هل تحبني .....ترددها الزوجات ومل منها الازواج - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-05-2006, 08:00 PM
sweet999
عضو جديد
sweet999 غير متصل  
كلام رائع علي القوة وشكرا
قديم 15-05-2006, 08:03 PM
رسايل مون
عضو دائم
رسايل مون غير متصل  
والله ودي طوال الوقت اسمعها
قديم 15-05-2006, 10:22 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بالله
الموضوع ضحكني و ريحني في نفس الوقت و السبب اني كنت أظن اني الوحيدة التي تلح على زوجها بهذا السؤال ههههههههه لكن الحمد لله طلع معي أمم و ملل

و لكن إن أتيتم للحق فعلا المرأة تحتاج إلى أن تسمع هذه الكلمة على الدوام ،، لا أخفيكم حاولت مرارا أن أتوقف عن طرح مثل هذا السؤال و لكنه يخرج رغما عني ،، زوجي العزيز لا يلفظها إلا عندما أسأله يعني لابد من الطلب و الا سيطول الانتظار و قد نبهته لهذه النقطة مرارا ،، و الحق يقال أنه من ناحية الأفعال غير مقصر و لكن الأقوال فهو مقل جدا ،، و أنا عن نفسي قلما أناديه باسمه أو بكنيته فندائي له دائما يكون بكلمات مثل حبيبي عمري عيوني إلخ و الوضع نفسه عندما يناديني لا إجيبه إلا بهذه الكلمات و إن كان أحد موجود أناديه أو أجيبه بكنيته ..

كلمة لابد منها .. منذ الأيام الأولى لخطوبتنا بعد عقد القران طبعا قالت لي صديقتي و هي متزوجة قالت لي انسي اسم زوجك لا تناديه باسمه حتى اصبحت فعلا لا اناديه و لا اجيبه باسمه أصبحت نصيحة صديقتي عادة جميلة فجزاها الله عني كل الخير

آسفة على الاطالة و دمتم بخير

و شكرا لك أخيتي على النقل المميز

اولا الله يجزاها خير صديقتك نعم النصيحه

ياليت احد نصحني فيها قبل

والله يسعدك وايا زوجك

ويغرقك كلمات حب ودلال
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 15-05-2006, 10:36 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
المرأة تحب الكلام الجميل من زوجها دائما ، ولا بد لها أن تسمع رنين تلك الكلمات في أذنيها بين حين وآخر لأنها امرأة سماعية بعكس الرجل .

لنركز على بعض المشكلات التي تعرضها الزوجات فهن يعرضن ما قدمنه لأزواجهن من إيجابيات في نظرهن قبل عرض المشكلة فيقلن " ما قصرت معه دايم أدلعه وأقول له كلام حلو" أو " دايم أسأله أنا مقصرة معك في شي" وهن بذلك يعتقدن أنهن فعلن بهذا المستحيل لإرضاء أزواجهن ، لكن الرجل عملي لا يأبه كثيرا بالكلمات العذبة الجميلة ولا ترن في أذنه .

ولنركز أيضا في المشكلات التي يعرضها الأزواج فنجدهم يقولون :" ما قصرت معها فأنا دائما أسافر بها " أو " أعطيها الكثير من المال لتشتري ما تشاء من ملابس " وهكذا.. وهم لا يدركون أن الزوجات سوف ينسين تلك الأفعال بعد فترة لكنهن سيتذكرن الكلمات العذبة وحين يفقدنها سيرين أن هناك شيئا ناقص في حياتهن.

فكل يعرض مشكلته حسب الأشياء الأكثر إيجابية في نظره ، ولذلك كله لا عجب أن تطلب المرأة سماع تلك الكلمة " أحبك" بين كل فترة وأخرى ، والزوج الذكي عليه أن يكثر من قول هذه الكلمة لأنها ستغنيه عن كثير من الأفعال.
قديم 16-05-2006, 12:17 AM
نزيلة القمر
عضو جديد
نزيلة القمر غير متصل  
طرح رائع

بصراحه كلمة احبك ممكن تكون بعدة لغات من الرجل لزوجته

ممكن نظره حنونه تعني ....انا احبك
ممكن ضمه ناعمه على صدره ....تعني انا احبك
وممكن قبله صغنونه عند الباب قبل الدوام ...تعني انا احبك
وووووو
مو بالضروره اردد نفس السؤال
جددي بالطرح وغيري وقع السؤال على اذنه

اما بالنسبه لي شخصيا اتمنى ان يرزقني ولد الحلال اللي يطربني بكلمة احبك
قديم 16-05-2006, 12:20 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حائل
[glow=FFFFFF][COLOR="Indigo"]

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وربي نفس اسلوبي ونفس طريقه الجواب

بس ودك الصراحه المفروض دوووووووووم الزوج يسمع زوجته الكلمه
علشان مايصيرووووو بعلاقتهم روتين ممل وفتور
وبروده

مافيه شي جديد

بس سبحان الله لما يقولها زوجي لي اطير من الفرح استانس
لانها تركت شي بنفسي

بس بالاخير دايم المرءه حساسه ومشاعرهااااااااااا رقيقه اكثر من الرجل وهذاهو الوقع
ادعولي ربي يرزقني الذريه الصالحه وتمم فرحتي بزوجي الغالي
يارب

مشكورين على الموضوع الروعه
تحياتي
اختكم
سندريلاااااااااااااا]
سريلا نورت يالغاليه

وادام المولى عليك السعاده

واقر عينكما برؤية اولادكما

اللهم امين
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 16-05-2006, 02:40 AM
حلا جده
عضو نشيط
حلا جده غير متصل  
يااااااااالله والله انك صادقه انا عن نفسي دائما اسأل زوجي تحبني ؟؟؟؟ يجاوب وبكل برود (نو ) وكمان يقولها بالإنجليزي عشان يغيظني وما أسيبه الا لما يقول احبك افضل لازقه فيه لما ينطقها ويقول انا ما انطقها لكن تشوفي حبي لك في تصرفاتي وانا اعرف انه يحبني لكن محتاجه اني اسمعها منه الله يهديه ماراح ينقص منه شيء لما يقولها لكن الرجال ماتعرفي لهم
حتى أسباب السؤال الي ذكرتيها والله صح ميه في الميه
بس ماأقول غير انه الله يحبب ازواجنا فينا ويحببنا فيهم يارب ولا يفرقنا عن بعض
دعواتكم لي بالذريه الصالحه ان شاء الله عاجل غير اجل يااااااااااارب اميييييييييين
قديم 16-05-2006, 08:03 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقه
المرأة تحب الكلام الجميل من زوجها دائما ، ولا بد لها أن تسمع رنين تلك الكلمات في أذنيها بين حين وآخر لأنها امرأة سماعية بعكس الرجل .

لنركز على بعض المشكلات التي تعرضها الزوجات فهن يعرضن ما قدمنه لأزواجهن من إيجابيات في نظرهن قبل عرض المشكلة فيقلن " ما قصرت معه دايم أدلعه وأقول له كلام حلو" أو " دايم أسأله أنا مقصرة معك في شي" وهن بذلك يعتقدن أنهن فعلن بهذا المستحيل لإرضاء أزواجهن ، لكن الرجل عملي لا يأبه كثيرا بالكلمات العذبة الجميلة ولا ترن في أذنه .

ولنركز أيضا في المشكلات التي يعرضها الأزواج فنجدهم يقولون :" ما قصرت معها فأنا دائما أسافر بها " أو " أعطيها الكثير من المال لتشتري ما تشاء من ملابس " وهكذا.. وهم لا يدركون أن الزوجات سوف ينسين تلك الأفعال بعد فترة لكنهن سيتذكرن الكلمات العذبة وحين يفقدنها سيرين أن هناك شيئا ناقص في حياتهن.

فكل يعرض مشكلته حسب الأشياء الأكثر إيجابية في نظره ، ولذلك كله لا عجب أن تطلب المرأة سماع تلك الكلمة " أحبك" بين كل فترة وأخرى ، والزوج الذكي عليه أن يكثر من قول هذه الكلمة لأنها ستغنيه عن كثير من الأفعال.

اخي الشقه اضافتك زادت الموضع اهميه

ومثلما تفضلت المعيار لهذه الكلمه هو المختلف

عند الزوجه والزوج

تسلم ياخوي

___________________________________-
اخواتي

سويت

رسايل موون

شرفني مروركم
قديم 16-05-2006, 08:05 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزيلة القمر
طرح رائع

بصراحه كلمة احبك ممكن تكون بعدة لغات من الرجل لزوجته

ممكن نظره حنونه تعني ....انا احبك
ممكن ضمه ناعمه على صدره ....تعني انا احبك
وممكن قبله صغنونه عند الباب قبل الدوام ...تعني انا احبك
وووووو
مو بالضروره اردد نفس السؤال
جددي بالطرح وغيري وقع السؤال على اذنه

اما بالنسبه لي شخصيا اتمنى ان يرزقني ولد الحلال اللي يطربني بكلمة احبك

نزيلة القمر

رزقك الله بالصالح

الذي يتفنن بهذه الكلمه بكل اسلوب

يالغاليه

تسلمي
قديم 16-05-2006, 11:52 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا جده
يااااااااالله والله انك صادقه انا عن نفسي دائما اسأل زوجي تحبني ؟؟؟؟ يجاوب وبكل برود (نو ) وكمان يقولها بالإنجليزي عشان يغيظني وما أسيبه الا لما يقول احبك افضل لازقه فيه لما ينطقها ويقول انا ما انطقها لكن تشوفي حبي لك في تصرفاتي وانا اعرف انه يحبني لكن محتاجه اني اسمعها منه الله يهديه ماراح ينقص منه شيء لما يقولها لكن الرجال ماتعرفي لهم
حتى أسباب السؤال الي ذكرتيها والله صح ميه في الميه
بس ماأقول غير انه الله يحبب ازواجنا فينا ويحببنا فيهم يارب ولا يفرقنا عن بعض
دعواتكم لي بالذريه الصالحه ان شاء الله عاجل غير اجل يااااااااااارب اميييييييييين

اللهم ارزق اختنا بالذريه

واسعدها مع زوجها برؤية اولادهم امين
موضوع مغلق

مواقع النشر