اعود لكم مع اصعب مشكله مريت فيها مع زوجي (حلت-427) - الصفحة 34 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 16-07-2014, 05:29 PM
روان .
موقوف

رد : اعود لكم مع اصعب مشكله مريت فيها مع زوجي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك ياارب ويهدي زوجك

للاسف كلام الاعضاء مانو دايما صحيح من هلا ورايح اسمعي كلام ابوك ولا تسوي اي خطوة قبل ما تشاورينه

ولسة قدامك وقت تخلليه يندم ويتوب واسلوبه الاخير معك رح يعطيك دافع تستمري على موقفك وما تضعفين

اسمعي كلام ابوك حبيبتي في كل الاحوال هو الادرى بمصلحتك ربنا معك
انا لما لقيت عنجهيته وغروره وعناده باقيين
عرفت انو ماعنده امل يتعدل
وابوي قال لي: لو طنشتيه كان بكرا يجي يبوس راسك
لكن انا اندفعت لما رديت عليه وارخصت نفسي له
وقبل شوي طالب اجهز البنت.. كأنو ماصار شي
عادي ما يحس انه غلط.. ومطنش.. وشايف نفسه
قديم 16-07-2014, 05:37 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

يا حبيبتي يا كنافة اكتر الاعضاء اللي قالولك ردي قالولك تقوليلو يجي يتفاهم مع والدك لانو الموضوع خرج من ايدك بس انتي اختي بلشتي تناقشي انو جرحك وهيك شي كان المفروض بس تقوليلو تفضل على بيتنا واتفاهم مع الوالد لانو الاعضاء هيك كان رأيهم انك تخبريه وشوفي رد الاخت متفائلة واشغلتني دنياي وغيرهم
بس اللي صار صار ما تضايقي حالك وبس يجي ياخد البنت او يرسلك مسج ما صار شي ردي عليه وقوليلو ما بقدر ارجع بيتي لتجي وتحكي مع الوالد وبعدين بقرر اذا يرجع او لا
الله يهدي سرك ويريح بالك

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 16-07-2014, 05:49 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

يا حبيبتي حصل خير وليش مركبة على نفسك كل هاللوم! ،، زوجك مجرد يبغي يستفزك ويشوف رده فعلك !.. لا تخافين جملته ما تعني انه عارفك وانه ضامن رجعتك ،، هو بس يبغي يشوف رده فعلك وشنو بتردين على استفزازه لان الرجال اشتاق لحركاته القديمة معاك فلقاها فرصة ،،،

تبغين تعكسين هالشي ؟؟ ،، امشي براي والدك وانا من البداية قلت لك طنشيه وما في مشكلة من الرد ولكن خليك تحت ظل الوالد .. حاليا ببساطة تقدرين تقترحين على والدك ان هو اللي يتصل له ويطلب منه عدم التواصل معاك واي شي يبغيه يكون عبره هو فقط وكل اتفاق او طلب او اقتراح او اسف يتم عبره هو فقط لا غير واما الاتصالات لك فمرفوضة والحين صار الكلام بين الرجال ...

لا تزعلي نفسك والخوات لما قالوا ردي عشان تشوفينه وتسمعين هالكلمتين وتشوفين هل فعلا تغير ام لا ،، انا اشوف لحد الان على طريقته الاستفزازية ومثل ماقال الوالد يحتاج قرصة قوية شوية وغصب عنه راح يحس ويخاف انك تتركيه .. اذا ارسل لك رسالة او محادثة خلي كلامك على لسان الوالد يعني ردي عليه بيا فلان انا ابو فلانه واقولك خل كلامك معاي انا والحجي بين الرجال الحين ... خليه يرد يتحير ويندم على الكلمتين اللي قالهم وعلى اسلوبه ..
قديم 16-07-2014, 05:51 PM
روان .
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
يا حبيبتي يا كنافة اكتر الاعضاء اللي قالولك ردي قالولك تقوليلو يجي يتفاهم مع والدك لانو الموضوع خرج من ايدك بس انتي اختي بلشتي تناقشي انو جرحك وهيك شي كان المفروض بس تقوليلو تفضل على بيتنا واتفاهم مع الوالد لانو الاعضاء هيك كان رأيهم انك تخبريه وشوفي رد الاخت متفائلة واشغلتني دنياي وغيرهم
بس اللي صار صار ما تضايقي حالك وبس يجي ياخد البنت او يرسلك مسج ما صار شي ردي عليه وقوليلو ما بقدر ارجع بيتي لتجي وتحكي مع الوالد وبعدين بقرر اذا يرجع او لا
الله يهدي سرك ويريح بالك
خلاص بنرجع من الصفر
واتجاهله تماما.. واعتبر نفسي طلعت اليوم من البيت
خصوصا انه ما ألح علي بالرجعه
هدف اتصاله امس انو يختبر فيه اذا راح ارد او لا
وللاسف انا بلعت الطعم
وهو الحين مرتاح وماد رجله ولا همه شي
لانو بحسب كلامه: لو ما ابغاه ماكان رديت

انا اكثر شي قاهرني
انه يعتذر ويقول غيرك يبوس يده
وقح ومستمر بوقاحته
قديم 16-07-2014, 05:57 PM
روان .
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
يا حبيبتي حصل خير وليش مركبة على نفسك كل هاللوم! ،، زوجك مجرد يبغي يستفزك ويشوف رده فعلك !.. لا تخافين جملته ما تعني انه عارفك وانه ضامن رجعتك ،، هو بس يبغي يشوف رده فعلك وشنو بتردين على استفزازه لان الرجال اشتاق لحركاته القديمة معاك فلقاها فرصة ،،،

تبغين تعكسين هالشي ؟؟ ،، امشي براي والدك وانا من البداية قلت لك طنشيه وما في مشكلة من الرد ولكن خليك تحت ظل الوالد .. حاليا ببساطة تقدرين تقترحين على والدك ان هو اللي يتصل له ويطلب منه عدم التواصل معاك واي شي يبغيه يكون عبره هو فقط وكل اتفاق او طلب او اقتراح او اسف يتم عبره هو فقط لا غير واما الاتصالات لك فمرفوضة والحين صار الكلام بين الرجال ...

لا تزعلي نفسك والخوات لما قالوا ردي عشان تشوفينه وتسمعين هالكلمتين وتشوفين هل فعلا تغير ام لا ،، انا اشوف لحد الان على طريقته الاستفزازية ومثل ماقال الوالد يحتاج قرصة قوية شوية وغصب عنه راح يحس ويخاف انك تتركيه .. اذا ارسل لك رسالة او محادثة خلي كلامك على لسان الوالد يعني ردي عليه بيا فلان انا ابو فلانه واقولك خل كلامك معاي انا والحجي بين الرجال الحين ... خليه يرد يتحير ويندم على الكلمتين اللي قالهم وعلى اسلوبه ..
والله يا اختي انا مقهوره وندمانه
وما ادري غلطتي تتصلح او لا

انا ما ندمت اني تركت له البيت
ولا ندمت اني اخذت موقف وزعلت
لكن ندمت اني امس رديت عليه
احرجت نفسي واحرجت ابوي بتصرفي
خصوصا ان كلامه معي كان جدا مستفز
وماخذ القصه ببساطه واستهتار
ولما قلت له انت حطيتي بموقف خليتني اطلب الطلاق
ضحك باستهتار وقال انتي ماتقكري بالطلاق
لكن عطيتك وقت تزعلي والحين خلاص اعتذرت
ولاتطوليها وهي قصيره!!

انا خايفه بس ان ابوي يتخلى عني بعض تخبيصي
اعتذرت له وبست راسه.. وقلت له اعترف اني تسرعت بردي
قديم 16-07-2014, 06:07 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

شفتي؟ هو يبغي يستفزك ويشوف رده فعلك تجاهه! .. مثلا لو انا شخصية مستفزة طبيعي راح ادور الشي المعاكس واطرحه على الشخص المقابل لحتى اخليه قمه الاستفزاز ولا اسوي عمري اعرف اتحدى وقد التحدي! ..

اقترحي ع والدك اللي خبرتك فيه ،، وصدقيني اليوم لو بكرة بتشوفين منه مسج او محادثه! .. خلي الوالد يتصدى له وبتشوفين شلون بيدور راسه .. وارد اقولك لا تزعلي ولا تندمي حاليا ركزي على حل مشكلة شخصيته هاذي عشان تتبسط باقي الامور .. الله يعينك ويكتب لك فرج بقدوم العيد ان شاء الله ،.لاتنسبن الدعاء له بالهداية ..
ولاتخافين والدك ان شاء الله مابيتركك لان الظنا غالي ومهما بدر منك ماراح يشيل بقلبه ويشيل يده من موضوعك وبيوقف معاك وحتى والدتك الله يطول بعمرهم ان شاء الله ويحفظهم .
قديم 16-07-2014, 06:14 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن مشاهدة المشاركة
خلاص بنرجع من الصفر
واتجاهله تماما.. واعتبر نفسي طلعت اليوم من البيت
خصوصا انه ما ألح علي بالرجعه
هدف اتصاله امس انو يختبر فيه اذا راح ارد او لا
وللاسف انا بلعت الطعم
وهو الحين مرتاح وماد رجله ولا همه شي
لانو بحسب كلامه: لو ما ابغاه ماكان رديت

انا اكثر شي قاهرني
انه يعتذر ويقول غيرك يبوس يده
وقح ومستمر بوقاحته
حبيبتي روقي لا بلعتي الطعم ولا شي وحتى انتي حطي ببالك انو كمان هوي اعتذر بتعرفي ليش قلك بوسي ايدك لانو بالفعل في رجال مستحيل تعتذر بسبب غرورهم وكبرياؤهم بفكروا اذا اعتذروا نقص برجولتهم وموجود من هالفئة كتير يا اختي مستحيل يعتذر ولو بكون الندم راكبو
هيدي شخصية زوجك متل شخصية رجال كتير ما تقللي من حالك بالعكس لازم تفرحي انو اعتذر وانتي بعدك ببيت اهلك وما رحتيلو ركض
حساسيتك الزايدة هيي اللي تاعبتك اختي ولا ما في شي يستاهل
وبلاحظ كلام بياخد وكلام بجيببك اذا الوالد مدح فيه بتصيري تفكري وتحني واذا لاء بتصيري تلومي نفسكوتقولي انك غلطانة وبعتقد زوجك فاهم شخصيتك كرمال هيك حبي نفسك وثقتك بنفسك عالية ما تخلي افكار تاخدك وافكار تجيبك وشو رح يقول عني وهيك حكي عادي رديتي عليه بس ما رجعتيلو ان كنتي زوجتو ولو كنتو منفصلين المفرودض حتردي عليه في بينكن طفلة بس الاهم تعرفي شو تردي عليه لتضلك انتي الربحانة والكسبانة وتوصلي لغايتك والهدف اللي تركتي منو البيت وحتى لو قلك ليش رديتي قوليلو عادي ان كنت زوجتك او انفصلت المفروض رد عليك كرمال بنتي وبس هيك بتوصليلو الرسالة اللي لازم يفهمها

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 16-07-2014, 06:18 PM
al3adawy
عضو دائم
 الصورة الرمزية al3adawy
al3adawy غير متصل  

حاسس انك لم تخطأي بردك على الهاتف فهو ما زال زوجك

و قد اتصل بكى و اعتذر فماذا بعد

و من ردك عليه - حسب كلامك - لم يكن ردك الرد الهادئ الرزين بل عصبتيه و جعلتى الشيطان يحسسه بخطأه فى الاتصال بكى فتعصب عليكى و قال كلمات تعتبر جارحة

سؤال كنافة و أرجو الصدق في الرد كأنكى تحدثين نفسك

(( ألم تكونى منتظرة ذلك الإتصال منذ اليوم الاول لكى فى بيت والدك ؟! ))
قديم 16-07-2014, 06:24 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

الله يهديك اختي ماكان رديتي على اتصاله وأخذتي وأعطيتي في الكلام معه.. أنا نصيحتي لك كانت تردي برساله تقولي فيها انك كنتي نايمه وإذا عنده نقاش يقوله للوالد..

وبعدين لو في نيتك تردي كان فكرتي ألف مره في الكلام اللي راح تقوليه.. مثلا ماكان له داعي تقولي "انت حطيتي بموقف خليتني اطلب الطلاق" يعني كأنك تقولين انت حديتني أطلب الطلاق وأنا ماكان في نيتي.. المفروض انك وضحتيله انه خلاص ماعاد منه رجاء وانك طلبتي الطلاق لأنك وصلتي لقناعه انه ماراح يتغير وكان قلتيله انك صبرتي عليه كثير لكن خلاص وصلتي حدك.. لازم يفهم ان طلبك للطلاق مو عشان الموقف هذا وبس لا هو حصيلة تراكمات من مواقف سابقه.. الغرض من هالسيناريو انه يعرف انك جاده وماعاد همتك الحياة معه (المفترض هنا انه بيخاف ويحاول يستميت عشان يرضيك بس هذا لو فعلا يبيك وشاريك لو العكس لا قدر الله راح يتركك أما مطلقه أو معلقه)

عموما سوي مثل مايقول أبوك ولا تطلعين عن شوره واقطعي التواصل مع زوجك نهائيا.. والله يفرج همك
قديم 16-07-2014, 06:36 PM
"انفااااس الورد"
عضو مثالي
 الصورة الرمزية "انفااااس الورد"
"انفااااس الورد" غير متصل  

كنافه بالصراحه. والله لو مارديتي على زوجك وحصل لا قدر الله طلاق كنتي راح تلومي نفسك بدل المره 1000 مره
زوجك ادا طلقك ماراح يطلع من حياتك في بينكم طفله انتي ليش مو راضيه تستوعبي !!!
وبعدين مكالمتك انتي كمان استفزتيه ما تعرفي تمتصي غضبه بالصراحه الغلط كمان عليكي
قلك أسف وهو أصلا من اول ماعنده أسلوب في الكلام غصب طلعت منه الكلمه ايش تبغي بالضبط يموت نفسو عشانك وبعدين انتي راح تجري ورآه لمى يسيبك معلقه او خلي الدوام يبدأ راح تعرفي رقمه وتتواصلي معه عشان أغراضك وعفشك يا بنت الحلال الطيب مافي أحسن منه
ولمى تقولي انا رجعت من الصفر انا أهنت نفسي انا ذليت نفسي انا بلعت الطعم
والله ما أشوف صار شي من هدا كله
المكالمة جداً عاديه

مواقع النشر