انا بحاجه الى فقط دعائكم لا اكثر ليفرج الله همي ؟(عنفوان الحياه) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 31-05-2006, 06:23 PM
abady75
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية abady75
abady75 غير متصل  
الله يفرجك همك وهم المسلمين ويعطيك إللى في بالك

والله يرزق الخير إنت واخواني المسلمين

قولي أمين
قديم 31-05-2006, 07:13 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SـSـSـيف الذهبي
اللهم ياواحد يا أحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد,,

أسألك اللهم أن تُلهم أختنا الخير وتعطيها إياه..

وأن تصرف عنها الشر وتكفيها إياه..

وأن تدحر عنها الشيطان.. يارب العالمين..

اللهم إكفها ما أهمها .. واجعل لها من أمرها فرجاً ومخرجاً..

ولا تفرق بينها وبين العافية أبداً ما أبقيتها..

اللهم اغفر لها ذنبها..
واهدِ قلبها..
واشرح صدرها..
ويسر أمرها..
وخفف وِزرها..
وعافها في عمرها..
وبارك لها في منقلبها..
واعصمها من جميع أحوالها..
وسهل عليها مطلبها..
وأعطها من جزيل جزيل عطائك..
وتجاوز عن جميع ماعندها بلطفك الذي عندك..
اللهم لا تشمت بها عدوها..
وهب لها عطية كريمة رحيمة من عطائك الذي لا فقر بعده..

اللهم آمين

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 01-06-2006, 06:47 AM
winds
قلم مبدع
winds غير متصل  
فان مع العسر يسرا ( 5) ان مع العسر يسرا (6) سورة الشرح

لا يغلب عسرا يسرين
قديم 01-06-2006, 08:07 AM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
أعانك الله.. قوي قلبك وتقبلي حكم الله عز وجل.. إهدأي ولملمي أفكارك.. فلا يكلف الله نفساً إلا وسعها.. الماضي لن يعود فما فات قد مات.. اعملي جاهدة على تدارك الموقف وتحدثي مع المسؤولين في الجامعة.. أما بالنسبة للعريس أكيد إنك استخرتي و إن شاء الله لن يحدث إلا الخير.. أسأل الله العلي القدير أن يكفيكي شر من حولك.. وأن يوفقك لما يحبه ويرضاه.

[/CENTER]
قديم 01-06-2006, 09:40 AM
روعة رأفت
قلب المنتدى النابض
روعة رأفت غير متصل  
وينك ياغالية ربنا يهدي سرك ويفرج كربك ، طمنينا عنك اتمنى ان تكون في وضع احسن اليوم ، اسأل الله العلي العظيم ان يفرج كربك وكرب كل مكروب ، اللهم امين يارب العالمين
قديم 01-06-2006, 11:10 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
يا اختي يا حبيبتي لماذا انت تقولين هذا الكلام لاتدعي الشيطان يسيطر عليك لا ابعديه عنك وبكل قوه هو الشيطان الذي يوسوس لكي بأنك ضعيفه وانك لا تتحملين حتى لاتنالين اجر الصابرين اتعرفين ماهو اجر الصابرين انه بغير حسسسسسسسسسسسسسسسسساب يعني حساب مفتوح زي ما بقولو الله بعينك يا اختي على همك وعلى وضعك ولكن انتصري على نفسك والشيطان ولا تجعلي لهم مكانا عندك وثقي برب العباد الذي هو يفرج الهم
فرجت وما كنت اظنها تفرجو ان شاء الله بتفرج يا اختي وخبرينا عنك وطمنينا عليك اختك في الله
قديم 01-06-2006, 12:55 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
اخوتي واخواتي

السلام عليكم لا ادري اي الكلمات اكتب او اقول ا احاسيس الراحه من كلامكم لو بمكاني ان تصبحوا كلكم اخوتي على ارض الواقع كلماتكم اثرت في الى ابعد الحدود والله وحده لا شريك له وهو فقط ولا غيره معكم حق بكل كلمه والله الحمد الله على كل شي يارب لا اعرف مدى كرمك وصبرك على عبدك الا وقت الشدائد تعلمت منكم يجب ان اكون مع الله وانا لاسف مقصره لابعد الحدود وكل شي بيدك يالهي اليوم الصبح صليت احسست براحه ودعيت ربي من قلبي وانا سوف اكثر من الاستغفار دائما جزاكم الله خيرا
البارحه اتصلت باهلي وحدثتهم بصراحه باني سوف لم احصل على الشهاده وكان ابي متفهم اا علاقاتي باهلي علاقه متينه والله بكيت البارحه عندما تحدثت مع امي ودموعي انهارت من كثره الاشتياق اخوتي انا انسانه بسيطه عاديه واقعيع اامن بما كتبه الله لي وقسمه ولكن انا صرلي 6 سنوات دراسه وبعد ان قاربت على الانتهاء لا اخذ الشهاده والله مصيبه وموضوع العريس نصيب واهلي استنجت البارحه انهم حاطين املهم على العريس
بس انا فهمتهم الموضوع انوا ما صار شي وانا قررت اسافر خلاص لانوا الجامعه ماسامحتلي اخذ كمان فصل اكمل من شان ارفع المعدل
وسوف احاول ممكن ان يكون هناك حل والصراحه انا للا ادرس ولا اركز بدراستي لاني دايما مشتته واحمل كل هموم العالم على اكتفافي واحاول دون الفائده والصراحه عجزت ولكن تبين لي ان هذا مكتوب واقولها بصراحه سبحانك لا اله الا انت اني طلمت نفسي سامحني جزاكم الله خيرا
عنفوان الحياه
قديم 01-06-2006, 01:05 PM
محبة النبي لين
عضو نشيط جدا
محبة النبي لين غير متصل  
اختي عنفوان الحياه تحلي بالصبر والقوه وادعي الله كثيرا واستغفري الله كثيرا .

اللهم فرج همها وهديئ سرها وجعل السكينة في قلبها يا ارحم الراحمين اللهم بدل همها فرحا وازيل الهم عنها
اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا" يا رب اقنط عليها من خزائن رحمتك وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين . امييييييييييييييييين يا رب
قديم 01-06-2006, 01:09 PM
gummar14
عضو نشيط جدا
gummar14 غير متصل  
اللهم اغفر لاختي عنفوان الحياه وفرج همها وابعد عنها اولاد الحرام وارزقها كل ما تتمنى

اللهم ابعد عنها الهموم واسعدها يا ارحم الراحمين

اللهم ارزقها الانس بقربك وابدل حزنها سعاده يارب العالمين

اللهم ارزق صاحبة اللقب ((قمر14)) الزوج الصالح الحنون وارزقها وده وحبه واجعله حبيبا حليما كريما هينا لينا معها .. اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبها وقلب الانسان الذي قدرته زوجا لها اللهم ألن لها قلبه وسخره لها يارب. يا أرحم الراحمين ...اللهم عجل بزواجها وحصن فرجها ويسر لها امرها واكفها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك... ياذا الجلال والاكرام .. اللهم امين

اللهم أعطي كل إنسان ما تمناه لي
قديم 01-06-2006, 01:11 PM
عنفوان الحياه
قلب المنتدى النابض
عنفوان الحياه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة رأفت
وينك ياغالية ربنا يهدي سرك ويفرج كربك ، طمنينا عنك اتمنى ان تكون في وضع احسن اليوم ، اسأل الله العلي العظيم ان يفرج كربك وكرب كل مكروب ، اللهم امين يارب العالمين

كتبت فابدعت والله نعم الاخوه احبك في الله حب صادق من قلب محب كلماتك جريئه ومعك حق بكل ما كتبتي اطمئني انا بخير اليوم الحمد الله احسن بكثير البارحه كنت في قمه للاكتئاب النفسي روعه اشكرك على اهتامك وسوف اوافيكي بكل جديد
المحبه لشخصك الكريم
عنفوان الحياه

مواقع النشر