زوجه اخيه.....تاني انا بموت - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-09-2006, 01:26 AM
قلبي معاهم
عضو دائم
قلبي معاهم غير متصل  
بصراحه اختي الله يعينك ويصبرك وهنا نعرف ليه الرسول صلى الله عليه وسلم قال "الحمو الموت"علشان مثل هؤلاء الناس اللي قلوبهم ضعيفه وايمانهم اضعف
ماعليك انتي من احد لازم يكون لك ثقه في نفسك لأنك لما تتكلمي عنها مع زوجك يمكن تفتحي عيونه على شيء ماكان شايفه وكذا في كل زياره لهم رح ينتبه لحركاتها "الله يهديك"انتي طنشي ولاتجيبي سيرتها امامه مره ثانيه لابخير ولابشرّ وان شاء الله ربي يصلح احوالكم وتقدري ترتاحي منها
قديم 22-09-2006, 07:28 AM
ajyad
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ajyad
ajyad غير متصل  
قصتي ياكتكوتة ابشع واعمق كنا نسكن مع بيت حماي وكانت زوجة اخيه عندما يذهبون للصلاة تخرج من حجرتها وتكون لابسه القصير والمشلح وتنتظر وقت قدوم الرجال وتقف امام الباب الخارجي وللاسف يصير الي اخاف منه يكون زوجي اول القادمين وغيرها من الحوادث ال لي بتقهر واللي تعمد عملها لانها كانت تغار من محبة زوجي لي وتريد خلق المشاكل بينا و لاسف نجحت لاني مع الايام ضقت ذرعا بتصرفاتها التي لاتنم الا عن قلة تربية وحيا واذا قلتو لاتختلطو ولاتزورونهم فهم اللي يشلفون حالهم لانها تموت على قهري بيتعمي لازم عندهم عادة نجتمع كل يوم وكانت تقعد بالجلسة تزبط بشيلتها وتشيلها كلها على اساس وقعت غلط وترفع بنطلونها على اساس تبي تحك ريولها وعلى الاكل تسحب كمها لمن تبي تاخذ شي من قدام زوجي وغير الحركات التقليدية اللي تحاول تقلدني فيهها ....والان صار لنا ابع سنين متزوجين ولاتزال بمحاولاتها الفاشلة بجذب انتباه زوجي لكنها ناجحة بخلق المشاكل بينا وتعبي من وجودها الشبه يومي في حياتنا
قديم 22-09-2006, 09:04 AM
اسبريسو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اسبريسو
اسبريسو غير متصل  
اقدر وضعك اختي الغاليه

فانا قد عانيت كثيرامما عانيتي منه ولكن الوضع يختلف جدااا
فنحن ولله الحمد نتغطى الغطاء الكامل عن اخوان الزواج بما في ذلك الوجه واليدين
ولا مجال لان يرى احدنا الاخر

ولكن المشكله
ان اخ زوجي تزوج من امراه جميــــــــــــــلة جدا
واصبح النساءعندنا يتحدثن عنها وعن جمالها امام زوجي
حتى اصبح يسالني عنها بطريقه غير مباشره

وانا اصلحت الموضوع مع زوجي
بانني مدحت نفسي كثيرااااااااا امامه وانه لا مجال للمقارنه بيننا
فانا اجمل منها بكثير
وما يقوله النساء كان من باب المبالغه

حتى اقتنع زوجي بذلك ولله الحمد

اسال الله ان يعفوا عني

واحرصك اختي على عدم الاختلاط
فلا يجوز لزوجك الجلوس ولا الحديث مع زوجة اخيه من غير حاجه
ولاحتى النظر اليها فانه محرم
فما بالك بمن ترتدي الروب مامه
لاحول ولا قوة الا بالله
الله اصلح احوال المسلمين
ورردهم اليك ردا جميلا
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي
اللهم اني اسالك لذريتي صحبه الاخيار وتوكل الاطيار
اللهم الف بين قلوبهم وبلغني فيهم غايه املي ومناي بحولك وقوتك
اللهم اسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي

التعديل الأخير تم بواسطة اسبريسو ; 22-09-2006 الساعة 09:07 AM
قديم 22-09-2006, 09:06 AM
حمامه طيبة
عضو نشيط
حمامه طيبة غير متصل  
اختي انتي ليش مستسلمه امامها ليش لما كان روبها مفتوح ما قلتي لها بكل برائه أوه روبك مفتوح ليش ماتعلقي عليها تعليقات تحرجها وتنبه زوجها وزوجك على الجانب السيئ فيها مثلا لماتضحك انظري فيها بستحقار وابتسامه وانظري لزوجها بمعنى ايش هذا اللي بتعملوه زوجتك او مثلا لماتضحك قلدي ضحكتها بتريقه وقوليلها ههه حلوه يانعيمه الصغير..ولما تمدح نفسها قولي مادح نفسه كذاب طبعا وانتى مبتسمه او بدئتي فقرة مدح نفسك وغيري الموضوع او لو مثلا ممكن يوم تألفي قصه محبوكه تقوليها امامهم عن وحده تعرفيها بس تمدح بنفسها وووووتعددي اكثر تصرفاتها اللي ماتعجبك وتعلقي بأن اللي مثل كذا يكون عندها نقص بنفسها وفاقد اهتمام زوجها وانتي وشطارتك وحاولي انك انك تهتمي بزوجك بزياده امامها وادلعي عليه وكلميه بأذنه حاولي تجمعي مواضيع تلفت نظر زوجك واخوه حتى تتناقشوا وماتعطيعا مجال تبدء حركاتها حاولي تطلبي منها تجلسي انتي وهيه لوحدكم بغرفه ثانيه بعذر انه في كلام نسوان وافتحي معاها اي موضوع.......وشويه شويه قولي بصراحه انا ارتاح لما نكون لوحدنا انا وانتي اكثر من لما نجلس معاهم وتحججي انك بتاخذي راحتك وبتفكي حجابك وانه حر الجو....وانتي يصير كل ماتروحيلها جمعي مواضيع حتى ماتملوا وترجعوا تجلسوا مع الرجال.لاتستسلمي لما تمدح السمنه امدحي النحف وقولي انا نفسيتي تعبانه لاني زدت كيلو لما ازيد دحين كيف اصير لما اكبر ماري منيب وقولي ان المغنيه برتني سبرس هددوها اصحاب المجلات بأن لو مارجعت نحفت لانها سمنة بعد الولاده برفع قضايا عليها لانها خسرتهم لان ماعاد احد يبغى يشوفها وهيه سمينه...وهكذا بس ترا يااختي كلامي هذا مو معناه ان مؤيده لوضعكم بالعكس انا منكرته واعرفي ان كلامي هذا حلول مؤقته وتوقعي مشاكل اكثر لان الله مايرضى بوضعكم هذا وافضل حل انك تلتزمي وتوقفي هذي المهزله كلها.. والله معاك.

مواقع النشر