أكره زوجي!!!!!!!!!!!!!!! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-09-2005, 12:14 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي بصراحة كلام ام جمانة هو عين العقل ما شاء الله عليها

اذا كنت بالفعل تكرههيه واهلك ما يحبون الطلاق وما يرضون تتطلقين ممكن اقترح عليك اقتراح

ساعديه ليجد له زوجة ثانية بذالك يكون عندك نصف الوقت الي هو عليه الان و يقل نفورك منه و كرهك له بمعدل النصف

اوهبي حياتك لابنك و كملي حياتك كما تحبين شغل دراسة و بهذا يستريح بالك

ولن يطلب هو الجماع منك كما في السابق لان زوجته ستشبعه

فكري بالموضوع مليا و شوفي شيكون ردك
قديم 20-09-2005, 10:50 PM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اخي المتأني : اشكرك لاهتمامك ..وانا والله أكره كلمة {طلاق} واخاف منها ..لكن إيش اعمل إذا كان هو الحل الوحيد؟؟؟؟؟؟

"لان توفر لك خيارين افضل من ان تضطر نفسك إلى طريق واحد"

كأنك تحثني على الوقوف إذا كنت امام خيارين !!

المهم إني استفدت من كلامك كتير خاصة الاشرطه ...وجزاك الله ألف خير..
قديم 20-09-2005, 11:20 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
أختي لا تيأسين بل حاولي أنك تغيرية شوي شوي حاولي تشوفين أهتماماته وتساعدية على تطوريها
ولا تقومين بأي شئ تحسين انه راح يضايقه بل تفادية حتى لو ما تقدرين تصنعي شوي
- حاولي تتقربين منه
- حاولي تحببينه فيك بمدحك لك وتبين أعجابك فيه وحبك له وأهتمامك فيه لو في داخلك موا مقتنعه بس عشان يتغير زوجك
- غيري من معاملتك له للأفضل
- عاملية بالمعاملة اللى تحبينه يعاملك بها (عامل الناس بمثل ما تحب أن تعامل)
- كل شئ يميل له زوجك أعمليه له
- واذا ما تغير قعدي معاه وصارحية بالي في قلبك ,وأنك تفكرين في الطلاق بسبب عدم تفهمه لك
قديم 20-09-2005, 11:34 PM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي أم جمانه: سامحك الله , لقد حزنت من كلامك كثيرا فأنا أراك منحازه كثيرا أولست امرأه ؟؟؟؟
ألاتشعرين بي ؟؟؟
يعلم الله اني ماكتبت مشكلتي إلا لاني اريد حلا..... ولوقرأت رسالتي الاولى لعرفت أني تعايشت
وصبرت على هذا الوضع لمدة سنتين وشهرين ولكن لما انعكست المشكله على صحتي , وظهر ذالك واضحا في تساقط شعري ,, فبعد ان كان شعري طويلا كثيفا قبل الزواج اصبحت الآن على وشك الصلع ....وقد راجعت اخصائيين واستشاريين ولكن بدون فائده وفي الآخر : اخبروني بأن هذا التساقط الشديد بسب الحاله النفسيه .....

يعني انا كنت راضيه وصابره , او بالاصح كنت محتسبه اجري على الله لاني واثقه إني إذا صبرت ربي راح يعوضني خير.....

وعلى العموم الهروب من المشكله مو حل .....

اخي اواختي : الفلوجه

هداك الله .. ويبدوا أنك رجل فأنا أشم فيك أنانية الرجل !!!
بحثت عن حل لمشكلة زوجي وتركتني وكأنني بلا مشاعر او احاسيس!!

هل ترضى لأختك اوابنتك ان تعيش مع زوج بالاسم فقط .. وكأنها غير متزوجه... يعني في الهامش

فإذا لم يصن الزوج زوجته ويغنيها بالحلال عن الحرام فلماذا تبق معه ؟؟؟؟؟
قديم 20-09-2005, 11:47 PM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اشكرك اختي بحرانيه .. وللعلم زوجي حسب كلامه انه يحبني وماراح يستغنى عني ابدا

والله ماني عارفه ايش اسوي .... فكرت آخذ مهدئات واريح نفسي من التعب ..
قديم 21-09-2005, 12:25 AM
اوضاح
قلم مبدع
اوضاح غير متصل  
اخيتي الغاليه
انصحك بالساعة الاخيرة من الليل قبل الفجر
عليك بالصلاة وكثرة الاستغفار وقراءة القران
والدعاء
راح تلقين الراحه النفسيه فيها
وراح يتغير زوجك باذن الله
الله يوفقك ويصلح لك زوجك
قديم 21-09-2005, 01:56 AM
همسات في القلب
قلب المنتدى النابض
همسات في القلب غير متصل  
اختى هل كنتى تحبى زوجك قبل الملكة ؟؟؟ هل تغيرتى تغيرا كليا بعد المكالمة التليفونية ام بعد الزواج؟؟؟؟

اخيتى ان كنت تكنى له بعض المشاعر وتغيرت تلك المشاعر بعد الزواج لاسباب لا تعرفيها فانكى

يمكن يا اختى بكى عين او سحر للتفريق بينك وبين زوجك عليكى بقرائة القران والاستحمام بماء القران بالرقية الشرعية

او الذهاب عند احد المقرائين الصالحين وعليكى بالتحصين على نفسك فربما احد اصابكى بعين او سحر ليفرق بينك وبين زوجك

اتمنى ان يشفيكى الله وان احببتى ان اضع لكى الرقية فانا تحت امرك

وأرى كتابى باليمن ((وتسر عينى .......بااااااااااااالرسول)) ]
قديم 21-09-2005, 04:15 AM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي همسات في القلب: اشكرك على تفاعلك مع مشكلتي واعلمي انك مأجوره بإذن الله

" من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامه"

ولاتخافي ..انا مافي لا سحر ولاعين الحمد لله.انا رحت لشيخ وقري علي وقال مافي شيء...

وانا ماجلست او كلمت زوجي الا بعد الملكه , وانا ماكرهته فجأه بل كنت ملهوفه على الحب
والكلام الحلو ايام الخطوبه...لكن اكتشفت انه في عالم وانا في عالم تاني ..... يعني يوم الزواج
كان فيه شوية حب لكن مع عشرته الصعبه تبخر .......
قديم 21-09-2005, 07:20 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أختي الكريمة : يعلم الله القصد من كلامي الخير لكِ

فبعض الأحيان عندما نظهر للشخص خطأه وبحزم يعود إليه رشده ويشعر بأن مايفكر به شيء تافه ويتعقل....لذا شددت عليكِ في ردي

لإنك من كلامك كله عن زوجك لم تذكري لنا عيب واحد به

فالحمد لله هو يحبك ...(وهذه أهم نقطة) ...ويحترمك ولايهينك ولايمد يده عليكِ ......فأين عيوبه؟؟

إذا كان يشاهد التلفزيون ...فكلنا أزواجنا يدمنون التلفزيون حتى إنه لا يركز في كلامي وأنا أتكلم معه.

إذا كان مثل ماتقولي غير مثقف....فالثقافة هبة من الله ليس كل شخص يحبها ......وليست ضرورية للعشرة الزوجية فالأهم الأخلاق والمعاملة.......وهل إذا كان العكس وكنتِ غير مثقفة هل تريدينه أن يتركك؟؟؟

الحياة الزوجية أخيتي كتلة من المشاعر والأحاسيس والإحترام ......وكل هذا بيد الزوجة تطبيقه في زوجها

فمن الخطأ الوقوف عند أخطأ الزوج .....وتأنيبه عليها وندب حظك وتعيشي نفسك في هم بأنك غير محظوظة ومن هذا الكلام الذي يزينه لك الشيطان ليجعل حياتك تعيسة

أختي العزيزة السعادة نحن من نصنعها وليست تأتي بنفسها

أتبعي معي ماأقوله وطبقيه ولمدة أسبوع فقط ثم أخبريني بالنتيجة

أرجوكِ أخيتي أنتِ طلبتي نصيحتنا فطبقيها :

أولاً : إعلمي أن زوجك نصيبك من رب العالمين والله سخره لكِ .........و تحدثي مع نفسك وقولي الحمد لله الذي رزقني زوج صالح يحبني وغيري تتمنى ظفر رجل يسترها وتحلم بطفل تحمله وترضعه...وماذا كان حالك لو قدر الله لكِ أن تكوني عانس تتمنى زوج

ثانياً : عددي مزايا زوجك في نفسك وأنظري إلى مزاياه بفرح وسرور

ثالثاُ : قال تعالى (بل الإنسان على نفسه بصيره ولو ألقى معاذيره)....يعني أنتِ أعلم بنفسك وأعلم بمااخطأت به في حق زوجك حتى لو حاولتي أن تلتمسي لنفسك عذر فأنتِ تعلمين في قرارة نفسك خطأك
لذا إعترفي بينك وبين نفسك فيما أخطأت به وأهملتي في حق زوجك الذي فرح بزواجه ليجد زوجة تؤنسه وتفرحه .

رابعاً : بعد أن تنتهتي مما قلته أعلاه حاولي أن تصطنعي في نفسك سعادة وبأنك تحبين زوجك وحاولي في هذا الأسبوع أن تتصرفي تصرف العاشقة المحبة

بمعنى إذا آتى زوجك للمنزل فليراك في أجمل زينة وتستقبلينه بالأحضان وتقولين له بأنك إشتقتي له كثيراااااا

وكوني مجهزة مالذ وطاب وأكليه بيديك ودلليه وأشربيه العصير بنفسك

في وقت مشاهدة التلفزيون كوني بجواره متزينة بلباس الليل ومتعطرة ومتبخرة وشاركيه مشاهدة التلفزيون وأشعريه بإنك مهتمة مثله بما يشاهده
وفي اثناء المشاهدة إبدأي بتدليله وإغراءه عندها سيترك كل شيء من أجلك

وفي اثناء العلاقة الحميمة أظهري له تجاوبك وفرحتك وشوقك لهذا اللقاء وابدعي معه في التفنن في إيجاد حركات جديدة

وفي اليوم التالي أهمس له في إذنه بإن ليلة أمس كانت ليلة من ألف ليلة وليلة وأنه أمتعك جداً

وإذا خرج من عندك أرسلي له رسالة بإنك إشتقتي له جدااااااا
وبعد ساعات إتصلي عليه وقولي له وحشني صوتك وحبيت أطمئن عليكِ

إفعلي كل ذلك أخيتي حتى لو من باب التمثيل بعدها ستجدين نفسك تغيرتي شيئاً فشيئا وستفعلينه بحب وود

وعندها سترين كيف زوجك يتغير

فصدقيني أخيتي وخذيها خبرة من اختك الكبيرة

الزوجة تستطيع أن تجعل زوجها يدللها ويسعدها ..,تستطيع أن تجعل زوجها يمل منها وينفر منها من تصرفاتها

وأكبر خطأ تخطأ به الزوجة أنها تريد من زوجها أن يصلح نفسه بنفسه وتظل غاضبة وتنكد عليه وعليها

والله أخيتي الزوج مثل الطفل الصغير علميه بحب وشجعيه ودلليه وعندها ستجدينه كما تريدين

وإياك بإظهار عيوبه والتدقيق عليه في كلامه والتلميح بأنك أعلى منه ثقافة وتتكبري عليه فهذا يجرح كرامة الرجل ويجعله يعاند

ولكن بالدلال والحنان تجعلينه يعترف بخطأه

أخيتي واضح أن شخصيتك قوية....والرجل لايحب الزوجة القوية بل يحب الزوجة التي تظهر له بأنها ضعيفة وبأنها لاشيء بدونه وأنه هو فارسها وأسدها الذي يحميها ولاتستطيع أن تتصرف بدونه ......هذه الحركات والله أعملها بتصنع وكل ماشعر زوجي بأني أحتاجه زاد حبه وشعر بأنه المارد الذي يحميني وأعتز برجولته

أما الزوجة التي تشعر زوجها بأنها لاتحتاجه وبأنها مستقلة بذاتها وتدبر أمورها بنفسها فهذه يشعر الزوج نحوها بجفاء ولا يشعر بأي مشاعر لرجولته أمامها

أخيتي نحن بفضل الله علمنا أزواجنا الرومانسية والكلام الجميل ..ولم يتعلموه في شهر أو شهرين أو سنة أو سنتين ....بل من خلال العشرة يتعلم

وصدقيني كل مازادت سنين حياتكم الزوجية كل ماتعلقتم أكثر ببعضكم وعرفتم الحب الصادق

أخيتي ولاتنسي أن الله خلقنا في هذه الدنيا لشيء أخر ألا وهو عبادته فلا تجعلي الشيطان يضيع عليكِ سنين حياتك في وهم لا تجنين منه إلا الهم والمرض والإنطواء

أخيتي أضحكي للدنيا تضحك لكِ ......وأبكي تبكي وحدك.

أتمنى أن وصلت رسالتي وفهمتي أن قصدي الخير لكِ والسموحة منك إذا أزعجتك.
قديم 21-09-2005, 08:48 AM
علياء2005
عضو مميز ومثالي
علياء2005 غير متصل  
عليك بالدعاء .. اسألي الله ان يهديه.. ويلهمك الصبر

تحياتي،،

"سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته"
موضوع مغلق

مواقع النشر