كثيره مو محدده انك تتزوج وحده على تتصدق عليها ؟؟؟
اذا فعلا بتتصدقوا فاعينوا الشباب اللي محتاج فعلا ولا لقى احد يسيير عليه اموور الزواج من نفقات وغيره وهم بعد ملئ لبيوت والا الجر فيكم وبس؟؟؟

واشكرك جدا لهذا الموضوع مرة تانية

قديم 11-03-2006, 02:05 AM
Ahlem
عضو دائم
 الصورة الرمزية Ahlem
Ahlem غير متصل  
انا اخليه يتزوج وما اعترض
لكن اعدكم و انو بعد شهر او اثنين
تجدونهم في مستشفى المجانين الاثنين
هذا ما فيه شك
لكن الف الحمد لله
من المستحيلات زوجي يعملها
اولا ما يقدر و ثانيا من معارضي التعدد
قديم 11-03-2006, 02:12 AM
@*لولو*@
عضو نشيط جدا
@*لولو*@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayer
فكرة الزواج من أكثر من وحدة فكرة رائعة لو ما فيها مسؤوليات يعني كل وحدة مصروفها على حسابها.. يا سلاااااام خاصة لو كانوا أربعة كل يوم يغير وحدة .....ويا سلام لو كان في عندهن روح المنافسة .....بتصير حياتو كلها عسل.

خلصه لو كانو اربعه وكل يوم يغير وحده..كانك تحكي عن سياره او ساعه او لباس وش دعوه ..صارت الزوجه شي ماله اي قيمه متى ما تتغير ياسلام .ياالله الشرع حلل

حياتو كلها عسل ..اكيد تقصد العكس تمام من وين راح يجي العسل والا يمكن هو اللي بيكون مبسوط بس وهي يالله تتغير مو الشرع حلل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
معليش اختي انتي طرحتي السؤال بس الجواب يفرض نفسه قبل السوال ومستحيل اي وحده راح توافق زوجها يتزوج عليها وزياده على كذا هي ما قصرت معاه ومرتاح معها ومع عياله ....

موضوع مغلق

مواقع النشر