احببتها ولكن ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2005, 03:28 PM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
عاد انا براسي سفره خياليه من زمان ونا اخطط لها
بس جى ها الموضوع ونكد عليها عاد وش رايكم اكملها

اخاف تقول هذا ماهتم فيني ولا مايبي مني عيال تعرفون صايره حساسه جدا
ونا كل قصدي ودي نروح واخليها تنسى يعني كننا متزوجين

ودي احسسها كل فتره انها توها متزوجه عشان تنسى الموضوع

وش رايكم افكار خياليه ولا
عاد انا احب ها الحركات يعني احب الوناسه ولا احب ضيقة الصدر مالها داعي
ماله داعي الواحد ينكد على نفسه وحالته حاله الرزق جاي إن شاء الله
بس عاد بجس نبضها بشوف ودها تروح ولا

انا الذبايح إن شاء الله قريبه بعون الله وكل اعضاء المنتدى معزومين بس عاد مشكله كلكم وش بيكفيكم
تراني امزح
بس إن شاء الله الله يرزقنا الولد الصالح

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2005 الساعة 12:43 PM
قديم 30-08-2005, 03:37 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
انا اعرف واجد زي حالتك عالجو ببلجيكا وحملت زوجاتهم اكثر من حالة والله من معارفي بس مادري مين الدكتور بالضبط بس دايم يقولون بلجيكا متطورين بطب العقم
وعلى فكره مافيه شي مستحيل انا اعرف كثيييييييييييييير قالولهم ببداية الزواج مافيه امل وعقم ومادري ايش وكلهم جابو عيال بعد سنين كل داء وله دواء ياخي لازم يكون عندكم امل بس اسمع نصيحتي الذهبيه
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
ياخي الدعاء يقوم بالمعجزات بس لازم تتحلى بادابه واذا ماعندك خبرة اشتري لك كتاب.. والله ماكنت اعرف قيمة الدعاء الا الحين لازم الالحاح والاصرار وعدم اليأس واليقين بالاجابه ..ياخي ساعه في الثلث الاخير من الليل مايمد العبد ايده الى ربه الا ويستحي الله ان يرده.. تخيل؟! بس لازم الاحاح سنه وسنتين وثلاث وربي ما يخيب لك ظن اشتر كتاب ادعية وحمد وثناء
اكثر من الحمد والثناء لله والدعاء وتشوف النتيجة السحريه وبنفس الوقت الجأ للعلاج وربي رح يوفقك ربي باذنه وتشوف
اقولك بنت خالي قالو ميؤووووس منها وعالجت بكل بلدان العالم وفعلا يأست ولمن وقفت علاج سبحان الله وبعد 13 سنة حملت وجابت ولد بدون اي علاج
سبحان الله اهم شي لا تيأس واعرف دائما ان ربي ما يخيب عبد مد ايديه له وطلبه والله يرزقك الذرية الصالحه
قديم 30-08-2005, 11:35 AM
صبية زغيرة
موقوف

ربي يخليكم لبعض ويبارك بحبكم بجد نيالكم ببعض
قديم 30-08-2005, 05:10 PM
زوجةبلاظل
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زوجةبلاظل
زوجةبلاظل غير متصل  
ياأخي ضربت على الوتر الحساس أنا متزوجة لي سنتين ونصف ومابعد أنجبت..وسويت فحوصات أنا وزوجي كلها تمااام ولكن إلى الآن لم يحصل الحمل...وأنا في قمة العذاب ماأدري وشلون حياتي صايرة والله العظيم أقعد أبكي أبكي إذا شفت كل وحدة معها أطفالها واللي قبلي واللي بعدي متزوجين جابوا عيال إلا أنا خلالالالالالالالالالاص مليت من حياتي ..والمشكلة ليس هذا فقط هو همي الوحيد لدي هموم أخرى..وزوجي يقول أنا راضي بقضاء الله وقدره وماراح أتخلى عنك ومن هالكلام ,,لكن أحيانا يجي يتحسر عندي ويقول كلن جاه عيال إلا أنا ,,علشان كذا أنا الحين أفكر إنه يطلقني ويشوف حياته لأني ما أتحمل إنه يتزوج علي,,,, بصراحة يتقطع قلبي إذا شفته يلعب عيال إخوانه
وخواته,,لكن ماأقول إلا إن الله يصبرنا على ماابتلانا...................
قديم 31-08-2005, 12:26 AM
wanash
عضو نشيط
 الصورة الرمزية wanash
wanash غير متصل  
أخي نايف انا سمعت عن التيس اللي يدر حليب وهالحليب بإذن الله ينفع في علاج العقم وإذا تبي رقم المره اللي تبيعه أحاول اجيبه والله يرزقكم بالذرية الصالحة
قديم 31-08-2005, 12:48 AM
anhar
عضو جديد
anhar غير متصل  
السلام عليكم

الي مثلك قليل يا خوي نايف .. والله احسنت على صبركـ ووقفتك مع زوجتك ولا تفكر في غيرها ان شاء الله
الله يخليكم لبعض

بس مثل ماقالو واجد نسمع بهالسوالف وفي النهاية ينجبون
بس انت توكل على الله .. وان شاء الله تحصل علاج لا تيأس ياخووي

ونصيحتي انك تحسس زوجتك بإنك راضي بهذا الشي الي الله مقدرنه .. ومو متضايف من شي ابد
ولا تجيب لها طاري هالسيره عشان ما تتضجر هي .. وحاول تخفف عنها قد ماتقدر تدخل في سوالف مرح وفرفشة عشان شوي تنسيها، و تطلعون شوي بره البيت تغيرون جو لين ترتاح نفسيتها

ولا تحسسها بإنك متحسر على الأولاد او انك خاطرك بس مو قادر كون طبيعي لان هذاا الشي بيتعب نفسيتها

اللهم ياسبب من لا سبب له .. ياسبب كل ذي سبب .. يامسبب الاسباب من غير سبب سبب لنا سبباً لن نسطيع به طلبا .. صلي اللهم على محمدٍ وآل محمد ...

هذا دعاء وايد مفيد

يارب يارب انك تفرج لأخوي نايف ومرته ان شاء الله

احبك زوجي العزيز

التعديل الأخير تم بواسطة anhar ; 31-08-2005 الساعة 12:55 AM
قديم 01-09-2005, 03:07 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

*** يغلق للاكتفاء ***

مواقع النشر