عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 33 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 14-02-2008, 04:50 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة مشاهدة المشاركة
تعرفون يا بنات أنا لي زاد حببني في اختنا حلمي قريب انها من يوم ما رزقها الله تعالى بالحمل عمرها ما نسيتنا دائما معنا في الصفحة تسأل عنا تفضفض معنا ليس مثل بقية اخواتنا الحوامل لحظة ما عرفوا انهم حوامل خلاص نسيونا و الله انها طيبة يا رب يثبت حملها و يرزقها طفل معافى سليم و ارزق جميع اخواتنا الحوامل حملا سليما معافى
حبيبتي ملوكة ربي يثبت حملك انت اعملي بنصيحة البنات و خليك مع الدكتورة و ارتاحي على الاخر و لا توسوسين نفسك خلي اتكالك على الله و ان شاء الله فيك كل الخير
حبوية يا الزاجلة الحمد لله ان الدورة نزلت ربي يطعمك حلال و يرزقك حمل سليم يااااااااااااااااااااااااااااارب

احراج يا بنات والله اني احبكم بالله وصدقوني انتو ماتعرفون شقد كنت محتاجتكم قبل ما ربي يمن علي بالحمل وانتو اللي ريحتوني في ايام خوفي ودعواتكم لي كان لها دور في تحقيق حلمي .. فأنا اللي اشكركم على حبكم لي وان شاء الله مانفترق ابدا يارب ..وهذا الكلام يبرد قلبي .. ويفرحني وان شاء الله ربي يرزقكم الفرح والطفل السليم .. وماتشوفون التعب اللي شفته ...
وعليكم بالسعي في الموضوع ..ولاتضيعون ثانيه واحده .. اهم شي راحة بالكم
احبكم في الله
قديم 14-02-2008, 04:51 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
انتي اصيله ياعشوقه ويا زهور ... والله اني احبكم في الله
قديم 14-02-2008, 04:52 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
الزاجله ..
يارب ماتنسين نصيحتي ... عليكي بالمثبتات في حملك الجاي ان شاء الله وربي يكتب لك الخير في خطوه
قديم 14-02-2008, 05:04 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
ان شاء الله حلمي اليوم زوجي كسر خاطري يسالني عن الموعد اول مرة اشوف ردة فعله بها الطريقه اقوله يقولون عادي لما تصيرثلاث مرات اجهاض بعدها يعطون علاج ومتابعه قال خلك منهم ان الله كتب مافي الا مستشفى خاص ينطرونج لين الثالث ماعندهم سالفه وانا ساكته قلت ان شاء الله خير ماعرفت ارد عليه كان معصب يالله الله يرزقني واياكم بالذريه الصالحه ان شاء الله
قديم 14-02-2008, 06:05 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
الزاجله معلش يا قلبي طولي بالك علي زوجك هو خايف عليكي وعلى الحمل ومش عاوز اللي حصل يتكرر تاني
بيحبك يا بنت ماتزعليش منه وخدي الأمور بهداوه ربنا يرزقك بالحمل عاجلا غير آجل ويثبتهولك وما تشوفي فيه شر وتقري عينك في ولدك يا عسل قولي آمين
قديم 14-02-2008, 06:08 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
حلمي قريب صدقت عشوقه وزهور يمكن ربنا ما كرمنا باللأولاد الي الآن لحكمه لايعلمها الا هو ولكن والله من علنا بإخوه ونعم الإخوه نفرح لبعض ونزعل لبعض ونسأل علي بعض
الحمد لله الدي اكرمني بكم
احبكم كلكم في الله
قديم 14-02-2008, 06:18 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
يابنات ترى هذا من طيب أصل أختنا حلمي قريب والله يجزها خير وان شاءالله في ميزان حسناتها
قديم 14-02-2008, 06:22 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم
صباح الخير يا احلى اخوات بالدنيا
عشوقة كيف حالك اليوم يارب تكوني مبسوطة و مرتاحة و يارب نفرح بك عما قريب يارب أنا مثلك مريحة هذا الشهر من المنشطات و الله يكتب لنا من عنده سبحانه و تعالى .
ملوكة الغالية حبيبتي أول شيء لازم تكون النفسية مرتاحة و تبعدي عنك القلق بأي طريقة لأنه مش في مصلحتك ثانيا اتبعي نصائح أخواتي زهور و حلمي و ثالثا عليك بالدعاء إلجئي إلى الله سبحانه هو الوحيد سبحانه القادر على تفريج الهموم و الكروب و بالنسبة لي لا أملك سوى ان أدعوا لك أن يثبت الله حملك و يقر عينك بشوفته معافى سليم يارب أكرم اختنا ملاك واجبر كسرها و احفظ لها جنينها و ارزقها بطفل معافى سليم يا أرحم الراحمين .
حلمي و الله لا أزيد على ما قالته أختنا عشوقة و الله انك اصيلة و نفس ملاحظة اختنا عشوقة كان ديما في بالي أحيانا اشعر بالإحباط أقول كل وحدة تحمل تروح و ما عاد نشوفها ولو بكلمة كيف حالكم على العموم الله يبارك فيك يا حلمي و يمتعك بالصحة و العافية انت و جنينك و يارب تقر عينك بشوفته و يكون من الصالحين البارين يارب .
أخواتي الباقيات انديين و الزاجلة و فيفي و فلور و سعود وزهور و سيدة البرتقالة و الحزينة و ماسا و مايا و بقية الأخوات كريستلا و رشرو شا و صمتي عذاب و ... يارب يسهل أموركم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون .
مشاميشو ألف شكر على المعلومات و الله استفدت كثييييير و ان شاءالله سأعمل بالنصيحة
اخواتي الحوامل نورا و غلاجلاجل و يورنا و ملاك العراق و حلمي قريب يارب يثبت حملكن و يرزقكن بأطفال زي القمر معافين سالمين بارين تقاة آمين
في آمان الله و حفظه
قديم 14-02-2008, 06:27 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
نورا ازيك يا قمر وازي النونو
بقالك مده مطلتيش علينا طمنيينا عليكي يا غاليه
ربنا يقومك بالسلامه وانتي في اتم الصحه انتي والنونو يارب
قديم 14-02-2008, 07:32 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
مـــــــــرحــــــــــبـــــــــــاااااا....

كيفكم ياحلوات؟؟

زين يازهووور خليتي عشوووقه تتكلم والله كلنا تجينا فترات احباط واحيانا اقول الحمد لله خيره التاخير يمكن ربي كاتبلنا خير احسن من الي يحملون طبيعي وعلى طول..والله دايم احس عشوووقه مهموومه بس تكتم مره ثانيه لاتكتمين وتكلمي حنا خواتك وبنسمعك ونتمنى لك الخير انتي وحلمي قريب..

والله عورني قلبي على ملوكه خايفه عليها يارب انت القادر على كل شي يارب ثبت حمل اختي ملاك العراق اللهم اميييييين..

مشاميشو بتعبي نفسك بالمواضيع الي تجيبيها الله يعطيك على قد نيتك ويارب يرزقك الذريه الصاحه اميييين..

زجوووله صادق زوجك روحي خاص احسن اذا حملتي المره الجايه باذن الله عشان يعطونك مثبتتات من الاول ولاتهملين نفسك والله يرزقك الذريه الصالحه امييين..

اما انا اخر اخباري نزلت الدوره بعد غياب طويل بس كنت متوقعه مافي حمل لان بعد المنشطات يصيرلي كذا..وفيه وحده تقرب لزوجي قالتله خلها تجي واعطيها علاجات هي تعالج بالاعشاب انا اخاف من الاعشاااب بس قلت هذي تعرفنا واكيد ماراح تضرني ان شاء الله وبجيبها اليوم وابدا فيها وادعووولي يروح التكيس ولا يرجع..

باقي البناات ميا..فيفي..الحزينه..ورده سنيه..اندينن..فلور..يارب يرزقكم جميعا بتوام ياحي ياقيوم..

مواقع النشر