عطوني رأيكم في مهزلتي الزوجية وانتحار حبنا (مستجدات 327) - الصفحة 30 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-03-2011, 01:57 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
أخوي

بتضع الان العذر لزوجتك برمي اللوم على أبوها و كأنها ( طفلة ) ما تعرف مصلحة بيتها
نعم يا اختي الكريمة بعض الزوجات كأنها طفلة وامها وابوها يأثرون فيها بشكل غير طبيعي 0
قديم 24-03-2011, 07:25 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDURAZIA مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..
أتمنى إنك تكون بخير وصحة وعافية ..
حقيقة في البداية أود أهنيك على طيب قلبك .. وحسن نيتك ..
بصراحة تُحسد على هالأخلاق العالية ما شاء الله عليك ..
أخوي الكريم .. موضوعك شدني وبقوة .. لدرجة خلّاني أسجل في هذا المنتدى .. وحبيت أساهم في حل مشكلتك ..
لعلى وعسى أفيدك بشيء ..
حالتك الي تمر فيها حاليا ً .. مرت علي من قبل .. وكانت مشابهة لك بالضبط ..
الرجال أهو الي كان شاري .. والمرأة أهي الي بايعة .. والسبب أهلها ..
ونوعا ً ما كانت تحب الفلوووس ..
المهم ما علينآ ...
أني قرأت قصتك كامل .. وحابة أعلق على نقاط معينة ..
من ناحيتك تجاههآ .. أشوف إنك مو مقصر معاها ماديا ً .. بس معنويا ً ما عندي فكرة .. إذا تتكرم وتخبرني وايد زين ..
لأن البنت تتأثر من هالناحية ..
وأشوف إنك شاريها .. وميت فيهآ .. والدليل محاولاتك .. ورسائلك .. وإصرارك على إنك تردها .. وطرق إرضائك ليهآ ..
ومن ناحيتها .. ألي أحسه .. ( لربما ) أحفي إحتمالات وايد الإحتمال الأول إنها بنت مالقت ذاك الإهتمام لما كانت عند أهلها ولقته عندك .. ولما شافتك تهتم فيها .. حبت تشوف مدى إهتمامك وحبك ليها .. يعني بما معنى تتغلى .. وهالسوالف .. لدرجة إنها تخليك جسد بلا روح .. وخصوصا ً أهي تدري إنك تحبها ..
أو إنها لقت إهتمام زيادة عن اللزوم عند أهلها .. ولما تزوجتك صار الإهتمام فيها أقل .. فلجذي تتابع أهلها عشان تلاقي هالإهتمام ..
بطرق أدت إلى هدم حياتها بدون ما تدري .. خصوصا ً إنها عايشة في منطقة مو منطقتها .. وبعيدة عنهم ..
وفي إحتمال يقول إسمح لي يعني ..
إن زوجتك في بالها أحد غيرك .. وعاطتنه ذاك الإهتمام .. ولربما أهو الي يحرضها عليك .. وإهي تتدعي عند أهلها وأهم بكونها يحبونها .. شيء أكيد بيوقفون بجنبها ..
وأني أتوقع لجذي إهي قاعدة تستغلك ..
وإلا إنها مريضة نفسيا ً .. يعني عندها وساوس وهالشغلات .. وأني ما أعتقد هالشيء ..
بالنسبة لأبوها وأمها .. المسألة غامضة ..
يعني عندنا الرجال أهو الي يمشي كلمته بالبيت .. ولو من اليوم أبوها يبي يرجعها يرجعها .. بس شكل أهو راضي بالي قاعد يصير ..
أو راضخ لزوجته ..
الي قاعده أحسه .. إنهم طمعانين في فلوووسك .. وأنت شكلك كريم ..
يعني أنت تقول ف بداية زواجك كنت تعطي اخوها حق يدرس ومادري شنو .. وكنت تراضيها بالذهب والفلوس .. وتدلعها ..
فتعودوا على هالشغلة .. ولو بتحاول تغيرها الحين .. بيرفضون ..
وأنت تقول مشتري فيلا .. شيء طبيعي بيطمعون فيها .. إذا أهم من هالنوع ..
عندي سؤال :إخوآنها أكبر منها أو أصغر .. أنت حاولت تكلم أحد إخوانها .. أو لا ؟
بالنسبة للرسائل .. ما أعتقد إنها بتفيد .. خصوصا ً الي حوالينها ألحين أكيد يشوشونها ..
أني عندي كلام طويييييييييل جدا ً وياك .. لي رجعة ..
بس ألي أبغي أوصله لك .. لا تطلقها .. لا تعطيها مبتغاها ..
وإذا أنت ناوي تروح تزور بنتك بحجة إنها مريضة والله يواليها العافية إن شاء الله وتقوم بالسلامة ..
أتمنى إنك تحمل باقة ورد وتروح لزوجتك وتقابلها شخصيا ً وتصر على موقفك هالمرة .. وبقوة .. ولا تلين أبد .. وإنفرد بها في مكان وكلمها وجها لوجه .. ولا تحاول تكلمها فون أو مسجات .. ما بيفيد .. أحسن شيء وجها ً لوجه ..
جرب تكلمها في بيتهم .. وإذا سنحت لك الفرصة تطلع معاها وايد زين ..
صارحها .. شوف وش في خاطرها .. إسترجع ذكرياتك .. ( المشاكل السابقة ) ..
شوف من شنو كانت تشتكي منك .. مثلا ً من الناحية العاطفية .. غير إنها قالت عنك إنك إنسان مو إجتماعي ..
كلمها بثقة .. بحيث إنك تبين لها إنك تغيرت .. وإنك هالمرة جاد في الي قاعد يصير .. عشان تحدد موقفك وياها .. وجرب قد ما تقدر إنك تطول وياها الجلسة .. وطلع كل الي في قلبك .. ولا تلين وايد .. يعني شد وارخي شوي .. استميلها من كل النواحي .. عشان تبرئ ذمتك .. مع إنك مو مسوي شيء
ومهما كان ذكرها إن الدنيا نفسها مو خالية من الزين والشين .. وإن محد كامل .. الكامل الله سبحانه وتعالى ..
ما بالك بزوجين متزوجين من ست سنين بس ..
قول لها إن الحياة الزوجية مثل فصول السنة .. فصل حار وفصل بارد .. فصل جاف .. وفصل في أمطار ورياح وكذآ ..
وبعد عندي نقطة .. أبيك تراجع إحساسك ..
يعني تحس إنها إذا رجعت لك بعد كل الي صار .. بترجع معاها مثل قبل .. أو إنك بتتغير عليها بكونها جرحتك .. وخصوصا ً سالفة الطلاق والمحاكم ..
سؤال آخر : هل تتوقع إن موضوع أسفارك ودراستك وإنشغالك المستمر هو السبب الرئيسي لهالمشكلة ؟
أتمنى تخبرنا عن تفاصيل حياتك أكثر .. وتطمنا على أبنائك .. وحالتك النفسية والجسدية ..
والي الله كاتبنه بصير .. لا مفر منه ..
عندي إحساس إنكم بتردون لبعض ..
" تفائلوا بالخير تجدوه "

بـــرب
لا يا اختي هذا الاحتمال 0% لأن لو كانت تفكر بالشكل هذا ما قاتلت بكل قوة من اجل الحصول على ابناءها وطلبت الحضانة لانها ببساطة سوف تفقد الاطفال لو تزوجت0
قديم 24-03-2011, 07:46 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bha مشاهدة المشاركة
لا يا اختي هذا الاحتمال 0% لأن لو كانت تفكر بالشكل هذا ما قاتلت بكل قوة من اجل الحصول على ابناءها وطلبت الحضانة لانها ببساطة سوف تفقد الاطفال لو تزوجت0
هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك لا تشك أنها راغبة في غيرك ؟

عفوا أنا لا أضع هذا الاحتمال أبدا ولكني مستغربة من منطقك , فانت لو واااثق فيها سواء أخذت أولادك ولا رمتهم فأنت ليس عندك أدنى شك فيها أنها تتلاعب من وراءك صحيح ! ولا دخل لموضوع الأولاد بشرف المرأة أبدا ...

وكثير مطلقات ولكن من طلقهن لا يجرؤووون لحظة على أن يشكوا في أخلاقهن حتى بعد الطلاق ...

فهل فعلا أن السبب الوحيد الذي يجعلك لا تشك فيها هو أنها قاتلت لأجل أولادها ؟

اتمنى أن أجد اجابة
قديم 24-03-2011, 08:13 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك لا تشك أنها راغبة في غيرك ؟

عفوا أنا لا أضع هذا الاحتمال أبدا ولكني مستغربة من منطقك , فانت لو واااثق فيها سواء أخذت أولادك ولا رمتهم فأنت ليس عندك أدنى شك فيها أنها تتلاعب من وراءك صحيح ! ولا دخل لموضوع الأولاد بشرف المرأة أبدا ...

وكثير مطلقات ولكن من طلقهن لا يجرؤووون لحظة على أن يشكوا في أخلاقهن حتى بعد الطلاق ...

فهل فعلا أن السبب الوحيد الذي يجعلك لا تشك فيها هو أنها قاتلت لأجل أولادها ؟

اتمنى أن أجد اجابة
يا اختي الكريمة انا لا اشك اطلاقاً في زوجتي ولا في اخلاقها ولا حتى في حبها لي رغم كلام الناس اللي يقولون باعتك وتركتك عندي من الدلائل والاثباتات الشئ الكثير والدليل اللي ذكرته هو واحد منها وانا ذكرته كإثبات للأخت اللي سألت اما اكبر دليل على اخلاقها اني متمسك بها فهل الرجل يتمسك بزوجة لا اخلاق لها ؟؟
كل المشاكل اللي صارت بإرادة الله ولو اراد الله لنا عودة سنعود لبعض ولو كتب الله غير ذلك فلن يغير انس او جن من ارادة الله لكن بالنسبة لأخلاقها فلاشك ولا جدال اني اثق بها لكن ربما اني اخاف واغار عليها بزيادة والسبب والمفروض اني ما اذكره لكن لأنك تريدين السبب انها الحب الاول والاخير وحتى لو تزوجت فيما بعد فلن تصل اي انسانة لمكانتها(عدا والدتي حفظها الله) والسلام00
قديم 24-03-2011, 08:19 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
ثم يا اختي الكريمة لو افترضنا ان انسانة تطلقت وتزوجت في اقرب وقت فهل نشك في اخلاقها؟بالتأكيد لا خصوصا انا من عوائل محافظة ومجتمع محافظ والغيرة على الزوجة ليست شك بقدر ما هي خوف وحرص ولو عادت لي يوم من الايام سابقى غيورا عليها لكن يمكن اخف شوي0
قديم 24-03-2011, 08:41 PM
فاي فلور
عضو دائم
فاي فلور غير متصل  
أتمنى تتحل مشكلتك بأسرع وقت
قديم 24-03-2011, 08:45 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أخي الكريم

كما ذكرت أنا لا أشكك أبدا في زوجتك ولكني أردت ان أعرف منطقك وطريقة تفكيرك لنعرف بعدها أي الناس نحادث ...

نصيحتي لك :

افعل ما تراه مناسبا , فلن يجدي كثيرا نصحك بما نراه مناسبا , فأنت ترى أقرب الطرق للوصووول لها هو ترجيها واستجدائها فافعل هذا الأمر أخي الكريم واشرع به كما تحب..

فانت رجل راااشد وأب وزوج ومسؤووول وتعرف مالك وما عليك ...

أعانك الله

سبحان الله هذه ثاني قصة تمر علي بنفس التفاصيل حتى في اغراقها بالمال والدلال

الرجل سيموت على الزوجة والزوجة تلجأ للمحاكم والطلاق , ترك الرجل عمله وتحطمت نفسيته لاجلها وهي مصرة وثابتة لا تغير موقفها , وكل ما التقى مع المصلح الاجتماعي في المحكمة يسأله ماذا تريد : يقول أريدها ان تعود لي ثم يسالونها ماذا تريدين تقول اريد الطلاق ...

وأهلها مثل أهل زوجتك بالضبط واقفين معها ورفضوا حتى أن يستقبلوا أم الرجل

واستمروا على هذا والآن الرجل في حالة نفسية عصيبة وسيقع الطلاق قريبا

والله قصص فيها عبر , وأحيانا تجد العكس الزوجة تموووت على الرجل وهو بايعها ويرميها والله المستعان

فرج الله همك أخي الكريم
قديم 24-03-2011, 09:31 PM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
اجعل هذا الدعاء نصب عينيك وسترى عجبا وراحة باااااااااال
( لاحول ولا قوّة إلا بالله )
ربي يسعدك ويوفقك،،،،،،،،
قديم 24-03-2011, 10:54 PM
عطر الحروف
عضو دائم
عطر الحروف غير متصل  
يمكن امها صابتها بعين

والعين تعفس الحياة فوق تحت

واضح ان امها معقده

وفاقده هذا الشي مع زوجها وحاسده بنتها

والاب نفس الشي

ترى فيه اهالي مرضى وكثير

الله يشفيهم

المهم

انا لاحظت انك تبرر كثير واو شكت على فقد الثقه بنفسك

احب اقولك انت موب غلطان والمواقف اللي ذكرتها ماتستدعي الزعل فضلا عن طلب الطلاق

انصحك ترقي نفسك وزوجتك بسورة البقره

يعني اقرا البقره وانويها لك ولها

واستخير برجعة زوجتك اذا برجعتها خير رح ترجع من غير شروط وبيسر

واذا برجعتها شر الله بينزع حبها من قلبك ويبدلك خيرا منها

ولا ترسل رسايل ولا تسوي اي شي ارسل الاولاد مع المصروف لامهم وطنش

لانك تفاهمت بمافيه الكفايه

خلاص اتركها للوقت ولاتنسى الرقيه بالبقره

سو هالخطوات هذي عشان ماتندم لان النك نيم يدل انك تحبها واذا طلقتها بسرعه رح تندم انك ماسويت كل الحلول

والله اعلم ان السبب بينكم عين حسد المهم شي روحي

الله ييسر لك الصالح
قديم 25-03-2011, 01:31 AM
ام رسيل الاموره
عضو جديد
ام رسيل الاموره غير متصل  
الله يجمع بينكم

قريت كل ردودك

تذكرت بيت الشعر اللي يقول

عيون الخل لايمكن تناظر عيوب الخل ولو هو عيب كله

من راي انك لا تطلق ولا تحظر الجلساات المحكمه

لانه واااضح حبك لهااا وانا اقدر الحب حتى ارى انه اهم من الكرامه