لماذا يمرح مع اصحابه ويعبس لزوجته؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-12-2003, 10:07 AM
انشودة المطر
عضو دائم
انشودة المطر غير متصل  
cry3

موضوعك مرررررررررررررررررررة حلو .........
وهذا بالفعل واقع تعرفين يا أختي الفاضلة أنا أود أن أشارككم بمثال واقع وهو حدث أن صديقة عزيزة هاتفتني يوما في وقت متأخر وكانت تبكي بشدة لدرجة أني خفت ظنيت أنة حالة وفاة لما سألتها عن السبب قالت لي أنها حاسة أنها بتنخنق لأن زوجها معبس في مجهها ولا يعطيها أي أهتمام أوانة يكون حاط الجريدة في وجهة حتى عينة ما يحطها في عينها لما بدت تبكي لأنها طفشت من الحالة أللي فيها كبر الموضوع وقال لها ليش ترفعين صوتك(مع أنة كان بكاء مش رفع صوت) قال لها روحي عند أهلك كم يوم عشان ترتاحين .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترتاح من أيش _من زوجها ، قولو لي وين الرحمة راحت من بعض قلوب الرجال وين الرحمة إللي ذكرت في القران الكريم ويش الذنب اللي أرتكبتة المسكينة هل هذا جزاء الدعاء اللي تدعي لة في غيبتة كل ما راح الزوج في السيارة والطيارة والزوجة ما يفارق لسانها كلمت رب تردة لي سالم يارب أنك تحفظة وتخرجة من كل مكروة وتسلمة يارب هل هذا جزاء الزوجة يا جماعة الخير حنا أخوان وأخوات في الأسلام قبل كل شي .
أسأل الله الهداية للجميع ...
أختكم / انشودة المطر

التعديل الأخير تم بواسطة انشودة المطر ; 22-12-2003 الساعة 10:10 AM
قديم 22-12-2003, 11:28 AM
احمد عبداللة
عضو جديد
احمد عبداللة غير متصل  
الكلام عن الضحك والابتسامة ممتاز وانا موافق عليها بس باعتقادى بهذة الزوجة عندما يبتسم زوجها ماذا تفعل وماذا تفهم وكل خوفى انها من نوع الحريم الاتى تتمنى ان تراة يبتسم حتى تبداء بطلباتها التى باعتقادى اهو يعرفها واقصد هنا الطلبات الغير معقولة ويبداء النكد ويتحسف على الابتسامة اما اذا كان العكس اهى تقدر هذة الابتسامة وترتاح لها وتريحة ببعض الكلمات التى تشجعة على الاستمرار برسم هذة الابتسامة على وجهة فيكون هذا الزوج بخيل بابتساماتة وانصحة ان يصير كريم
قديم 22-12-2003, 11:41 AM
انشودة المطر
عضو دائم
انشودة المطر غير متصل  
girl

لا تخاف أخوي أبتسامة المصلحة شي ثاني أنا متأكدة ان الحديث يدور حول الأبتسامة الروحية اللي تعكس الروح الحلوة والنفس اللي بداخل هالشخص وتريح الشخص اللي موجهة لة هالأبتسامة
وهذا رأي أختكم/ أنشودة المطر
قديم 13-01-2004, 06:18 PM
keep-In-touch
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية keep-In-touch
keep-In-touch غير متصل  
اهلا فيكم اخواني واخواتي واشكركم على مداخلتكم المفيدة والجميلة..

تقبلو تحياتي ..

ويااخوي احمد عبدالله ..
مثل ماقالت لك انشودة المطر ابتسانمه المصلحة شيء ثاني .. وتكون واضحة..
والله لايجعلنا ممن يبتسمون لغرض في انفسهم..

تحياتي للجميع..
قديم 13-01-2004, 06:27 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
الاخت كيب ان تتش
يجب على صديقتك تغييره
بحيث تبدأ هي بالضحك والمداعبه
الى ان يتغير هذا الرجل مع الايام
وايجاد الجو المناسب والجلسات الرومانسيه والخ
وحبه حبه الى ان يتم المطلوب انشاء الله
قديم 19-01-2004, 07:08 AM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
السلام عليكم

ولله شر البلية ما يضحك....يعني أةل مره أسمع عنعقليه من هالنوع...ما يبى يضحك عشان ما تقل رجولته جدام زوجته.....وين هذي صارت....اذا ما ضحك حق زوجته وعياله بيضحك حق منو.......؟؟!!!؟؟...ولله شي غريب.....يا ليت لو يقدر أحد يوصل للمخلوق هذا ويفهمونه معنى الحياة من صوب............................................... .......................ومعنى الصحك أو على الأقل الابتسامه الحلوه في وجه زوجته من صوب ثاني......!!!!
قديم 19-01-2004, 07:32 AM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
vip يابخت زوجتك فيك ...
خوف الرجل انه يفقد هيبته هو السبب الأساسي لعبوسه اذا كان طبعه الضحك خارج البيت ... واذا ما كانت زوجته هي السبب ...... نكديه ... شكايه ........ ثقيلة دم معاه ......... ترى الزوجة ممكن تكون سبب قوي لنفور الزوج أوتجهم وجهه وعبوسه معاها ومع عياله داخل البيت .

التعديل الأخير تم بواسطة جنوبيه ; 19-01-2004 الساعة 07:35 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر