زوجي لايريد التغييروسياخذني بدون علم والدي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-03-2008, 03:07 PM
فوفو الأميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فوفو الأميرة
فوفو الأميرة غير متصل  
جزاكم الله خيرا على تعاونكم معي واهتمامكم بمصلحتي وانا والله احب هذا المنتدى جدا واشكر لكم اخلاصكم
اولا بالنسبة للفلوس رجعتها له في نفس اليوم بس هو بعدها ظل فترة مقتنع اني سرقت منه
المهم فات على هذا الكلام ثلاث اشهر
هو امس جاء للبيت وكلم ابوي انه معترف بكل اخطاؤه وان مانريده سوف ينفذه وانه لن يدخل احد في حياتنا مرة اخرى بس انا مش مصدقة كلامه لانه وعد كثيير قبل كده واخلف بس امي تقول لي هو هذه المرة بيتكلم بصدق المهم هو وعد بعدم تكرار اخطاؤه وانا لما اتعافى ان شاء الله لان كان عندي حالة اجهاض منذر من يوم الاثنين السابق بعدها ارجع البيت بس انا قلقانة ومش عارفة اصدقه واتوكل على الله وارجع له بعد ما ينفذ الاشياءاللي ابوي طلبها منه ولا اصرعلى موضوع الطلاق

قديم 02-03-2008, 01:10 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اخواتي نريد الاصلاح والتوفيق ماستطعنا

يرجى مراعاة ذلك بالردود
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 02-03-2008, 01:42 AM
أبو هبة المصرى
عضو دائم
أبو هبة المصرى غير متصل  
icon51

السلام عليكم----------]الله يكون بعونك لكن لا تسكتي عن حقك ولا ترجعي له الا احسن معاملتك ولا تسكتي على حقك ابدا لان هذا يطمعه[/quote]

من أول سنة ضرب واهانة وفين الحب والمودة والرحمة أرجو منك اضافة هذه الأشياء الناقصة فى هذا الزواج الذى يبدأ بالأهانة والبعد عن هذا الجو واطلبى من زوجك اجازة بعيدا عن أمه وعن الاشباء التى تجعله متوتر وابدئى معه الرومانسية والحب ودلال المرأة وسر جمال المرأة انتى تعرفى مايحبه زوجك وأعمليه وعيشى أيام أجازة مليئة بالحب والسعادة ونسيه أمه وكل عائلته بشى الطرق ولاتستسلمى لهالجو المكهرب والله الموفق-------------
قديم 02-03-2008, 09:24 AM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
حبيبتي استخيري في مسألة الرجوع وفوضي امرك على رب العباد وان شاءالله الله يسر دربج يارب
قديم 02-03-2008, 02:10 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة استعيني بالصبر والدعاء له بالهداية اثناء الصلاة ، فالله قريب مجيب الدعاء.. اما بخصوص تخوفك من رجوعك اليه فمعك كل الحق في ذلك وخصوصا بعد ما جربتي معاملته القاسية والخاطئة بحقك التي لا يرضاها لا الشرع ولا الدين ولا القانون.. لكن يا عزيزتي كل بني ادم خطاء وافضل الخطائين التوابين.. فمن وجهة نظري اعطي زوجك فرصة اخيرة.. وخصوصا انه وعد والدك بالتغير.. فاذا لم تجدي انه قد وفى بوعده فلا عتب او ملامه عليك بعد ذلك بطلب الانفصال عنه والابتعاد عن شروره واذيته لك.. واجعلي املك بالله كبير، بانه سوف يعوضك بزوج مسلم يتقي الله ويعرف كيف يحافظ عليك باذنه تعالى .. والله يكتب لك الخير ويهديك لما فيه الصلاح وراحة البال والسعادة في حياتك وينور لك طريقك.. انه سميع قريب مجيب الدعاء
قديم 08-03-2008, 06:33 PM
فوفو الأميرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فوفو الأميرة
فوفو الأميرة غير متصل  
انا متاسفة لانقطاعي عنكم فترة بسبب عطل في شبكة الانترنت في منطقتنا وانا قد حصل لي اجهاض امس بسبب ضعف الجنين واجريت عملية تنظيف والحمد لله انا الان افضل وانا فكرت فعلا في اعطاؤه فرصة اخيرةبما انه وعد بالتغيير واسال الله ان يوفقني الى ما يحبه ويرضاه وان يقدر لي الخير حيث كان فانا استخرت الله كثيرا ووجدت ان الميسر لي هو اعطاؤه فرصة اخيرة والله هو الموفق وجزاكم الله غيرا على اهتمامكم ولا تحرمونا من صالح دعاءكم

قديم 08-03-2008, 06:44 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اسال الله العظيم ان يصلح شائنكم وييسر امرك

ويويخلف عليك بالذريه الصالحه

امين

وخير ماقررتي الزوجه مالها الابيتها وزوجها

يغلق الموضوع
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 08-03-2008 الساعة 07:02 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر