ياحريم كل وحدة تكتب شعورها لوزوجها تزوج عليها - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2011, 03:49 AM
انسانة طموحة
قلب المنتدى النابض
انسانة طموحة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم واتحداكم مشاهدة المشاركة
الرجال ثلاث انواع:-
- يمشي ويتكلم بالتعدد
- يمشي ويتكلم بقناعته واكتفائه بالوحدة
- مايجيب سييييييرة خير شر

اللي بوصله لك انه الاول والثاني غاااااالبا واكثرا مايعددون.

خوفك من الساكت هو اللي في الغالب يعدد.

يعني حطي في بطنك بطيخة ونامي >>>>>>>>> مدري من وين جبت هذي .

ــــــــــــــــــ

وبيني وبينك لاتشغلين نفسك بالهالسوالف..

والله العظيم الدنيا ماتسوا .. العالم حرب وظرب والدنيا مافيها امان..

مو تشائم بس العالم وين والتفكير وين!!

وضعنا الان ماراح يكون هو نفسه بعد 15 سنة!!

شوفي الشيعة قاعدين يتكاثرون بشكل مهووووول.
والله لو زوجي يبي يتزوج عشان نتكاثر والله بالف سلامه على قلبه.
أنا عن نفسي ما أتصور أقدر أجيب أكثر من 4 او خمس بالكثير .
فإذا هو يبي زيادة ذرية وخاصة بعد هذي الاحداث والله العظيم انه عااااااادي.
إن شاء الله يتزوج 4 والله ماهمني.
مايهمني غير الامان والدين ( الامان للدنيا- والدين للاخرة).>>>>>>> ماشاء الله علي اجيب عبارات درر .
يمكن مو واضح المقصد.. الامان مطلب دنيوي - والدين مطلب اخروي.

هذا أهم شي.. اما خرابيط الدنيا كلللللها بتروووووح. وسلامتكم

بكل صراحة هذا رد - من وجهة نظري - مميزجدا
قديم 31-03-2011, 03:49 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
عادي لو ياخذ ثلاث حريم من بعدي مافكرت أهم شئ أنا رقم 1 في حياته وأنا إللي تمتعت بشبابه قبلها وعارفه إنا قضينا مع بعض أجمل الأوقات وأحلى الذكريات و أهم شئ أنا واثقه من نفسي إني مانقصت ولاقصرت عليه بشئ خلاص يرو ح يتزو ج الله يستر عليه ويوفقه
و إللي بعدي خليها تشبع فيه أهم شئ يعطيني حقوقي مثلي مثلها وما علي منه
وهاذا حقه حلله له الشرع في كتاب الله لاتقولون مافي عندي غيره بالعون إني غيرتي شديده عليه بزياده بس لو ناظر مجرد نظره عابره لإمرأه لاتحل له أقوم الدنيا وأقعدها مو خوف منها تاخذه مني لا والله إنه خوف على زوجي تكتب عليه عند رب العالمين إنه إرتكب زنا النظر وأنا هاذا مبدئي بالحلال يبشرمستعده أدوس على قلبي ومشاعري بس لأجل رضا الله سبحانه وتعالى وسعادة زوجي إذا كان يشوفها بزواجه من إمرأه أخرى نعم العين تدمع والقلب ينزف على إتخاذ مثل هاذا القرار وربنا وحده يعلم بجر ح وغصة الزوجه إللي يتزوج عليها زوجها فإن صبرت وأحتسبت ما أصابها عند ربها والله و بالله لن يضيع ذلك الصبر سدى ورضى الله عندي أهم من رضى زوجي طبعا إذا وقفت ضد رغبت زوجي في الزواج من أخرى وأستخدمت أدوات لي الذراع بالعيال وطلب الطلاق يمكن يتراجع وماعاد يسويها لاكن وش ضمني إنه مايلف من ورى ظهري بالحرام إذا أنا حرمته من الحلال وراح للحرام لرغبة في نفسه وخوفا على أسرته من الشتات هل أنا بهاذي الطريقه أحب زوجي وأخاف عليه إذا وقفت في وجهه وأقول له إختار
بين التعدد أو الطلاق والشتات لا هاذي أنا ماتدخل راسي أبد يروح يتزو ج بالحلال إذا له نفس بالزواج وطبعا لي عليه شروط قبل الزواج لازم أضمن حقوقي معاه علشان لو قدر الله وتغير من ناحيتي أصير ماني بحاجته ومن باعنا بعناه حتى لو كان غالي ومستعده أعيش معاه بالإسم فقط بس علشان عيالي ما يتشتتون ولايحسون بفقدان أبوهم أو أمهم يعني زوجين مجرد ديكور فقط قدام الناس .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 31-03-2011, 04:02 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
مااافي حرمه بوجه الارض تقبل بزواج زوجها وهالشي الكل عارفواا

طيب واذا تزوج بتموتين ولا بتنتهي حيااتك !!

ولا خلاص الشي اللي كنتي عايشه منشانه انتهى منشان كذا انتهى دورك كمان!

بنااات انا زوجي تزوج علي وانا صغيره تقريبا كان عمري وقتها 23سنه

وقبل زواجه طبعا ماكنت متخيله انو يتزوج علي بس كنت اردد مع الحريم انو لو تزوج بمووت او اقتله او اقطعه حته حته وارميه لكلاب السكه

يوم ربي كتب زواجه وتزوج ماصار لي شي ولا سويت حاجه مما ذكر اعلاه

الشي الوحيد الي ساويته لميت عفشي وروحت لبيت اهلي

<<<<<شاطره

وهذاني رجعت وحياتي ماشيه الحمدلله

الانسان لما يوقع بمصيبه ربي يربط على قلبه ويرزقه الصبر عليها والله ارحم بالعبد من نفسه00
قديم 31-03-2011, 06:33 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
امممممممممممممممم

والله ماادري ايش راح تكونن ردة فعلي..في الواقع بس انا مره حلمت انه تزوج علي وكنت بموووووت من القهر وصحيت من النوم وضليت اسبووووع مقهوره...

بس انا مااحب الزوجه الثانيه..والله كرهي لها مو من فراغ..من عمايلها ومشاكلها بعد ماتاخذ المتزوج..تبيه لها لوحدها وبس.

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 31-03-2011, 05:30 PM
صِـــــبا
عضو جديد
صِـــــبا غير متصل  
أعافه تلقائياً ،، ولا أفكر أطالع بوجهه وبتصيبني حالة برود مو طبيعية ،،
وطبعاً آخذ قشي وأطلع وخليه يشبع بالهانم الله لا يجيب زوج كذا ،،
قديم 31-03-2011, 05:59 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
اقتباس:
الرجال ثلاث انواع:-
- يمشي ويتكلم بالتعدد
- يمشي ويتكلم بقناعته واكتفائه بالوحدة
- مايجيب سييييييرة خير شر
مو شرط يا احلاهم ...

من أخذت زوجي وهو وأبوه يحكون بالزواج الثاني .. وخالتي كانت تطمني وتقول اللي يحكي ما يفعل .. كلام بس ..

بس المسكينة ما ضبطت معها ... وتزوج عليها ..

ولو اني ما الوم عمي ..اسبابه مشروعة وهي تدري بس ما باليد حيلة الله يصبرها

بخصوص باقي كلامك والله صادقة ومأرقني الموضوع من مدة ..

فيني خووووف مب طبيعي ..

اللهم آمنا في أوطاننا وثبتنا على قولك الثابت ورد كيد من أراد دينك بشر في نحره برحمتك يا أرحم الرحمين

التعديل الأخير تم بواسطة رسيـــل ; 31-03-2011 الساعة 06:02 PM
قديم 31-03-2011, 08:36 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم واتحداكم مشاهدة المشاركة
عهههههههههه.. شنو قصدك بالصج!!

كلامي اللي قبل الخط ولا اللي بعده؟؟

اذا قصدك على زواج زوجي والله اذا يتزوج عشان يكثر نسله والله ماعندي مشكله خاصة بعد الاحداث اللي صارت وزيادة عدد الشيعة.. اقولك : اي صدق كلامي.

اما يتزوج ويقول اجيب اثنين ثلاثة بس !!
معصي اقل شي كل وحدة تجيب سته ولا لايتزوج ..
عشان نزيد عدد السنة
كله على بعضه اللي فوق الخط واللي تحتع بعد

سبحان الله قليل من النساء اللي يفكرون بنظرة بعيدة

الله يبارك فيج وفي زوجج وعيالج

وتشوفين عيال عيالج
قديم 31-03-2011, 08:38 PM
سحرت قلبو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحرت قلبو
سحرت قلبو غير متصل  
icon43

الله لا يقولها علي اناأحبه واموت فيه ومتعبه عمري عشان سعادته وراحته
وانصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم يوم يقولي أبي اتزوج
مبووووووووووووووووووووووت بكى وماراح اخليه يشم ريحتي بعذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذبه واكره قلبي فيه لاني احبه ومااتخيل زوجي مع وحده ثانيه والله اذبحهااااااااااااااااااااااااااااا
الله لايقولهاعلى اي وحده والرجال المفروض يتوبو منهالتجارب لانهم يتعبو انفسهم بانفسهم
ودي اسال ياالغاليه ليه هالسؤال؟؟؟؟؟
موفقه والله لايوريك صدمه من زوجك وياليت بطريقتك تخبري زوجك بان الزوج عمره مايقارن زوجته بمره صديقه انتي بطريقتك وهي بطريقتها
بيني زعلك بان حركاتك ودلعك وحبك له مايكفيه؟؟؟بالاصل لايسمع عن حريم أصحابه موحلووووووو
الله يصبرك

أحب بنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي
قديم 31-03-2011, 10:36 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
امممممممممممممممم

والله ماادري ايش راح تكونن ردة فعلي..في الواقع بس انا مره حلمت انه تزوج علي وكنت بموووووت من القهر وصحيت من النوم وضليت اسبووووع مقهوره...

بس انا مااحب الزوجه الثانيه..والله كرهي لها مو من فراغ..من عمايلها ومشاكلها بعد ماتاخذ المتزوج..تبيه لها لوحدها وبس.
أختي الكريمة

كنصيحة لك أخيتي والله وأنا أكتبها وأنا في قمة هدوووئي

حاولي أن تخففي عدوانيتك تجاه هذا الموضووع وتحديدا الزوجة الثانية , فالاخوات كلهن عبرن عن مشاعرهن الأنثوية ولا غضاضة , ولكن أن نخصص أناس بوصف قد يكون فيه تعدي على الغير فهذا ليس من حقنا , كأنك تقولين مثلا : كل من يعمل في العسكرية فاسد وكذاب !!
وهذا تعميم اسمحي لي لا يصدر الا من شخص قاصر التفكير , ليس كل زوجة ثانية كما تصفينها وكونك رأيتي نماذج كخالتك وحافظة القران تلك فهذا لا يعني أنك وقفت على كل زواج تعدد واكتشفتي ان كل الثانيات كما تصفينهن !!!
التعدد برمته الآن كأولى وثانية وثالثة او رابعة والزوج أيضا حالة حال كثير من الأمور في عصرنا التي أسئ اليها , مادام الناس لا يتقون الله فطبيعي أن تكون النتائج كما نراها وان كان هناك نماذج مشرقة ...

ولغة التعميم لغة ظالمة , يمكن أن آتيك أنا وأقول لك الزوجات الأوليات الظالمات , ويطلبن طلاق أخواتهن ووووو الخ , وهذا كذب بل هو افتراء ...
فمن النساء تتألم وتحزن نعم ولكن تصبر وتحتسب ولا تطلب من زوجها ما يغضب ربها عنها للحديث التالي : عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى أن يخطب الرجل على خطبة أخيه، أو يبيع على بيع أخيه ولا تسأل المرأة طلاق أختها؛ لِتَكْتَفِئَ ما في إنائها أو صَحْفَتِهَا ..

فالاعتدال مطلوووب عزيزتي ...

بالتوفيق اختي الكريمة
قديم 31-03-2011, 11:41 PM
شيها نة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شيها نة
شيها نة غير متصل  
اقتباس:
حاولي أن تخففي عدوانيتك تجاه هذا الموضووع وتحديدا الزوجة الثانية , فالاخوات كلهن عبرن عن مشاعرهن الأنثوية ولا غضاضة , ولكن أن نخصص أناس بوصف قد يكون فيه تعدي على الغير فهذا ليس من حقنا , كأنك تقولين مثلا : كل من يعمل في العسكرية فاسد وكذاب !!
وهذا تعميم اسمحي لي لا يصدر الا من شخص قاصر التفكير , ليس كل زوجة ثانية كما تصفينها وكونك رأيتي نماذج كخالتك وحافظة القران تلك فهذا لا يعني أنك وقفت على كل زواج تعدد واكتشفتي ان كل الثانيات كما تصفينهن !!!
التعدد برمته الآن كأولى وثانية وثالثة او رابعة والزوج أيضا حالة حال كثير من الأمور في عصرنا التي أسئ اليها , مادام الناس لا يتقون الله فطبيعي أن تكون النتائج كما نراها وان كان هناك نماذج مشرقة ...

ولغة التعميم لغة ظالمة , يمكن أن آتيك أنا وأقول لك الزوجات الأوليات الظالمات , ويطلبن طلاق أخواتهن ووووو الخ , وهذا كذب بل هو افتراء ...
فمن النساء تتألم وتحزن نعم ولكن تصبر وتحتسب ولا تطلب من زوجها ما يغضب ربها عنها للحديث التالي : عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى أن يخطب الرجل على خطبة أخيه، أو يبيع على بيع أخيه ولا تسأل المرأة طلاق أختها؛ لِتَكْتَفِئَ ما في إنائها أو صَحْفَتِهَا ..

فالاعتدال مطلوووب عزيزتي ...
:: لا فض فوك ::

بالنسبة لي :

أسأل الله إنه ما يعرف غيري ..

طبعا ما يحتاج إنها صدمة بل أكثر من ذلك !! لكل إمرأة تقريبا ..

وأتوقع مني الثبات بعون الله .. لكني بالتأكيد إني سأذهب لبيت أهلي في البداية ولا أدري كم شهر على حسب.. لأني لن أكون مثل الجديدة مهما كان فالجديد له (بشته) وحلاته .... فضلا عن جرحي وألمي الذي يحتاج لفترة حتى يبرأ ولو نسبيا ...
ومرة ثانية جعلني ما أذوق الجارة ...من غير شر ..

وبالنسبة لك صاحبة الموضوع ...
كوني كما يرضي ضميرك .. ولا تفعلين مثل ( أي شخص يقارنك ) فيه !!
حتى لو فعلتيه بعد فترة لأنك ترغبين في التغيير ... لابد أن يعرف أن لكل امرأة شخصيتها وطعمها وليس المطلوب من المرأة أن تكون فيها كل الأطعمة .. !!!

وقبل كل ذلك أكثري ثم أكثري من الدعاء أن يسخره لك ويجعلك في عينه الأفضل ..
واعلمي يقينا أن لا يكون إلا ما كتبه الله ..
موضوع مغلق

مواقع النشر