خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-05-2012, 02:13 AM
طريق طويل
عضو جديد
طريق طويل غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

السلام عليكم

والله انا سجلت عشانج يا اختي

أول شي إنتي مكبرة الماضي حيل
وهذا سبب ضعفج في البداية وانج ترجيتيه ومدري ايش

انا كنت ادخل شات قبل واكلم شباب فيه
طبعاً مو شي سهل مهما كان يعتبر من المحظورات وممكن ان الشات والمحادثات تتطور إلى شي أكبر

بس يختي كنا جاهلات وفـي بداية استخدامنا للنت اصلا ماكنا ندري انه ما يجوز
كنا صغار
فانتي ليش مكبرة هالموضوع وتفكرين فيه

امحيه من راسج ولا تعتبرينه فضيحة وخطأ دامج تبتي واستغفرتي وما تعديتي أي حدود

انتي صفحتج بيضااااااااااا

من أول ما قالج زوجج احسج اهتزيتي وتذكرتي الشات

وزوجج مثل ما قالوا لج امحيه من راسج

عادي لا تعيشين عشانه

وشنو فيها اذا مطلقة تعيشين ب (ذل) مع شخص مهزوز وشخصيته ضعيفة
ولا ب(كرامة) فبيت أهلج وتربين عيالج أحسن تربية فبيئة زينة ومحافظة ما فيها أب مهزوز مزاجي ينكد حياتج وحياتهم

الطلاق مو وحش ولا يدمر الحياة
بالعكس يمكن يفتح لج أبواب خير كثيرة ..

واللي يجي من ربج شي مكتوب ومقدر من قبل لا تنولدين فلا تزعلين إذا قدر الله وتطلقتوا

عيشي حياتج طوري نفسج ادرسي تثقفي افتحي مشروع ربي عيالج واستانسي وما تدرين يمكن يجيج اللي أحسن منه بمليون مرة

والله يهديه ويصلحه
قديم 29-05-2012, 11:55 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله ،، حبيت ارد ع اخوي اللي اتهمني وشكك بكلامي حبيت اقولك الله اعلم باللي صار كله والله اعلم اني ماخنته ابدا وان قبل زواجي اصلا من قبل يفكر يرتبط فيني كنت انا وخواته ندخل شات بس لا اكثر وانا ماكتبت موضوعي هنا الا وانا ابي حل ومثل ماكتبت موضوعي كان قلت لكم اني خنته وندمانه وابي خل لكن يشهد الله علي كل اللي قلته لكم هو اللي صار ولما كنت ابكي واترجاه والله كنت بعز الصدمه وكل مافي بالي اني ما اخسسره لانه هو عندي بالدنيا هاذي كلها وكنت مصدومه كان يقول انا ماراح اخليك ابد ماياخذني منك الا الموت انا كنت اعرف انه يكلم بنات كل مره يقولي نزوه طيش شباب صدقيني ما احبهم بس العب عليهم وانا غلطت وانا اسف وكنت اسامحه عشاني احبه وعشاني ما اتخيل حياتي من غيره كنت بيوم السالفه مابي الا هو يصدقني مابي غيره كنت اتذكر كل شي حلو بينا مايجي ببالي غيره هو كنت خايفه من بكره لابغيته وهو مو لي لا اشتقت له شسوي كل هذا كنت ابيه يصدقني ،، اخوي اللي شككت بكلامي يشهد الله اني مجروحه مجروحه ولا لي طاقه على الكلام باللي صار لاني ماني مستوعبه اللي صار وقسم بالله مرات لاحطيت راسي على المخده اقول لا كذب ماصار شي ،، واللي صار بالاساس زوجي وخسرته وسمعتي راحت بين عماني وعماتي لكن عندي امل بالله بيجي يوم وابشركم بنصر الله لي ،، ولو كان يا اخي العزيز انا صدق خاينه زوجي تتوقع زوجي ليه الى الحين ماطلقني تتوقعون لو فعلا متاكد اني خاينته بيصبر زي كذا ولا طلق وقال هذا الدليل زوجي الى الان متردد لانه بين كلام عماتي وبين خايف من انه ظلمني وهو فعلا ظلمني لكن ربي حسيبهم مالي الا الصبر وان شاء الله ربي بياخذ بحقي منهم ،، جدتي ماكان لها دور غير تالف كلام وتوصله لعماتي وزوجي وتبعد زوجي اكثر وتجي عندي وتوصل لي كلام عن زوجي يعني تفق ماتجمع سبحان الله كنت ادعي ربي باللي يفرق بيني وبين زوجي ربي يشغله بعافيته وربي استجاب تنومت بالمستشفى عشان صدرها لكن طلع مو بس صدرها طلع فيها الف عله وعله انا مو مبسوطه بالعكس حزنانه عليها لكن هي كانت تبي ترضي بناتها باي طريقه ع حساب سمعتي ماكني بنت ولدها ،، وابي ارجع لكلام اخوي اللي يقول لو صدق ماترجت زوجها ترجيته لاني بعز الصدمه كان هو املي الوحيد اللي يوقف مع ومايصدق فيني لكنه خذلني والله راح يجي اليوم اللي بيندم فيه انه خسرني ،، اتمنى منكم كلكم ماتشككون بكلامي لان الظلم ظلمات وانا ماجيت هنا الا وابي حل لو كنت فعلا خاينته بقولكن انا خاينته وندمانه لكن والله ماخنته كل اللي صار كنت ادخل شات مع خواته قبل اخوهم سفكر يرتبط فيني وبس هذا كل اللي اذكره ،، وانا قلت ماضي لانه حسسوني كانه فعلا ماضي ويحز بخاطري خواته كانو معي ماسو فيهم زي ماسوو فيني مع انهم متزوجات الان ووحده منهم ماخذه ولد خالي ويشهد الله مافكرت اضرها ولا اعلن خالي وولده يعني كنا بالهوا سوا اذا كان هالشات ذنب علي لحالي بس شات وهم كانو معي يعني ليه ماعليهم ذنب اذا هم شافوني مرتكبه ذنب،، واذا فعلا صحيح اني لي ماضي مثل ماقالو عماتي ليه خطبوني لولدهم وليه زوجونا وبعد طفلين يتكلمون ليه بعد طفلين وليه يعاتبوني لو انه صحيح المفروض زوجي يعاتبهم يعني هم غاشينه انا قلتلكم لو وهذا نفس كلام ابوي يقول ليه توهم يتكلمون وليه سترتوها وبعدها فضحتوها ليه كل هذا يصير مدري وع فكره زوجي لان بس يكتب بتويتر عن المراه الذكيه اللي تثير اهتمام زوجها ،، والحنونه فقط هي اللي يتزوجها المهم يكتب عن المراه وامس كتب كلمة اسف لاتعني مذله للنفس تعني انك ماتبي خسارة انسان،، وانا نفسيتي احسن من اول بس تعبت من احساسي مرات اخس مشتاقه له وبنفس مابي ارجع له ابي الطلاق لاني يحز بخاطري اللي صار وعشان كرامتي فكرت بكرامتي كيف لارجعت له نظرتهم لي ان بعد اللي سوينا فيها رجعت له مافي كرامه عندها وبنفس الوقت احبه وعجزت اكرهه واا احب اتخيله يكون لي غيري ومرات اقول هو اللي خلاني هو اللي ماعاد يبيني والله ذبحني التفكير ،، لكن حسبي الله ونعم الوكيل بكل من اتهمني وكذبني وضيعني وضيع اطفالي وزوجي وهدم بيت واسره كانت سعيده ولو ماكانت سعيده اهم شي كانو مع بعض واطفالهم بينهم يتربون حسبي الله ونعم الوكيل وكفا بالله حسيبا ،، دعواتكم لي ربي ينصرني ويبين الحق ولاهم مالهم حق يفرقون بين زوجين واطفال ،،
قديم 29-05-2012, 12:39 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  

فايض حناني اعتقد ما استوعبتي كلام الاخ سلطان
هو ما قصده يشكك بكلامك .. ولا يقول انك خنتي زوجك

هو يفسر طريقة فهم زوجك لردة فعلك الاولى
انتي فعلا على نياتك
ما علينا الي صار صار

الاخوان والاخوات ومنهم الاخ سلطان

يبونك تفهمين انه لازم يكون لك ردة فعل قوية دفاعاً عن شرفك وسمعتك الي يحاولون يمسونها
ولا تخافين اختي دعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب
نسأل الله ان يكشف عنك وعن كل مظلوم

الي لازم تسوينه احذفي الواتس اب..
ولا يدري زوجك انك تتابعينه بالتويتر حتى لو رجعتو
والافضل انك فعلا ما تتابعينه
ادري انك متعلقه فيه وصعب عليك نسيانه بسرعه
لكن اقطعي كل اتصال لك فيه
ولا تسمحين له يكلمك من وراء اهلك
ترى الان الشيطان حاضر
ويمكن يقول بنفسه هذي تكلمني من وراء ابوها والموضوع واصل لسمعتها
فهمتي الحين كيف يفكرون الرجال
ابعدي عنه ولا تسمحين له يوصل لك لا هو ولا احد من اهله
الله يخلي لك ابوك واهلك هم يتكفلون فيهم

كل ما ابعدتي مو بس تثبتين انك على حق وانك مظلومه
تعطينه حتى هو فرصه يراجع نفسه ويحس انه غلطان

اتمنى تفهمين ردي ورد الأخ سلطان ورد الاخت طعن قلبي
هم اكثر اثنين ركزت بردودهم واعذروني الباقين

ولا تدافعين عن نفسك هنا انتي مو متهمه ولا احد طلب منك دفاع
قديم 29-05-2012, 01:25 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

انا معاكم باللي تقولونه وتوني فتحت وفهمت كلامكم لانه حبي له كان معميني لكن ماني قادره اغير رقمي اخاف يشككونه فيني يقولون شوف غيرت رقمها عشان وعشان وعشان ويمكن يقوون غيرت رقمها عشان انها تكلم وخافت انك تكشفها ويتصل فيها الرجال يسوونها اعرفهم واما احذف الواتس اب تبون الصراحه اتواصل فيه مع صديقاتي يعني اضيع وقتي اطفش عشان كذا قلت مابي اغير رقمي ولا اكلمه اسوي زي مايسوي هو ادخل الواتس ولا اكلمه ولاهو يكلمني لكن متردده من تغير رقمي اخاف يقوون غيرت شريحتها لسبب مدري انتم ايش رايكم اغيرها ولا لا ؟ لاني تعبت من الكلام والتهم وماني ناقصه تهمه جديده ماصدقت انهم سكتو هالفتره ولاعاد سمعت لهم صوت اما زوجي صدقوني احسه ناعاد يبيني منتظر ابوي يقوله هات الورقه وبيجيبها لكن ينتظر احد يطلبها منه عشان محد يلومه بعدين عشان يقول هم اللي طلبوها مو انا ويجلس يسوي فلم انا كنت ابغاها بس هم طلبوها عارفه حركات عماتي واكيد قايلات له سو كذا ،، فما ادري اغيرها الحين ولا لاتطلقت اغيرها ؟
قديم 29-05-2012, 10:43 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

حبيت اقولكم غيرت شريحتي قبل شوي مع اني متخوفه يطلعون عني كلام ويقولون غيرت شريحتها عشان هي تكلم او عشان اي شي ثاااني.. ربي يستر متاكده انهم بيتكلمون فيني ولو زوجي عنده نية رجعه بيحطونها سبب بيقولون شوف ليه غيرتها ...
قديم 29-05-2012, 11:05 PM
سرب الخيال
عضو مميز
سرب الخيال غير متصل  

غناتي حاليا سجلت دخول لرد
عليك..يشككون فيه مثل مايشككون اذا لم تفعلي شي ولم يثبت ضدك اي امر مادي
دعي الخلق يحكووووووون كما يرغبون!!
من انت!!ومالذي تريدينه في المستقبل وفق مايرضي ربك فقط!!!ام هم دعيهم يقولون مالذي يريدونه
ترى امرك سهل لايقارن بمن غشت بالترقيع في غشاء بكارتها وهناك رجال بمعنى الكلمه ستروا عليهن لم كانت صادقه بتوبتها!!!
هناك فتيااات يقابلن خلف ازواجهم واتحداك احد يحكي فيهن !!!
ليس المعنى انني اييد اغلاطهم بل سيحاسبون عليها ولماذا وضعت جنه ونار اليس لكوننا بدار امتحان ونتيجتها باحد هالمكانين
ياغناتي لا تخفى عليك قصه من قتل 99 نفس واكمل المائه ويطول شرحها الشاهد فيها تاب توبه لو قسمت ع من في الارض لوسعتهم
ياغناتي لتعلمي خيره !!!ونحن جميعا يغير ارقامنا وهناك من له ارقام بخصوص مجال شغله وهناك من له ارقام لااهل اجل كل العالم فاسده متى ماعرفت السبب وكنت صادقه مع ربي الهدف ماذا لا تخافي اطلاقا
ياغناتي الان الشااات ماضي !!
طيب المنتدياات او الفيس او التوتير او ايميلك لا يمكنك ان تتواصلي معي اي شاب !!وهل لا يمكنك ان تلتقي معي اي رجل بالواقع او تختلي باحد !!!
ياغناتي اللي فيه ريح مايستريح لكن كلن يناظر الناس بعينه طبعه والا الرجل بمعنى الكلمه لما قال لك انني اتسلى ببنات الناس الله ارد ان يرد المكيده له ويطعنه فيك وصحيح انك مظلومه لكن اراد الله يذوقه الكاس حتى يعرف كيف انه باسلوب التعالي الذي يتحدث به
اليس تلك البنات عندهم ازواج او اباء او اخوان...
الخيره في اللي جالس يصير..ولاانسي ياغناتي غيري حياتك كاكل دينيا والتزمي من لبسك وحجابك وصلاتك ودعوانك بالتعويض وينسيك ربي مر الايام ولو تقدم لك احد لخطبه وجدتيه مناسب وافقي ولا تدعي ابنائك شرط ولا عذر يقف امامك فانت لك الحق في ذالك
اعمل كل شي لتسعدي نفسك ولا تبالي بنظراتهم ولا حكيهم والزمي الصلاه والدعاء والاستغفار ولا تذكريهم بشي سئ اطلاقا بل ردي حاله ذكرهم حسبي الله ونعم الوكيل وستصلهم رسالتك وان فكر اي شخص بان يفتح معك السيره او اراد رد الاهانه بل كلمه واحده قوليه لااريد ان احللهم والله هو اعلم بماحدث ولن ادفع حق سيخذه الله فوق سابع سماء
وهناك وهناك حديث اريد قوله لك لكن لااريد الاطاله لعلمي المسبق انك تعلمين اشياء افضل منا وهذا واضح معك لكن لكونك مظلومه متضايقه!!
ياغناتي هناك من ليس لهم ماضي وهناك من البسهم قضيه كنوع حقد يعني انت افضل بكثير
اذن نريد ايمان قوي وصفحه جديده مع الله بكل ماتعنى الكلمه
ومن يفكر فليفكر وهل تضمني ان تعيشي غدا ومالذي ستقولينه لربي وماهي اعمالك الصالحه تنير قبرك
هل قران او علم نفعتي به او استغفار او صدقه ام غيرتي رقمي واخاف يشكوووووووون!!!
مووفقه ياغناتي وعقبال ماتبشرينا بزواج قادم لك ووظيفه ليس الخوض فيه وفي شكوكه الا متناهيه
قديم 29-05-2012, 11:15 PM
اساور الذهب
عضو دائم
اساور الذهب غير متصل  

اختي في الله

ملوش داعي تغيري شريحة طول ما انتي قوية وما راح تضعفي قدامو ولو شو ما ودالك

تغير الشريحة ممكن يفسرو زوجك ان ضعف منك وبدك تهربي منو بعد المحادثة الي كانت بينكم

انا براي ترجعي شريحتك لانو ممكن ان يتفسر هروب وضعف

لا خلي شريحتك ورقمك وان حاول زوجك يتواصل معك سعيتها طنشية ومتعبرهوش سعتها راح يشعر ان خسرك وانك

صادقة في كلامك لما قلتيلو ان النفس طابت منك وانك ما بدك اياه الهروب مش حل الحل المواجهه

طول ما انتي على حق متخفيش واجهه كل من راح يوقف قدامك ومتخفيش لان الله مع المظلوم وراح ينصرك عليهم ولو

بعد حين
قديم 29-05-2012, 11:30 PM
روزالين 99
عضو جديد
روزالين 99 غير متصل  

السلام عليكم

سجلت بالمنتدى بعد ما قراءت مشكلتك و من قبل كنت متابعة مشكلة اخرى اعجبني جدا راي و ردود الاعضاء

بحب بالاول ادعيلك الله يسهل امرك و يحميلك ابناءك ..

في هالدنيا ما حدا راح يفيدك غير ابناءك ثم ابناءك ثم ابناءك ربنا اعطاكي اياهم لشيء معين اهتمي فيهم جدا
مشاكل الاباء دائما يدفعون ضحيتها الابناء فعند صلاتك و طلباتك اطلبي ربنا يحمي ابناءك هم اهم شيء لازم
يكونوا لديك الان ..تركيز اهتمامك

ناتي للجزء الثاني زوجك كم عمره ؟؟؟ صدقيني انه مراهق و لا كانه عارف حاله انه متجوز اخ بس لو قدامي هالراجل كان فرمته تفريم بس بدك ا لصراحة خسارة ارتكب في خطيئة اجرام ما بستاهل
اولا و ثانيا كلمتي شات قبل الزواج و الا ما كلمتي شو دخله هو ليش يعني لحد هلا حضرته و حضرات اخواته اتدخلوا هلا ؟؟؟ السبب انه غاروا و حسدوكي و لكن اسمحي لي الزوج و ليس اقصد كل الازواج و لكن البعض الي بدلعوا زوجاتهم بكونوا لسبب و السبب انهم لاعوبين و مدلعين خاصة مع النسوان و بحبوا يورجوا حالهم عشان اي وحدة تدوب قدامهم و هدول ما اسمهم رجال للاسف ..

صدقيني هدا الزوج لا يفيدك بشيء امسكي ورقة و ضعي خانتين خانة تكتبين فيها ايجيابيات زوجك و خانة سلبياته و حتعرفي الحقيقة بتصور ما في ايجابيات حتكون خانة فارغة اي زوج لا يهتم بابناءه و لا يتحمل مسووليتهم الاب مش عشان يجي و ياخد الابناء و يشتري ملابس ماركة لو انا مكانك كان مسكت الملابس ورميتهم بوجه الي ما بستحي على حاله عامل فيها رجولة انه يشتري ملابس لو بالاصل بحق و حقيقة بحب اولاده كان ما خلاكي تخرجي من بيتك يوم. كان ما صدق الحكي كان ما عمل فيها مراهق ما مستقبل تنتظرين من هدا الانسان ..(من احب ابناءه عليه ان يحب و يحترم والدتهم قبل محبته لابناءه )

الحلول برايي و هي كثيرة و لا تقولي ابوي ما يريد فضايح للعيلة شوفي هالعيلة اشتغلت شغل تدمير بما فيه الكفاية و للاسف هدا حال العرب اخوة متخاصمين في اكثرية البيوت نرى هالشيء
لا اعرف قوانين دولتكم و لكن ضعي محامي يجبر زوجك يدفع مسوولية الابناء من مصاريف و حتى يفتح لهم بيت لوحدهم طبعا معك و كل شهر يدفع عليكم ابناءك يريد يشوفوهم ما في ترسلي له الاولاد يجي على بيت ابوكي و يترجاكم يشوفهم اوعي ترجعي تبعتيله اولادك ..لانه هو مطمئن ابناءه ببيت ابوكي مش سال لازم تنقطيه تنقيط خليه يتعلم حتى لو ابوكي مش مقصر فيكم هيك بحس بحجم الي عمله حتى هيك بتخلصي على فلوسه حتى لو انك ما تريدين شي منه بس ارفعي عليه دعوة انه هجركم و ما حيبقى معه يدفع فاتورة الانترنت يتسلى على التويتر صدقني ما يلعب ببنات الناس كانه مراهق جاهل
و الطلاق شددي عليه هيك بتخلصي منه اتخيلي ترجعي معه مبين عليه مريض نفسي و هلا انتي على وقت قصتك صارلها اكثر من شهرين ما في رجال بعمل هيك بزعل يوم شهر اما هيك و انتي ولدتي و ما كان معك و لا شاف ابنك هدا مش رجال و ما بستاهل تكوني معه ابدا ابدا شو مستقبل حيكون حيدمر ابناءك و الحب يا عمري في هالايام لا حب و لا ما يحزنون كم من وحدة حبت من اضافر اضافيرها شعلت شموع ايدها لزوجها وشو النتيجة انه خانها و مع مين مع شغالة ؟؟؟؟ هلا كل واحد يحب مصلتحه و مصلحة ابناءه الحياة بتمشي احسن من غير ازواج ...خاصة عندما تكثر المشاكل بين الابوين فالافضل للابناء انفصال الابوين على انهم يشوفوا ابوهم و امهم بخصامات كل يوم و الا نفسية زفت للام و النفسية الزفت للام كلها بتنعكس على الابناء

و احترامي و خالص تقديري لابوكي بجد بوسيه بوسة راس الله يخلي تاج فوق راسكم يا رب
بجد و نعم الاب احمدي ربك الف مرة على هالنعمة بجد بس كنتي تكتبي موقف ابوكي
ابكي بكاء و اقول ما شاء الله ابوها بجانبها و هالشي نادر في هالاوقات
انا بغربة و بتمنى بس مسحة ايد من ابوي على راسي تخفف كثير شغلات علي و لكن الله يصبرني

و انتي كمان ضعي ورقة لكل الشغلات الايجابية الي حولك و حاولي تطلعي فيها بشي
توظفي عيشي حياتك خلي و كرسي حياتك لابناءك لانهم وصية برقبتك انتي الي جبتيهم على العالم
و انسي كل شي و ادا بتحبي اولادك بحب و حقيقة لا ترجعي لزوجك هدا انسان مريض مريض مريض
و عماتك و اخوات زوجك مريضين اكثر ما بفكروا بالاولاد الله يسامحهم بس الله كبير

,وطمنيني على اخبارك متابعة معك ان شاء الله ..و نحن بالخدمة

قديم 30-05-2012, 12:39 AM
5wa6r
عضو مميز
5wa6r غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايض حناني مشاهدة المشاركة
حبيت اقولكم غيرت شريحتي قبل شوي مع اني متخوفه يطلعون عني كلام ويقولون غيرت شريحتها عشان هي تكلم او عشان اي شي ثاااني.. ربي يستر متاكده انهم بيتكلمون فيني ولو زوجي عنده نية رجعه بيحطونها سبب بيقولون شوف ليه غيرتها ...

سجلت دخول عشانك وانا ميته نوم

الحمد لله خطوه حلوه منك ولو اني ماشوف لها داعي تغيريه بلكيه وبسس
وفوضي امرك لله
قديم 30-05-2012, 03:26 AM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  

الله ينصرك على من ظلمك

مواقع النشر