زوجي يسالني.......هو انتي اسمك ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2005, 01:29 AM
mokafe7
عضو جديد
mokafe7 غير متصل  
Thumbs up المزيونه

عادي يا أختي العزيزة يمكن عقله مشوش من كثر العمل و نسى ما فيها شي ؟؟
تحياتي لك..

كن جميلاً ... ترى الوجود جميلاً

قديم 02-08-2005, 08:54 AM
صديقة الكتب
عضو دائم
 الصورة الرمزية صديقة الكتب
صديقة الكتب غير متصل  
هو فعلا موقف غريب لكن ممكن يحصل وأنا لو منك راح اضحك واستغرب لكن ماراح اكبر الموضوع
أنا مره في قاعه الامتحان نسيت اسم عائلتي تخيلي
ومره جدتي راحت للمستوصف وكانت مريضه و معها بنتها وحفيدتها مرضى ايضا فاعطت للممرضه اسم البنتين مع اسم العائله (نفس العائله) ولما جاء الدور عليها انها تعطي للممرضه اسمها غلطت واعطتها اسمها الاول مع اسم عائله زوجها وجلسنا ذاك اليوم نضحك عليها ويحكي عن الجاحظ انه مره نسي كنيته الى ان قال له رجل يا ابا عثمان فتذكر
ويقال ان توماس ادسون مخترع الكهرباء وقف امام المحكمه شاهد على قضيه وعندما سأل عن اسمه ظل صامتا الى ان ذكره احد الحضور (شكلي بفتح سوالف )

الناس العظماء يتكلمون عن الأفكار

الناس العاديين يتكلمون عن الأشياء

الناس الصغار يتكلمون عن الناس الآخرين

قديم 02-08-2005, 10:12 AM
زعفران الجنة
عضو مميز ومثالي
زعفران الجنة غير متصل  
icon53

عجييييييييييييييييييب !!!
هل أنا في حلم أم ماذا ؟؟؟
23 إجابة أو أكثر تقول أنه عادي جدا أن ينسى الزوج أسم زوجته الكامل ؟؟؟؟ أو ان لا يعرفه من الأساس ؟؟
بل البعض ولكي يهون الامر على أختنا المسكينة يقول بأن الأب قد ينسى إسم أحد فلذات كبده وأن الأمر عادي جدا جدا وطبيعي لوجود ضغوط الحياة المختلفة ؟؟؟؟
وهل أزواجنا رؤساء دول أم قادة جيوش أم علماء أم رواد فضاء حتى تغطي ضغووووط الحياة على خلايا عقولهم فتصيبهم بالنسيان ؟؟
طبعا الأخت عاقلة ومتزنة جدا وتعلم بأن حياتها مع زوجها أثمن من أن تعكر صفوها زلة ولكن ........ وآه من كلمة ولكن ؟؟
ألا تستحق المسألة أن يفكر الشخص بينه وبين نفسه فيسألها هذه الأسئلة :

لو كان الرجل وأتكلم عن أي رجل يعمل سكرتير أو حارس شخصي أو حتى صباب قهوة عند أمير أو شيخ أو وزير أو مدير إدارة ويأتي أحد ويسأله عن الإسم الكامل له هل سيتجرأ ويجيب والله راح عن بالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو كان الرجل في ديوانية أو مجلس رجال أو مقهى ويسأله شخص عن صديقه الذي يعاشره من 4 أو 3 سنوات أو أقل ماسمه وما نسبه وما فصله وأصله هل سيقول والله انا عاشرته بس ما اتزوجته لأعرف ذلك ؟؟؟؟؟

لماذا عندما يصل الامر لأقرب الناس لانسانة ينام كل ليلة بجانبها ويأكل من يدها يوميا الطعام وتربي له أولاده وتشاركه حياته نقول عاااااادي جدا ؟؟ لأنه مسكين لديه ضغوط ومصاعب الحياة تنسيه ؟؟؟

وتذكروا شيء واحد
رسول الله وأشرف الخلق ونبي الأمة صلاة الله وسلامه عليه وهو الذي حمل الرسااااالة
لم ينسى اسم او هيئة صاحبة زوجته المتوفاة منذ سنيييين !! يالله ! يتذكر صاحبة السيدة خديجة ويفرش بردته لها لتجلس عليها ويكرمها >> فقط لانها كانت صاحبه زوجته المتوفاة !

أختي صاحبة المشكلة لم أتكلم لأزيدك حنقا أو غيضا معاذ الله ، بل لأبين تعاطي معك في ذلك الموقف
والله لو زوجي ...كان............................

>>>>>>
>>>>
>>>
>
سامحته
...بعد شنسوي ما لنا غيرهم بالنهاية !!!

( واذا سألك عبادي عني فاني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون )
وقال الله عزوجل :
أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الأَرْضِ أَءلهٌ مَعَ اللَّهِ قَليلاً مَا تَذَكَّرُونَ
قديم 02-08-2005, 10:14 AM
اللقى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اللقى
اللقى غير متصل  
أنا لحد الآن ما أعرف قبيلة مليكي.....في ورقة الملكه إسمي أطول من أسمه.........لا تزعلين إختي ولا يهمك .....وعلشان تبردي غيظك وزعلك إعملي نفس الحركه وإسئليه عن إسمه بالكامل ...وإذا عصب قوليله تذكر ذاك الموقف (ذكريه بس بدون عتب..يعني إبتسمي) وقوليله حز في خاطري ساعتها إنك ماتعرف إسمي بالكامل ............وبس!!
قديم 02-08-2005, 11:29 AM
حلاوه لدو
عضو دائم
حلاوه لدو غير متصل  
ياعيني عليكي
احكيلك بلاوي حياتي عشان تهون عليكي بلاويكي
احمدي الله يا اختي
قديم 02-08-2005, 11:35 AM
حلاوه لدو
عضو دائم
حلاوه لدو غير متصل  
يا عسل يا زعفران الجنة
ردودك دايماً عسل زيك
قديم 02-08-2005, 01:50 PM
aboudi06
عضو جديد
aboudi06 غير متصل  
معقول في رجال ينسى إسم زوجته ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 02-08-2005, 02:17 PM
ممححممدد
عضو جديد
ممححممدد غير متصل  
icon50

يعطيك العافيه ............ هل انت مصدقه انه ما يعرف اسمك على الاقل يوم الزفاف كان يعرف اكيد وفي شهر العسل كله كان يعرف ولكن انت هل تعرفين ما يسعده وما يرضيه فكري زين وحافظي على زوجك ....... وقد نادى باسمك مرات كثيره ولكن انت اللي ناسيه لكثرة مشاغلك مما يوحى لي انك مهملته مره يرجى الحفاظ عليه وتقديره فقد كادت المراه ان تسجد للرجل ...... !

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 03-08-2005 الساعة 05:55 PM
قديم 02-08-2005, 02:45 PM
هدوي
عضو جديد
هدوي غير متصل  
الموقف ابصراحة ازعل واخلي الواحد يظن انه الزوج مو مهتم فيها حتى لدرجة ابسط الاشياء ما يذكرها عني وهي اسمي بس اكيد هو عارف الاسم بس مو عارف الاسم الثلاثي والرباعي عشان اخليه بالورق وهذا شي عادي لانه هو مو شرط يعرف الاسم كامل المهم الانسانه نفسها ويش اكن لها من مشاعر.

وها المرة قولي له ياخذ معاه البطاقة السكانية تبعش او يسأل احد الاولاد بدون علمش علشان ما تزعلين ههههههه

والله ولي التوفيق
قديم 02-08-2005, 04:17 PM
sisi20
عضو جديد
sisi20 غير متصل  
أنا رأيي من رأي الإخوان بأن تصرف زوجك من نسيان اسمك أمر شبه عادي ، لأن المرء تأتيه بعض الحالات حيث ينسى اسمه أو كلمة معينة ..... وهذا لا يدوم مدة طويلة (وأنا أيضا أنسى اسمي أحيانا خصوصا في الامتحانات ) . لذلك عزيزتي من هذه الزاوية لا تحملي الأمور فوق طاقتها، لأن ذلك سنعكس سلبا على أسرتك وعلى نظرتك لزوجك .

أما ما حز في نفسي هو تصرف زوجك بقوله "وانا حاعمل ايه باسمك يعني؟؟"، وذلك يدل على لامبالاة كبيرة، لأنه لم يكتف بنسيان اسمك بل تعداه إلى الإقرار بعدم منفعة معرفته أصلا، كأنه لا يهمه معرفة شيء يخصك...
حاولي يا عزيزتي أن تنبهيه برفق إلى خطإه وأنه جرحك كثيرا بهذ الكلمة، وأنك تحبينه كثيرا ولن تتقبلي فكرة أن تتغير نظرتك إليه المليئة بالحب والحنان والاحترام إلى جمود ولامبالاة وعدم اهتمام..

هذا ما استطعت أن أنصحك به ، و أرجو من العلي القدير أن يوفقك إلى الصواب ويسدد خطاك
موضوع مغلق

مواقع النشر