زوجي لم يآخذني من بيت اهلي بعد حل مشكلتنا - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 08-06-2015, 04:45 AM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  
رد: زوجي لم يآخذني من بيت اهلي بعد حل مشكلتنا

حبيتي افرش سجادتك وأدعي ربك ثلث الأخير من الليل
وقبل الظهيرة على ساعة 11 صباحا اذا كان أذان الظهر عندكم يبدأ من ساعة 12.30 وأدعي ربك هذه الوقت تكون ابواب السماء مفتوحة وأدعي بانكسار وان شاء الله تشوفي الفرج
فقط اجعلي دعائك محصور ما بين استغفار وتوبة وذكر لله ومعه الحمد والشكر ومن ثم ادعي بتوفيق ووالهداية وإبدال الحال الافضل والخير وركزي الدعاء بأسماء الله الحسني على ما تطلبي
مثلا لو تريد ان الله يعزك قولي اللهم يا معز اعزني ويا لرافع ارفع عني ما بتليتني به
واللهم يا الباسط ابسط على من بركاتك ورحمتك ورزقك وعفوك ورضاك وهكذا
وثقي بالله وان شاء الله تشوفي الخير ولا تنسي الصدقة
قديم 08-06-2015, 04:47 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

اتمنى مااحد ينصحني بالطلاق لاني ابد مو متقبله الفكرة حاولت وطلبته لاكن كل ذره فيني رافضته ابي ارجع لزوجي ولبيتي واعدل بنفسي اخطائي اللي راجعت نفسي كثير فيها وحاسةانها خيرةلي وانا واثقه بربي انه بيعدل حالي ويعوضني إن شالله...
قديم 10-06-2015, 10:29 PM
صباح التفاؤل
عضو نشيط
صباح التفاؤل غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
هو كذا القانون يا خواطر

اللي زوجها يسب
قالوا احمدي ربك
ما يضرب
واللي يضرب
احمدي ربك ما يشرب
و اللي يشرب
احمدي ربك ما يشم
و اللي يشم
احمدي ربك يشم حشيش
ما يشم هيروين
و اللي يشم هيروين
احمدي ربك انه يصرف عليك
و اللي ما يصرف
احمدي ربك انه ضافك ببيت
غيرك مطلقة
و اللي يطلق
احمدي ربك ما اخذ أطفالك

وهكذا
والحمد لله على كل حال
وليس المقصد الدعوة لحمد الله و إيجاد حل
إنما استخفاف بما هي فيه
لا ، ليس كما فهمتي ، بل لأن الإنسان يخشى أن يفرّق بين زوجين وهو لم يعرف إلا طرفا بسيطا من المشكلة

نحن نسمع المشكلة من طرف واحد ، وغالبا صاحب المشكلة لا ينصف نفسه ، وكم من متظلم وهو في الحقيقة ظالم

يحاول الأعضاء الإصلاح قدر المستطاع وفي الأخير الأمر بيد صاحب المشكلة
قديم 17-06-2015, 11:30 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

السلام عليكم حبيت استشيركم ام زوجي تطلب اطفالي لها اسبوع وامي واخواتي يقولون لاتعطيهم الاطفال لان مو ابوهم اللي يطلبهم ام زوجي واخته وانا بصراحه محتاره انا دايم اخلي ولدي الكبير يروح اول مرة ارفض هل صح ولا لا
قديم 18-06-2015, 12:00 AM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

أصلح الله شأنك وأصلح حالك
عزيزتي إذا الناس أجاويد ارسلي عيالك
واذا خايفه عليهم البسي عباتك وروحي معاهم سلمي وخليهم يشوفون العيال واطلعي بعيالك ويا جبل ما يهزك ريح.. استمر هذا الزواج أم لم يستمر هناك مسلمات ومن بينها صلة أطفالك لجدتهم وعماتهم ويفضل بحضورك ودعمك لصغارك مهما كانت الظروف..
قديم 18-06-2015, 12:08 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

هلا اخي العقد الفريد مشكور لاكن للاسف اهل زوجي مايسالو ابدا الا عن ابني الكبير ولا كاني زوجة ولدهم ولا يرسلو مصروفهم إلا بعد عناء وماسالو عن بنتي الصغيره الا لما كبير وبدات تمشي يعني مسؤليتهم علي وعلى اهلي وهذااللي مزعلني ومزعل اهلي لاكن امه كبيره وبصراحه انا راحمتها عشا ن كذا محتاره
قديم 18-06-2015, 02:07 PM
"انسان سعيد"
عضو جديد
"انسان سعيد" غير متصل  

السلام عليكم جميعا ورمضان كريم
اختي زوجك مادامه يصلي فهو فيه خير وامور التسويف وعدم احترام المواعيد فهذا من الادمان وادمانه بسيط وممكن علاجه اذا وجد من يفهمه، هل انتي تحاولي ان تفهميه وتسألي عن رغباته وتدليليه، ترى راعي المزاج يحب الدلال ويكره الاسئله والاوامر الكثيره.
انتي حكيتينا عن كل عذروب انتي تشوفيه من وجهة نظرك ولكن ماعرضتي عذاريبك من وجهة نظره.
زوجك اعتقد انه مجروح ومضغوط ومادام احساسك يحكيك بعدم الطلاق فاتبعي احساسك لكن موضوع الضرب يأتي من حدة مزاجه الغير متوقعه، حاولي ان تفرطي في دلاله وعيشيه كملك واذا استحكمت قبضتك عليه وعيشتيه عالم الأحلام من غير نق وانتقاد ومعاند وملكتيه صح واعتقد انه يحبك، وقتها راح يترك كل شي عشانك، المدمن صعب يترك ادمانه واموره متبهذله.
ممكن تسأليه بمسج وش اللي اخطيت فيه؟ تأملي هالأمور وانصحك بالقراءه والتدبر في كتب تتكلم عن التعامل بين الرجال والنساء لأنه اعتقد انك تنرفزيه وهو ايضا يفعل نفس الشي.
الضرب يأتي من ناس غير مدمنين فلاتهولي الأمور. المدمن يحتاج للتعاطف والاحساس بأنه مقدر واذا فقد هالشي يعود للإدمان دائما فهل تستطيعي فعل ذلك؟
قديم 18-06-2015, 02:12 PM
"انسان سعيد"
عضو جديد
"انسان سعيد" غير متصل  

ايضا يوجد شي مهم وتذكري ان تصرفات الآخرين يؤثر فيها طريقة تفكيرنا، حاولي ان تتعلمي ان تظني ظنا حسنا في زوجك وفي الناس وفي قدرك وسوف تذهلك طريقة تغير الأحداث، حاولي دائما ان تركزي على ان تكوني سعيده بمقاييسك المتوفره وليس بمقاييس العالم. العالم لايعرفون ظروفك كي يفرضو قوانينهم عليك.
زوجك فيه صفه جميله حيث انه ليس معقد ، يعني انتم تطلعون وتستانسون وتغيرون جو وهذا شي قد لاتجدينه عند كثير من الناس المرضى عقليا ويظنو ان المرأه لاتخرج من المنزل، مدمني الجهل والديكتاتوريه، فتأملي الخير يكثر
قديم 01-07-2015, 05:32 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
doodah رد: زوجي لم يآخذني من بيت اهلي بعد حل مشكلتنا

السلام عليكم اليوم رجع ولدي من عند جدته وعمامه طلبوه وجلس عندهم إسبوع بس ولدي اليوم قام يصارخ ويبكي مايبي ينزل من السياره بالعافيه نزلوه ةجلس يصيح ويصرب وتكلم يقول ماابيك اكره البيت هذا جلست احظنه واهديه واعطيته هديه وبعد فترة هدا لاكن ساكت ومايتكلم وانا ادلع فيه اول مايزعل يقول بروح لجده ويبكي وانا قلبي تقطع قسم بكيت مو عارفه اتصرف احس تعبت من جد ومادري زوجي ايش ناوي ككيف اتصرف مع ولد ي هو صغير ماكمل اربع سنوات ونص
قديم 03-07-2015, 01:03 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  

حزنت على نفسيه ولدك والله
يبغا الاستقرار

مواقع النشر