"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 30 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-07-2011, 06:22 PM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
::
أحترام لصاحب الموضوع
لن أخوض في جدال معكِ

اقولك بس خلينا نقوم نصلي المغرب
قديم 31-07-2011, 06:34 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا نجمة مشاهدة المشاركة
و من الادب اننا مانسمي الاشياء الا بمسماها
يطلق ................ اشوفها كبيرررررررررررره مره .......... اتقى الله فيها وفيه
قولي خير ولا لاتردي .......... وش ينوبك من طلاقهم ومن هدم البيوت .......... وانتي من اول المشكله تقولي له طلقهااااااااااااا ....................كيد حريم حتى لو مايعرفوا بعض
أختي سنا نجمة أنا أحترمك و احترم رأيك ... ولكن لا أسمح لك بالتهجم علي أختنا سيدة الموقف ... فما عُرف عنها الا كل خير ... والكل يشهد بذلك ... ليس أنا فالكل يعلم ذلك ... و أنا يا أختي من يقرر ... ولا أحد يستطيع علي أجباري أو أقناعي بأمر أنا لا أريدة ... فأنا مقرر أني أطلقها من بعد الرسائل ... لكن بسبب السفر ... و كيف كانت الامور ليست علي مايرام و الغربة زادت الطين بلة ... أجبرتني علي تعليقها و لا من قبلبي والله ما اتمني انها تعلقت يوم وااااحد ... لكن هي طاحت بشر اعمالها ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة
أحترام لصاحب الموضوع
لن أخوض في جدال معكِ

جزاك الله خير ... انا زعيم ببيت في ربض الجنه لمن ترك المراء ولو كان محقا ...
[QUOTE]
قديم 31-07-2011, 08:45 PM
سنا نجمة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سنا نجمة
سنا نجمة غير متصل  
حتى انا اعرفها بالحكمه واحب ردودها دائما واوافق الرأي........ لكن ليست ملاك لا يخطئ
وبهذي المشكله ............. ماعجبني ردها ابدا .............. ومستغربه تقول كذا
وانا ماتكلمت ........... الا اني انهى عن منكررررررررررر .......... سواء سمحت او لا

التعديل الأخير تم بواسطة سنا نجمة ; 31-07-2011 الساعة 08:51 PM
قديم 01-08-2011, 12:15 AM
للحياة ألوان
عضو نشيط جدا
للحياة ألوان غير متصل  
اخي احمد..
تذكر ... " تزول الجبال ولا تزول الطباع "

اي تجربه شيء طبيعي ان بها امور جيده بها وامور سيئة .. وزوجتك كذلك فنحن بشر لسنا بشياطين لنا مزايا وعيوب
ولكن ضع الميزان يزن الكفتين ...

لا عليك من موقف والدها ونرجعها لك ونرسلها !... هل والدها شخصيه متزنه او لا ؟... لا اعتقد انه يزن الأمور جيداً ..

حياتك معها كانت عينه من وتيره الحياه معها لو استمرت حياتك وتذوقت انت هذه العينه التجريبيه ؟..هل اعجبتك ؟ هل حققت مقاصد الزواج الإستقرار والسكينه معها ؟ (وخلقنا لكم من انفسكم أزواجا لتسكنوا اليها )

لا اعتقد ..

لا تفعل شيء يزيد جروحك وغبنك ابددااااااااااااااا.... لا تضحي اكثر
ولاحظ معي عندما اوضح لهم الوسيط ان يقول لهم ان احمد تخسر كثيرا .. ولن يتخسر اكثر .. الطلاق مقابل المؤخر
كانت رده فعل والدها (نرسل البنت له ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني حسبتهم ماليه و كأنه يقول ابنتي بضائعه بائره نعود بها الى صاحبها !!!

دع الوسيط يوضح الموقف ... او وسيطه تكلم والدتها (ترى الحل والربط بيد امها مو ابوها ) وتقول لها احمد تخسر كثير تنازلوا عن المؤخر وسوف يطلق فورا ... وانتم بيدكم القرار ..
قديم 01-08-2011, 04:06 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا نجمة مشاهدة المشاركة
حتى انا اعرفها بالحكمه واحب ردودها دائما واوافق الرأي........ لكن ليست ملاك لا يخطئ
وبهذي المشكله ............. ماعجبني ردها ابدا .............. ومستغربه تقول كذا
وانا ماتكلمت ........... الا اني انهى عن منكررررررررررر .......... سواء سمحت او لا
مشكورة ...
قديم 01-08-2011, 04:28 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
أنا أبي أصيح بأعلي صوت يا ناس موضوعها مافارق تفكيري من الصبح الين الليل ... كل لحظة وهي طالعة لي من زاوية ... كل شوي و أشوفها بصورة جديدة ... خلاص أنا باضيع من كثر ما افكرفيها ... أنا أبي أنساها ... أنا ماني قاااااادر ... يالله ماااااادري وش أسوي عجزت يا عالم ... ياناس ... ياهوه ... والله أني صرت ولا لحظة الا و أنا اتذكر افكر ... خلاص أنا أحس بأموت من كثر التفكير ... حتي لو بأروح أي مكان ولو جديد ... أقول ما رحت أنا والمدام ... والله أحس عقلي راح يخربط علي الدنيا أنا أبي أفتك أبي أصير أفكر بنفسي بديني ... بمستقبلي ... بالتفوق ... لكن للأسف ما اقدر ... كل تفكيري كيف سوت وش تحس فيه ... هل فيه احد عبي راسها ... وبعدين اقول تستاهل وكل ما اتذكر مواقفها السيئة معاي أقول تستاهل ... وكل ما اتذكر اللحظات الي كنت أحس أني أملك أجمل و أرق و أروع زوجة بالعالم ... أحس بموت من القهر ... ليش يا ناس ... أنا ضايع في الماضي ومطنش المستقبل ... وكل شئ بسببها صار ماله طعم وقسم بالله أحس جلستي لوحدي هنا للدراسة أكبر عقاب ... أنا ما عاد أبي أفكر بأي شيء غير ربي ديني دراستي ... خلاص ... وحتي أهلي لما اكلمهم لازم ينفتح الموضوع ... و أنا خلاص المفروض أشوف لنفسي اي صرفة لو أي شيئ يشتت تفكيري بها ... ياااااارب أنك تساعدني .... أنا ما كتبت لكم إلا و أنا خلاص أبي أي عون منكم لي أنا أبي حلول تكفوووووووووووووووووووووووون والله ان عيوني ما جفت من البكاء يارب رحمتك انا ابيكم تدعون لي تكفون الله لايحرمكم الاجر تكفون ... تكفون ....

حسبنا الله ونعم الوكيل ... الحمد لله علي كل حاااااااال ... الحمد لله *
قديم 01-08-2011, 05:03 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
اخي حياة افضل

ابحث لك عن معهد وسجل فيه زياده على دراستك او ابحث عن عمل تطوعي تقدر تتطوع فيه بحيث انو ماتفكر فيها

وادع الله ان ينزعها من ذاكرتك

الحين احنا بدايه رمضان خل كل وقتك بالطاعه نظم وقتك وقت لقرأه القران ووقت للصلاة

حتى فطورك وانت تسويه خل له وقت واستمتع وانت تسوي هالامور
يعني خلها من باب تغير الجوو كسر روتين مو عقاب

ياخي انا قبل فتره كنت بمكه والله اني خصيتك بالدعاء

لي عودة ان شاءلله
قديم 01-08-2011, 05:17 AM
عذاب الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عذاب الورد
عذاب الورد غير متصل  
سبحان الله انت غريب صراحه وش ذا تعلق الغير طبيعي
أنا من زمان وأنا اتابع موضوعك وتوقعتك نسيتها ومشت حياتك
ترا اللي سوته فيك زوجتك مايساوي ولاربع اللي جاني من طليقي أنا إلى الان الدنيا تخبط فيني من كل ناحيه لكن فيه شئ بداخل قلبي
يجبرني اتحمل وامشي مع الدنيا واعيش يومي
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الله كم هو شعور مؤلم شعور يقهر شعور يجرح لم تشوف احد يرمي كلمة في وجهك ماحبتك
كم مره كنت اسمعها من خوات طليقي كانو يقولو أخونا ماحبك مـــــــــــــــــــــــــــــاحبك مايبغاك
ومن غير تجريح الناس ا لي كانو يقولو ماحبها ماحبها
ومن غير أفعال طليقي كم هو انسان نذل
انا إلى الان مجررررررروحه مجررررررروحه وكااتمه أشياء بداخلي لي سنيتين بداخلي بركان
اشياااااااااء كثيره مجروحه فيها اشياء كثير ارهقت حالي
احمد ربك مليووون مره إنك رجال
تقدر إنت تنسي نفسك تقدر تطلع وتعيش يومك تقدر تنسى وتتزوج من جديد وتعيش حياة جديده
مو مثلي أنا احس إني اتصنع السعاده من برا وسوي نفسي قدام ناس أني سعيده لكن أنا بداخلي ميته ميته
حسبي الله عليه ونعم الوكيل عليه طليقي دفن كل شئ بحياتي حلو شفت القهر شفت الجرح
شفت الاهانات شفت الظلم والله العظيم مالومك احساس الغبنه إلى الان عايش فيني
حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 01-08-2011, 05:37 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس العطور مشاهدة المشاركة
اخي حياة افضل

ابحث لك عن معهد وسجل فيه زياده على دراستك او ابحث عن عمل تطوعي تقدر تتطوع فيه بحيث انو ماتفكر فيها

وادع الله ان ينزعها من ذاكرتك

الحين احنا بدايه رمضان خل كل وقتك بالطاعه نظم وقتك وقت لقرأه القران ووقت للصلاة

حتى فطورك وانت تسويه خل له وقت واستمتع وانت تسوي هالامور
يعني خلها من باب تغير الجوو كسر روتين مو عقاب

ياخي انا قبل فتره كنت بمكه والله اني خصيتك بالدعاء

لي عودة ان شاءلله
أهلين أختي الكريمة ... الله لا يحرمك الأجر ... والله يفرج الدنيا بوجهك وين رحتي وين رجعتي ...

أختي حنا بالجامعة ... عندنا مسجد و افطار ... وصلاة تراويح ... الله يقبل ... أنا بيكون وقتي أغلبه بكتبة الجامعة ... وتطوير اللغة ... وسأبذل قصاري جهدي لتفادي اوقات الفراغ ... يارب ان اكون مشغول طول وقتي اليومي ...

الله لا يحرمك الاجر من دعائك لي و انت بالعمره الله يجزاك كل خير ... مشكورة اختي علي الطلة ...
قديم 01-08-2011, 05:40 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة ألوان مشاهدة المشاركة
اخي احمد..
تذكر ... " تزول الجبال ولا تزول الطباع "

اي تجربه شيء طبيعي ان بها امور جيده بها وامور سيئة .. وزوجتك كذلك فنحن بشر لسنا بشياطين لنا مزايا وعيوب
ولكن ضع الميزان يزن الكفتين ...

لا عليك من موقف والدها ونرجعها لك ونرسلها !... هل والدها شخصيه متزنه او لا ؟... لا اعتقد انه يزن الأمور جيداً ..

حياتك معها كانت عينه من وتيره الحياه معها لو استمرت حياتك وتذوقت انت هذه العينه التجريبيه ؟..هل اعجبتك ؟ هل حققت مقاصد الزواج الإستقرار والسكينه معها ؟ (وخلقنا لكم من انفسكم أزواجا لتسكنوا اليها )

لا اعتقد ..

لا تفعل شيء يزيد جروحك وغبنك ابددااااااااااااااا.... لا تضحي اكثر
ولاحظ معي عندما اوضح لهم الوسيط ان يقول لهم ان احمد تخسر كثيرا .. ولن يتخسر اكثر .. الطلاق مقابل المؤخر
كانت رده فعل والدها (نرسل البنت له ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني حسبتهم ماليه و كأنه يقول ابنتي بضائعه بائره نعود بها الى صاحبها !!!

دع الوسيط يوضح الموقف ... او وسيطه تكلم والدتها (ترى الحل والربط بيد امها مو ابوها ) وتقول لها احمد تخسر كثير تنازلوا عن المؤخر وسوف يطلق فورا ... وانتم بيدكم القرار ..
مستحييييييل ترجع ونعيش مع بعض ... خلاص أنتهت قصتنا ... لكن قلبي لم ينساها و تفكيري شاغلني جدا ... الله ينهي الامور علي خير ...

مشكورة اختي للحياة الوان للطلة والله لا يحرمك الاجر ....

مواقع النشر