عندي سؤاااال مهم جدا جدا جدا - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 21-10-2003, 03:27 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
ـ أهلاً الشعنونة و أتمنى لك التوفيق إن شاء الله و بانتظار التطورات في الموضوع.

ـ عزيزتي أم البتال ما يكون خاطرك إلا طيب و إن شاء الله ترزقين بما تتمنين أنتي و زوجك قريباً.. بما أنكِ قمتي بالتنظير الرحمي و البطني دون وجود مشكلة ما إضافة إلى فحص الهرمونات .. لكنكِ تعانين من مشكلة القطع البيضاء الخارجة من المهبل و أتوقع عزيزتي أنها ألياف رحمية و تؤدي إلى تأخر الحمل و سأحاول أن أعطيكي فكرة عنها و عن طريقة علاجها عند الطبيب المختص و ما هي نوعية الفحوصات و العلاج بإذن الله ، لكن أرجو أن تجيبيني على بعض الأسئلة: هل وزنكِ طبيعي أم زائد يعني هل تشكين من السمنة أم من النحافة أم أن وزنكِ طبيعي؟ ـ هل تتعاطين علاجات لأمراض مزمنة كالروماتيزم و آلام الظهر و غيرها ـ هل زوجكِ يعمل بعيداً أو يسافر كثيراً و فرص اللقاءات بينكما يومية أو أسبوعية أو أكثر.. إعذريني على هذه الأسئلة لكنها ستفيدني جيداً في توضيح العلاج لكِ و تحديده إن شاء الله.. راجية من المولى ـ عز و جل ـ أن يسعدكِ أنتي و زوجكِ دائماً بإذن الله.
أختكِ: أحلى ملاك.
قديم 22-10-2003, 07:22 AM
shanoona_
عضو جديد
shanoona_ غير متصل  
أختي أحلى ملاك حاولت ارسل لك رساله خاصه بس ماادري ليش فيه خاصيه منع... ياريت تدليني كيف او ترسل لي انتي وانا ارد عليكي فيه شي ابغى اسالك عنه..

جزاكي الله خير
قديم 22-10-2003, 12:12 PM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
أهلاً عزيزتي الشعنونة بالنسبة لخدمة الرسائل بين الأعضاء تم إلغاؤها وفق بيان إعلاني من إدارة المنتدى و جميعنا محرومين من هذه الخدمة نتيجة بعض الأمور غير الأخلاقية، و إن أردتي سؤالي عن أي مشكلة فلا حياء في العلم إسأليني هنا، أما إن أردتي أمراً آخر فلربما يساعدنا بعض القائمين على الموقع حسب تفهمهم لطلبك و رغبتك، و على الرحب و السعة.

أختك: أحلى ملاك.
قديم 22-10-2003, 01:41 PM
نوال
عضو جديد
نوال غير متصل  
Cool

الله يهديك كل هاذاا خووف
قديم 22-10-2003, 04:43 PM
أم البتـال
عضو جديد
أم البتـال غير متصل  
السلام عليكم

اختي احلا ملاك ..سلمك الله
بالنسبه للوزن .. وزني 76...لا اتعاطى اي ادويه ولله الحمد
زوجي دائماً معي ... فرص اللقاء شبه يوميه
قديم 22-10-2003, 08:41 PM
shanoona_
عضو جديد
shanoona_ غير متصل  
احلى ملاك انا حبيت اقولك اني على فكره انا حملت قبل كده بس كان في فتره الملكه واصلا انا ماعرفت غير وقت نزل اني كنت حامل ونزل وهو لسه كان عمر الحمل خمسه اسابيع ..هل ممكن بعد مااكون حملت ارجع واصير مااحمل؟؟ وهل هادا مرتبط بحالتي الان؟؟؟
ارجو الافاده...
قديم 24-10-2003, 09:32 AM
أم البتـال
عضو جديد
أم البتـال غير متصل  
hi

أحلا ملاك
وينــــــــ ـــــــــــــــك
تأخرتـــي
قديم 25-10-2003, 11:22 PM
shanoona_
عضو جديد
shanoona_ غير متصل  
احلى ملاك فينك اختي طولتي الغيبه..

كل عام وانتي بخير ويعيده علينا وعليكي ان شالله..

حبيبتي اليوم رحت موعدي وسالت الدكتور عن المنظار بس كان رده انه تحليل الانسجه افضل شي وراح يكون اوضح شي...وانا استخرت واتوكلت على ربي وفي حال ماظهر شي وقتها راح ارب دكتور تانياو اني اصمم واخليه يسوي لي منظار...

انا في انتظار ردك
قديم 26-10-2003, 12:03 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
أقول شعنونة اللي أعرفه إنّ تحليل الأنسجة موضة قديمة عندنا في الإمارات اختفى و نادر ما تلقين طبيب يقوم بهالفحص و صار المنظار يغني عن هالنوع من الفحص .. يمكن هالطبيب بعده ما تطور .. المهم حبيبتي اتكلي على الله يمكن طبيبك عنده خبرة في هالنوع من الفحص و إن شاء الله يكتب لج الشفاء على إيده بعد الله.. و حسب اللي فهمته من الردود إذا ما فادك إبدأي بعدين بالمنظار المهبلي و بعدين بالمنظار البطني و الله يشافيك و يعافيك.. و ننتظر رد أحلى ملاك على موضوعك القيم.
قديم 26-10-2003, 05:29 PM
shanoona_
عضو جديد
shanoona_ غير متصل  
مشكورة اختي غصن البان على ردك ودعواتك جعلها الله في ميزان حسناتك ووفقك لما يحبه ويرضاه..
بالنسبه انه دكتور موضته منتهيه ترى حتى صلاحيته منتهيه انا اول ماشفته قلت هادا من ايام الطب الفرعوني لانه مرررره كبير في السن بس كل الناس دلوني عليه ويقولوا انه خبره في مجاله والله اعلم...

وانا راح اتوكل واسوي زي ماقال واذا ماظهر راح ابدأ مشوار جديد وان شالله ربي يكرمني...
موضوع مغلق

مواقع النشر