هل تتركين زوجك اذا تزوج عليك ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-07-2014, 05:07 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  
رد : هل تتركين زوجك اذا تزوج عيك ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القهوة مشاهدة المشاركة
غريبيين غريبيين الرجال

كل شي مغلطين فيه الحريم << حتى في احاسيسهم و مشاعرهم احسن لهم ما يحسون

انت اللي تقول يعدد اصلآ ايش اللي جبره ع التعدد و فتح بيتين و ومحاسب على العدل و كل هالأمور <<< لو بيده يطلق و يتزوج غيرها <<< في غآلب اللي اشوفهم عشان ما اعمم

ترى بس عشانها شايله عياله و هو مستمتع مع الثانيه و لآ بيقرف الثانيه بعياله و لآ يبغى يشتت عياله

<<< و الغالب الحرمه تعيش عشان عيالها
وش الي يجبرها تعيش بس عشان عيالها ؟
يعني اذا زوجها تزوج عليها خلاص تتركه وتكرهه وتعيش حياتها في اكتئاب وحزن عشان عيالها يكبرون ويتزوجون ثم تموت هي بحزنها ؟
قديم 16-07-2014, 05:09 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اتكلم عن الشعور الداخلي للشئ ولم اتكلم عن الدين،،نعرف انها خيانه واكبر دليل ان خيانة الزوج او زواجه كلاهما لهما التأثير نفسه على نفسية المرأه (جرح وغيره وقهر) ..اعيد واكرر شعورها يشبه شعور الرجل عندما يجدها ع علاقه برجل غيره ..هذا الواقع للاسف
قديم 16-07-2014, 05:13 AM
املي في الله
قلم وفي
 الصورة الرمزية املي في الله
املي في الله غير متصل  

راح احاول افهم وجهة نظرك ..
انت تقول انك تبغى تعدد لنقص في زوجتك او لمجرد رغبتك في ممارسة حقك بالتعدد ( هذا كلام افتراضي الله لا يغير عليكم انت وزوجتك )
ومستغرب ليش زوجتك قررت تركك رغم انك تحبها ولا تريد فراقها ؟!! تندهش كيف حبك الاول ما يفرح لك ويبارك لك رغبتك في محبة وتجربة غيرها ؟؟!
مو فاهم سبب ثورتها ؟؟ تبغاها تفهم ان ربي احل لها واحد فقط لان هذي فطرتها واحل لك اربع لان فطرتك تلح عليك
طيب انت مو راضي تستوعب ان فطرتها تغار وان الله حكم الامر بقوله تعالى ( ولن تعدلوا ولو حرصتم )

بما ان تعدد حلال فأسالك بالله تجاوبني لو زوجتك رأت انك لم تعد ترويها او تكفيها وانها لا تريد ان تظلمك وتظلم نفسها فطلبت الخلع وهو حلال هل ستتقبله ؟!
هل ستبارك لها ممارسة حق شرعي احله الله لها بان تخلعك وتبحث عمن يكفيها غيرك ؟!!!!!
قديم 16-07-2014, 05:15 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اه جيت على الجرح ..

طبعا زوجي دايما يطري الزواج الثاني مرات اتمشكل معه ومرات ارد عليه بنفس رد زوجتك ومرات اقوله بخلعك
اكره اكره اكره فيه هالصفه ...

ولايبصم لي مليون بالميه انه متزوج لدرجة يقول اذا تبغين صورتها بجوالي وريتك اياها !!!!!
انسان مستفز مستفز لابعد درجه ..
انا اتوقع بتجيني ازمه قلبيه بسببه
قديم 16-07-2014, 05:19 AM
ريوان23
قلم وفي
ريوان23 غير متصل  

طيب حاولو تفهمون الحريم ان حبكم لهم مو حب صادق
بل مجرد حب شهواني جنسي عشان يقتنعون بالزوجة الثانية
اما انك تقنع في الضعيفة اللي عندك انتي حبي الاول والاخير وانتي ملكة عمري وحياتي وفجاة
(ايش رايك اتزوج عليك) ...وحبك وهيامك وين رميته ..............

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 16-07-2014 الساعة 05:42 AM
قديم 16-07-2014, 05:23 AM
AMG2000
AMG2000 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
اتكلم عن الشعور الداخلي للشئ ولم اتكلم عن الدين،،نعرف انها خيانه واكبر دليل ان خيانة الزوج او زواجه كلاهما لهما التأثير نفسه على نفسية المرأه (جرح وغيره وقهر) ..اعيد واكرر شعورها يشبه شعور الرجل عندما يجدها ع علاقه برجل غيره ..هذا الواقع للاسف
هل الزوج اذا اخبر زوجته بانه سيتزوج عليها يعتبر يخونها ؟
كيف نقارن الزواج بالخيانة؟ وكيف يكون لهما نفس التأثير ؟
فهمت كلامك تتكلمين عن شعور الزوجة عند كلام زوجها او رغبته او حتى زواجه بانها تشعر بالخيانة !
طيب ليش هالشعور ؟ انا افهم ان الزوج يشعر بهالشعور واتفهم ذلك لانه راح يكون فعلا خيانه ولايوجد تسمية لو كان هناك علاقة من ناحية الزوجة خارج الزواج .. لانه لايوجد هناك مبرر لاديني ولا خلقي ولااجتماعي ولاغيره بفتح مجال للمرأة لتكوين اي علاقة خارج نطاق الزوجية ومن حق الرجل ان يشعر بالخيانه لو صار فعلا هالشيءمن الزوجة ولكن لو كان العكس وانا اتكلم هنا عن زواج معلن وقام الزوج باخبار زوجته ولانه شرعا وعرفا له الزواج اذا كان لديه سبب مقنع فليش نضع هالزواج بمنزلة الخيانة !
مقارنة غير عادلة في وجهة نطري بشكل عقلاني لاعاطفي !
قديم 16-07-2014, 05:25 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMG2000 مشاهدة المشاركة
هل الزوج اذا اخبر زوجته بانه سيتزوج عليها يعتبر يخونها ؟
كيف نقارن الزواج بالخيانة؟ وكيف يكون لهما نفس التأثير ؟
فهمت كلامك تتكلمين عن شعور الزوجة عند كلام زوجها او رغبته او حتى زواجه بانها تشعر بالخيانة !
طيب ليش هالشعور ؟ انا افهم ان الزوج يشعر بهالشعور واتفهم ذلك لانه راح يكون فعلا خيانه ولايوجد تسمية لو كان هناك علاقة من ناحية الزوجة خارج الزواج .. لانه لايوجد هناك مبرر لاديني ولا خلقي ولااجتماعي ولاغيره بفتح مجال للمرأة لتكوين اي علاقة خارج نطاق الزوجية ومن حق الرجل ان يشعر بالخيانه لو صار فعلا هالشيءمن الزوجة ولكن لو كان العكس وانا اتكلم هنا عن زواج معلن وقام الزوج باخبار زوجته ولانه شرعا وعرفا له الزواج اذا كان لديه سبب مقنع فليش نضع هالزواج بمنزلة الخيانة !
مقارنة غير عادلة في وجهة نطري بشكل عقلاني لاعاطفي !
حتى لو لم تقتنع ،، فهذا مانحس به للاسف
قديم 16-07-2014, 05:28 AM
AMG2000
AMG2000 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي في الله مشاهدة المشاركة
راح احاول افهم وجهة نظرك ..
انت تقول انك تبغى تعدد لنقص في زوجتك او لمجرد رغبتك في ممارسة حقك بالتعدد ( هذا كلام افتراضي الله لا يغير عليكم انت وزوجتك )
ومستغرب ليش زوجتك قررت تركك رغم انك تحبها ولا تريد فراقها ؟!! تندهش كيف حبك الاول ما يفرح لك ويبارك لك رغبتك في محبة وتجربة غيرها ؟؟!
مو فاهم سبب ثورتها ؟؟ تبغاها تفهم ان ربي احل لها واحد فقط لان هذي فطرتها واحل لك اربع لان فطرتك تلح عليك
طيب انت مو راضي تستوعب ان فطرتها تغار وان الله حكم الامر بقوله تعالى ( ولن تعدلوا ولو حرصتم )

بما ان تعدد حلال فأسالك بالله تجاوبني لو زوجتك رأت انك لم تعد ترويها او تكفيها وانها لا تريد ان تظلمك وتظلم نفسها فطلبت الخلع وهو حلال هل ستتقبله ؟!
هل ستبارك لها ممارسة حق شرعي احله الله لها بان تخلعك وتبحث عمن يكفيها غيرك ؟!!!!!

انا شخصيا مابغى اعدد ولا افكر اساسا بالتعدد وضد التعدد الا اذا كان للرجل اسباب واقعيه تفرض عليه الزواج من اخرى !

نعم سأتقبله لو وجدت نفسي غير قادر على ان اكفيها وهي لاتويد ظلمي ولاظلم نفسها فسأقبله وبترحاب اذا فهمت وجهة نظرها بالموضوع وفعلا اقتنعت انني لست زوجها السابق !
قديم 16-07-2014, 05:28 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُذَيْلُها المُحَكَّك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,,

رغم أن الأسئلة موجهة للنساء , لكن سأطرح لك رأيا عله يفيدك ..

فتحت على نفسك بابا كنت في غنىً عنه ,, لأنك تعلم أنه رُبما وصل موضوع نقاشك خارج بيتك

المرأة عموما لا تحب المزح والجد في الكلام عن الزوجة الثانية من زوجها , وإذا أردت أن تُثير غيرتها مرة أخرى أثره في أي شيء لا يخص الزواج من امرأة ثانية , لأن المرأة تًسامح لكن لا تنسى ..

موضوع الزواج من ثانية , تؤثر فيه مؤثرات عدة , فمن عندها أولاد تكون ردة فعلها أو قرارها يختلف عن التي لا ولد لها , والتي قد تكون تطلقت مرة أو مرتين تختلف ردة فعلها وقرارها عن التي يكون أول زواج لها , فالآن مُجرد كلام لا يؤخذ به أمام الواقع الذي يفرض عليها أن تتخذ فيه قرارا ..

حفظك الرحمن ..
فعلا المزح بزواج الثاني يأثر على النفسيه انا زوجي كان يمزح بزواج الثاني في كل وقت وحين لدرجه أني صرت احلم بها ومن تكون ومن تكراره ومن تعبت من هذا الموضوع سمحت له بزواج وانا ارتحت من زنه على اطلع والنازل بس وكنت أقول لزوجي ماقلته لك زوجتك بس مقدرت أهدم بيتي واشتت أولادي وأنسى العشره بكل سهوله
قديم 16-07-2014, 05:31 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

استغرب صراحه من هالازواج
يستنكر طلب الزوجه الطلاق من زوجها حين زواجه عليها ويبرر فعلته بانها حلال ومن شرع الله
طيب حتى الطلاق حلال ومن ضمن شرع الله
انا انسانه ياتيني من الهم والغم مالله به عليم حين ارتباط زوجي باخرى
يعاشرها ويضاحكها ويلاعبها ويريدني ان احمل بقلبي له من الحب والمعزه الشي العظيم!!!!
لا والله خليه يتهنا معها ويشبع منها وانا اكون بعيدة احسن لي من اموت من الهم
اختار الحلال وهوالطلاق

خصوصا ان كنت بدون اطفال
موضوع مغلق

مواقع النشر