خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 39 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-06-2012, 07:21 AM
5wa6r
عضو مميز
5wa6r غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية عفوه مشاهدة المشاركة
وين الموقع ومن يلقيها معليش تطفلت بس ابغى استفيد
@thenewme856

توني انتبه لكلامك حبيبتي هذا الاكاونت فيه كل شي عن الدوره ورقمهم دقي استفسري
والمدربه شطوره على كلام اختي
قديم 08-06-2012, 03:35 PM
ندمان 1399
عضو نشيط
ندمان 1399 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان آلعتيبي11 مشاهدة المشاركة
وربي انا سجلت في المنتدى بس عشانك ي صاحبة الموضوع بقول لك كلام وحطيه حلقه ب اذنك وماعليك من كلام اغلب الاعضاء اول شي

_

الي يلوم زوجها بالي قاعد يسويه فيها هذي شخص عاطفي ماهو عقلاني
انا بصراحه مالوم زوجها وربي زوجها مجروح ومن قلب تقولون لي كيف

انا بحط نفسي مكان الرجال لمن زوجتي الاحظها رخيصه ولمن اتهمها بشرفها اشوف الموضوع عادي بالنسبه لها اهم شي تبيني بس ارجع لها وتقولي احبك ي فلان تكفى انا تعبانه ارجع لي
هذا مايخلي الرجال يشك !!
انا رجال ولو اني مكانه بسوي مثل ما سواء

ياجماعه البنت الي مو خيانه لمن تتهمها بشرفها ماراح تسكت وبتعصب وهي الي بتزعل وتروح ل اهلها ولا تكلمني لكن شوفو اختنا العزيزه راحت وتتلزق فيه وتعتذر وتبكي وتراسله قبل من دون علم ابوه وش رايك ب هالبنت ؟؟ تتتوقعون راح يعتبرها غاليه ويحبها ولا راح يشك فيها ؟؟
اذا تبون تساعدونها خلوكم صريحين معاها ولاتظلمون زوجها

بعدين ممكن يقول احد منكم ليش رجال يكلم بنات في التويتر والواتس اب وساحب على المدام

سبب لانه هو مجروح وعنده قناعه انه هي خاينته فـ الي صاير هو انتقام انا ابي اجرحك مثل ماجرحتيني
شوفي انا الحين اغازل فلان وعلانه والله لـ ارد لك جرحك لي وانا ابصم بالعشره يدري انها تراقبه مع الاسف

انا كلامي الفوق لو كنت مكان زوجها وربي راح اسوي مثل ما سواء

الان عرفنا سبب ليش زوجها ارخصها وقلت محبتها عن قبل

الان بقول لك الحل مع زوجك وانا بعطيك وجهة نظري لو كنت مكان زوجك اتمنى تركزين معاي :
اول شي : لمن يجيني خبر ان زوجتي حذفت التويتر والواتس وكسرت شريحه احتراماً لشرفها وربي وربي راح تكبر بعيني وممكن هالشي يحرك الشوق طبعا انا بالبدايه بزعل وبتضايق لكن بتكبر بعيني ياحلوك لمن تقفلين الشريحه وتحذفين الواتس اب عشان عزتك وكرامتك وشرفك وربي وربي احلا من لمن تجيني زوجتي وتقول لي حبيبي خلاص سامحني لاتطلقني وش ذنب العيال ( معنى الكلام احذفي الواتس واكسري الشريحه )

صدقوني زوجها مجروح منها لاتلومونه لوموها هي ب الاشياء الي سوتها معاه قبل

الان اذا تبين تعدلين الاخطاء الي سويتها قبل طبقي الكلام الي قلت لك عليه فوق
وترى انا اتكلم وكاني ب مكان زوجك يعني طبقي كل شي اقوله وربي ابي مصلحتك
صح عليك يا عتيبي تعجبني افكارك
قديم 11-06-2012, 11:30 PM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  

اخبارك فايض
طمنينا عليك

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
قديم 12-06-2012, 10:39 AM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايض حناني مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل بزوجي حسبي الله ونعم الوكيل عليه دخلت اليوم تويتر بشوف شكاتب قلت لقيته كاتب رساله من زوج لزوجته زعلانه ببيت اهلها وكاتب طبعا يقصدني كاتب الى زوجتي تتوقعين اني اتمناك انا اتمنى لك جهنم الحمرا واتمنى ان اقطع يدك لاتتعجبي هاذي امنيتي بهذه الدنيا وان اقتلع عينك قبل روحك ايضا ،، ولدي امنيه لو اتخلص منها بحياتي صدقيني صوتك الي نعيقا وعواء ومنذ اليوم الذي عرفتك فيه يوما مشؤما واريد التخلص منك ،،المهم كاتب كلام كثير مثل كذا ،، والله بكيت لين قلت بس وين اللي يقولي انتي دنيتي وحياتي بدونك ولا شي ،، انا غيرت رقمي ويطلع عنده بالواتس اب اني ماني متصله عنده ،، والمشكله ابد مو فاقدني واليوم انصدمت ليه يكتب كذا اقلها يراعي مشاعري وين نسى كلام الله بمعناه ولاتنسو الفضل اللي بينكم ،، انا وش سويت له وش الجريمه اللي ارتكبتها ليه شجاه مني ليه يعاديني والله اكتب وما اشوف من الدموع حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيهم حسبي الله عليهم مقهوره احس قلبي بيوقف انا ما ابيه خلاص لكن ابي شي واحد ابيه يعرف اني مظلومه هذا اللي ابيه هو مو عارف الا ان كلامهم صحيح واني فعلا منحطه مثل ماقال هو كذا تفكيره قسم بالله كل ماقلت هانت وجرحي بيطيب احس ازيد جروح لاتفولون منك انتي انتي تتابعينه انا اتابعه عشان اكرهه وقلت يمكن بعد يكتب شي يكون ندمان فيه ولا يعترف بخطاه لا طلع ماخذ فكره اني انا رايحه فيها واحتاج جهنم ليه طيب ليه حكم علي كذا وانا كنت قدامه ماشاف شي علي والله ان لبسي محترم لاطلعت عبايه ع الراس مو كتف وعيوني اغطيها مو عشانه عشان خوفي من الله كل هذا نساه بالعكس اقدر البس كتف لان ابوي مايمانع وهو خواته نصهم يلبسون كتف وانا من كنت صغيره وانا البس راس ومن حالي محد جبرني ليه مابين بعينه وانا انسانه محافظه على صلاتي عكسه تماما ليه فكر فيني التفكير الشين والله مقهوره اقلها لايجرحني لو مايبيني والله فيه رياجيل سترو على بنات مو عاد انا اللي مو لاقي شي فيني ،، قهر قهر لما تكونين اطهر وحده واحد يشك فيك على اساس هم قالو وهو ماشاف مني شي ،، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ،، ابي اكرهه شلون ابي اجرحه مثل ماجرحني احسه مو ندمان على بعدي مع انه هو اللي كذل علي ووداني لاهلي وقال عندي دوره يعني مو انا اللي طلعت من بينه ولاسويت مثل باقي الحريم وطلعت من كيفي وانا اللي زعلت لا هو اللي كذب علي وقالي بوديك لاهلك اسبوع وارجع اخذك عندي دوره وكان يضحك معي ويضمني ةيسولف عادي ماحسسني بشي لين نزلني عند اهلي وقالي انتي وانتي وانتي ،، والله مطعونه منه ومع هذا ماكرهت اتمنى اكرهه اتمنى اتقبل فكرت انه يتزوج غيري عادي مايهمني اتمنى يكون هو انسان عادي عندي عجزت ،، حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيهم خلاص شكله صدق يتمنى لي جهنم ويتمنى يقطع يدي وعيني واللي قاله صحيح قالوها تب تخسر انسان تمسك فيه واهتم فيه واخلص له وتخسره هذا انا بالضبط اللي صار معي ،، مافكر بالايام اللي عشتها معه نسى من انا وش سويت له نسى كل شي الحين صرت ما اناسبه ولاعاد يبيني ربي فوقه هو عماتي حسبي الله ونعم الوكيل كان عندي امل انه يرجع ويعتذر ويندم باللي سواه فيني لكن راح هالامل وانا كل يوم ادعي ربي يرده لي ردا جميلا كل شي ضاع ماعدت اثق باحد حتى نفسي طول يومي كئيبه افكر برجعته وش راح يكون عنده عذر لارجع مثل اول مره قالي مانبي نتكلم باللي راح وانا ماناقشته وسامحته على طول واخذني خمس ايام بس وكان اروع مايكون معاي واخريوم كان حييل يضمني وقالي بروح دوره اسبوع وارجعلك ليه يكذب وش سويت له ليه ماقال انتي طالق ليه ضحكهم علي ليه اخذني من اهل خمس ايام بس والحين يتمنى لي الموت وكل شي سيء حسبي الله ونعم الوكيل ،، انا خلاص ماعاد ابي من احد شي ولا ارجي شي اذا اللي كان يسوا حياتي سوا كذا كيف الناس اللي مالي اي شعور اتجاهم وهم مالهم اي شعور اتجاهي ،، صدماتي فيه كل يوم تكبر ولا لقيت عذر واحد ليه يسوي فيني كذا
ممكن تحكيلي ليش بتبكي وبتنزلي دموعك على هذا الذكر
عزيزتي فيه فرق بين الرجولة والذكورة وزوجك للاسف من فئة الذكور هذا ذكر احمق لا حسافة عليه والحمد لله انه كشفه لك من بداية زواجك منه علشان لا تتعلقين فيه بزيادة
انت ما ارتكبتي جريمة ولا خيانة مثل ما بيحكي انك كانت لك علاقات
مجنون هذا جاي يحاسبك على ماضي صارلوا سنين ومن متى من قبل الخطوبة يعني لسه ما كنتي مرتبطة فيه واصلا شرعا ما بيجوز يجلس يحاسبك على ماضي هو من حق الله فقط يحاسبك عليه
اللي مثل هالاشكال حرام تنزل دمعه منك عليه حتى لو كانت ايام حلوة جميلة بينكم
اصحي من الغفلة اللي انت فيها ووقفي البكاء على اللبن المسكوب واعرفي انه الله اراد فيك خير
لانه يحبك ويحب يبتليك ليشوف صبرك وقوة ايمانك هونا دورك بيجي لازم تكوني قوية بالله وبعدين يا شيخة احمدي الله واسجديله شكر انه ابوكي واقف معاك وهذي لحالها نعمة والله انه قصتك صارت لوحدة من معارفي كل العالم تخلوا عنها وعايشة بجحيم لكن الله يفرج عنها امين وعنك انت اقل شي الوالد الله يحفظه واقف معك
اتركيه لله وراح يجي يوم يعض اصابع الندم ويبكي بدل الدمع دم ويبوس رجليكي ويترجاكي ترجعيله وهذيك الساعة القرار بيدك لا ترجعي الا بشروط قوية ولو كنتي اختي بنصحك ما ترجعيلو
واحد عاش مع زوجته وخلف منها وعلى اقل كلمة سمعها شكك فيها
وين العشرة والمحبة والمودة كل هذا نساه الله اكبر عليه بس
صحيح مالهم امان اللي مثل هذا حرام تنزل الدمعه منك عليه لانه ما بيستاهل كلمة بتجيبه وكلمة توديه ما عنده شخصية ولا كلمة حق ومو عارف هو مع مين كان عايش ولا عارف هو من بيت مين مناسب
المفروض وقف بوجه الكل وفهم الموضوع كويس وسئل الشيخ واستشار حد عاقل او اقل شي جلس معك جلسة صراحة وصارحك بكل شي اما هيك غدر وخيانة
الله المستعان عليهم بس
والله يخلص حقك منه يا عظيم
طمنينا عليك
قديم 12-06-2012, 12:42 PM
عزوز النيدو
عضو جديد
عزوز النيدو غير متصل  

وش اخبارك يافايض

وش صار
قديم 12-06-2012, 02:50 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

اختي ..

اقري ردود الاخ سلطان العتيبي مره ومرتين ومليون ..

موفقه اختي ..
قديم 13-06-2012, 05:59 AM
alrasmei
عضو دائم
alrasmei غير متصل  

ارجو يا اختي اخبارنا بالجديد دعواتي لكي ان الله ينصركي على من عاداكي وضلمكي
قديم 17-06-2012, 01:25 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

اتوقع راح تصير تطورات لك بها العطله خلك عاقله ولا تتصرفين الا بعلم ابوك وعمك
قديم 23-06-2012, 02:04 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

وينك فايض طمنينا عنك
قديم 24-06-2012, 07:45 AM
سحابة ورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحابة ورد
سحابة ورد غير متصل  

معليش يعني زوجك كان يكلم بنات قدامك؟؟؟؟؟؟؟؟

حقير وسافل وفعلا كلن يرى الناس يعين طبعه.!!

هذا فااشل لاترجعين له ابد ابد وماتتشرفين انه يربي عيالك اصلا ..

الله ياخذه ماشاف عيوبه اول؟؟

مسويلي فيها اللي مايرضى ان زوجته تكلم؟؟ طيب وبنات الناس اللي تكلمهم ياحقييير مو مرد الوحده منهم تتزوج؟!!!

هذا الابتلاء مو لكي انتي هذا له هو السافل ربي بلاه عشان يخسر وحده عفيفه مثلك ويتورط بوحده مثله توريه ان الله حق..

مواقع النشر