نماذج سيئة من النساء - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-05-2012, 07:08 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد : نماذج سيئة من النساء

فكرة حلوة مرة يا جمانة ...
يالله يالمستشار فكر فيها بعد ما يكتفى من الموضوعين
و لو أن الرجال , ما عجبهم نقد النساء على النساء
لازم فيها مسخرة و تنقص و إلا ما يصير انتقاد
,,,!!,,,
قديم 17-05-2012, 01:43 AM
اسما نور
عضو نشيط
اسما نور غير متصل  

ماادري وش قصة المنتدى هالايام >>>>شكله مكهرب حبتين !!
يا جماعة صلوا على نبينا محمد

تزعجني المراة الوقحة
تزعجني المراة ذات الوجهين
وتعجبني المراة ذات الشخصية العقلانيه

مجرد قطرات ... فكانت بجوارها اروع لحظــآتي
قديم 17-05-2012, 09:08 AM
مستشااااار الحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مستشااااار الحب
مستشااااار الحب غير متصل  

أشكرك الجميع على المشاركة
ومازلت أنتظر المزيد
قديم 17-05-2012, 09:38 AM
..شمس الغروب..
موقوف
..شمس الغروب.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي وفيصل مشاهدة المشاركة
صدقتي ..والحريم ياكلون لحالهم ..وبعد الرجال بعد ..

ذي ماني بفاهمها وش تقصدين عشان أرد عليكي بسنع

اخي الفاضل المتحجر ؟؟
ماهي مظاهر تكريم وتعزيز الاناث بمجتمعك المتحجر ..؟؟

أختي الفاضله متحجره عيب هالكلام ..

مجتمعي ماهوب متحجر ولكن مجتمعي يمشي على الصح والسنع , يحترم الحرمه المحترمه اللي تعرف دينها عدل ماهم مثل اللي تبربر ولا هي عارفه فين ربنا قاطها ..

بتعب عمري وبعطيكي مثال على علوم رجاجيل سنعه يلا اسمعي ..

واحد من الجماعه معرس على بنت عمه وعندهم العيال وربنا فاتحه عليه عنده خير ونعمه ولكنه يمشي وإبليس يمشي معاه ماذي بنت عمه وحارمها وحارم عياله من خيره والمسكينه ذي صابره عليه وعيب تطلب الطلاق منه , ومقعد عياله عند أهله حتى ماهو براضي يشتريلهم بيت من خيره المهم مادرينا الا وهو معرس على بنت عمه وياليت ماخذ حرمه سنعه لا أبد ماخذ وحده ماهي بعربيه حتى واستاجر بيت لها ( طلعت قروشه ) وغصب بنت عمه وعياله يسكنون وياها قال ايش ابغي عيالي قريب مني جنت حرمته وقالت الموت ولا اسكن معاهم بنفس البيت تدخلوا أهلها وأهله حاولوا فيه ماهوب براضي قتلك ابليس في راسه المسكينه رضت تسكن وياه غرفه لها وغرفه لثانيه وطبخ واحد وطلع ماهو برجال وحرمته ثانيه مثله تاذي الاولى وتلبس لبس ماهو بلبسنا قدام عياله وحرمته ويتغزلون بعض قدامهم جننوها , طفح المكيال عند الاولى وشالت عيالها ولبيت أبو رجلها ( وعمها رجال شايب وعاقل ويخاف ربه ) وعلمته بعلوم وفضايح ولده النذل وقالت له ماني براده لو تخليني خدامه عندك لين ما يكبرون عيالي راضيه , الشايب هداها وقالها مالك الا طيبت الخاطر ردي بيتك واتفق معاها على كل شيء بس طلب منها يكون نفسها طويل , المهم اتصل على ولده وهو عارف أنه ولده عنده خير لكنه يلعب فيه قاله شفت بيت ومعروض للبيع وففي خاطري اشتريه وش رايك تساعدني وتاخذ قرض من البنك باسمك وتسدد كل شهر وأنا بساعدك وعذشان ما يخلي ذا الشيطان يعترض قاله بكتب لك ورقه اثبات لحقك قدام الجماعه كلهم اذا ما رديت لك قروشك البيت حلالك , المخبول ذا وافق واشترى البيت بعد كم سنه خلص القرض والا كان مدفوع أغلبه من الرجال ذا والباقي شيبه مكمله المهم شيبه ضمن البيت شو سوا نادى الجماعه والاهل عنده على العشاء وقالهم هذا البيت باسمي ودفع قروشه بو عبدالله ( ولده ) واليوم تراني مهدي البيت هذا لعبدالله وخوانه عاد هو طار من الفرحه وقعد يتشكر أبوه قاله شيبه ماله داعي تتشكرني أنت وام عبدالله واحد هذيك الساعه تقولين حد مصفعنه قال وش لها أم عبدالله بالبيت ضحك شيبه وقايله هي صاحبة البيت لاني سجلته باسمها , لو شفتيه شو سوا المجنون ناقز وصارخ وقعد يهدد أنا عندي حرمتين وترا حرمة ثانيه بتسكن معانا قاله أبوه راي لصاحبة البيت نادوا أم عبدالله وسالوها وش رايك قالت هو رجلي ولد عمي البيت بيته من غير حرمه , طولت بسالفه المهم ثانيه انجلطت من صدمه وطلبت طلاقها وهو رد مذلول ومنهان لحرمته وعياله ..

العبره من هالقصه نحن نعز الحرمه وما نرضى حد يغلط عليها ولكن تعرف حدودها ,, وفي نهايه كلام رجاجيل يمشي عليها لانهم أعقل وأرزن من الحرمه
قديم 17-05-2012, 11:23 AM
ووووضحى
عضو متألق
 الصورة الرمزية ووووضحى
ووووضحى غير متصل  

تقهرني المرآة التي تحاول ان تظهر للناس مدى سعادتها وحب زوجها لها <<<<< ما دح نفسه كذاب ولا تثق بنفسها وتشعر بالنقص

اللهم أنصر أخواننا في سوريا .... يارب ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
http://flash01.arabsh.com/uploads/fl...0935414d65.swf
قديم 17-05-2012, 11:46 AM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ووووضحى مشاهدة المشاركة

تقهرني المرآة التي تحاول ان تظهر للناس مدى سعادتها وحب زوجها لها <<<<< ما دح نفسه كذاب ولا تثق بنفسها وتشعر بالنقص
أول مرة أعرف إن إلي تمدح زوجها وتظهر مدى سعادتها معه وحبه لها عندها عقدة نقص وماهي واثقه من نفسها ومن الكاذبات أجل تبغونها تسب زوجها وتظهر عكس ماهي عايشة وتفتري على المسكين وتقول معيشني في ضيم وهوان هذي إلي فعلاً مريضة نفسياً وموسوسة بالعين

وضحى حسيتك غيورة
قديم 17-05-2012, 11:52 AM
ووووضحى
عضو متألق
 الصورة الرمزية ووووضحى
ووووضحى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomana3 مشاهدة المشاركة
أول مرة أعرف إن إلي تمدح زوجها وتظهر مدى سعادتها معه وحبه لها عندها عقدة نقص وماهي واثقه من نفسها ومن الكاذبات أجل تبغونها تسب زوجها وتظهر عكس ماهي عايشة وتفتري على المسكين وتقول معيشني في ضيم وهوان هذي إلي فعلاً مريضة نفسياً وموسوسة بالعين

وضحى حسيتك غيورة
الظاهر فهمتيني غلط

تربينا على ان الوحده ... تستر على بيتها وزوجها إذا كانت تعيسه
وتستر على بيتها وزوجها إذا كانت سعيده << خوفا من الحسد .

انا ما اقول لا تمدح زوجها وتذكر محاسنه ... لكن لا يوجد داعي لذكر الأزواج والتباهي بهم .

كما السعيده سعيده فما الداعي لتفاخر بالسعادة .

اللهم أنصر أخواننا في سوريا .... يارب ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
قديم 17-05-2012, 12:08 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ووووضحى مشاهدة المشاركة
الظاهر فهمتيني غلط

تربينا على ان الوحده ... تستر على بيتها وزوجها إذا كانت تعيسه
وتستر على بيتها وزوجها إذا كانت سعيده << خوفا من الحسد .

انا ما اقول لا تمدح زوجها وتذكر محاسنه ... لكن لا يوجد داعي لذكر الأزواج والتباهي بهم .

كما السعيده سعيده فما الداعي لتفاخر بالسعادة .
قال تعالى {وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ}
وأنا أختلافي معك في نقطة أن من تتحدث بسعادتها تشعر بالنقص وعدم الثقة وأنها كاذبة
فكثيرات لهن تجارب زوجية ناجحة وأردن تعميمها لنشر الخير وليكن قدوات صالحات
لغيرهن وهذا دليل ثقة بالله وشكر لنعمائه

وإذا خافت المرأة الحسد عليها بالتحصن وأجتناب الحديث عن سعادتها عند من يعرف عنهم الحسد والعين
قديم 17-05-2012, 12:30 PM
ووووضحى
عضو متألق
 الصورة الرمزية ووووضحى
ووووضحى غير متصل  

تقهرني المرآة التي تتمسك برآيها وكان الخيارات أما أبيض أوأسود فقط .

قديم 17-05-2012, 02:08 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..شمس الغروب.. مشاهدة المشاركة
أختي الفاضله متحجره عيب هالكلام ..؟؟؟؟

مجتمعي ماهوب متحجر ولكن مجتمعي يمشي على الصح والسنع , يحترم الحرمه المحترمه اللي تعرف دينها عدل ماهم مثل اللي تبربر ولا هي عارفه فين ربنا قاطها ..

بتعب عمري وبعطيكي مثال على علوم رجاجيل سنعه يلا اسمعي ..

واحد من الجماعه معرس على بنت عمه هذا من نوعية الي يمشي كلامه على بنت عمه غصب ..وعندهم العيال وربنا فاتحه عليه عنده خير ونعمه ولكنه يمشي وإبليس يمشي معاه ماذي بنت عمه وحارمها وحارم عياله من خيره والمسكينه ذي صابره عليه وعيب تطلب الطلاق منه , ومقعد عياله عند أهله حتى ماهو براضي يشتريلهم بيت من خيره المهم مادرينا الا وهو معرس على بنت عمه وياليت ماخذ حرمه سنعه لا أبد ماخذ وحده ماهي بعربيه حتى واستاجر بيت لها ( طلعت قروشه ) وغصب بنت عمه وعياله يسكنون وياها قال ايش ابغي عيالي قريب مني جنت حرمته وقالت الموت ولا اسكن معاهم بنفس البيت تدخلوا أهلها وأهله حاولوا فيه ماهوب براضي قتلك ابليس في راسه المسكينه رضت تسكن وياه غرفه لها وغرفه لثانيه وطبخ واحد وطلع ماهو برجال وحرمته ثانيه مثله تاذي الاولى وتلبس لبس ماهو بلبسنا قدام عياله وحرمته ويتغزلون بعض قدامهم جننوها , طفح المكيال عند الاولى وشالت عيالها ولبيت أبو رجلها ( وعمها رجال شايب وعاقل ويخاف ربه ) وعلمته بعلوم وفضايح ولده النذل وقالت له ماني براده لو تخليني خدامه عندك لين ما يكبرون عيالي راضيه , الشايب هداها وقالها مالك الا طيبت الخاطر ردي بيتك واتفق معاها على كل شيء بس طلب منها يكون نفسها طويل , المهم اتصل على ولده وهو عارف أنه ولده عنده خير لكنه يلعب فيه قاله شفت بيت ومعروض للبيع وففي خاطري اشتريه وش رايك تساعدني وتاخذ قرض من البنك باسمك وتسدد كل شهر وأنا بساعدك وعذشان ما يخلي ذا الشيطان يعترض قاله بكتب لك ورقه اثبات لحقك قدام الجماعه كلهم اذا ما رديت لك قروشك البيت حلالك , المخبول ذا وافق واشترى البيت بعد كم سنه خلص القرض والا كان مدفوع أغلبه من الرجال ذا والباقي شيبه مكمله المهم شيبه ضمن البيت شو سوا نادى الجماعه والاهل عنده على العشاء وقالهم هذا البيت باسمي ودفع قروشه بو عبدالله ( ولده ) واليوم تراني مهدي البيت هذا لعبدالله وخوانه عاد هو طار من الفرحه وقعد يتشكر أبوه قاله شيبه ماله داعي تتشكرني أنت وام عبدالله واحد هذيك الساعه تقولين حد مصفعنه قال وش لها أم عبدالله بالبيت ضحك شيبه وقايله هي صاحبة البيت لاني سجلته باسمها , لو شفتيه شو سوا المجنون ناقز وصارخ وقعد يهدد أنا عندي حرمتين وترا حرمة ثانيه بتسكن معانا قاله أبوه راي لصاحبة البيت نادوا أم عبدالله وسالوها وش رايك قالت هو رجلي ولد عمي البيت بيته من غير حرمه , طولت بسالفه المهم ثانيه انجلطت من صدمه وطلبت طلاقها وهو رد مذلول ومنهان لحرمته وعياله ..لو ماهالشايب التكانه ..كان علوم ..

العبره من هالقصه نحن نعز الحرمه وما نرضى حد يغلط عليها ولكن تعرف حدودها ,, وفي نهايه كلام رجاجيل يمشي عليها لانهم أعقل وأرزن من الحرمه
بالنسبه للكلام الي تستفسر عنه ..
هل انتم ممن لايشارك المرأه بالسفره ..اقصد سفرة الطعام’’’

مواقع النشر