اقرصوني سبحان مغير الاحوال - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-05-2011, 02:16 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
هلا بالطيب الغالي
عزيز و شوفتك غنوه
ترى ماجا على بالي
أشوف طلتك الحلوه

ويامرحبا عدد ماسال سيل
ويامرحبا بريح الخزامى والهيل
وشوفة القمرغيرعن نجم سهيل
إذا إكتمل البدر في نصف اليل

تسلمين يا رب حبيبتي ومشكوره على الكلمات الرقيقه الجميله احب الشعر كثيرا تذكرني بايام المدرسه والمتنبي وابو فراس الحمداني

وحيا الله أم حسن وحيا الله هالطلة الزينه إفتقدناك وإفتقدنا لمساتك وعباراتك الحلوه وألف مبروك ياعروسه وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمعكما بخير بصراحه سفرية عرسان من جد الله يسعدكم ويهنيكم وأنا ما أحب أقرص ولا أعض ولا أدي كفوف أنا أحب أبوس وهاذي بوسه امواااااااااااه على راسك من فوق على هالأخبار الحلوه
القبله وصلت وطبعتها مشكوره حبيبتي نلتقي في الجنه جميعا يا رب على الصراط

والحين بقول لك شئ إسمعي يا جرين فايدتك في زوجك فلا تبتعدي عنه العيال مصيرهم يكبروا وكل واحد يشق طريقه بنفسه للحياة لاكن الزوج شريك العمر هو إللي راح يبقى معاك لآخر الطريق إلا إذا أراد الله بشئ آخر في حياة الزوجين وإنتي الحين عيالك كبار تقدري تاخذي حريتك وراحتك مع زوجك
لا لا لا يلزمنا وقت من الئىن لحين رأس السنه الجديده او بعد عيد الضحى المبارك وان شاء الله تنتهي ظروف الاولاد او تتحسن

والوقت هاذا بالنسبه لكم وقت راحه وإستجمام من عناء الحياة والشقاء والتعب إللي تعبتوه وإنتو تربوا عيالكم و سعيتوا بأن يكون أولاكم بأفضل حال من تربية وتعليم و عيشه كريمه وفرتوها لهم ومدام إن عيالك كبروا وصاروا فاهمين فصار عليك الآن الإلتفات لزوجك وإحتياجاته بالذات إن الرجل أحوج مايكون لزوجته في هاذا العمر يحتاجها أ كثر من بداية شبابه لأنه في عمر الشباب كان مايحس بحاجته لزوجته بكثره لأن عنده أشغال وإهتمامات أخرى مثل شغله وإهتمامه بتوفير العيش الكريم لأسرته فتجدينه يلتهي في أعماله وأشغاله والزوجه كذلك تلتهي بالحمل والولادة وتربية الأبناء

حبيبتي له معي في البيت 24 ساعه 17 سنه وست شهور

وكل واحد فيهم في بداية حياته يجد مايشغله عن الآخر ولايجد الوقت للإحساس بالطرف الآخر وبإحتياجاته ولاكن بعد مايتقاعد الواحد من عمله وماعاد يكون عنده شئ يشغله
ومع التغيرات في تقدم العمر تجده يبحث عن ما إفتقده في بداية حياته ويريد يعوض مافاته من حب وحنان وعاطفه فيبحث وراها عند شريكة عمره ويبدأ بإيقاظ مشاعرها المختزنه في داخلها وزوجك الآن يبحث فيك عن جرين الفتاة الشابه اليافعه التي تملأها الحيوية والنشاط ويريدك أن تشاركيه أحلامه وذكرياته وإحتياجاته بدون تدخل طرف ثالث في حياتكم حتى لو كان أولادك خصوصا إنه يشوف إنهم كبروا وإنهم لم يعودوا بحاجتك والآن حان الدور بأن تعوضي زوجك عن ما فاته في بداية الحياة وهو كمان لازم يعوضك عن كل مافاتك وأنا حاسه إنه نفسه يعوضك ويرجعك لفترة أيام زواجكم الأولى بس إنتي أحسك ما إنتي متحمسه وبتحبطين الرجل مسكين من أول رحله سافرتوا فيها وإنتي بنفسك شفتيه عقب رجوعه من السفر كيف تأزمت نفسيته

والله غصب عني مش قادره استوعب اللي عم يعملو وفجأه هطل الغرام على الارض العطشى حسيت نفسي الصحراء التي لها سنين ولم تمطر فما بالك كيف استقبلنا المطر

ههههههههههههه
فلازم إنتي تبتعدين عن الحديث عن الأولاد وقت إنفرادكم ببعض وتبعدي عن أي سالفه تنكد عليه راحته
ما هم اولادي واولاده معا ومن ثم تشاجرو وبعدها جا الحراامي وتشوفيهم حاملين العصي والساطور وناطرين الحرامي ومن ثم الحراامي راح ورجعو تشاجررو ومن ثم البنت عملت حادث يالسياره ورجعو تصاالحو وخافو على بعض والمثيبه انو كيف رح نخبر ابوهم انو عملت حادث بالسياره وانا التي اقنعته وبعد مجهود جبار وافق يبيع ابنته السياره وبالتقسيط
وكلو على راااس ماماااااااااااااااااا
و كل ماطلب منك شئ نفذيه له بدون إعتراضات وأعذار لأن إنتي الحين ماعاد عندك شغل غير زوجك عيالك كبروا خلاص كلن يهتم في نفسه وإنتي وزوجك متعي نفسك سفريات وطلعات ولا تقولي الا ليت الشباب يعود يوما أخبره بما فعل المشيب هاذي أنا عندي معكوسه أقول ألا ليت يأتي المشيب حتى أنسى
مافعله الشباب

والله بالرحله ما فتحت فمي وتذكرت نفسي وقلت :والله مازلتي كما انتي ما بتفتحي فمك مازلتي توافقين على كل شي

حراام والله ما قصر معي ولكن كان معترض على شراء الهدايا للاولاد ولكن اصريت عليه حتى انه مرض آخر اسبوع واكن حاجز انو نطلع التلفريك وصدفه المكيف بالاوتيل تعطل يعني ان جلسنا نتعب وان خرجنا نتعب واصريت انو نخرج ولكنه غير جو ونشي شويه انما ما كان قادر يمشي ,( حسيت حالي ظالمه ) انما نفسيا كان سعيد رغم المه وفي المساء كان يريج ان يطبع ورقه ودخلنا مكتب الاوتيل ووشاهدت عندهم مكيف وقلت لهم :هذا غير منصف اريد واحد مثل هذا في غرفتي زوجي مريض وانا عندي السكر

زوجي اعترض ولكني اوقفته عن الكلام ومسكت يده وسألني المدير اي غرفه انتم وعندما عدنا للغرفه وجدت المكيف اشتغل مع ان جميع النزلاء تركو الاوتيل هربا من الحر والرطوبه ( ما تخافي وقت اللزوم اكون اسد )
وترى حنا لو بنجلس ورى عيالنا مدى العمر الظاهر يتزوجون الأحفاد وحنا باقي راعين فيهم ونربيهم ولا درينا عن حالنا أبد
لا والله حبيبتي انا مش هيك اريدهم فقط ان يوقفو على رجليهم ويشقو طريقهم هم باواخر شق الطريق مش معقول نتخلى عنهم

يمكنا ننازع الموت وحنا نسأل عنهم فلان ذاكر دروسه فلان أكل فلان شرب لا حبيبتي كل شئ وله حدود ولنفسك عليك حق وزوجك حطيه في أولوياتك بالذات الحين ماعندك شئ شاغلك عنه إهتموا في بعض وعوضوا أنفسكم عن التعب إللي راح وعيشوا حياتكم بالعرض والطول ونسأل الله أن يوفقك ويسعدك ويشفي لك زوجك شفاء لايغادر سقما وربنا يحفظه ويخليه لك ولعيالك يارب .
‏ ‏
زوجي دايا يردد ويقول اهتمي بنفسك ويا ريت يفكرو فيكي قدر ما تفكري فيهم وليس فقط قصده اولاده انما اهلي ايضااا

اصلا كلهم عيوني ان كان زوجي او امي وابي واولادي

يا رب نخرج من هذه الدنيا بنجاح
قديم 07-05-2011, 08:10 PM
colors
عضو متألق
 الصورة الرمزية colors
colors غير متصل  
الحمد لله

الله يديم عليك السعادة

ولا يحرمك اجر التعب مع الزوج والعيال

موفقه خير
قديم 07-05-2011, 08:26 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أبلة جرين ^_^
بأناديك أبلة ، زي الأتراك يوم ينادوا أخواتهم

أنا بأقرصك ، بس تعرفي ليييييه ؟؟؟

لإني لاحظت إنك بجددددددددددددددد ( ناسية ) نفسك و مقصرة معها ..
و كمان لاحظت إنك تعاني من ( كابة الغربة ) ..

لإني كنت مثلك في الغربة أعاني و أحس كل شئ فوق راسي

برأيي إنك تتفرغي لنفسك ( شوي ) مو لزوجك و لا لأحد ..
لـ ( نفسك ) .. لإنه نفسك لها حق عليك عزيزتي
قديم 07-05-2011, 08:33 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
الحمد لله رب العالمين حسن اخبارو بدت تظهر جميله وبدا العمل هالاسبوع بفضل الله سبحانه وتعالى

وكل الوقت بعد عودته من العمل يسالني :كيفك ؟؟

يكون جوابي من الله منيحه ,الحمد لله حاسس بغلطه وعارف ولكن المغريااات اقوى بكثير ولن يصح الا الصحيح وما كنت اقول وانصح به سبحان الله تيسر امر العمل به له

تعبااااااانه يا بيتا كتير نفسيتي مدمره رح جن ولكن اذا نظرت الى المشكله اجني اقل بكثير من غيري لا سمح الله

بس خايفه على ولدي ابو الحفيده يهددنا بقتله وقتل عروسه واصبح الامر بيد الشرطه

حياتي دماااااااار وبعد شو جاي يغازل ابو حسن بعد خرااب مالطه جاي يتغنى بجمالي وشعري

الحمد لله ... ان شاء الله بتصير كل أمور حسن عال العال ومتل ما بدك

بخصوص أبو حسن وشعوره تجاه الأولاد لا زلت عند رأيي انه حاس وكأنكم فريق ضده ولو انه مسك مسؤوليته بتربيتهم لكنتي شفتي منه شعور تاني تجاههم وتصرف تاني .
أما تربية الأولاد فما أشوف فرق كبير بين أحوالنا وأحوالكم ... عندي أقارب باستراليا وأمريكا وكندا وروسيا وزرت أمريكا كذا مرة وصدقيني صارت ما تفرق كتير بينا وبينكم ... ما بحكي عن السعودية .. بحكي عن عندنا بالأردن .

عموما ... أكيد انت أعرف بأحوالكم ..

ربي يوفقك ويهدي أولادك وزوجك ويرشدكم الصواب
قديم 07-05-2011, 09:43 PM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  

تصدقي ياخاله وانا اقراء كلامك فمي متسسسسسسسسع عالاخر مبتسمه دوووووووووووم يااااارب مو يوووم

عقبال ماتكووون كل حيااااتك بهالشكل

قديم 08-05-2011, 01:30 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
مرحبا خالة جرين

أنا صارلي فترة مضربة عن الكتابة في المنتدى , ولكن موضوعك طيرني من الفرحة

ما شاء الله تبارك الرحمن

على فكرة

عمو كتير رومانسي ومزعوج كتير من الأولاد زوجيهم بقى واتفرغي لجوزك

أنتم دائما بحاجة لمثل هذه الرحلات المنفردة لا تربطي نفسك بأولادك خلاص هم كبار الآن تفرغي لسي سيــــد

مبروك يا أحلى عروس وعريس

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 08-05-2011, 04:04 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colors مشاهدة المشاركة
الحمد لله

الله يديم عليك السعادة

ولا يحرمك اجر التعب مع الزوج والعيال

موفقه خير
الحمد لله رب العالمين ,الله يحفظك يا رب والله يديم السعاده على الجميع قادر كريم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
أبلة جرين ^_^
بأناديك أبلة ، زي الأتراك يوم ينادوا أخواتهم

أنا بأقرصك ، بس تعرفي ليييييه ؟؟؟

لإني لاحظت إنك بجددددددددددددددد ( ناسية ) نفسك و مقصرة معها ..
و كمان لاحظت إنك تعاني من ( كابة الغربة ) ..

لإني كنت مثلك في الغربة أعاني و أحس كل شئ فوق راسي

برأيي إنك تتفرغي لنفسك ( شوي ) مو لزوجك و لا لأحد ..
لـ ( نفسك ) .. لإنه نفسك لها حق عليك عزيزتي
والله حبيبتي اعرف اني هملت نفسي لاجله هو لانو مريض كل الوقت
ومن ثم الاولاد فتره صعبه عليهم فترة المراهقه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
الحمد لله ... ان شاء الله بتصير كل أمور حسن عال العال ومتل ما بدك

يا رب الله يسمع منك يا ربي شو تعذبت آخر فتره تربية الشباب صعبه لحين يعرف ان سلاح الرجل بلسانه وليس بيده وليس بالقوه والمرجله وفرد العضلات

بخصوص أبو حسن وشعوره تجاه الأولاد لا زلت عند رأيي انه حاس وكأنكم فريق ضده ولو انه مسك مسؤوليته بتربيتهم
لكنتي شفتي منه شعور تاني تجاههم وتصرف تاني .

والله عم يتصرف ولا ما عم اتركو عم اوقفوه وهو يقول لهم وهم عارفين انو انا الوسيط

مثلا اللي يقهرني ومجنني منهم حاليا,ترجيته ليسجل السياره باسم الولد ويساعدو وهو اصلا دافع اكثر من نصف الثمن يعني ابوه ما دفع الا القليل وما ان حصل على المفتاح والسياره وهات يا سهر وتشفيط ويريدان يقود من غير شهاده لان هنا شهادة القياده نوعان اول واحده لمدة سنتان من عمر ال16 لل18 ويكون واحد معو شهاده مثل اب او ام يرافقو والشهاده الثانيه ب18 وهذه يقدر يقود لوحده
أما تربية الأولاد فما أشوف فرق كبير بين أحوالنا وأحوالكم ... عندي أقارب باستراليا وأمريكا وكندا وروسيا وزرت أمريكا كذا مرة وصدقيني صارت ما تفرق كتير بينا وبينكم ... ما بحكي عن السعودية .. بحكي عن عندنا بالأردن .

يعني اصبحتم مثل لبنان

عموما ... أكيد انت أعرف بأحوالكم ..

حبيبتي انا قصدي انو مثلا الجيران مسلمين والمجتمع ككل يعني مهما الولد راهق ووووو

بالنادر تنسمع واحد تزوج من امرأه غير مسلمه

ربي يوفقك ويهدي أولادك وزوجك ويرشدكم الصواب
الله يسمع منك يا رب حاليا البنت تمر بفترة صعبه اللي تمر باصعب الظروف تتطلق وليس بينها وبين زوجها مشاكل والسبب ابوها وسلفها

ما عم اقدر انسى يا بيتا
وصل طوفان الغرام متأخر حاسه حالي مثل طوفان جده انما من غير اضرار

لن تكتمل الفرحه قبل ان يكون الكل سعيد ونجلس مثل ما كنت اجلس ببيت اهلي نضحك ونفرح جميعا جو عائلي كبير وجميل كله حب وحنان

اكيد فهمتي عليي والله حسيت من مده انني فشلت خلاااص وضاعو مني الاولاد الكبار
قديم 08-05-2011, 04:16 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة

تصدقي ياخاله وانا اقراء كلامك فمي متسسسسسسسسع عالاخر مبتسمه دوووووووووووم يااااارب مو يوووم

عقبال ماتكووون كل حيااااتك بهالشكل

يا رب الله يسمع منك بتعرفي كنت وقت نزول المطر ارفع يدي للسماء وادعو الله ان يجعل لي فرجا ومخرجا من امري ووقت العواصف ادعو الله ان :اللهم اتني خيره واكفني شره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
مرحبا خالة جرين

ما شاء الله تبارك الرحمن

فرحت انك عدتي للكتابه والحمد لله رب العالمين سبحان مغير الاحوال والله كنت يأسانه واقول مستحيل يتغير

على فكرة

والله باقي لي شهور قليله واحس انو ان شاء الله تعدلت امور الاولاد وانا معه كل الوقت

أنتم دائما بحاجة لمثل هذه الرحلات المنفردة لا تربطي نفسك بأولادك خلاص هم كبار الآن تفرغي لسي سيــــد

والله مستعده لاي رحله قريبه صغيره ام كبيره كانت انما كل شي بوقتو حلووو

مبروك يا أحلى عروس وعريس

والله ذكرتيني وقت كنا بالميزيا اشتريت حجاب ابيض ولبسته وكان كل الوقت كل ما نظر اليي يقول : ي ي ي ي

لا لا لا لازم نرجعو
وبالاخير وقت قلت له :تعالى نرجعه ,رفض

ووقت وضعت الصوره على الفايس بوك الكل قال :طالعه مثل العروس لابسه الطرحه

وعرفت وقتها ليه كل الوقت يقول : ي ي ي ي

هههههههههه
طبعا الفايس بوك فقط الاهل والاصدقاء
قديم 08-05-2011, 05:25 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
مرحبا خالة جرين

ما شاء الله تبارك الرحمن

على فكرة

مبروك يا أحلى عروس وعريس

الماضيييييييي حبيبة قلبي
ما بنعرفي شو فرحت لما شفت معرفك ؟؟؟ وين كنت ؟؟ ليه أضربتي ؟؟؟ انت بس قوليلي مين اللي زعلك وانا بورجيكي فيه
وربي فاقدتك من فترة ومحتارة كيف أسأل عنك

اعتذر يا جرين على المداخلة بس بجد افتقدتها
قديم 08-05-2011, 05:28 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
الحمد لله رب العالمين ,الله يحفظك يا رب والله يديم السعاده على الجميع قادر كريم

والله حبيبتي اعرف اني هملت نفسي لاجله هو لانو مريض كل الوقت
ومن ثم الاولاد فتره صعبه عليهم فترة المراهقه

الله يسمع منك يا رب حاليا البنت تمر بفترة صعبه اللي تمر باصعب الظروف تتطلق وليس بينها وبين زوجها مشاكل والسبب ابوها وسلفها

ما عم اقدر انسى يا بيتا
وصل طوفان الغرام متأخر حاسه حالي مثل طوفان جده انما من غير اضرار

لن تكتمل الفرحه قبل ان يكون الكل سعيد ونجلس مثل ما كنت اجلس ببيت اهلي نضحك ونفرح جميعا جو عائلي كبير وجميل كله حب وحنان

اكيد فهمتي عليي والله حسيت من مده انني فشلت خلاااص وضاعو مني الاولاد الكبار
ربي يفرحك فيهم ويهديهم ويوفقهم هم وكل أولاد المسلمين

مواقع النشر