أخبرتها البارحة بأن عقدي سيكون يوم الأربعاء (مستجدات 304 ) - الصفحة 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-02-2011, 09:51 AM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثانية22 مشاهدة المشاركة
أستغرب من كثير من الاخوة يصر أن يعرف كل تفاصيل حياة الاخ المحتار
وكأنه مسلسل يومي لازم يحضرون الحلقة التالية واذا ما حضروها زعلوا
ولازم البطل ياخذ قرار ويبين لهم انه تغير وصار قوي الشخصية أمام زوجته
رجل طلق زوجته طلقتين هل يعقل انه ضعيف أمامها؟؟؟؟!!!!
مثل هذا الموقف يتطلب الحكمة والأناة لأنه سيكون طلاق ثالث لا رجعة بعده
الاخ صاحب المشكلة ما أفضى بأسرار بيته الا بقصد المشورة
مع أني أرى أن المشورة من المنتديات لا تسمن ولا تغني من جوع
بالعكس فيها الكثير من اللغط والتهجم بدون وجه حق وهناك من يحكم على الامر وهو لا يعلم ملابسات الامر ويحكم من وجهة نظره التي كونها من تجاربه
حياتنا أغلى من أن نجعلها بيد أناس يحكمون عليها من منظورهم والذي يكون قاصرا جدا عن مساعدتنا
ثقي ياأختي أنت وصاحب الموضوع ,أننا ماردينا عليه إلا لمصلحتة ومايمليه علينا ضميرنا

( وأشهدالله على ذلك وسوف نحاسب عليه عند الله يوم القيامة )

فلو قرأت ردود الأخوة والأخوات كلها تسعى في مصلحة الأولى والثانية قبل مصلحته

من منا من أشار عليه في الطلاق أو في إساءة المعاملة

ونحن لم نتهجم عليه في بيته ونجبره على إخبارنا في أسرار بيته هوالذي كتب وطلب المشورة

ولكن عندما أحسسنا منه التخاذل والتقصير في حق الثانية واللين والتعاطف الزائد مع

الأولى قسونا عليه بعض الشئ

ولكن أقول الاولى بالتغيييييييييييييير هوووووووووو
قديم 09-02-2011, 12:37 PM
تــرف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تــرف
تــرف غير متصل  
بصراحة الردود استفزتني
ليه متحاملين على زوجته الاولى
هو مومفكر يطلقها لكن انتم تقسون قلبه عليها وكل مايقرا ردودكم بيصير اكثر قسوة وراح توصل لخراب بيتهم وتشتت الاطفال
زوجته هالفترة تمر بمرحله صعبة جدا لان زوجها خاطب وحده غيرها وفي غيرها سووا اشد منها المفروض الزوج مايكون نذل وقاسي
اخوي انسى الماضي وافتح صفحة جديدة وطمنها بأنك ان شاء الله راح تكون عااادل بينهم
واذا كنت مو قادر تعاملها منيح طلقها وريحها وارتااح لانه صعب تعيش مع شخص حاقد عليه

اخيرا..
احرص على العدل والله يعينك على وجع الراس

ملاحظة
احس من ردود بعض الرجال اللي هنا انهم مكبوتين وجالسين يفرغون اللي فيهم ومسوين لي فيها المهم لاتتأثر بردودهم واستفيد من ردود الاخ ابو حكيم1
قديم 09-02-2011, 05:10 PM
ALM7TAAR
عضو نشيط جدا
ALM7TAAR غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله07 مشاهدة المشاركة
اعجب يا اخي الكريم من اسلوبك وتصرفاتك

كنت في بداية الموضوع تكتب باسهاب ولم تقول كلمة انتم لاتعرفون وانتم لاتفهمون وانتم تسيئون الظن و و و و و
والان ترد على كل رد مهما كان الرد ومهما كان طوله فأنت ترد بكلام مكرر انتم لاتدرون وانا اخفي شيئا وانتم تسيئون الظن وولماذا كتبت من البدايه دامك تريد اخفاء اشياء ولماذا كنت منفتحا في البدايه والان لانرى ردودا؟؟؟
وبالذات بعد تفاجأك بردت فعل زوجتك الاولى وبعد بكائها وبعد تحسن اسلوبها معك!!!

انا اجاوبك
لانك الان لاتجد ردودا ولاتجد شيئا لتقوله لانك في نفسك لست رااض عن افعالك
ولماذا الان قلت انها يخص الثانيه؟؟؟
انت تقول لم تزرها ولاتكلمها الا نادرا وانها محترمه وخلوقه؟!!!!!!!
وتقول انك مقصر في حقها وهي لاتستاهل

طيب وبعد ذلك؟؟ام تريد ان تختلق عذرا وعيبا بها لكي تجد وسيله للتراجع عن قرارك؟؟؟
ولانك فرحت برجوع زوجتك الاولى برجوعها الغير متوقع والمؤقت؟؟؟
وكل ماكتبنا رد وحتى رد الحكيم لانه كان في الصميم انت رديت عليه بطريقه دبلوماسيه رهيبه
لأني اقدر الإخوة الأعضاء وأقدر نصائحهم الصادقة والتي ليس فيها غمز ولمز وتهكم وتعدي الحدود .. فهم يكتبون بكل احترام وأدب وإن قسوا . لذلك أتقبل منهم مهما كان ردهم ضمن إطار الاحترام.

اهنئك فأنا ارى انك تلائم زوجتك الاولى والطيبون للطيبات والـ...
أخي أبو عبدالله .. ألهذا الحد وصل بك الغضب اتق الله واعلم أن كلامك هذا يفرق ولا يجمع واتق الله قيما تقول أنت بهذه العبارة تماديت وتعديت حدودك .. أخي أنا أقدر لك نصحك إن كان فعلاً نصحاً من قلب مخلص أما أن يصل لهذا الحد فلا وألف لا واعلم أني رجل مثل ولا ينقصني شيئ من الرجولة ، وليس عيباً في أن لدي طاقة للصبر أكثر منك فإني أراك هنا تغلي وترغي وتزبد حتى وصلت إلى شتمي وشتم زوجتي .
واعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: (( ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب )) .
واعلم أني أعرف أناساً مثلك وبنفس قسوتك يعاملون نسائهم شر معاملة ويعتبرون النساء أحقر من أن يلتفت إليهن وإلى مشاعرهن ، أخشى أن تكون من هذا النوع.

ولاتقولو اني اتحامل عليه الكل يرد بمثل كلامي ولست وحدي
لانريد ان نكتب شيء خارج عن قناعاتنا وليس مانشعر به
نحن نعطي رأينا بكل صدق وصراحه وباحترام مع نوع من الشده احيانا وهذا طبع الرجال
الغيورين واللذين يؤتمنون على النصيحه

كلامك غريب جداً .. هات واحد من الأعضاء وصل إلى شتمي وتكلم بكلام خارج حدود المعقول ووصفني وزوجتي الأولى بما في الفراغ الذي لم تكمله ، وتأتي هنا تقول بكل صراحة وصدق واحترام .. أي احترام هذا وأي أمانى على النصيحة.

تحياتي لك ايها الرجل
نعم أنا رجل رضيت أم رم ترض .. على فكرة أنا أذكر مرة إني قرأت لك رد تقول فيه ستكتفي بالمتابعة فقط ولن تشارك بأي رأي .
قديم 09-02-2011, 05:32 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أخي المحتار

وفقك الله يا أخي هل من الممكن أن تخبرنا ماهي مشكلة زوجتك الثانية ؟
ومن ثم يا أخي كيف تريد أن تتقبل زوجتك الثانية وأنت لم تفتح القنوات بينك وبينها ؟
طيب لا تتصل انما زرها مرة بعد استخارة وانظر ماذا ييسر الله لك , وكل أمرك لربك وادعيه عسى أن يشرح صدرك لأمر ما ...

ومن ثم أخي نعم أنت صبور ولكن صبرك كان من غير حكمة وأنا كما قلت لك سابقا
زوجتك هي تربيتك أنت وهي صنيع يديك لأنك تزوجتها في سن مبكر جدا جدا وأنت كنت المؤثر الأول في حياتها وكانت النتيجة كما ترى ...
هي أرادتك أبا ولكن على قلة أدب وسنع , تنهل منك الحب والعطف والشفقة وتنال منها الكلام السيء وسوء الخلق والتحدي !!!

متى تفيق أخي المحتار , المشكلة أن تظن أن ما أنت عليه صواب فهنا سيبقى الاشكال معك طوال حياتك , اما وان قررت أن تكمل نواقص شخصيتك التي هي شبه كاملة ولكن ينقصها الحكمة والحزم والشدة في مواضع معينة ...

أخي المحتار
حياتك تمضي ففكر بحزم

أعانك الله لكل خير

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 09-02-2011 الساعة 05:37 PM
قديم 09-02-2011, 05:37 PM
ALM7TAAR
عضو نشيط جدا
ALM7TAAR غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله07 مشاهدة المشاركة
ملحوووظه

كنت تقول كلام كبير جدا وقوي جدا لايقال وكنت تقوول وتكتب
وما المانع الان؟؟؟
قلت كلام كبير عن زوجتك ام اولادك ووصفت كل شيء بدقه وتفصيل!!!
كيف يعني بدقة وتفصيل .. والله إني أحترم المنتدى وأعضاءه الأفاضل .
وحتى مشاعرك تجاهها وحتى داخل بيتك وكل شيء
والان ما المانع ان تقول هذه الجواهر اللتي تخفيها؟؟؟
طبعا سؤالي ليس استفزازا او لقافه اقسم بالله
هذا كله وليس استفزازياً
ولكن هذا السؤال لكي تردده انت في بالك وتعرف ان كلامي صحيح انه لايوجد شيء لاتستطيع ان تقوله
انت تسطيع ان تقول اي شيء لانك حتى الفراش تكلمت فيه وماذا بعده؟؟؟وقلت انها لاتعطيك حقوقك و و و و
فلماذا الان تخفي شيئا؟؟؟؟!!!!

وكما قلت سابقا انت لاتعرف ماذا ستقول لانك غير راض عن الشيء اللذي يدور في خاطرك الان
وتحس بالعذاب لانك تعرف انك تخطئ انك غير قادر على اتمام امرك لضعفك امام زوجتك الاولى
وتعرف ان الشيء اللذي يدور في قلبك وخاطرك لن يعجب احدا وحتى نفسك انا يا اخي مجال عملي يجعلني اعرف واقرأ بعض الشخصيات او اقرأ بعض الشيء واحلل
ولكن قلها او لاتقلها هذا شيء خاص فيك ولكن فكر جيدا واحزم امرك على اي شيء انت تختاره هذا اهم شيء
الله المستعان
باختصار يابو عبدالله أرجوك رجاء خاص .. اترك النصح لأهله وحياك الله في هذا الموضوع قارئاً فقط ومتابعاً .. وأما رأيك فأرجو أن تحتفظ به لنفسك .. لأن ردودك لا تسمن ولا تغني من جوع ولا فيها حتى ريحة النصح الصادق.
إذا أردت أن تنصح فتعلم آداب النصح أولاً.
قديم 09-02-2011, 07:14 PM
ألوآن النقآء
عضو نشيط
ألوآن النقآء غير متصل  
أخي .. المحتار
لابد أن تكون حازماً
فأنت زوج الثنتين .. ولابد لمن يعدد ان يتصف بالحزم
حتى لايخضع لي واحده دون الأخرى
مااتكلم عنه الحزم بعقلانية ..
ففعلاً أنا مع أخي أبو حكيم
صمتك عنها ومحاولتك لمداراتها هذا لاينفع ..
أخي هي زوجتك لها سنين وتعرف نقاط ضعفك فتستقلها
اخي إحزم في أمرك .. وكن صارماً معها
حتى لا تفكر أن تستقل
الحنية مطلوبة ..الهدوؤ مطلوب ولكن لكل شئ حدود ..
::
بالنسبة لزوجتك الثانية
لاتحملها ذنب ظروفك ..
فقد يكون ماتخفيه عنّا لاذنب لها فيه
فأنت لم تعطيها الحب ولم تعيشها لحظات الخطوبة
فانت منشغل عنها بمشاكلك .. فماذا تريد ان تقدم لك
أخي .. عيش لحظاتك السعيده معها لتعوض حرمانك من الأولى ..

أَرْقَى ثِيَابُنَا ”لُعَابُ,, دُودَةْ .. وَأَشْهَى طَعَامُنَاْ ”رَجِيِعُ,, نَحْلَةْ فَلِمَاذَا الْغُرُورْ...؟؟
قديم 09-02-2011, 11:49 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
Post عضوة جديدة

السلام عليكم جميعا

عساكم بخير وعافيه

محتاررررررررررررررر ما تعلم شنو سويت فيني انت وسطورك الي سطرته بلا وعي منك بمن يقرها

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي والله اني مو ماسكه اعصابي ودموعي وانا اقرا قصتي بحروفك

حابه اقول وانا وسط مشكلتي الكبيرررررررررررررررره الي اعيشها الان جلست ف لحظات انهياري ابحث عن شي كلمه حرف سطر دعاء مقال شي عبر قوقل يشبه حالتي يشبه خسارتي يشبه مرضي يشبه كل هالفوضه الي اعيشها الان

وبطرق الصدفه ظهر لي عنووووووووووان مووووووووووضوعك محتارررررررررررررررررررررر

فاااااااااااا بكيت وبكيت وبكيت وبكيت وبكيت حتى بح صوتي وتجرحت حنجرتي وسمعت صدى انيني في منزلي المظلم وحدي فقط انا ووالوجع والالم والصدمه وووووووووشعووري بخيبه الامل

بكيت اول امس او اول امسين وووووسهرت علا كلامك حتى اذان الفجر ووووووووووما توقفت وهدات روحي الا بصوت التكبير طفيت جهازي ونسحبت ووووووكان كنت ف مشوار طويل او كنت ف الجيم اسوي رياضه دخلت فراشي بعد الصلاه منهكه ومتعبه محطمه لا ادري نمت طويلالالالالالالالالالالالالالا حتي ماحسيت بالوقت

وكلما رجعت لصفحتك اصاب بنفس المشاعر

وشعوري بلا شعور بالتجمد بالتصلب بالشلل

اخواتي واخواني لا تعتبرووووووووووووووها مبالغه مني ف والله اعلم بالحال والاحوال

كلام ما احسه الا انا والا محتار ومن امثاله والا الناس الي جربو وعاشو التجربه لان مايحس النار الي الي واطي عليها

كلالالالالالام بخاطري اكتبه كثيرررررررررر ويهمني محتار انك تعرفه لاني ما سجلت الا عشان اكتبه بس تراجعت فيه الان لاني اشوف الردود وطريقة تعامل الكثير وطريقه ردك عليهم

حاسه ان كلامي ماله مكان وبيكون ف الوقت البدل الضائع وهوا ماهو معك وماهو ضدك انما لك ومش عليك

بحاول اكتب قصتي قريبا لانها مربوطه بقصتك ببببببببببببببببببببببببببببببببببكثير طرق ومداخل اكاد اقول متطابقه

تصفحت كثير الردود وكررت القرائه
كم مررررررررررررررررضت ووجعني قلبي وانا اقرا بعض الردود

يالله هنالك اناس لهم هالقدره علا الظلم ولها قدرة علا وضع فلسفات اتمنى من اخواني والله بكل حياد ان يرجعو انفسهم قبل لا يدلو بي اى رد ورايي لان الواحد مو ناقص حيره ومو ناقص مشاكل فكرو ان هالراي ربما صاحب القصه ياخذ بيه ويطبقه فقولو خيرا او ترفعو علا الردود

الزواج حلال ياناس وله اسبابه وشروعه
محتار قرات كل مشاكلك وووووتعمقت رايت مرضي ف المرايا رايت المي رايت ما حصل لي لدرجه ظنيت انك زوجي

مممممممممممممش عارفه اكتب واشرح والله اكتب وانا ف قمة التوتر

لقد انتظرت كم يوم عشان اقدر ارد عليك وحابه جدا جدا جدا اني اكلمك

تاخرت بسب التفعيل ما صار بسرعه رابط التفعيل كان مايعمل والان الحمدلله دخلت وحصلت اني اقدر اكتب رد

محتارررررررررررررررررررررررررررررر انا بحاجه للكلام معك ولكن مو عارفه هالشي ف صالحي او انه بيكون القشه الي بتقسم ظهر البعير

يعني هل كلامي معك ورايك في مشكلتك ومشكلتي بيكون حل لي ام هوا كلمه النهايه فحياتي

ما اتعمد الكتابه بالالغاز ولكنها اساله الان تدور ف راسي باذن الله بكتب قصتي ولازم اكتب قصتي عشان كل من هو محتار وعشان المحتار نفسه

انا علا شفير الهاويه ووووووا منتهيه وانا والله لولا رحمته علي كنت سويت الي مايتسوا وكنت دمرت نفسي وكل الي حولي ربما الله جعلك ف طريقي مخرج وهالصدفه جعلها خير لي يارب

كلام كثيرررررررر مو قادره اقوله كله بكل صراحته لان محتاجه انظم او ارتب الي احسه والي افكر فيه وخلا يديني ترتجف وانا اكتب لك

لي رجعه والسموحه منك ومن الاعضاء الكرااااااااااااااااااااااااام
بقول الله يكون بعونك محتار ويجعل لك مسار فيه صالحك وصالح عيالك وامهم يارب والتانيه ان كان لك فيها خيرا ولها فيك خيرا جعل الله يقربها وولو كان عكس ذلك جعل الله يسعدها ويبعدها

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 09-02-2011 الساعة 11:54 PM السبب: املاء مرتعشه وغلط
قديم 10-02-2011, 01:34 AM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
زوجتك الأولى هي ضحية تربية أهلها و معاملتك
كما يبدو أن أهلها تركوا لها الحبل على الغارب , لم يوجههوها التوجيه السليم
لم يعدوها لتكون زوجة وربة بيت و أم , لم يعلموها مفهوم " المسؤولية " و لم يدربوها على تحمل المسؤولية
كما ينبغي في تربية جميع الأطفال .

ثم جئت أنت بشخصيتك اللينة المفرطة في حقوقها , من باب إراحة بالك وعدم الرغبة في حصول المشاكل معها
تلبي لها كل طلباتها و لا تطالبها مطالبة فعلية بالقيام بواجباتها و تلبية حقوقك .

هل ترى أنتم من صنعتم هذه المرأة , التي صار من الصعب عليها التغيير ( من شب على شيء شاب عليه )
لكن مازال هناك أمل وليس من إنسان مستحيل التغير

يالله والله دمعت عيوووووووووووووووووووووووني ووووووووووووووووووعبرتي فيني وانا اكتب لك جزء جزء بسيييييييييييييييييط من قصتي جزززززززززززززء كا قطره ف بحر لان في عوامل اخرى كثير دخلت ف تجربتي

جزاك الله الخيرررررررررررر واعطاك السعاده

نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم ما كتب ف ردك هذا جزء كبير من الحقيقه والله العظيم والله العظيم وهالشي من واقع التجربه

ف الاهل والاسلوب التقليدي ف التريبه وعقد طفولتنا ورواسب واسرار المراهقه الي فيها من كل البلاوي تحرش المقربين غدر الصديقات اغتيال للبرائه التربيه الجافه ووالنواقص فينا الي تكبر جونا داخل عقلنا الباطن ولا ندري تبان ف تصرفاتنا الغير مبرره ف هجومنا الغير مفهوم تبان ف كثير من عيوبنا الي الناس حولنا ما يفهموها ولا احنا نفهم من وين يطلع كل هالغضب والعناااااااااااااااااااااااااااااااااااد

نعم العناد اقل ما يقال عني العنيده الجامحه القويه الي ماتسكت علا حقها وكانني في حرب مب منزلي ومملكتي

كنت ارى في حبي ضعف وفي خضوعي مهانه وفي رجولته كبرياء ابيت الا ان اكسره
كنت اخد حق كل حرمه من الرجال وكنت اعقاب نفسي علا امور ماقدرت ادافع فيها علا نفسي زمان وانا طفله وانا مراهقه وحتى وانا شابه
هالامور فعلا فعلا تعيشها الانثى بصمت بجهل بخوف وتتكون لها بشكل عكسي بعدين وسلبي بكل حياتها مو بس الزوجيه حتى كا ام وف علاقتها مع اهل زوجها ومع الكل تكون انسانه معنده وغير مرنه ابدا
مثل الورقه الي كلها خرابيش كل احد يخربش فيها شي ما يمتسح ويظل فيها وف كيانها وتسترجعه بشكل عكسي فحياتها
كم من المرات تمنعت فيها علا زوجي وعصبت منه ومن رجولته مره صرخت بوجهه ولي الان دوم يذكرني بموقفي ذاك مره في اول سنه زواج وبالاصح بعد انجاب اول طفل كانت بديات المشاكل والنكسات الكبرى

جاء حاله حال كل زوج طالب حقه الي كنت دوم اتمنع فيه صرخت بوجهه قلت له هالشييييييييييييييييييييي مو دايم وش تحسب نفسك ب حظيرة ووووووووومو بكيفك

يالله حظيررررره الان اقول بداخلي معقول سميت غرفتي ومملكة سعادتي بي هالمسمى

الان وانا اكتب استرجع ملامحه المصدومه وووجهه المجهم وحتى ان اخذ حقه الشرعي ياخذه علا مضدد ذليل واكانه شي مش حق له ولا ملكه

كنت اتمنى مرات انها لجمني انه كبلني انه صد هالنار الي بداخلي وطافها كنت اتمنى انه بشكل او بي اخر سيطر علا الي فيني الي ماقدرت اسيطر انا عليه الغضب والاسلوب الهجومي النقد الي خلاني انسانه قاسيه جافه حتى مع عيالي لحمي وكبديتي هم

كنت احس بي امور ما اقدر اشرحها امور تعود لقصص بطفولتي المغدورة امور تخص تربيتي تخص ابوي وامي وتخص ابوي والي اشوفه يسويه بعيد عن عين الوالده
قصص عاديه مو بغريبه اسرار كثير بيوت
لكن لي جت بعين الطفل تنحفر فيه وف ذكرته وفي تكوين شخصيته
يا الله جعل الله يسامحني يارب الصبر والمغفرة يارب يارب سامحني وهدي سري وبالي وطفي ناري يارب

كنت اتعزز واذله فا هالشي فاهما مني ان هالشي هوا الي يربطه هذه ما عرفته من صديقتي الصدوق وتوام روحي

كانت تصر علي وتشرح وتكرر وهي من الناس القليل بحياتي الي رايهم موهم ويسيرني ويمشيني لتقتي المرضيه فيها كانت تخبرني وتحفظني بالاصح ان الرجل كل ما عززتي نفسك عليه يرغبك ولا يمل منك ولي صار هالشي معاه كل يوم بعد شهور بينساك وتصيري روتين ملل اااااااااااااااااااااااااااااااه وين صديقتي اليومممممممممممممم ووين هوا ووين انا ووين بيتي ووين عيالي وين حياتي ووين حبيبي

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه
حسبي الله في كل غدار خيب ظن خويه

في كثيررررررررررررررر اوقات كان بداخلي حنين كبيرررررررررررررررررررررررررررررر ماقدرت اطلعه ولا قدرت اعبر عنه واعترافي برغباتي وبي كوني انثى شي كنت اخجل منه حتى امام نفسي ما اعرف ابد اتعامل مع هالشي اعجز يعني لو كانا علا الاقل نتفق في هالجانب كان امور كثير خفت ومشت ولكن ..... ليته عرف بس

مره من المرااااااااااات غاب عني مده طويله ولما كلمنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي برغم الشوق والدموع الي كنت اخبيها برغم اني كنت اشم ريحته ف هدومه برا وبرغم اني كنت اسويها واخجل من نفسي ابعد ملابسه وكاني اذنبت

لما اتصل فيني لمته وعصبت عليه قلت له وين مخلينا والبيت ناقصه وناقصه وناقصه شتمته وقلت له بصريح العباره صح النوم ووووالافضل اشوفلي حد احبه ورجل حقيقي يملا حياتيتخيلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو

وف مره تانيه عاب ف اخوي تكلم فيه وتعصبت كثير انا وووصرخت فيه قلت له انت من اشباه الرجال وطلقني فيها طلقه

واقسم ان ماكان بداخلي بركان من الشوق من الحب من الاحتياج لم اعرف اعبر عنه لالالالالالالالا بل اني كنت اطلع عكس مافيني تمام طبعااااااااااااااااا ف جوانب اخرى افضل ما اشرحها مرضي ورحلتي مع الشيوخ ورحلتي مع حبوب الاكتئاب الي اخذه سرا عنه ورحلتي مع المنومات

ما كنت احس براحه الا بي طلوع الفجر وبي صلاتي اسرق اوقات اتنفس فيها الراحه

زوجي كان ان بكيت وانهرت يرحمني وان جاء عندي تمر براسي صور وافكار وكلام كثير واشوفه بعيني بخس الناس ابعده وانهار وووووواتعبه واتعب اعيالي ويدخل البيت ف دوامه من دواماته لكثير الي تسكنه

دمرني كل من هم حولي حتى امي البسيطه الي ماعرفت اسالها ما عرفت اخبرها ما عرفت اصارحها بالخيانات الي صارت لطفلتها لي ملاكها الصغير لي بنتها الي كرررررررررررهت انها بنت كنت ابكي كقيررررررر لاني مش ولد ومش ذكر

دمرتني امي بقلة وعيها حتى ابوي المحب دمرني نعم دمرني كثير حين افرط التقه في من حوله حين فضل اخواني الذكور حين سلمني ب الايادي القذرة

حتى اخواني حتى انا حتى صديقاتي وطبعا انا دمرت نفسي وووووونا الان مجرد حطام وطيف انثى وطيف ام وطيف انسانه دمرت نفسي بي ردود فعلي علا هذا وعن غيره من احدااث لا تكتب عشتها كل شي جاء رد عكسي فيني وفي حياتي لا ادري صرت انسانه ما اعرفها كرهت حتى شكلي اشوفه بالمرايااااااااااااااااااااااااااا كرهت نفسي جدا كرهت زوجي كرهت اولادي منه كنت كل ما اشوفهم اقول خساره ما يستحقو ام مثلي احضنهم وابكي وعند اول مشكله اطلع خلقي فيهم ضرب وشتايم وهستره

تحولت لوحش البنت الجميله الطفله الفاتنه الي سبق جمالها سنها اصحبت وحش
يارررررررررررررررررب رحماك وصبرني علا بلاوي يارب يا احن وارحم من نفسي علي

وعذبوني كما تقول الاغنيه ودمروني وعذبوك

ليته يعلم يارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررريت

الان هل نفعني كلام الصديقات لالالالالالالالالالالالالالالالالا
اين الان واليوم وقت كانووووووو زمان كل يوم يتصلو ويدقو وش جاب لك وش خبرك وش سويتي وانا عروس عروس شبه طفله مرتبكه صغيره خجوله تملاها علامات الاستفهام والرعب والخوف وامور كثير كانت في بالي لظروفي الي مريت بيها ولحياة الي عشتها امور دفنتها فيني سنين وسنين

كنت اخبر صديقتي الصدوق بل الاخت الي كنت احسبها اخت وانا عروس كنت اخبرها عن شي من زوجي كانت تقلل من جماله وتقلل سعره او قيمته او تقول انتي تسوي كثير والي زيك مايجيها الا الالماس والاحجار ووافكار كثير سممت بيها كياني وحياتي والله ما همني الذهب ولا كنت افهم فيه انما قلة وعي وحيله و قلة الشخص التقه بحياتي

كان كل شي جميل يجي من زوجي ا لكل يردد علا مسامعي لا تشكريه لا تبكريها براسه وش يعني ماتبيني له ان هالشي عجبك خلي عينك مليانه قدامه وووووالله كثر ما جاب لي وما دللني ما بليت ولا بينت له حقيقه ما احس واشعر

ومن هالكلام

لا تمدحيه خلي يعرف ان هالدلع واجب عليه ومو شي زود يسويه

يالله حتى اكل المطاعم صار عاده عندنا الناس تطلب مرا بالشهر وانا اتعزز واتمنع مالي خلق طبخ مالي خلق

ووووووووووووين الكل عني

مكان بداخلي رغبه ف تدميره انما شعور من الي عشته في بيتنااااااااااااا وفي محيطي امور من زمان مايعرفها وربما لو اخبره ما يفهمها والصراحه ما ناقشت فيها احد قبل

ايش اقوووووووووووووووووووول له عن صدي له ولرجولته عن تقليل من قيمته امامي بكل وقت عن اطفاي لشوقه ورغبته فيني

اقوله اني ارى فيك صورة محرمي الي كان يتحرش فيني وانا عمري ست سنوات

اقوله اشوف فيك كلام صديقات علا الرجال وانا عمري 10 سنوات

اقوله اشوف فيك راعي الغنم ف مزرعتنا والي سواه فيني و

ولا ايشششششششششششششششششششششششششششششششششششش

اقوله اني ما شوفت امي يوم تدلل ابوي اقوله اني لما كبرت علموني ان حبك ليا ودلال يخوف

وان كل غرض تجيبه لي هوا مفروض عليك حتى الالماس والذهب تجيبه غصب عنك وكل الثمين الي يجيبه ارخص ثمنه وابخصه

والله كثير اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووور مدفونه فيني ولا عرفت اطلعهااااااااااااااااااا

ما قدرت ماقدرت ما اقدر اهز صورة اهلي ولا اخواني امامه ما اقدر اهز كرامتي كا مراءه

تمنيت ذاك اليوم الاسود ما جا تمنيت اني ارجع كل لحظاتي معاه وسنيني وامسحها وابدل ف صفحه جديده من اول يوم دخولنا الجناح واحنا عرسان

تمنيت
اكتر تمنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ارجع وليده مولده لحمه حمرا ورقه بيضاء ما قد خربش عليها احد ارجع انا وهوا وكانه ماكن لم يكن ارجع افكك كل مافيني اسحب كل هالصور البشعه من خيالي امسح كل شي دمرني وارجع انا انا طفلة ال 6 سنوات

تمنيت يرجعلي ولو كنت بنته ولو كنت اخته تمنيت وتمنييييييييييييييييييييييييت ولكن خلاص

ملي مكان بحياته ولا اقدر اقوله ليش ولا اقدر ابررررررررررررررررررررررررررر ولا اعبرررررررررر

دموع وخلاص اكيد بيقول دموع الغيره والاستعطاف كما هي دموع زوجة المحتار او كا قال الاخوة الي ردو عليه

الله يا الله لا تتخلا عني فلم يبقى سواك ربي

سامحوني بركان حزني نفجر وووووووووووووووووو اسفه جدا من محتار لاني اقتحمت متصفحك

بس و الله ما سجلت الا عشانه وعشاني حسيت بشي من الي فيني فيك

الله يسعدك يارب
[/B][/FONT]
[/COLOR][/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 10-02-2011 الساعة 01:43 AM
قديم 10-02-2011, 02:25 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
يالله ياالقادم أجمل بكيت كثييييييييييييييرا وأنا اقرأ كلامك

لأن معاناتك تتفجر ألماً من خلال حروفك

أتمنى أن تنسخي مشكلتك وتضعيها في موضوع مستقل ليستطيع الأعضاء المشاركة في الرد عليكِ.

لي عودة بإذن الله عندما ينفصل موضوعك للمشاركة مع الأعضاء في الرد .

اسأل الله أن يبرد قلبك ويصلح حالك ويلم شملك بزوجك عاااااااااااااااجلاً غير آجل
قديم 10-02-2011, 03:15 AM
القادم اجمل
عضو دائم
القادم اجمل غير متصل  
ام جمانه جزاك الله الخير ووانا نفسي اكتب ودموعي مغرقه لاب واشهق بعبرتي

وووووالصراحه كثير من الردود ع الاخ محتار زعلتني اكثر وخنقت فيا النفسسسسسسسسسسسسسسس
وكملت ما باقى فيا من روح

اقول ما خفي كان اعظم ووالبيوت اسرار مايقدر الانسان يلم بكل اطراف المشكله وكل نواحيها في ردود شديدة وواتقه وهي ماشافت الامر من عدة زوايا ومن منظور الطرفين والاهم الاطفااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يا قلبي علا الاطفال

هم الي يغرقو بين الاب والام

الله يصبرني علا اطفالي بيصيرون عيالي مرضى وعقد مثل امهم يالله استر عليهم واحميهم يارب وين ما هم الان

خجلانه منك محتار كتبت بشكل عفوي وفاض بركاني

عموما اختي ام جمانه
ب حاول بقرب وقت اني انزل قصتي بس انا الان في قمة المستجدات وعلا المحك وفي صراع طول النهار ما ادرى خل تتوضح الصورة لعلي اكتب شي غير الواقع الي اعشيه ربما مزال لي امل والله مب عارفه مشوش تفكيري الان

ومن الان لي حينها ما اتمنى منكم غير الدعاااااااااااااااااااااااء لي محتار ولي ولي من هوا في حيره وكرب

الي محطمني جدا ان سبحان الله سبحان الله ابو عيالي ما يدري عن شي من الي فيني ربما مات حبي ف قلبه مو ربما اكييييييييييييييييد اكرهه شي الان عندي وعلي وعلا كرامتي نظرات شفقته ونظراته لي احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس تقتلني مافيها حنينه مافيها شوقه مافيها الامان الي عشت فيه سنين

حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه روحي بظلام وبي حفرة وماعد اشوف الامور بالنور واضحه بدونه

ياريت الزمان يعود ويرجع ياااااااااااااريت اكيد هوا الان يشوف اني انوح وابكي غيرررررررررررررررررررررررررره وليس حبا كرها وليس شوقا حقدا وليس ندما

يارب اربط علا قلبي وعقلي

ياااااااااااااارب انت نجاتي

كثير امور ما قدرت اكتبها ولا بقدر ولاهو عالم بيها ولا عالم بيه الا الله سبحانه

قصة محتار جت خلال لفي في قوقل جلسسسسسسسسسست لصبح اقراها وابكي وقريت كل كلامه وكل مواضيعه وكانه يتكلم عني

حتى لي لحظات شكيت انه زوجي لولا اختلاف التفاصيل واللهجه وتشاااااااااااااااااااابه كل او تطابق اغلب الامور الاخرى

نا ايضا زوجي ولا يمكن يتخيل الي فيني ولا يعرفه ولا يتفهمه لاني اتقنت دور الجبارة الصلبه وووووودور القويه الي ما تحتاج حنانه ولا وجوده الي مايهد حيلها لايكسرها الا حرمه و2 علا راسها هذا كلام صاحبه وكلام اخوي الي يشكي له مني

زوجي ما داري بشي من الي صارلي ولا من الي احسه واشيله ف قلبي له ولا يمكن اوصل هالشي خصوصا الان خلاصصصصصصصصصص

الله المستعان

استاذن منكم الان واكرر اسفي للي الاعضاء ومحتار علا اقتحام صفحته ومشكلته لكن ما سجلت الا عشان موضوع وله الاجر ولنا الفائده

شـ / سـولف عنـك ؟!
أقـول إنّـك وأقـول إنّـك وأقـول إنّـك :
ليه اقول خلني ساكت دام اني خلاص محروم منّـك

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 10-02-2011 الساعة 03:21 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر