مشكلتي قلة الجماع - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-07-2005, 09:37 PM
المزوحي
عضو جديد
المزوحي غير متصل  
والله الحقيقه يا اختي موضوعك يحير ولكن انا بما اني متزوج ابعطيك نصائح يمكن تلقح معاك اوكيه :

1- اذا جاء من الدوام حطي له ملابسك الداخليه على مكان نومه بالسرير .
2- جربي مره تنامين قبله وانتي بدون لبس بس لا تسوين شي اوكيه خليه يتوهق .
3- حاولي يكون الاكل الي ياكله بحري يعني اربع وجبات بالاسبوع وترى فيه اشياء تهيض الوضع واذا تبينها علميني
4- اهديله هديه حلوه يحبها واذا اخذها بوسيه وبس .
5- امدحي بجسمه دايم وتغزلي فيه .

وسلاااااااامتك

اخوكم المزوحي

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 18-07-2005 الساعة 09:45 PM
قديم 19-07-2005, 01:57 AM
فرفوحة
عضو جديد
فرفوحة غير متصل  
والله أنا أقول إن ربي ما اختار لك هالزوج إلا وهو الأعلم سبحانه إنه الأصلح لك وفي كل قدر خير لك بإدن الله
وطالما انت مجتهدة معه احتسبي أجرك عند الله وتأكدي إن الله سبحانه مايضيع عنده شي

وأخيراً ماأقدر أقول إلا الله يوفقك ويعطيك اللي تبين ويفرج همك آآآآمين
قديم 19-07-2005, 05:59 AM
OM HAMIDOU
عضو جديد
OM HAMIDOU غير متصل  
نصيحة

اختي الكريمة" زوجة ولاكن "_لقد ركزت كثيرا على موضوع صراحة لا يستحق كل هدا الاهتمام وسوف تعقدين حياتك اكثر لو واصلت في نفس الطريق لان الجماع رغبة و ليس طلب ثم ان مرة كل اسبوع ليس قليل لان كما تفظلن الاخوات الكريمات في عدة عوامل لا بد و ان تراعى ليتم التواصل "احمدي الله ان زوجك و كما قلت حضرتك رجل يخاف الله واحمدي الله ايضا انه ليس هاجرك كما يعانين بعض النساء "قفي لحظة مع نفسك و انسي ان لك مشكلة اسمها الجماع حتى تستطيعين ان تحافضي على استقرار حياتك " لك اولاد ربنا يحميهملك &اتمنى لك من كل قلبي الهناء و خصوصا راحة البال &اختك التونسية ام حميدو
قديم 19-07-2005, 10:23 AM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om Hamidou
اختي الكريمة" زوجة ولاكن "_لقد ركزت كثيرا على موضوع صراحة لا يستحق كل هدا الاهتمام وسوف تعقدين حياتك اكثر لو واصلت في نفس الطريق لان الجماع رغبة و ليس طلب ثم ان مرة كل اسبوع ليس قليل لان كما تفظلن الاخوات الكريمات في عدة عوامل لا بد و ان تراعى ليتم التواصل "احمدي الله ان زوجك و كما قلت حضرتك رجل يخاف الله واحمدي الله ايضا انه ليس هاجرك كما يعانين بعض النساء "قفي لحظة مع نفسك و انسي ان لك مشكلة اسمها الجماع حتى تستطيعين ان تحافضي على استقرار حياتك " لك اولاد ربنا يحميهملك &اتمنى لك من كل قلبي الهناء و خصوصا راحة البال &اختك التونسية ام حميدو
صدقتي اختي .. فهناك فرق بين هدف الجماع لتأديــة الواجب والحقوق فقط وبين هدف الجماع لأجــل الرغبــة والتمتــع بهـا..
والبقــاء على الرغبـة الطبيعية خير من التصنــع فيها ..
ثم ان الجماع لمدة مره واحدة بالاسبوع ( كما قلتي ) يعتبر معدل ليس سيئا علما بأن هناك زوجات يظل ازواجهن لشهور طويلة دون ان يقربهوهـن ..
وهناك مطلقات يظلن سنين دون جماع او أرامل صغار ينذورن الباقي من حياتهم لرعايـة ابنائهن دون زواج ..
وهذا الزوج الخلوق يستحق الصبر عليــه ...
ومـع تزايد عدد الاولاد ومرور السنين سوف تخبـو الرغبـة لديـك ..
قديم 19-07-2005, 10:46 AM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
اخي حارس الازواج هل انت متزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكل ما قرأت الموضوع صح او شكلك زوجاتك تعاني نفس المعاناة لانك ماخذ الشيء بحساسية شوي
لو كانت الحكاية مرة بالاسبوع كان ما شكينا
لو قرأت موضوع بس خلاص لعرفتم ما هو شعور المرأة حين يتجاهلها زوجها والحكاية مو رغبة الحكاية حاجة اي حاجة المرأة لرجل يرغب به

ام حمودي لو راجعت مشاكل هذا المنتدى ومعضم الحياة الزوجية لوجدت ان موضوع العلاقة الزوجية سبب باكثر من 70% من المشاكل
واتمنى ان ربي يعطيني البرود الي تتمتعون به معضم النساء يا رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت واتمنى اصحى يوم من الايام وانا في 27 واقول شنو يعني علاقة زوجية مو مشكلة انا راح اطبخ وانضف و اودي واجيب لاني مو زوجة لاني خادمة بس للاسف بدون اجر
اختي الزوجة مو هذه وضيفتها اولادي روحي بيهم و محور حياتي والحمد لله مصدر اعجاب من الكلللللللللللللللل

التعديل الأخير تم بواسطة متزوجة ولكن ; 19-07-2005 الساعة 10:48 AM
قديم 19-07-2005, 10:51 AM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
المزوجي شكرا جزيلا على تفهمك ومرورك الكريم بالرغم ان معضم الاعضاء في هذا المنتدى يبدوا انهم يعتبرون ان شكوى الزوجة من الجماع شيء غير مقبول بينما لو اشتكى رجل لقيت الدنيا تنقلب قلب

ما ادري هل هو راي الشرع ولا رهل عادات والتقاليد ال....................
قديم 19-07-2005, 11:26 AM
اسد بابل
عضو مميز ومثالي
اسد بابل غير متصل  
اعتقد يجب ان تبدأ بعلاجه نفسيا وبعدها جنسيا ، فلا اعتقد ان العمر او اللبس هو اللي مسبب المشكلة ، لاني لا اعتقد وجود رجل على سطح الارض يستطيع الغاء دور الجنس من حياته حتى لو كان عمره بالتسعين !! حاولي مساعدته نفسيا وجسديا لانه يتعب كثيرا ومجهد كثيرا فضعي نفسك مكانه لما سيكون لك اي نفس للجنس او المعاشرة وذلك للاعياء او عدم استجابة لعدم استرجاع الطاقة الجسمية والجسدية
قديم 19-07-2005, 11:41 AM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوجة ولكن
اخي حارس الازواج هل انت متزوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكل ما قرأت الموضوع صح او شكلك زوجاتك تعاني نفس المعاناة لانك ماخذ الشيء بحساسية شوي
لو كانت الحكاية مرة بالاسبوع كان ما شكينا
لو قرأت موضوع بس خلاص لعرفتم ما هو شعور المرأة حين يتجاهلها زوجها والحكاية مو رغبة الحكاية حاجة اي حاجة المرأة لرجل يرغب به

بالعكـس ..
انـا .. وبدون مبالغة.. لدي رغبــة شديدة جدا --- .. والسبب في ذلك اطفالنا الاثنين الذين يعوقون التقائنا ببعض رغم كل محاولاتنا الجادة لتنظيم أوقات نومهم .. هذا غير مراعاتي لرغبات زوجتي ..
ورغـم صعوبة ذلك على نفس الرجل .. فأنا راضي بما كتبه الله لي .. ولا نيـة لي بالزواج الثاني مطلقــا ..
واكثر من هذا... ورغم براكين الرغبه الثائره بأعماقي... انا مستعد ان اقضي كل حياتي حتى بدون جماااع من أجــل خاطــر اولادي ..

(( هذا بالنسبـة للجماع ... اما حكاية رغبة المرأة في رجـل يرغب بهــا ( بغض النظر عن عدد مرات الجماع ) ..فهـو موضوع آخـر يطول الحديث بـه لأن لـه ابعادا نفسيــة عــديدة ))

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 22-07-2005 الساعة 07:28 PM
قديم 19-07-2005, 12:10 PM
BomBo
عضو نشيط
BomBo غير متصل  
السلام عليكم ،،
اخواتي انا صارلي سنة و 5 شهور متزوجة و اعاني نفس المشكلة .. بس الفرق ان زوجي دوامة مو طويل بس يحب يشغل نفسة حتى لو ما عندة شغل ، يحب يطلع طول اليوم و ياخذني معاه ، و اذا رجع البيت ما يسوي شي غير ان يقعد جدام التلفزيون و اذا تذمرت عطاني ظهرة و يقولي سويلي مساج علشان انام !!

طبعا الجماع نفس الحالة من سنة لي سنة كل اعذارة ان تعبان بس ما ادري من شنو و اكون انا الي طالبة منه،، اخواني و خواتي احنا مو بس مشكلتنا الرغبة الي نحس فيها ترا الجماع مو بس اشبع شهوة ترا للمراة الجماع يعتبر اشباع للعاطفة و للاحساس انها مرغوبة يحسسها بانوثتها ودي احس اني انثى لو مرة !
يعني لما نلبس و نتزين و نلقى صد من ازواجنا و احنا امطلعين كل مفاتنا و زينتنا جرحها عميق بالنفس ،،
و نسيت نقطة مهمة ما اجري اذا اخواتي عندهم نفس المشكلة،، اذا تنازل و قال يلا ما في شي بقاموسة اسمة (مداعبة) يعني كل الي يطلبة ... و بس خنخلص بسرعة!
ترا المشكلة اكبر من انها قلة جماع يا جماعة ،، الله كريم و يعينا ان شاء الله في زمن كله فتن من كل صوب

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 19-07-2005 الساعة 12:35 PM
قديم 19-07-2005, 03:49 PM
gannat
عضو نشيط
gannat غير متصل  
اخى حارس الازواج انا مو مقتنعة بردك حاول تفكر شوية وانت تشوف انى معى حق
موضوع مغلق

مواقع النشر