زميلتي 12 سنة ضرب و إهانات هل تنصحونها بالطلاق ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-08-2008, 06:38 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اختي في احد يحب الي يطقه و ما يحترمه و يضربه !! باجر اولادها راح يطقونها بعد تره !! ماكو مخ يا جماعه فكرو لين جدام الله يرضالي عليكم هذا مو حب هذه صارت عاده انها تنطق و الي تحب واحد يطقها خل على يوم و يذبحها .. لا تطلب المساعده الي تحب تنطق رجاء خاص اخواتي تره ماكو اهني اسمه سحر في شيء اسمه احترام الذات خل تخليه و ما تصرف و شوفي شنو يصير
اختج بني
قديم 14-08-2008, 07:56 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
أميرات قريت قصة أم بسمة حلووة بس أحسها غير واقعية...يعني من فين نلاقي الأخصائيات أو الإسنشاريات..

و حتى لو وحده تبغى تطور نفسها...من فين تبدأ؟ كيف؟

كيف تدرس زوجها .. تتعرف على شخصيته؟

إمكن في ناس ممكن تسوي اللي سوته أم بسمة...بس كثيرات يصعب عليهم...

أمكن صاحبة المشكلة تكون منهم...
قديم 18-08-2008, 11:34 AM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_gleam مشاهدة المشاركة
صديقتك هذه أمام الخيارات..

1)

خليها تأكل على رأسها..

أيش هذا الحب اللي بدون كرامة؟؟

لازم تستجمع شجاعتها ..و تتخذ موقف حاسم..أو تسكت و ما تشتكى...و لا تتفوه بكلمة...

======

2)ما يصلي...و نصحته..و ما صلى..و أنتظرت 12 سنة و ما صلح حاله..ما يجوز تعيش مع واحد ما يصلي..(من الناحية الشرعية)..

علاقات محرمة..لازم تخاف على نفسها و على أولاده من الناحية الأخلاقية...يتعلموا من قدوتهم السيئة...و من الناحية الصحية...ممكن ينقل لها كثير من الأمراض و الأوبئة..

يضربها أمام الأولاد...صورتها و صورة المرأة تشوهت أمامهم..و تربوا تربيةخاطئة حتأثر على مستقبلهم و حياتهم الزوجية ..فأفضل شيء تنقلهم إلى بيئة أفضل...بيئة بعيدا عن الشجرة الخبيثة التي تبث سمومها..( الآب)..

فأفضل حل إنها تطرده من البيت..مدام إنها تدفع الإيجار..و تغير كيلون الباب..و تعيش مع أولادها..

تبلغ عنه و تمسكه الحكومة بالجرم المشهود و في هذه الحالة يفقد حضانة الأولاد..

و حقها لو ما قدرت تأخذه بيدها...و لا أحد من أهلها يأخذه لها...يأخذه لها الشرع و الحكومة...

a_gleam

كلامج معناه الطلاق ، وهي حالياً مستبعده هالحل للأسباب إلي ذكرتها مسبقأً
قديم 18-08-2008, 11:52 AM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
زهرة نجد ، أميرات

قرأت قصة أم بسمة و قصص أخرى مشابهة، هي حالياً أفضل يعني رافضة إنها ترجع له بدون ما تاخذ عليه تعهد أو أي شي يضمن لها إنه ما يعتدي عليها مرة ثانية .. مع إنها خايفة من ردود أفعاله و ما خذت أس رد فعل غير إنها راحت بيت أهلها

عموماً هو طول الأيام الماضية يحاول يراضيها ، حتى يحاول يستميل الأولاد ، يشتريلهم هدايا و يطلعهم

كلمها مرة و اضطرت ترد عليه بس للأسف كشفت أوراقها يعني قالت له هي على شو ناوية ، الغريبة إن كل ردود أفعاله مثل اليهال ، يعني بين كل جملتين يقول لها "إنتي تحبيني صح ؟" " ما راح تستغنين عني ؟ " " إنزين إحلفي أنج ما تحبيني" !

أمس بعد ما حاول يكلمها و رفضت ، طرش لها رسالة يهددها إنه راح يتركها في بيت أهلها و ما راح يسأل عنها مرة ثانية و إنها مالها حق تفرض عليه أي شروط

هي حاسة إنه مجرد تهديد ، بس بدأت أعصابها تتعب و تبي تنهي الموقف بأي شكل ...
قديم 18-08-2008, 11:55 AM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bunney مشاهدة المشاركة
اختي في احد يحب الي يطقه و ما يحترمه و يضربه !! باجر اولادها راح يطقونها بعد تره !! ماكو مخ يا جماعه فكرو لين جدام الله يرضالي عليكم هذا مو حب هذه صارت عاده انها تنطق و الي تحب واحد يطقها خل على يوم و يذبحها .. لا تطلب المساعده الي تحب تنطق رجاء خاص اخواتي تره ماكو اهني اسمه سحر في شيء اسمه احترام الذات خل تخليه و ما تصرف و شوفي شنو يصير
اختج بني

أعتقد لازم تشوف لها حل في موضوع الصرف ،لأ،ها في بداية الزواج حسب كلامها جداً ساذجة ، حتى بطاقة البنك عنده ، لكن الحين شوي قامت تحاسب و ما تصرف إلا على نفسها و عيالها ..
قديم 18-08-2008, 10:40 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
هي حالياً أفضل يعني رافضة إنها ترجع له بدون ما تاخذ عليه تعهد أو أي شي يضمن لها إنه ما يعتدي عليها مرة ثانية .. مع إنها خايفة من ردود أفعاله و ما خذت أس رد فعل غير إنها راحت بيت أهلها

يعني أيش اسوء ردود فعل ممكن تصير منه؟

عموماً هو طول الأيام الماضية يحاول يراضيها ، حتى يحاول يستميل الأولاد ، يشتريلهم هدايا و يطلعهم
كلمها مرة و اضطرت ترد عليه بس للأسف كشفت أوراقها يعني قالت له هي على شو ناوية ، الغريبة إن كل ردود أفعاله مثل اليهال ، يعني بين كل جملتين يقول لها "إنتي تحبيني صح ؟" " ما راح تستغنين عني ؟ " " إنزين إحلفي أنج ما تحبيني" !

خليها تفهمه إنه الإحترام أهم من الحب...و إنها ما تبغاه يحبها بقدر ما تبغاه يحترمها..و يقدرها...
و إنها مهي في حاجته..و إنها تقدر تعيش حياتها بدونه..و ممكن تقوم بالأولاد و تصير الأم و الأب..
خليها تسأله : أيش مستفيدة من زواجي منك؟
و خليها تسرد عيوبه..( ما تصلي..تسهر ..و خيانة ...ما تصرف علي و لا على الأولاد ..و أدفع الإيجار أنا ..أيش اللي أنا مستفيدته منك؟؟ و الفظع من كل الأمور ..ضربك و إهانتك لي..)
الأولاد أفضلهم ما يشوفنا مع بعض .. و أنت تهينني..

أمس بعد ما حاول يكلمها و رفضت ، طرش لها رسالة يهددها إنه راح يتركها في بيت أهلها و ما راح يسأل عنها مرة ثانية و إنها مالها حق تفرض عليه أي شروط هي حاسة إنه مجرد تهديد ، بس بدأت أعصابها تتعب و تبي تنهي الموقف بأي شكل ...

و الله خسارة كبيرة تضيع هذه الفرصة لتحسين أوضاعها ..
المفروض ما تضعف و تخضع لتهديداته..
لازم تفهمه إنها ما راح ترجع أبدا إلا بشروطها..
1) ما يمد يده أبدا عليها...
2)يتحمل كامل المصاريف..ما لها أي دخل باي شيء مرتبط بالبيت ..و الأولاد..
3) يعمل فحص طبي..لأنه يخونها ..لازم تتأكد من سلامته..

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 18-08-2008 الساعة 10:50 PM
قديم 20-08-2008, 09:36 AM
أم مزنة
عضو نشيط جدا
أم مزنة غير متصل  
الله ينور لج دروبج

و ييسر أمورج

و يفرج همومج

و يوسع لج في رزقج و يبارك فيه

ما قصررتي الغالية ، الله يهديها و يوفقها لفعل الصواب
قديم 20-08-2008, 11:09 AM
jjohr0
عضو جديد
jjohr0 غير متصل  
لو كان عندك طفل ضعيف وحدث ان أخطأ ؟ فهل ستضربه ؟

هذه الإنسانه تحتاج للمساعدة لا يمكن ان تصبح انسانه قوية فداخله طفل ضعيف لا يكبر .. انها ما جبلت عليه

فالطبع يغلب التطبع .. المسلك الوحيد الذي ممكن ان تتخذه .. ان تبدأ بمعاكسة زوجها .. اذا أراد شيئاً فلتطلب ضده
قديم 20-08-2008, 11:29 AM
ابكتني ذنوبي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي غير متصل  
رجال بالمواصفات هذي صعب العيشة معاه
لكن كم سنة لها متزوجة ومافهمته
الله يعينها ويهون عليها
تشتكيه بالمحكمة وتطالب بكل حقوقها وبالعكس يمكن الطلاق يكون حل لبعض المشاكل خاصة ان كان فيها ضرب للام واهانة امام كل من هب ودب.....وعليها بالدعاء والصبر وكثرة الاستغفار..
قديم 20-08-2008, 07:05 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
ايش أخبار صاحبتك؟

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
بالطلاق