زوجة معجبة بجواد العلي !!!!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-02-2004, 12:24 PM
كرستال
عضو جديد
كرستال غير متصل  
أخي العزيز ( عدنان محمد ) بعد التحية

انا ارى ان تتبع الطرق هذه :
1_ تمسح الصور كلها وتضع صورة زوجها .
2 _ تخبر زوجها انك وضعت صورة في الجهاز .
3 _ تخبره ان يخبر زوجته بأنك وضعت صورتة في الجهاز .

بعد ما يذهب صديقك بالجهاز إلى زوجته سوف يخبرها بما قلت له . وهي سوف تعرف أن سرها أنكشف بدون علم زوجها
لعلها ترجع إلى صوابها بإذن الله تعالى

هذا وجهة نظري وشكراً
قديم 23-02-2004, 01:27 PM
ابو حلموس
من كبار شخصيات المنتدى
ابو حلموس غير متصل  
اخي الفاضل
حقيقي لا اعرف ماذا اقول لك ؟؟ كنت اريد ان اكتب لك منذ ان قرأت الموضوع ولكن وبسبب انفعالي فضلت الانتظار حتي لا اظلمك او اقول ما احاسب عليه ليس منكم ولكن من الله سبحانه وتعالي .
اخي لا اعرف من الذي اعطاك الحق في البحث في ملفات السيدة الغافلة التي لم تكن تعرف مدي امانة اصدقاء زوجها !!! وبعد ان وجدت الجريمه !! وقذفت المحصنه الغافله !!! تأتي صائحا نائحا الي المنتدي تفضحها وتكشف سرها وتحاول ان ترتدي ثوب الناصح الامين الخائف علي احساس صديقه والذي يرغب في الستر علي زوجته !!!! كل ذلك من اجل صورة , ماذا كنت فاعل لو كانت صورة فاضحة لا سمح الله لهذه العفيفه ؟؟ يا اخي حرام عليك , الا تخاف من رب العالمين , الا تعرف كيف تتقي الله في اعراض المسلمات . وبعد ان انهالت الردود التي ماقصرت في وصف الزوجه بالخيانه وعدم الامانه , ومنهم من كان يود لو اتيحت له الفرصه ان يقيم عليها الحد , الم تشعر بتأنيب الضمير لفداحة الخطيئة في حق الزوجه والصديق .
اخي الفضل الم تسمع قول الرسول الكريم ( ادرأوا الحدود بالشبهات ) الم تسمع الاية الكريم ( الذين يقذفون المحصنات الغافلات ) لماذا لم تسأل احد رجال الدين الافاضل عن فعلتك التي فعلت ؟ ارجو ان تفعل وتكون لديك الشجاعة لتخبرنا عما قاله لك .
اخي عليك باصلاح الجهاز كما طلب منك الزوج , ولا يحق مطلقا لك ان تكتب لها رساله فلست عليه بوكيل ولا انت خال من العيوب والخطايا ,ولا تتطوع وتضع لها علي الكمبيوتر مالم تطلبه منك او يطلبه الزوج واستغفر الله وادعا لصديقك وزوجته ان يغفرا لك ما فعلت .

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

[
كيـف تحمـلُ هـمَّ الإجابـة، وربـك منـك قـريـب إن دعـوتـه ؟
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

[>>> ليس المهم كيف نتفق ولكن الأهم كيف نختلف بدون جرح وبدون حقد ( وبقدر مانرتفع عالياً نبدو صغاراً لهؤلاء الذين لايعرفون أن يطيروا >>>
قديم 23-02-2004, 03:27 PM
MIIKE
عضو دائم
MIIKE غير متصل  
ياخي طنش ....لا تلغي الملفات ولا تقول لخويك

لا تتدخل بحياة الناس ..... يكفي الي سويته

تخيل انك بدل ما تفتح صورة جواد فتحت صورة زوجته حاطتها بالكمبيوتر لسبب ما ؟؟؟؟
قديم 23-02-2004, 03:51 PM
الجميلة 2005
عضو جديد
الجميلة 2005 غير متصل  
بصراحة انا لا أجد بالموضوع أي اهمية وثانيا هذه اسرار بيوت والأفضل عدم تدخل في حياة صديقك فهذه حياته الخاصة فهل تريد ان تدمر حياته وحياة اسرته فقط احذف الملفات وانسى مارايته ولا تتدخل في شئون الآخرين 0
قديم 23-02-2004, 03:55 PM
الجميلة 2005
عضو جديد
الجميلة 2005 غير متصل  
وما أدراك انها معجبة بجواد العلي ، حتى لو اعجبت بجواد العلي ماذا سوف يحصل هل سوف تذهب اليه هل سوف تكلمه واسأل صديقك هل يحب ان يسمع جواد العلي ام فقط زوجته يمكن صديقك يحب ان يسمع له
قديم 23-02-2004, 04:00 PM
الجميلة 2005
عضو جديد
الجميلة 2005 غير متصل  
عن نفسي ان لا أحب احد أن يتدخل في حياتي الخاصة حتى لو كانت اعز صديقاتي فنحن لاندري فيمكن ان تتدمر بيوتنا من أعز اصدقائنا فيقول المثل احذر من عدوك مرة واحذر من صديقك الف مرة 00000000
قديم 23-02-2004, 04:39 PM
عن كثب
قلم مبدع
عن كثب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتظر
ارجع من جديد .. واشكرك ياعدنان على الموضوع

فمن الردود طلعت الفضائح ..

الى هذا الحد ؟

نسينا ام تجاهلنا .. وصية نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ؟

الم يقل من رأى منكم منكراً فليغيره ؟

للأسف ان بعض الفتيات ان لم يكن امهات .. لم يستكرن هذا الفعل

بل يعدنه اعجاب

هه اعجاب ؟ .. بل تخلف وتحرر من قيم الاسلام ..

والله مساكين من تربى على ايديكن ؟

انصحك مادام انك وقعت وتورطت بكشفك لأسرار زوجة صاحبك ..

ولم تعمل بالآية الكريمة ( ولا تسألوا عن اشياء ان تبدأ لكم تسؤكم )

صدق الله العظيم

انصحك ان تزيل هذه الخرابيط .. وحمل ملفات بديلة من القرأن والسنة

تذكرها بانها مربية اجيال للأسف واخبر صاحبك ..

بأنك حفظت ملفات دينية مفيدة .. لوجه الله

وياقلب لا تحـــــــــــــــــــــــــــزن

المنتظـــــــــــــــــــــر
أيها الأفاضل ما أفتينا بالكوم غير اليوم.

1- الاعجاب نوع من الحب وهل يصرف مجانا لغير الزوج،،،، وهل يعني عدم التمكن من الوصول للمعجب به أنه حلال ومافيه شئ.
2- متى كان وقوع الناس في الحرام بالجملة دليل على الاباحة.
3- الى المعجبات هل تستطيع أي وحدة محترمة تقول لزوجها أنها معجبة بفلان المغني >>>> اذن ......... والاثم ما حاك في صدرك وكرهت أن يطلع عليه الناس....
4- الصحيح في أقوال أهل العلم أن الغناء حراااااااااام ،،،، ويقول ابن القيم عليه رحمة الله ((الغنا بريد الزنا))
5- الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وظيفة الأنبياء والمصلحين وليست تدخل في خصوصيات الغير.

عليك بحل الأخ المنتظر وفقه الله ووفقك.
قديم 23-02-2004, 05:45 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
الاخ عدنان
يا اخي انا ملاحظ انك مكبر الموضوع كثير مره
ليه ما ادري والله وكانك اكتشفت جريمة كبيره
وتقول عنها خيانه الله يهيديك ايه خيانه هذه
بسبب صورة جواد العلي يا اخي افترض النيه الحسنه لوجود
الصوره بدلا من الفكره السيئه

اخوكم
بلوبيرد
bluebird
قديم 23-02-2004, 06:25 PM
المنتظر
قلم مبدع
المنتظر غير متصل  
لاحظو ردود الفتيات .. ماشاء الله تبارك الله

ما زالوا غارقين بالاعجاب .. وين الحياء والعفة يامربيات الاجيال

يا امهات محرري جواد العلي .. عفواً اقصد القدس

يالله ان شاء الله محدش حوش .. على قولة الاخوان المصريين

المنتظــــــــــــــــــــر
قديم 23-02-2004, 06:53 PM
the one
عضو جديد
the one غير متصل  
قبل لا يتحول الموضوع لحرب عالمية ثالثة احب اوضح شيء مهم
اولا حنا ما يحق لنا نتكلم و نحكم على الزوجة انها معجبة لاننا ماندري عن الحقيقة كاملة مجرد صور لفنان وفيه احتمال يكو الزوج نفسه طلب من زوجته تنزل له كم صورة لهذا الفنان لانه سمع عنه او اي سبب ما نعرفه واحب اذكر الخ المنتظر و من ايده ان احد الخلفاء الراشدين في حكمه عندما قام اربع شهداء بالشهادة على زنى لكي يتم اقامة الحد على الزاني سالهم ان كانوا راو الايلاج فواحد منهم تردد فجلدهم كلهم وانت اعرف مني بهالقصة واكيد انت اعرف بشخصياتها الزبدة ان هذا اكبر دليل على ان القذف مو شيء سهل لدرجة اربع من كبار كبار الصحابة جلدهم الخليفة لعظم القذف و لتردد واحد مو شك بس د خفيف مو مجرد شفنا صورة واحد عادية مو عارية قلنا زنى وخيانة زوجية انا ما ادافععن الزوجة ولا شيء بس ما يجوز نحكم و حنا ما ندري وش السالفة عشان كذا اكرر للاخ عدنان لا تسوي اي تصرف لانه باي حال من الاحوال ليس سلييييييييييم والي بدايته غلط نهايته غلط وانت عرفت السالفة غلط و بتدخل بالغلط و و و و و و الخ واحب اذكر بعض الاخوان الي تكلموا عن الامر المعروف والنهي عن المنكر ان الرسول امرنا بعدم التجسس و التسمع على المسلمين و من راى منكر فليغيره ان يكون راه بحاله طبيعية واحد يجاهر به مثل واحد حالق لحيته او مشغل اغاني بصوت عالي بالسيارة
اما شيء انكشف بالتجسس والتدخل فما يحق له ينكره إلا لو كان بالصدفة يعني كشف احد متوزي باحد الاماكن و يسوي اي شيء حرام و هو ما راح هناك عشان يراقبه و يترصد به يعني كان مار وبالصدفة شافه يحق له ينكر عليه اما هو يدور و يتجسس اذكرك انه اكبر غلط
خصوصا اذا كان تجسس على بيت يعني عائلة يعني حياة زوجية و اسف على الاطالة
بس سمعنا كل وجهات النظر و اظن انك يا اخ عدنان افصل انك ترد باسرع وقت ممكن و اتمنى ان الموضوع يغلق عشان ما يسبب مشاكل و ضغينة بين الاعضاء و شكرااااااااااااااااااا
موضوع مغلق

مواقع النشر