زوجي يتلفظ علي بألفاظ جارحة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-01-2009, 06:48 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اختي الشخصية الشمالية لاتحب المرأة السهلة الضعيفة التي تضيع حقها لانه طبيعه مراوغة صعبة يحب المراة الصعبة المنال التي يجري ورائها هو وليست المراة التي تجري وراه يحب المراة التي تهتم بنفسها اكثر وتنمي من قدراتها وتكون شخصيتها قوية..
انا من بداية ماقريت موضوعك عرفت ان هذي شخصية زوجك عشان كذا انا قلت لك اهتمي بنفسك ثم نفسك ثم نفسك وعيالك وخليك قوية وصارمة وحازمة في قراراتك يعني لما قلت لك لما يقول لك كلام جارح قولي له كفايه انا صبرت عليك وعلى اسلوبك هذا كثيررررررررررررررررررررر وماعاد راح اصبر واتحمل حدك ؟؟,, صدقيني حتى لو تضايق وزعل منك وعصب زيادة وعلا صوته عليك لكن في قرارة نفسه راح يكون مبسوط وكل ماشاف ثقلك واهتمامك بنفسك يزيد راح يزيد اعجابه فيك وصدقيني لمايحبوا المراه الشماليين يدلعوها مررررررررررة لان شخصيتهم صعبة يحبوا الشي الصعب وحتى تصرفاتهم غريبة ..
صدقيني كلامي لك في البداية لمصلحتك ولا تقولي التطبيق صعب جربي مرة وشوفي لاتمحي شخصيك بالعكس اثبتيها والله يوفقك ..
انتيبس مرة وحدة سويها وشوفي ردة فعله كيف لاتخافي ادري انها صفة في الجنوبيين بس لاتخافي ...
ورددي اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة..
قديم 02-01-2009, 11:31 AM
روح السلام
عضو نشيط
روح السلام غير متصل  
انا بصراحة رايي من رايي اختي العزيزة جناين 2008

وفقج رب العالمين لما يحب ويرضى
قديم 02-01-2009, 06:17 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
جناين الف شكر على كلامك وتحليلك الصائب %100لانني لا اعلم بالفعل ما افعل له عندما اتقرب له واهتم به يغضب فاوالله تجارب اثبتت لي ذلك لدرجه انني تساْلت مره بيني وبين نفسي ما هذه الشخصيه الغريبه اي زوج بالدنيا يفرح عندما تتصل زوجته لتطمان عليه وهو عندما اتصل بدون سبب لأدردش معه اراه يغضب على الرغم من انني اقول له انا اتصل لأطمان عليك بالفعل يريدني ان اطور من نفسي وان انتج وان اصبح اجتماعيه ادخل دورات اصبح عضو فغال بالمجتمع وبنفس الوقت يتهمني بحب ذاتي وانا لم افعل هذه الاشياء فعلا شخصيه غريبه
قديم 03-01-2009, 01:07 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
الحمدلله مدام فهمتيه الحين ابداي اول الحلول وهو انك تهتمي بنفسك وتطوري ذاتك واعتني بشكلك من لبس ونظافة وشياكةوالرياضة وخلي جسمك رشيق لان نوعية زوجك يحب المراة المعتدة بنفسها وهو خليه في اخر اهتماماتك وكوني صداقات واذا عندكم نادي اشتركي فيه المهم اشغلي نفسك عنه لما يطلع لاتدقي عليه ابدا حتى اذا تبغي شي ضروري ارسلي رسالة واذا كان في البيت دايما خليك متغلية اشغلي نفسك اقري كتاب طالعي تلفزيون سولفي مع عيالك مع صديقة جارة امك اختك وطبعا تعالي لعنده مع شوي تلميس على شعره مثلا بوسة مع حضن حلو اكيد هو راح يمسك فيك (بس انتبهي مااعتقد من اول مرة يمكن ثاني او ثالث مرة بس لاتياسي )طبعا اتسحبي منه بشويش وقولي له تبغى شي حبيبي انا مشغولة اذا بغيت شي ناديني واذا ناداك ردي عليه يالبيه حبيبي تامر على شي عيوني ولما يطلب شي قولي حاااااااااضر ياتاج راسي بس من بعيد لبعيد وصدقيني بيجلس كل تفكيره محصور فيك وفي غموضك وتلاقيه مذهول ومتفاجئ منك ويبدا مرحلة الاعجاب فيك من جديد ويرجع يحبك اكثر من اول وهو اللي بيصير يطفشك بالاتصالات وكل شوي راح ينطلك بالبيت ..
بس حبيبتي لازم تصبري وبذكائك تبداي وحدة وحدة مرحلة مرحلةعشان مايشك في شي والنتيجة طبعا ماراح تكون في ليلة وضحاها يبغالها صبر وعزيمة وارادة على التغيير يمكن يتجاوب معاك بسرعة ويمكن يستعلي ويكابر اكثر بس في النهاية راح يرضخ اتمنى اني افدتك اختي والله يسعدك..

وطبعا لاتنسي الدعاء والاستغفار والصلاة اخر الليل ورددي دائما ((اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة ))

وطمنينا على اخبارك اختي
قديم 03-01-2009, 09:15 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
قديم 04-01-2009, 12:24 AM
nedaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية nedaa
nedaa غير متصل  
والله رجال هالايام يفقعوا المراره

حبيبتي اعانك الله

وطبقي كلام جناين جدا رائع
قديم 04-01-2009, 02:15 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
جناين الف شكر على تعاطفك مع مشكلتي ولكن ما اردت ايضاحه هو انني لا اهتم به24ساعه فانا اذهب الى اهلي واتركه شبه يومي وجلوسه معي لا يتعدى بعض ساعات يعني لا الازمه كل الوقت فاخشى عندما اتبع الاسلوب الجديد لا اجده بالمره
قديم 04-01-2009, 08:36 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
قديم 04-01-2009, 09:04 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
بالضبط ماقالته اختي العزيزة ام جمانه هو اللي ابغى اوصلك اياه

وطمنينا عليك
قديم 04-01-2009, 09:22 AM