"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 34 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-08-2011, 08:33 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
السلام عليكم جميعا ... القراء او المشاركون ... عندي أختبار غدٍ و إن شاء الله سأرد و أنا مروق بعد الإختبار علي جميع المشاركات ... أنا أرسلكم من مكتبة الجامعة ... و صراحة من البارح صداع مع وجبه السحور سمك برقر من ماكدونادز أحس كبدي حايمة علي لآني من جد ما أحب الوجبات السريعة ... المهم سأعود و أنا مروق و أنا شاكر لكم المتابعة والاهتمام ... الله لايحرمك أجر المثوبة ... و يبارك في أوقاتكم ... أزواجكم أو زوجاتكم ... يزوج العزابية شباب أو بنات ... ويصلح كل مابين زوجين ... وينجحني ... أنتظروني فأنا متابع لكن ما أقدر ارد مافيه وقت للكتابه ...
قديم 03-08-2011, 08:49 AM
سلطونة
عضو جديد
سلطونة غير متصل  
متااااااااااااااابعة بصمت
قديم 03-08-2011, 10:31 AM
نبض المملكه
عضو نشيط
نبض المملكه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ... ألف مبارك عليكم الشهر الفضيل ...

هذا أنا أعود لكم بعد أن سافر أخي الي ديار أبي و أمي ... وودعته و عدت لغرفتي أدعوا له أن يسعده كما أسعدني ... بزيارته و أعاد فيني روح الحياة بعد أن دب فيني موت الأمل و فقد لذة وروعة الحياة ... لم أشعر بأنها رحلة شهر بل لقد شعرت بأنها شهرين او ثلاثة أشهر ... الحمد لله .... ................ ................. ......... ولكن ماذا عساني أن أقول ... يارب أرحمني برحمتك و أعطف علي يا لطيف ... ماذا أكتب ماذا أقول * اللهم أرحم حاااااااااالي ... لم أعد علي ما يرام ... والسبب سأكتبه هنا ... في سطوري الدامعة ... فأنا أكتب و عينياي لا تتوقف عن البكاء ...

بدأ الموضوع في التحرك وقد ارسل والدها رجال الي ابي ليتدخلوا في الموضوع ... وقد جاء الرجال و قالوا له اما أن يصرف عليها و يأخذا ولو أراد سفرناها له و إما أن يطلقها ...

ثم أتصل بي قريبي الذي يسكن معي في نفس المدينة ... وقام بمقابلتي و بمحادثتي عن الموضوع وقال لي أنه أخبر والدها أني بعت الأثات و أني أسكن مع عائلة ... و أني سلمت البيت و قال لهم كذالك اني قلت له اني تركت زوجتي لوجود بعض الظروف و أن أهلها في حاجتها ... و قد أخبرته أن الملحقية قد نقصت من مكافئتي " زيادة المرافقة " ... وقال لي أنت رجل أعرفك منذ قدمت الي هنا و أراك الأن رجل لابد أن تحاول حل الموضوع ايجابا لا سلبا ... واعطاهم رقمي ...

أرجع للرجل الذي كان افتتح الموضوع مع والدي كان يحاول الاتصال بي بعد ان تحصل علي رقمي ولكني لم أرد علي أي اتصال من السعودية ... بعدها الوالد راح لزيارة لهم ... وكان قد سمع بعض العتب من والد زوجتي كيف لم تحاول تتدخل من اول و كيف انك ماتواصلت معنا من زمان ... الي قهرني ان ام زوجتي جلست تتكلم مع ابوي من وري الباب و تقول ليش سفلتونا ليش طنشتونا ومن الكلام الفاضي حقها .... الي هنا كله عااااادي لكن أول ما سمعت جملة

زوجتي دخلت علي ابوي ماااااااااااااااااااااادري وش جااااااااااااااااني وش شعوري لا أحد يسألني والله لو ما كنت أخذ الكلام من أمي أن بكي ... يا أخواني مرة قلبي حسيته طاااااااح و الي زاد أحبطني أنها قالت لأبي أنا كلمت الشيخ الي كلمة احمد وقال انه مايبيني و أنا أقول لاتجبرونه اذا ما يبي خلاص ........... وش اقلكم والله ما ادري غير اني صرت ابكي بعد ما راح اخوي ... كنت اخجل منه و ما ابيه يعرف اني لا زلت هكذا لانه لمح لي مرة وقال اذا الموضوع لسي شاغل بالك فاعرف انك منت طبيعي فيك شيء يعني مريض نفسيا ... وأنا والله ما أقدر أصف لكم شعوري ... كم تمنيت أني لم أضظر للخطوة هذه لكني مجبرا فلقد صنعت زوجتي مني أحمد القاسي ... و جعلتني أترك قلبي و أرحل أنا ما أدري وش فيني أنا أجد أني لم أكرهها كما كنت أزعم ولكني أري أني ولابد أن انهي علاقتتا كزوجين و أنا لم أزل أجد لإسمها صدي في قلبي ...

كتبت اليوم مرتين او ثلاث وكل مرة امسح ما كنت أبي أكتب هذا الكلام ... ولكني كتبته لاني لم أستطع تجاهله ... قلبي وعقلي في تضارب شديد و خصوصا أن اهلي صاروا يعرفون ببعض تصرفاتها معي ... و مدي حسن عشرتي لها ... الوالد سألني قبل يروح لعمي عن رأي فجاوبه عقلي لا لن أعيدها و لكن قلبي لازال يعتصر الالم الان ... لقد أرسلت اغراضها الي السعودية ... ولم يبقي معي سوي الذكريات ... أحبابي لاتزال ذكراها الجميلة في قلبي رغم قساوتها علي فكلما استحممت تذكرت أنا كنا نقضي ساعات نسولف الدش بلا ملل ... وكلما أردت الذهاب لمواقف الجامعة تذكرت يوم كنت اوصلها للمعهد واعود للجامعة ... حسبي الله علي من كان السبب ... بيت أنهدم بسبب الظلم و حسبي الله ... لم يعد لي من خيارات مفتوحة غير أن أبكي ... لقد تذكرت أول يوم رمضان معها ... كان هناك أجتماع عوائل و كان أصحابي ينادونني للحضور مع اهلي للجمعة ... فماذا تتوقعون ... لقد قلت أعتذر فهذا أول يوم لنا في رمضان ولن أفرط فيه ... فسـافطر مع زوجتي ... و تركت كل الناس علشانها... فمارأيكم الحين بعد ان يعزمني زملائي علي اول يوم افطار ... ؟؟؟؟!!!! سأخفظ رأسي و أنكسه لأنك بك اختصار خذلتيني ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحمد لله ... مجرد كلما كانت تود الخروج من الصباح الباكر لم أعد أحتمل ان تبقي في قلبي وهذه هي الان بين يديكم ... و الله يجبر قلبي في هذا الرمضان آمين ...
الله يكون بعونك...
اللي حددته باللون الاحمر هو الي بقولك رائيي فيه وانا متوقعه ان فيك شي ....انصحك بالرقيه الشرعيه اتمنى تنتبه لهذا الجانب اكرر واعيد الرقيه الشرعيه وباذن الله يتضح كل شي ...هذي نصيحتي ...واسال الله ان يفرج همك
قديم 03-08-2011, 02:09 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
وجدت من ردك السابقه ان تعليقك لزوجتك لتاديبها ورغبة منك في ان تشرب من نفس الكاس اللذي استقتك منه ..
والله تعليقها ماراح يضرك الا انت ..وهي بالعكس مستانسه عند اهلها

واذا تبغى تشفي غليك منها من غيرما تعصي الله وتغضبه تزوج وهي على ذمتك .. معروف الانسان اذا ما اشفى غليله من صاحبه الظالم بيبقى بقلبه نار القهر نار الانتقام ..
بالطريقه هذي منها تريح النار اللي جوا قلبك ,,ومنها ما سويت شئ يغضب الله ,, ومنها تلقى الانس والسكن والراحه في الغربه ..
من الان انصحك تبحث عن بنت الحلال الطيبه المتواضعه لان البحث بياخذ وقت طويييييل على بال ما تلقى , اخوي قعد سنه يبحث لحد مالقى بنت الحلال الطيبه ومع فترة التجهيز صارت سنة ونص ...

تـــــــوكل على الله واستخير لهذا القرار ...
قديم 03-08-2011, 08:42 PM
بحرالعطاء
عضو نشيط
بحرالعطاء غير متصل  
الله يوفقك ويشرح صدرك ويذكرك ما نسيت ويعلمك ما جهلت ويزيدك علم ..
قديم 03-08-2011, 09:07 PM
بلسم النسيان
عضو جديد
بلسم النسيان غير متصل  
يا الللللللللله عوورت قلبي قسم بالله

انا احس انك للحين تحبها بس تكابر وكرامتك تمنعك على اللي سوته هي فيك

وانا احس انها انسااانة تغااار علييك بقوووة وتطلع منها تصرفات ميب طبييعيه بسبب الغيره فتجلس تظلمك وتسببك بس انت ماتعرف اسلوب البنااااات والله مابي اظلمهاااااا ولا اظلممك بس هذا احساسي والله يوفقك ويشرح لك صدررك اميين يارب ويشرح لي صدرري
قديم 04-08-2011, 07:42 AM
منتهية خالص
عضو دائم
منتهية خالص غير متصل  
[align=center]أحمد

1-منيره ماعندها ثقه بنفسها وغاضبه من نفسها ومارااااااااااااااااح تتغير ابدا ابد ابد

2- لاتتزوج الان نهائيا

3-أعشق ذااااااااااااااتك

4- انت لم تحبها بقدر ماحبيت طهرك -وايامك- واخلاصك -امنياتك
لشريكة الحياه
انت نادم على هالاشياء مو نادم على فراقها

4- اسال نفسك كل يوم كل لحظه كل ثانيه أحمد انت وش تبي
احضن نفسك وطبطب عليها واحتوي ذاتك فهي رفيقة عمرك الحقيقه
والمسول عن حفظها امام من خالقها

واخر شي حياتك حلوه وفيها اكشن
دمت بود
[/COLOR]
قديم 04-08-2011, 01:46 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
الله يفرج همك كن مع الله

وبدا صفحه جديده واهتم في دراستك وبعد كم شهر تزواج

مشكلتك وضعت كل طمحاتك بتلك الزوجه التى خذلتك

أخ احمد انت رجل تقدر تعيش من جديد
ماذا أ فعل أن مطلقه وعندي طفله أحمل همها معي لكن استودعتها خالقها لا تضيع

انت ما عندك اطفال

مشكلتك مجرد تجربه عاطفيه وانتهت ,,,,

يسر الله لك كل خير

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 04-08-2011, 11:32 PM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
اهلاً اخي حياة افضل اتمنى من الله ان يعوضك خيراً-اذا سمحت لي اريد ان افضفض قليلاً في متصفحك -مرت ثلاثة شهور الان من خيانة زوجي لي -والله احس انه خانني بالامس قلبي مازال نازفاً لااعرف متى يندمل-احاسيس في داخلي متناقضه الام تنتابني في صدري جهة القلب تشتد وتخف-لقد طعنني وانا التي اركض من اجل اسعاده احبه بل اعشقه وتعرف كيفية تعاملك مع الطرف الاخر اذا كنت لهُ عاشقاً -اعطيت واعطيت اعتذر له دائماً اذا قصر في حقي واكتفي باابتسامه حتى يسعد هو -كانت الساعه الثالثه استيقضت فلم اجده بجانبي خرجت من الغرفه وكانت الصدمه انه يحادثها ارتبك واغلق الخط وقال انه يحادث صديقه بعدها نام ففتحت هاتفه -وجدت محادثات له معها عاشق ولهان والله اني عشت معه 7 سنوات ماسمعت منه نصف الغزل اللذي رأيته يقوله لها -اكفهر وجهي دارت الدنيا من حولي-يقول انه يحبني ماذا حدث !!! لماذا؟؟ هل لاني صادقه !! ام لاني وفيت !!! مر شريط معرفتي به كاملاً في تلك اللحظه ؟؟ كنت له صديقه قبل ان اكون زوجه كنت له عشيقه اغدق عليه الدلال والغزل -كنت له زوجه رحومه -واخت حنونه -جاء الصباح واجهته تفاجاء وقال ->ليش تفتشين جوالي؟؟؟ شر البلية مايضحك -بعدها ارسل لي قصيدة اعتذار من تأليفه وحاول ان يتقرب مني حتى ارضى مرت ايام وايام حتى اجمع شتاتي -سامحته ليس من اجله سامحته لوجه الله -رجعت حياتنا لطبيعتها كما يبدو له هو -لكني مازلت احس بحاجز -لا استطيع الرجوع كما كنت -لقد جرحني -كنت اسافر لاهلي دائماً ووالله اني لا استطيع النوم قبل سفري بليله لاني سأفارقه مع اني ذاهبه لامي وابي الحبيبين -هو كان الموضوع عنده طبيعي ويقول سأرتاح فتره من المسؤليه -بعد سبع سنوات من الزواج احسست ان تفكيري بالشرق وتفكيره بالغرب -ماذا عسانا ان نفعل نحن مسيرين ولسنا مخيرين ولا نستطيع ان نجبر احداً ان يحبنا او يهيم بنا او يخلص في علاقاته معنا انت لاتملك سوى نفسك -اسفه ع الاطاله ولكن احس براحه شديده بعدما كتبت ماكتبته الان -اتمنى ان تدعو لي بظهر الغيب في هذا الشهر المبارك فإن دعوة المسلم لاخيه في ظهر الغيب مجابه بإذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة **تهاني** ; 04-08-2011 الساعة 11:43 PM
قديم 04-08-2011, 11:45 PM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
مع العلم اني مغتربه كما هو الحال معك -اسأل الله ان يفرجها عليك وعلي وعلى كل مسلم ومسلمه

مواقع النشر