أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-08-2012, 07:04 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
رد : أشيروا علي أيها الناس....زوجتي كأختي.

اتخيل كم كنت ادعي و اتمنى ان نجتمع اناوزوجي في بيت واحد واعتقد ان شعورها كشعور اي زوجه تنتظر فارس احلامها
لتصدم في النهايه بأن فارسها في ثاني شهر زواج مازلنا عرسان اول حلوله هي زوجه أخرى
الحمد لله ان المشاعر لاتقرأ ولاتسمع ولا تشاهد
نعم طلقها لتتخلص منك وتجد من يعرف قيمتها ويتلذذ بمفاتنها التي لا تراها للأسف
وافتح عينيك وعقلك وقلبك هذه المره حتى لاتأتي بضحيه اخرى بحجه واهيه كهذه*
قديم 11-08-2012, 10:16 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

الرجال سهل عليهم وايد... ما عجبهم الجسم... الحل سهل... زواج ثاني...

وحده شفت ان جسمها ما عجبك... تدخل ليش؟؟؟؟؟؟ افهمها هذي... كنت على الأقل صبرت شوي علشان إذا طلقتها تكون بكر و تتزوج واحد ثاني بعد... واحد يفكر صح.... مب مثلك من بعد ثاني شهر يقول و الله ما عجني جسمها و بعطي نفسي فرصه سنه معاها و بعدين اتزوج عليها و كثر الله خيري اني حاولت... يا خي من قهري اتكلم جذى...

انت اصلا فيك شي... لأن مواضع الفتنه ما اغرتك... مواضع فتنه اي مرأه ما حركت فيك شيء على حد قولتك... و في نفس الوقت تقول انك دخلت عليها... طيب افهم كيييييييييف صار هالشي و انت اصلا ما اشتهيتها... أخاف انا فاهمه جسم الرجل غلط... لو حد من الرجال يصلح المعلومه لي يسوي خير...

أخوي أظن انت لازم تراجع نفسك و تفكيرك.. و جسم المرأه حتى لو لبست ملابس فضفاضه في الشوفه الشرعيه فالسمنه تبان...

و بعدين ما كان في فترة عقد قران الظاهر لأنك ما تكلمت عن هالشي...

شو اللي ما عجبك فيها بالضبط... لهالدرجه جسمها سيئ... ما أظن... لأن في اشيا معينه تحرك شهوة الرجل لو شو ما صار... بس احساسك انها اختك هو اللي فيه شي يا اخوي... دور على مكمن الغلط هني... ليش تحس انها مثل اختك؟ لبسها؟ جسمها؟ طريقة كلامها؟ فكر عدل و اجلس معاها و قول ابي جي و جي و جي... بس لا تجرحها بالكلام أرجوك...

و لا تظن ان لو تزوجت الثانيه راح تقدر تعدل بينهم... خاصة مع تفكيرك يا خوي... لأن الثانيه بتاخذ عقلك كلها بجسمها و ما تقدر تعطي الأولى حقها في كل شي بالعدل...
قديم 11-08-2012, 01:54 PM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعية الوفاء مشاهدة المشاركة
تاكد يمكن تطلع اختك من الرضاعه
معلومه في راسي من زمان الله اعلم بصحتها انه لمن تحس كذا يمكن لانه بينكم رضاع
(سبحان الله ، أحسست كأنها أختي في الرضاعة فعلا ولكن هذا يستحيل أن يكون قد حدث).
قديم 11-08-2012, 02:48 PM
دانا محار
عضو نشيط
دانا محار غير متصل  

الموضوع ومافيه 00انت عريس جديد ولسه ما استوعبت الحياه الزوجيه00والله يهنئك طالما بنت ناس وكويسه 00 اخي الفاضل00حتعرف قدر زوجتك مع العشرة وتحس بقيمتها وان شاء الله تموت فيها وما تقدر تستغنى عنها للحظه 00وتفتكر هذه الأوهام وتضحك على نفسك00حبهها وحب نفسك دللها ودلل نفسك أنتو عرسان جداد وعيشو الحياه بحلاوتهاولذتها أنتو حلال بعض الان 00الله يوفقكم ونسمع عنك كل خير
قديم 11-08-2012, 03:12 PM
صابر بعون الله
عضو جديد
صابر بعون الله غير متصل  

سأعلق بإذن الله على هذين التعليقين:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح العود مشاهدة المشاركة
اتخيل كم كنت ادعي و اتمنى ان نجتمع اناوزوجي في بيت واحد واعتقد ان شعورها كشعور اي زوجه تنتظر فارس احلامها لتصدم في النهايه بأن فارسها في ثاني شهر زواج مازلنا عرسان اول حلوله هي زوجه أخرى الحمد لله ان المشاعر لاتقرأ ولاتسمع ولا تشاهد نعم طلقها لتتخلص منك وتجد من يعرف قيمتها ويتلذذ بمفاتنها التي لا تراها للأسف وافتح عينيك وعقلك وقلبك هذه المره حتى لاتأتي بضحيه اخرى بحجه واهيه كهذه*

(ليست حجة واهية إن شاء الله يا أختي ، فإني أتحدث إليكم بكل صدق ، وهذا ما أجده فعلا).
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
الرجال سهل عليهم وايد... ما عجبهم الجسم... الحل سهل... زواج ثاني... وحده شفت ان جسمها ما عجبك... تدخل ليش؟؟؟؟؟؟ افهمها هذي... كنت على الأقل صبرت شوي علشان إذا طلقتها تكون بكر و تتزوج واحد ثاني بعد... واحد يفكر صح.... مب مثلك من بعد ثاني شهر يقول و الله ما عجني جسمها و بعطي نفسي فرصه سنه معاها و بعدين اتزوج عليها و كثر الله خيري اني حاولت... يا خي من قهري اتكلم جذى.

(ما استطعت أن أهملها وأتركها وأؤذيها ، لأني لم أنوِ طلاقها لأن الله قال " فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا" ، ثم إن زواجي الثاني - إن حدث - لن يكون مؤذيها لها كالطلاق أبدا).

انت اصلا فيك شي... لأن مواضع الفتنه ما اغرتك... مواضع فتنه اي مرأه ما حركت فيك شيء على حد قولتك... و في نفس الوقت تقول انك دخلت عليها... طيب افهم كيييييييييف صار هالشي و انت اصلا ما اشتهيتها... أخاف انا فاهمه جسم الرجل غلط... لو حد من الرجال يصلح المعلومه لي يسوي خير...

(ليس في شيء الحمد لله ، لأني أتأثر بشدة بنساء كثر ومن النظرة الأولى ، أما زوجتي فلا يحدث ، أحيانا أريد أن أجامعها لأني أشعر أني بحاجة للجماع ولكن لا شيء يتم وكأن جسدي يرفضها).

أخوي أظن انت لازم تراجع نفسك و تفكيرك.. و جسم المرأه حتى لو لبست ملابس فضفاضه في الشوفه الشرعيه فالسمنه تبان... وبعدين ما كان في فترة عقد قران الظاهر لأنك ما تكلمت عن هالشي.

( كان فيه فترة عقد ولكنها لم تكن طويلة ، وما كنت أستطيع أن أطلقها في هذه الفترة ، لأني منذ البداية قررت الزواج منها وظننت أن في ليلة البناء الأمر سيختلف وهذا الشعور سيزول ولكني أخطأت التقدير).

شو اللي ما عجبك فيها بالضبط... لهالدرجه جسمها سيئ... ما أظن... لأن في اشيا معينه تحرك شهوة الرجل لو شو ما صار... بس احساسك انها اختك هو اللي فيه شي يا اخوي... دور على مكمن الغلط هني... ليش تحس انها مثل اختك؟ لبسها؟ جسمها؟ طريقة كلامها؟ فكر عدل و اجلس معاها و قول ابي جي و جي و جي... بس لا تجرحها بالكلام أرجوك...

(هي لم تجذبني جنسيا أبدا ، أشعر وكأني عطش وأشرب الماء ولكن لا أرتوي ، أو أني جائع وأطعم الطعام ولكني لا أشبع ، أشعر بأني ما حصلت المعنى من الإحصان.
أنا لا أطيق أن أجرحها يا أختي ، فأنا أريد أن أعاملها بكل رقة ولطف ، أريد لها السعادة معي ، ولكن في نفس الوقت لو شعرت أن هناك ما ينقصني فلابد أن أتزوج بأخرى وإن كان هذا سيحزنها ولكنه أهون عندي من طلاقها ، يا أختي حين ألمس يديها لا أشعر بشيء في يدي وحين أقبلها لا أشعر إلا وكأني أقبل أختي فهل هذا أمر عادي؟).

و لا تظن ان لو تزوجت الثانيه راح تقدر تعدل بينهم... خاصة مع تفكيرك يا خوي... لأن الثانيه بتاخذ عقلك كلها بجسمها و ما تقدر تعطي الأولى حقها في كل شي بالعدل..

( العدل بين الزوجات لا يكون أبدا في الوطء ، ولكن في المبيت والسكن والمصاريف والكسوة ، وإني والله لأرجو الله أن يوفقني وإياها لكل خير وأن يسعدنا في الدنيا والآخرة ).

هل ترون أن الصبر عليها الآن هو الحل الأمثل ؟ وهل ترون أن الزواج عليها بعد فترة كانت سنة أو يزيد هو الأفضل إن لم يتغير الحال ؟ ، أنا أستشير كل من لديه خبرة أو سبقني في أمر الزواج فلا تبخلوا علي بالنصيحة وأرجو أن تكونوا قد فهمتم ما أجده.
قديم 11-08-2012, 03:35 PM
JAN VALJAN
عضو دائم
JAN VALJAN غير متصل  

الله يعينك على مصيبتك واتمنى لك حياة سعيده مع زوجتك
أقترح عليك أن تعرض نفسك على طبيب نفسي, لأنه في اعتقادي لا يوجد لديك مشكله عضويه فأنت تستثار من نساء اخريات
قديم 11-08-2012, 06:19 PM
زهـــر
عضو دائم
زهـــر غير متصل  

لعل الحل في الزواج بأخرى
لكن بعد فتره من الزمن على امل ان تدب العواطف بينكم في يوم من الايام
و الافضل ان تقتنع نفسك بالزواج و لو بعد حين حتى يساعدك هذا القرار بغض
البصر و يصرفك عن التفكير في امور اسوأ
اكثر من قول اللهم الهمني رشدي
قديم 11-08-2012, 06:54 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة 22 مشاهدة المشاركة
ولو فرضنا تزوجت الثانيه واحسست انها كاامك او اختك
هل ستتزوج الثالثة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتقي الله في بنات المسلمين 😔😔😔
من جــــــــــــد

لو ازوج اختي لواحد ويجي يقول والله احسها زي اختي .,
طيب وش اسويلك مع ذا الاحساس .. هذا زواج بعد خطوبه وملكه وحركات ووقت تتعرفوا ع بعضكم
وهذا زواج ميثاق غليظ تستحل به شيء عظيم .. تجي تقولي زي اختي !

اعتقد مثل ما قال الحصان وحيدا .. بس هو ماقالك اياها مباشره ..
انت شكلك طول عمرك مطوع ماشاء الله ومتدين الله يوفقك ويحفظك ..
وعمرك ماشفت ولا جلست ولا احتكيت ولا سمعت يمكن من اصحابك عن علاقة حب ورومنسيه
.. صارت كل بنت في بالك او امرأه تمثل وحده من اقاربك خالتك عمتك اختك امك ..
لا يالغالي الزوجه والعشيقه تختلف اختلاف كلي تماما عن نساءء العالمين
.. انت ابدأ مثل ماقالك الحصان وحيدا .. وان شاء الله بيتغير هالشيء
لان لله في كل شيء حكمه فكيف يجعل الله من البشر من يشعرون كشعورك بعد الزواج
.. صدقني تفسد الدنيا .. لان هالاحساس قاتل بعنى الكلمه ان جعلته ديدن يومك وحياتك
.. والرجل يكون رجل وله قيمته امام الناس خارج البيت .. اما بداخل بيته يكون كالطفل او كالعاشق المراهق
...

من منا لا يعرف قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ..
عندما جاء له رجل يشتكي من زوجته ثم سمع الرجل ان زوجة عمر هي من ترفع صوتها عليه ..
فعاد يجر اذيال الخيبه ..
وكان سيدنا عمر ينحني ويمشي ويلاعب اولادهـ ويرحمهم .. الخ

وهو من هو . عمر الفاروق .
لاكنه في المنزل يكووووون الاب والزوج والحبيب
وكذالك محمد صل الله عليه وسلم .. تسمع القصص العجيبه مع امنا عائشه ..
كان يسابقها ويلاعبها ويمازحها .. ويحبها ويخبرها بهذا الحب ..

نصيحتي لك فقط .. اخلق في المنزل جو رومنسي وعشق × عشق
واقلب هالاحساس الكاذب في داخلك .. الى جو رومنسيه جميل
لاكن والله من يدخل العشق بقلبك .. إلا تصير متيم تلاحقهـا في غرف البيت ..

بس خل عنك الهياط ولا تسوي ثقيل ههههههه

يرحم امك

غيرك مو لاقي / قول الحمد لله وغمض عيونك شوي وتذكر ايام العزوبيه

علينا يامناحي !!

الله يوفقك يارب ويسعد قلبك .. امين
شوووف حظك حلو جدا .. انآ ماخذ فندق في مكه سبحان الله ولقيت عندهم انترنت
ودخلت بشوف شغله ورديت على موضوعك .. ابشر باحلى دعوهـ بهالوقت الفضيل عند الكعبه
اوعدك ..
بسسس انت كذآ ساعدنا على نفسسسك ..
وانتبه انتبه تقول لزوجتك انا شايفك مثل اختي او شي من هالقبيل ..
لانك راح تجرحها بتشق قلبها شق ..
لما تحبك انسانه وتتعلق فيك وتجي تقولها انتي زي اختي ( اعرف انك قتلتها )

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عقيل الهاشمي ; 11-08-2012 الساعة 07:00 PM
قديم 11-08-2012, 07:29 PM
Nony.kk
عضو جديد
Nony.kk غير متصل  

اقسم بالله لو تتزوج مرت اخويا الي هيا طليقتو دحين تعرف ان الله حق و تعرف انك بنعمه تشكر الله عليها وتتقي الله بالمسكينه الي عندك .. الطب والتجميل ما خلو شي اي شي مو عاجبك روح عدلو لها ومافي حرمه بالعالم بتقول لا عالجمال ,.
قديم 11-08-2012, 07:36 PM
الحصان وحيدا
عضو دائم
الحصان وحيدا غير متصل  

اخوي صابر فكر معي شوي
نفترض انه ديننا الاسلام حلل للمرأه ان تعدد بالازواج مثل الرجل بالضبط ولم يسمح للرجل بهذا الشي ( نفترض ) ماهي ردة فعلك عندما تقول لك زوجتك من ثاني شهر انا اريد ان أخذ رجل اخر لانني لا اشعر بااحساس الزوج تجاهك , ماهي ردة فعلك لحظتها ؟
اغلب المواضيع هنا تتحدث عن الطلاق و عن الزواج من امراءه ثانية ولم يتم من الاساس حل القضية الاولى بشكل عقلاني.
اغلب الاعضاء هنا يظلمون زوجاتهم بكل امانه اقولها ونسوا ان الظلم ظلمات يوم القيامه , هذا لا يعني ان المرأه هي الملاك السماء ندمت باانزال هذا الملاك على الارض كذلك المرأه فيها حقها من الاخطأ ولكن نسبة كبيرة من النساء يردن البقاء مع ازواجهم ويغيرون من طبيعة حياتهم بشكل يرسم مستقبل زواجهم بصورة اجمل وقريبة للمثاليه .
أخي صابر فكر بمشاعرها ولا تكن ظالم , مالمشكلة لو تتحاور معها لو تناقشها ( ولاتزعل مني ولكن مثل ماقالوا الاعضاء المشكلة تكمن فيك انت واحتمال لانه عينك زايغه ومنت راضي بقسمة ربنا لك بعدين يكفيك ان المرأه محترمتك وتحاول ترضيك ).
أكرر لا تأخ على خاطرك مني ولكن هالقصيده كتبت لمن هم يشابهونك بالفكر و التركيبة العقليه :

فقاقيع من الصابون والوحل
فمازالت بداخلنا
"رواسب من " أبي جهل
ومازلنا
نعيش بمنطق المفتاح والقفل
نلف نساءنا بالقطن
ندفنهن في الرمل
ونملكهن كالسجاد
كالأبقار في الحقل
ونهذا من قوارير
بلا دين ولا عقل
ونرجع أخر الليل