كيف أعيش مع زوجي بعد خيانته - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-07-2010, 07:48 PM
طبيبة 8
عضو جديد
طبيبة 8 غير متصل  
حبيبتي لنظرتي معنى انتي بنت ناس وكلنا صبرنا لكن انا اكلمك بعد شوي بس ارجع عندي مشوار ضروري لاهلي لكن الله يعينك وياليتك تسمعين مني للاخير ولو مهو الليله بكره وربي يسهللك امورك ويحققلك كل اللي اتمنينه بااااااااااي ياقلبي وانا اسفه اذا زعلتك بكلامي اعتبريني اختك ممكن
قديم 26-07-2010, 08:19 PM
لنظرتي معنى
عضو جديد
لنظرتي معنى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبة 8 مشاهدة المشاركة
حبيبتي لنظرتي معنى انتي بنت ناس وكلنا صبرنا لكن انا اكلمك بعد شوي بس ارجع عندي مشوار ضروري لاهلي لكن الله يعينك وياليتك تسمعين مني للاخير ولو مهو الليله بكره وربي يسهللك امورك ويحققلك كل اللي اتمنينه بااااااااااي ياقلبي وانا اسفه اذا زعلتك بكلامي اعتبريني اختك ممكن

انشاءالله مافي زعل حبيبتي بس صدقيني مافي احد يحس اللي انا احس فيه اللي مريت فيه شي مو سهل وصعب على اي وحدة وبعدين انتي ماتعرفين العلاقة اللي بيني وبين زوجي يمكن لو تعرفين راح تتفاجئين بس صدقيني مااستاهل اللي يسويه فيني على العموم انتظرك
قديم 26-07-2010, 11:43 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اختي طبيبة

اسمح لي أعارض وجهة نظرك .. و الشئ الثاني اخالفك في الشئ هذا ..
اقتباس:
وبنت الاصول تسامح
التسامح ماله علاقة بإنها بنت أصول أو لا ..

وحدة تصون نفسها و تهتم بحالها وو بزوجها وووو .. وو في الأخير ما يخاف ربه و يخونها ..
و تقولي بنت الأصول تسامح ..؟؟؟؟ لا و الله ..؟؟؟؟

و لا ليش الزاني لا ينكح إلا زانية ..؟؟؟؟ و الصالحين للصالحات و الخبيثين للخبيثات ..؟؟؟؟
صح و لا غلط ..؟؟؟؟

ليه ربنا ما قال الزاني ينكح أي وحدة و تسامحه ..؟؟؟؟
لييييييه عقوبة الزاني المتزوج الرجم ...؟؟؟؟؟ ليه ربنا ما قال يا حريم كبروا عقولكم و انسوا و سامحووا ..؟؟؟؟؟
صح و لا غلط ..؟؟؟؟

لا نتكلم عن المثاليات و نحن نعيش في أرض الواقع ..
الحياة ما راح توقف و لا راح تنتهي بوجود الرجل أو عدمه ..
إن ماكان زوج يستاهل إني أعيش و أضيع عمري عشانه ،، بلاها من زواجة ..
ما راح تموت الوحدة من غير زوج ..
قديم 27-07-2010, 12:00 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
الزوج الخائن يضرب انوثة زوجته وكرامتها في مقتل..

ثم يا اختي انك تطلبين منا ان ندلك على طريقة تنسين بها خيانة زوجك وتجعلك تسامحيه وتتعايشين مع هذا الخطأ الفادح الذي قبل ان يكون في حقك فهو في حق الله عز وجل، كيف لنا ان ندلك على الطريقة؟؟ النساء يختلفن، هناك من تعود لزوجها ليس لانها سامحت وانما من اجل اولادها، وهناك من تقول بانها ستربي ابناءها على اتم وجه وانها ستحيا ابد الدهر كي تجعلهم بعون الله افضل الناس.. فماذا عنك؟؟

ثم اريد ان اذكرك كما ذكرك الاعضاء: ماذا عن الامراض الجنسية السارية؟؟؟

احذري..
قديم 27-07-2010, 12:46 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي الحبيبه والغاليه لنظرتي

نصيحه من أخت محبه لك ..إذا كان زوجك صادق في توبته وأعلن ندمه على مافات وقبل بشروطك

أعطيه فرصه جديده لكي يثبت لك أنه قد تغير للأفضل ..ولاتنسي ياقلبي إن الله يتوب على من تاب ومهما كانت عظمة

ذنبه فالله أعظم وأكرم

عندما يعصي العاصي ربه بأي ذنب كبير أو صغير ويأتي ذليلاً لله منكسراً بين يديه ويعلن توبته ويبكي بين يديه

ويكون صادق بيقبل الله توبته ويفرح بها ..فمابالنا نحن لانسامح أو نغفر أو نعفوا عمن ظلمنا أو خاننا

صحيح الموضوع صعب جداً..وأي حركه غريبه من زوجك راح تخليكي تشكي فيه ..لكن إدعي الله أن يهدي زوجك إلى الحق

المبين وأكثري من الدعاء له في كل الأوقات وأكثري من الإستغفار وحاولي أن تحثيه على المحافظه على الصلاه

وياليت تحاولي أن تنسي الموضوع ولاتذكري زوجك به ..بالذات وقت الغضب مو تجي كل شويه تقولي له نسيت إنك خنتني

صدقني الرجال مهما كان مايحب أن يكون ذليل أو صغير عند زوجته وعند الناس

والله يوفقك
قديم 27-07-2010, 01:11 AM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
ممكن تجاوبيني أختي لنظرتي معنى ؟؟؟؟

هل لديك الاستعداد للعيش مع خطر الاصابة بمرض جنسي قاتل يحرمك من أبنائك ؟؟؟؟؟؟؟

لولا خوفي عليك ما شاركت مرتين
قديم 27-07-2010, 01:17 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنظرتي معنى مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي على الرد بس ردك لي مااقنعني اكيد اني ماراح اوافق انه يتزوح علي

يمكن الرجال تاب ويبي يبني حياة جديدة معاي ومع عياله فانا ابي اتخلص من شعور عدم الثقة فيه لانه مستعد يسوي اي شي عشان ارجع له انا والعيال
لو كنت مكانك اطلب الطلاق بدون تردد ...واكون مع اولادي في البيت ويصرف عليهم..كأن لم يحصل شي

وهويروح يشوف حياته مع انسانه ثانيه..بدل ماارجعله وينقل لي امراض ليس لهاعلاج غير الموت

الي زي هذا مستحييييل يتغيرحتى لوحلف على المصحف...لأنه لايخاف من ربه من الاساس

اختي لوكانت خيانته مكالمات اومقابلات فقط يمكن اقلك اصبري لكن خيانه جنسيه...اسمحيلي هذازاني

ويجب ان يقام عليه الحد..

لااعرف كيف قبلتي الرجوع اليه...شخص لايخاف الله..زاني...خائن..وجوده مثل عدمه ولايصلح ان يكون اب

الرجاء من الاخوه والاخوات عدم انتقاد ردي..فهذا رأيي في اشباه الرجال
قديم 27-07-2010, 01:32 AM
معدن الرجوله
قلب المنتدى النابض
معدن الرجوله غير متصل  
حقيقة لن يشعر أحد بمرارتك و المك

دائما أكون واقعي في ردود و دائما ردودي تمثل حقيقتي
لا أحاول أن أكون شخص آخر
حقيقتي لا تسامح أبدا أبدا في الخيانة
و عندما قرأت موضوعك شعرت و كأن قلبك أزيل و حل مكانه هذا الأمر
لن يزول أبدا و لن يعالج جرح قلبك أي علاج فكيف يعالج شيء لم يعد موجود

أسأل الله أن يبدل همك وحزنك فرج و سعادة لا تنقطع أبدا و أن يختار لك مافيه خير لك

الحمدلله الذي عافاني مما إبتلاك و فضلني على كثير من من خلق تفضيلا
قديم 27-07-2010, 02:30 AM
لنظرتي معنى
عضو جديد
لنظرتي معنى غير متصل  
شكرا لكل من قرأ مشكلتي ورد عليها حتى اللي ماردو عليها اشكرهم

صدقوني انا الى الآن مااتخذت قرار نهائي لحل مشكلتي وقرار الرجوع حاجة ترجع لي ومافي احد يقدر يغصبني على شي أنا ماابيه وخصوصا والدي وهو رافض فكرة الطلاق من البداية وقالي يابنتي عطيه فرصة يمكن انه يتغير ويصير انسان صالح واكيد الوالد خايف على مصلحتي واي ابو ماراح يرضيه انه بنته تكون مطلقة
وانا الحمدالله حالتنا المادية ممتازة بس انا لما افكر من جميع النواحي اشوف انه الطلاق راح يأثر على عيالي وهذا همي الوحيد راح يعيشون حياة غير طبيعية ابوهم في جهة وامهم في جهة راح يفقدون الاستقراروراح يحسون انهم غير الاطفال الطبيعيين وبصراحة انا كلمت اكثر من شيخ ورحت حق شيخ انا وزوجي والوالد كان معنا وقلت ماراح ارجع الا بشروط وزوجي انشاءالله ييكون عرف غلطته وانه اللي سواه شي يغضب الله وهذا صدقوني درس له وتعلم منه لانه الحين فقد اغلى الناس عنده انا وعياله وهو الحين مستعد ينفذ كل
شروطي واكيد اني ماراح ارجع له بسهولة وهو قال للشيخ انا غلطت واتحمل اللي يصير لي الحين وهو عارف انه لو مانفذ الشروط راح يصير اشياء هو عارفها زين لان الشيخ واقف معاي
وانا ماقلت لكم الموضوع بكل تفاصيله فيه اشياء ماذكرتها لكم وبالنسبةللامراض انا الحمد الله رحت وسويت فحص والحمد الله مافيني اي مرض وهو بعد سوا فحص وطلع سليم مافيه اي شي وهذا كلام الشيخ لي انه هو مافيه اي مرض وشاف التنيجة بنفسه وصراحة هو متمسك فيني ومايبي يطلقني وانا ماراح صراحة اهدم حياتي وحياة عيالي عشان وحدة ماتسوى شي بالنسبة له الحين لانه هو راح للشيخ واعترف له بكل شي ومسألة انه زاني انا عارفه هذا الشي بس مافيه دليل يثبت كلامي لازم يكون فيه 4 شهود عيان والمحكمة ترى ماتاخذ بكلامي لازم ادلة تثبت هذا الشي

ان الله يهدي من يشاءوان الله مع الصابرين وانشاءالله الله يجازيني على صبري معاه وكل اللي بقوله انه الله يهديه ويصلح حاله انشاءالله لنفسه ولعياله وكل اللي ابيه منكم انكم تدعون له بالهداية وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة لنظرتي معنى ; 27-07-2010 الساعة 02:40 AM
قديم 27-07-2010, 05:11 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اخت لنظرتي معنى....لماذالاترضين لزوجك ان يتزوج..استغربت من كلامك

يخونك من زمان...المفروض ان حبه منزوع من قلبك وماتفرق معك تزوج غيرك اولا

سكتي عن اهاناته من زمان ومااخذتي موقف وسامحتيه..وتمادى ولازلتي تحبيه...انامتأكده رجوعك ليس من اجل الاولاد فقط

رجوعك له معناه انك لازلتي تحبيه...معناه تنامين وتصحين معه تتحدثين وتضحكين معه تأكلين معه وكأن شي لم يكن

كان الله في عون قلبك الي حب انسان خائن بكل ماتعنيه الكلمه ماله امان ومستحييييل في يوم ان يكون له امان..

اذا قررتي الرجوع اتمنى ان تكوني شخصيه اخرى غيرالي عرفها من قبل..

ا
موضوع مغلق

مواقع النشر